صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: صورة وشرح لآية الإدراك الأكبر تصديقاً لظهور المهدي المنتظر وآية من آيات الله الكبر

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 102825 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    120

    Post صورة وشرح لآية الإدراك الأكبر تصديقاً لظهور المهدي المنتظر وآية من آيات الله الكبر




    هذه مشاركة لأحد أنصار الإمام المهدي توضح بالصورة والشرح آية إدراك الشمس للقمر الإدراك الأكبر
    تصديقاً لآية من آيات الظهور للمهدي المنتظر وآية من آيات الله الكبرى


    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خلفاء الله أجمعين ومن أصطفاهم وقربهم ومن والاهم إلى يوم الدين أما بعد

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته إمامي الكريم وأحبتي الأنصار أحباب الله رب العالمين وأني والله في شوق لكم تعجز عنه الكلمات والمشاعر وذلك الروح والريحان بشر الله أرواحكم بنعيم رضوانه

    سوف أضع لكم صورة مع الشرح بإذن الله لآية ومعجزة من كتاب الله على الواقع الحقيقي من الآيات الكبر ونذير للبشر تصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ولن تكون آية لغيره لصدق دعوته واضحة وبينه ولكنها على بعض الناس قد يصعب فهمها وسوف أفهمكم بإذن الله من الصورة التالية مالذي حدث للقمر علمياً على الواقع الحقيقي لتصديق قول الإمام من الكتاب ومن العلم الذي علمه الله البيان الحق للقرآن والصورة هي كالتالي:



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	moon-orbit-out-of-kilter-notated1.jpg 
مشاهدات:	628 
الحجم:	97.3 كيلوبايت 
الهوية:	1488

    الشرح في النقاط التالية بإذن الله:

    1- كما ترون بالصورة من اليمين نجم الشمس والأسهم البرتقالية اللون تعني أشعة الشمس وإلإتجاه نحو الأرض والخط البرتقالي الصغير الممتد من الشمس حتى كلمة
    ( THE ECLIPSE )
    أي منطقة الكسوف الشمسي والخسوف القمري على يسار الصورة.

    2- أما بالنسبة للكوكب الصغير على يمين الصورة المعرف بكلمة
    (P.X) (PLANET X)
    أي كوكب إكس سقر اللواحة للبشر وكما ترون هي صغيرة في الحجم بالصورة نظراً لإنها في الأسفل أسفل الأراضين كما بين الإمام خليفة الله وهي تتناوش مع الأرض الآن وهذه الصورة محدثة وتبين قرب سقر الآن مما سبب تغير في محور الكرة الأرضية التي نحن نعيش عليها وأدى التناوش إلى إنحراف في محور الأرض متزايد حير العلماء وتوقعاتهم في يومنا وسبحان من بيده ملكوت كل شيء.

    3- تلاحظون صورة القمر وهو هلال بجانب الأرض في يمين الصورة
    (NEW MOON)
    أي القمر الجديد أو الهلال ونرى أنه قد أصبح هلال شهر جديد قبل أن يتجاوز نقطة الإقتران نقطة الخسوف والكسوف (الخط البرتقالي الصغير) فنلاحظ بالصورة أن هلال الشهر ولد من قبل أن يقترن مع الشمس. طبعاً نرى هذه الحالة ونحن على أرضنا كي نستطيع معرفتها وتصورها وكل ذلك ماكان يصيح به الإمام لعلماء الفلك والدين ليعلموا آية من آيات الله الكبر تصديقاً لوعده ولعبده بأن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الإقتران وأجتمعت به وقد هو هلال فذلك المعني لها على الواقع الحقيقي لأولوا الألباب حصرياً من الكتاب من إلإمام العالم ببيان وعلم الكتاب.

    4- يوجد خط أبيض بين القمر الجديد ملتصق ومتعرج مع الأرض ثم يكتمل حتى الصورة الأخرى للقمر في اليسار ونجد على القمر كلمة
    (FULL MOON)
    أي القمر المكتمل أي البدر ونجد أنه لا يمكن أن يكون القمر مضاء إلا في نقطة الخسوف والكسوف أي في يوم خمسة عشر من كل شهر أما كما في الصورة فنرى أن القمر قد أبدر وأضاء في غير مكانه وفي غير وقته كما يحدث معنا الآن من إبدار كامل للبدر في أيام الثالث عشر والرابع عشر من الشهر فالخط الأبيض يعني محور دوران القمر على الأرض وقدر إنحرف محور الأرض بقدرة الله فبسبب تغير المحور تغيرت مكان رؤيتنا للقمر المعتادة من آلاف السنين أصبحنا مرتفعين بدرجات عن مكاننا السابق فأصبح في نهاية الشهر أننا نرى هلال نهاية الشهر وبعد نهايته وقبل الإقتران وفي وقت الفجر يختفي هلال الشهر الأخير فيظهر ضوء الشمس من الجهة المقابلة للقمر معلناً بداية الشهر الجديد في نفس اللحظة بسبب إرتفاع رؤيتنا ونظرتنا وتغير محور أرضنا فنرى القمر من اعلاه فنرى أن هلال الشهر الجديد قد ظهر في الفجر من قبل أن يقترن ويختفي حين إشراق الشمس وبعدها تتم عملية الإقتران فيدخل القمر في خط الشمس ويكون مظلم ويظهر بعد يوم جهة المغرب وهو هلال كبير منتفخ عمره يوم ونصف أو يومين تصديقاً لقول الله تعالى بكتابه وتصديقاً لخليفته الإمام ناصر محمد اليماني ببيانه الحق للكتاب.

    5- كما ترون محور الأرض والخط الممتد من الشمال إلى الجنوب المعرف في الصورة بـ
    (Earth Rotational Axis)
    أي محور دوران الأرض وهذا هو المحور الآن على الواقع بعد التغير والإنحراف بسبب التناوش وقد إنحرف المحور إلى الأعلى
    (اي بإتجاه عكس عقارب الساعة)
    فانحرفت الأرض بنسة من 60ْ درجة إلى 90ْ درجة ولازالت في إنحراف أذهل كافة توقعات علماء الفلك وهذا الإنحراف في المحور يسبب تغيرات كثيرة في الجو والأفق ومواقع رؤية النجوم والكواكب وكذلك النظرة للقمر كما بين ذلك الإمام (أنه بسبب إنحراف المحور تحققت آية الإدراك) التي هي أننا تغيرت رؤيتنا للقمر بسبب إرتفاعنا وأصبحنا نرى هلال الشهر الجديد يولد في الفجر من قبل الإقتران كما في الصورة أعلاه وتلك هي آية من آيات الله وجزء من التصديق بآيات الكتاب وصدق المهدي الهادي إلى صراط الله بحبل الله المتين وأنه لا ينطق إلا بالحق ويجاهدهم بعلم الكتاب بالبيان الحق يلجم به عقول العلماء والمتفكرين وكافة عبيد الله فلا يجدون أنفسهم وعقولهم أنها لا ترضخ إلا لأمربن إما إتباع الحق وإما الضلال حتى تقع بعض آيات الله الكبر فنسأل الله أن يهديهم ويستمعوا القول ويتبعون أحسنه ..
    وأما نحن الأنصار فنحمد الله أولاً وأخيراً على دعوة الحق وأن جعلنا من أنصاره فذلك فضل الله يؤتيه من يشاء حبيبنا وولينا أرحم الراحمين ولن نرضى بل أف لكل نعيم حتى يتحقق النعيم الأعظم.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    بسم الله الرحمن الرحيم

    **الرَّحْمَنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآَنَ (2) خَلَقَ الإِنْسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ (4) الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ (5)**

    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير***

  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 102835 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الناصر لناصر محمد
    الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمه الله)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    نعيم الرضوان
    المشاركات
    334

    افتراضي

    موضوع ممتاز سلمت يداك يا حبيب الله
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 102836 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,069

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 90421 من الموضوع: بيان البرهان من القرآن لحركة الشمس والقمر والأرض ..




    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 08 - 1430 هـ
    11 - 08 - 2009 مـ
    02:30 صــباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    الإمام المهديّ يفتيكم عن:
    السبب العلميّ المنطقيّ الفيزيائيّ الحقّ المُقنع على الواقع الحقيقي أنّ الشمس أدركت القمر
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ونحيطكم علماً أنّ الإمام المهديّ لا ولن يتّبع أي عالماً فيزيائياً أجده مُخالفاً لعلوم الله في الكتاب فمهما اجتمعت عليه البشر جميعاً لما اتبعتهم بل أتبع علوم الذِّكر، وما لم يخالفه ولم يتفق معه من العلوم فلا أخوض فيه وليس لي شأن به سواءً يكون حقيقةً علميّةً ثابتةً أم علماً خاطئاً، وإنما أحاجُّ الناسَ بما يوافق علوم الكتاب فأقيم عليهم الحجّة بالبيان العلميّ المنطقيّ الحقّ من القرآن العظيم، فأيّ آيات الله ينكرون حتى يكذبوا بالحقّ من ربهم؟ وقال الله تعالى:
    {وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ( 93 )} صدق الله العظيم [النمل].

    ولكن للأسف إن كثيراً ممن تسمّونهم عُلماء الإعجاز يقولون على الله ما لا يعلمون إلا قليلاً وعلموا قليلاً ثم أخطأوا كثيراً كمثل بيانهم للأراضين السبع فجعلوها طبقات باطن الأرض، وكمثل بيانهم للنجم الطارق، وكمثل بيانهم في أنّ الكون مُستمر بالتمدد! حاشا لله ما أنزل الله بهذا من سلطانٍ وسبق بناء الكون وكُلٌ في فلكه يسبح وتوقف التمدد بانتهاء اليوم السادس لخلق السماوات، أفلا يتقون؟ ولا آمركم باتّباع العلوم الغربيّة إذا وجدتم أنها مُخالفةٌ لما أنزل الله في مُحكم كتابه، ومن أصدق من الله حديثاً؟ ومن اتبع علومهم المُخالفة لما علمكم الله في محكم كتابه لعالمكم وجاهلكم فهو كافر بالحقّ مثلهم إلا أن يكون من الذين لا يعلمون ما أنزل الله في محكم كتابه، وناصر محمد اليماني من أشد الناس تمسّكاً بالجدل بالعلم والمنطق الحقّ في الكتاب، ولي عقلين اثنين لُبي وقلبي؛ وسُلطان العلم من كتاب ربي، فلا أتّبع ما خالف العقل والمنطق، وعلى سبيل المثال هلال رمضان هذا 1430 أجد كافة عُلماء الفلك أنزلوا تقاريرَ موحدةً وقالوا إنّ هلال رمضان سوف يقترن بالشمس الاقتران المركزي الساعة الواحدة وخمسة وثلاثين دقيقة ظهر الخميس، حتى إذا انقضت من عُمر هلال رمضان أكثر من خمس ساعات إلى غروب شمس الخميس فإذا هم يقولون: إن هلال رمضان سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس لذلك يستحيل رؤيته! ومن ثم أقول: يا بشر لا تكونوا بقر بل كونوا ذا عقل وفكر، وأقسمُ بالله لو صدقت بهذا التقرير أمّة الإنس والجنّ وكافة سُكان الملأ الأعلى لما اتبعتهم جميعاً بل أتبع علم ربي، ومن أصدق من الله علماً وقيلاً لقوم يؤمنون؟ وأقسمُ بمنزل الكتاب ومُجري السحاب يا أولوا الألباب إن تقريرهم في هلال رمضان 1430 مُخالفٌ للعلم والمنطق جملةً وتفصيلاً وليس للعلم والمنطق القرآني فحسب؛ بل كذلك مُخالفٌ للعلم والمنطق الفيزيائيّ البشري الذي أحاطهم بعلمه منذ الأزل القديم، فتعالوا لنقيم عليهم الحجّة بعلمهم مما كتبته أيديهم، فلو يوجّه المهديّ المنتظَر لهم سؤالاً وأقول لهم: أخبروني ما هو سبب الكسوف الشمسي؟ لقالوا جميعاً وبمنطق علميّ واحدٍ موحدٍ: "ويحدث الكسوف الكلي للشمس مرتين في العام، وذلك عندما يمرّ القمر بين الأرض والشمس في مستوى واحد".

    فانظروا لقولهم العلميّ الحق: "وذلك عندما يمر القمر بين الأرض والشمس في مستوى واحد"، ولكن المهديّ المنتظَر يقول للحقّ حقاً والباطل باطلاً وهذا علم ٌحقّ أنّ الكسوف الشمسي هو بسبب اجتماع الشمس والقمر في المحاق المُظلم لوجه القمر كما يسميه الله في الكتاب العرجون القديم. ومن ثم أوجّه لهم سؤالاً آخراً: فكم يستغرق الاقتران المركزي للشمس والقمر وسوف يقولون: "إنّ أطول كسوفٍ عرفته طائفة من هذه الأمّة هو الكسوف الذي حدث في فجر الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة واستمر ست دقائق". ومن ثم أوجّه لهم سؤالاً آخر: وبعد الست دقائق لماذا انجلى الكسوف المركزي؟ وسوف يقولون: "بسبب تجاوز القمر عن قرص الشمس". ومن ثم أقول لهم: وإلى أين تجاوز منها؟ ومن ثم يقولون: "تجاوزها شرقاً لأنه يدور نحو الشرق في أول الشهر ولذلك فهو ينفصل عنها شرقاً مباشرة من بعد المرور من تحت منها في الاقتران المركزي والذي لا يستمر إلا بضع دقائق بالكثير". ومن ثم أقول: صدقتم في كُل هذه العلوم المنطقية العلمية الفيزيائيّة. إذاً أفتوني في هلال رمضان لعام 1430 كيف يجتمع بالشمس في الاقتران المركزي فيتجاوز الشمس نحو الشرق ويمضي من عمر هلال رمضان أكثر من ست ساعات من لحظة الاقتران؟ ومن ثم تقولون: "إنهُ سوف يغرب قبل غروب الشمس". فأين العقل وأين العلم المنطق إن كنتم صادقين؟ ويا سُبحان الله العظيم! ما أغنى عنكم سمعكم ولا أبصاركم عن رؤية شرط من أشراط الساعة الكبرى فلم تبصروا الحقّ بسبب تكبركم، وما أغنى عنكم علمكم شيئاً ولا سمعكم ولا أبصاركم وتلك سُنّة الله في الكتاب جزاء من تكبر واغتر بغير الحقّ فلا يُبصرون الحقّ حتى يأتيهم العذاب في سنة الكتاب ولن ينفعهم علمهم ولا أبصارهم ولا أفئدتهم لأنهم مغرورين بغير الحقّ وظنوا أنه لا يوجد من هو أعلم منهم بعلم الفلك، هيهات هيهات.. تالله ما علمُكم إلى علم المهديّ المنتظَر مما علّمني ربي إلا قليلاً، فلا تغترّوا يا معشر عُلماء الفلك بغير الحقّ ثم يعمي الله أبصاركم وأفئدكم فلا تبصرون شرطاً من أشراط الساعة الكُبر أنّ الشمس أدركت القمر حتى يسبق الليل النهار فتذوقون العذاب الأليم بسبب جُحودكم بآية التصديق من ربكم، وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ مَكَّنَّاهُمْ فِيمَا إِن مَّكَّنَّاكُمْ فِيهِ وَجَعَلْنَا لَهُمْ سَمْعًا وَأَبْصَارًا وَأَفْئِدَةً فَمَا أَغْنَى عَنْهُمْ سَمْعُهُمْ وَلَا أَبْصَارُهُمْ وَلَا أَفْئِدَتُهُم مِّن شَيْءٍ إِذْ كَانُوا يَجْحَدُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون} صدق الله العظيم [الأحقاف:26].

    وكذلك للأسف الباحثون عن الحقيقة لم أرَهم يحاجّون علماء الفلك فيقولون يا معشر عُلماء الفلك كيف أنكم تقولون إن القمر يجتمع بالشمس في الاقتران المركزي آخر الشهر فلا يدوم الاقتران المركزي إلا بضع دقائق ومن ثم يبدأ بالانفصال عن الشمس شرقاً بادئ أول ثانية من عمر هلال الشهر الجديد، فما خطبكم تقولون إن هلال رمضان يقترن بالشمس الاقتران المركزي ظهر الخميس بتوقيت مكة المكرمة ومن ثم تفتون البشر أنه سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس بتوقيت مكة المكرمة بعدة دقائق، فما الذي رجّع القمر إلى الوراء حتى يغرب قبل غروب شمس الخميس؟ ألم ينفصل عن الشمس شرقاً في الاقتران المركزي ظهر الخميس، أفلا تتقون؟ فتعالوا لأعلمكم يا قوم عن السبب العلميّ المنطقيّ الفيزيائيّ الحق المُقنع على الواقع الحقيقي أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال في يوم الأربعاء من قبل مجيء موعد الاقتران ولكنه غرب قبل غروب شمس الأربعاء لأنه لا يزال إلى الغرب من الشمس ولم يأتِ موعد الاقتران ليتجاوزها، ولذلك حتماً لا شك ولا ريب سيغرب قبل غروب شمس الأربعاء ثم يجتمع بالشمس في الاقتران المركزي ظهر يوم الخميس ثم يتجاوزها شرقاً مُستمراً في السير الفلكي ولذلك ستجدونه يغرب بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة المُباركة لئن لم يفتن علماء الفلك المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة فيردون شهداء رؤية الهلال فيقولون إنّهم لكاذبون! فقد أخبرنا علماء الفلك أن القمر سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس، وقال لنا علماء الفلك نحن لو نعلم أن سيغرب بعد غروب شمس الخميس ولو بدقيقةٍ واحدةٍ لما طلبنا منكم أن تردوا شهداء الرؤية فتخالفوا أمر الله بشاهد الرؤية ولكننا نطلب من المحكمة العليا رد شهداء رؤية هلال المُستحيل فكيف يشاهدون هلال غرب قبل غروب شمس الخميس؟ فهذا هو المُستحيل أن يُرى هلال القمر بعد غروب شمس الخميس وعلماء الفلك الفيزيائيون قالوا إنه لا وجود للقمر بالأفق الغربي! فأي هلال شاهدوا؟ بل شاهد الشاهد من حاجبه شعرة فظنّها هلال البشر وهي هلال الشعر؛ بل شاهد طائرة عابرة؛ بل سفينة فضائية! ومن ثم أقول يا سليمان المنيع إني أحذرك تحذيراً شديداً أن تصد عن الحقّ فإنك والله العظيم لفي خطرٍ عظيمٍ، فإن كنت من الصادقين فهيا أجبني: كيف يجتمع الشمس بالقمر ظهر الخميس فيتجاوزها شرقاً ثم تقول لي إنّ هلال رمضان سيغرب قبل غروب شمس الخميس؟ هيا أجبني إن كنت من الصادقين! ولكني أقسمُ بالله العظيم البرّ الرحيم ربي على صراطٍ مُستقيم إنّ هلال رمضان لعام 1430 سيغرب بعد غروب شمس الخميس وإنا لصادقون، وأما سبب علمكم أنه غرب قبل غروب شمس الخميس هو سبب جهلكم لأنّكم لا تعلمون أن غرّة رمضان لعام 1429 هي الأحد ولكنكم لا تعلمون، ولذلك أعلنت جازماً مُتحدياً بالحقّ وليس غروراً مني بل مما علمني ربي أن المملكة العربيّة السعوديّة حتماً سوف يشاهدون هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين وحصحص الحقّ وأعلنت المملكة العربيّة السعوديّة، ولكن وكأنّ الإمام ناصر محمد اليماني لم يكن شيئاً مذكوراً ونبذوا ناصر محمد اليماني وآيات التصديق وراء سور الحوار بين مجلس القضاء الأعلى وعلماء الفلك بقيادة المشروع الإسلاميّ لرصد الأهلّة، فلا علماء الفلك صدقوا مجلس القضاء الأعلى بحقيقة رؤية هلال المُستحيل ولا المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة قالوا نستغفر الله العظيم لقد حصحص الحقّ وثبت رؤية هلال المُستحيل عديد المرات فلا بد من خلل كوني عجيب ومن ثم يتنازلون عن كبرهم للحضور إلى طاولة المهديّ المنتظَر للحوار موقع الإمام ناصر محمد اليماني، ولم يجعل الله برهاني فقط أن تدرك الشمس القمر بل لا يزال لدينا البيان الحقّ للذكر لينظروا هل جاء بالحقّ أم كان من اللاعبين؟

    ويا أمّة الإسلام، لا ينبغي لمن آتاه الله العلم أن يقسم بالله مرةً أو مئات المرات كذباً يا من تلوموني على قسمي بالحقّ فتصفوني بكثير القسم، أقسمُ بالله العظيم المُستوي على العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم:
    {بَدِيعُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (117 )} [البقرة].

    {بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ أَنَّى يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُنْ لَهُ صَاحِبَةٌ وَخَلَقَ كُل شَيْءٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (101)} [الأنعام].

    إني لم أقُل لكم أنّ الشمس أدركت القمر من ذات نفسي؛ بل بأمر من ربّ العالمين، فعرض عليَّ الشمس والقمر وعلمني بالتطبيق في الرؤيا الحقّ كيف تدرك الشمس القمر ثم أراني الهلال وهو بالشرق ورأيت النور من طرف قرصه من أعلاه وليس من أدناه فقلت لكم: أفلا ترون أنّ الهلال ولد وغاب شرقاً؟ ثم أراني مرةً أخرى الهلال ولد بالشرق في ميقات الظلّ الذي يكون من بعد صلاة الفجر وقُبيل طلوع الشمس فإذا بالنور من طرف قرص القمر من أعلى فأقول لكم أفلا ترون أنّ الهلال ولد قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ثم أراني الهلال من جهة الغرب والشمس والقمر عند الأفق الغربي فأراني القمر (بقدرته) وهو يجري وراء الشمس من بعد ميلاده وغرب الهلال وهو في حالة إدراكٍ والشمس إلى الشرق منه وغربت الشمس وغربت بسبب حركة الأرض كما تعلمون، ثم علمني الله كيف يسبق الليل النهار وأراني بادئ الأمر كوكب العذاب ظهر فجأة من الأفق الشمالي باتجاه النجم القطبي على يساره قليلاً إلى جهة الغرب فإذا أنا أقول لكم: أفلا ترون كوكب العذاب برغم إني أراه وكأنه الشمس حين تشرق نفس الحجم والضياء، ولكني لم أقُل لكم أنه الشمس بل كوكب العذاب، وكذلك أراني كوكب العذاب في كبد السماء انفجر منه انفجاراً عظيماً بُدخانٍ أبيضٍ مُبينٍ ذات مرةٍ ومن ثمّ قلت لكم بعد ذلك الشمس سوف تطلع من مغربها ثمّ أراني الله كيف يسبق الليل النهار فأتى بكوكب العذاب فمرّ من أعلى الأرض ثم ظهرت الشمس من مغربها وأنا أراها حين ظهرت وأكبر ربي تكبيراً وأقول للناس: فهل علمتم أنّي المهديّ المنتظَر فخضعت الأعناق صاغرين وآمنوا بالحقّ جميعاً مُنقادين من بعد هولٍ عظيمٍ.

    ويا أيها الناس إنما الرؤيا تخصّني ولم يجعلها الله الحجّة عليكم أبداً ولذلك آتاني ربي علم الكتاب لأحاجّكم بالعلم والمنطق وأعلمكم ما لم تكونوا تعلمون، ويا أمّة الإسلام وعُلماءهم إخواني جميعاً ويا إخواني علماء الدين بالمملكة العربيّة السعوديّة بالمحكمة العليا، مُروا عُلماء الفلك المغرورين وقولوا لهم اتّقوا الله وأخلصوا في تحري هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس حتى نستطيع أن نعلم هل حقاً أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما يقول هذا الرجل المدعو ناصر محمد اليماني أم كان من اللاعبين؟

    ويا معشر عُلماء الفلك، يامن جعلتموها حياةً لا نهاية لها فلا يمكن أن يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر فتدرك الشمس القمر ويسبق الليل النهار، والله والله والله أني أكاد أدعو على عُلماء الفلك دعاءً كبيراً فيعذبهم الله عذاباً نكراً لأنهم مغرورون إذا جاءهم بيانٌ من عالم دينٍ في الفلك من كتاب الله ومن سنة رسوله الحقّ لا يكادون أن ينظروا إليه ويقولوا نحن أعلم منكم بعلوم الفلك فلا تتعبوا أنفسكم بجدالنا فنحن نعلم ما لا تعلمون.

    ويا أيها المُجرمون المغرورون اتّقوا الله واعلموا أنّ محمداً رسولَ الله -صلى الله عليه وآله وسلم- قال:
    [إن من علامات الساعة انتفاخ الأهلة]، فلا يرى البشر إلا هلال الليلة الثانية من الشهر، أفلا تتقون؟ وكيف يكون ذلك ما لم تدرك الشمس القمر فيغرب قبلها برغم ميلاده، أفلا تعقلون؟ وأقسمُ بالله العظيم أني أعلم منكم بالكون كُله ولم يتجاوز علمكم إلا الشمس والقمر والخسوف والكسوف لحكمة من الله لكي تعلموا حقيقة آيات أشراط الساعة الكُبرى إذا دخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر فأدركت الشمس القمر.

    ويا سُبحان ربي الذي وسع كُل شيءٍ رحمةً وعلماً! فكيف إنَّ علماء الفلك يعلنون للناس أن القمر سوف يولد في الساعة الفلانية في نهار التاسع والعشرون من الشهر ثم يغرب قبل غروب الشمس برغم أن كافة علماء الفلك يعلمون أن القمر ينفصل عن الشمس شرقاً وليس غرباً! ولكن الله ابتعث المهديّ المنتظَر ليفتيكم بالحقّ عن سبب غروب القمر قبل غروب الشمس برغم ميلاده ذلك لأنّ الشمس أدركت القمر فيحدث المحاق القمري والميلاد من قبل الاقتران ثم يجتمع بالشمس وهو مواصل السير فيتجاوزها لكي يحدث انتفاخ الأهلة تصديقاً للحديث الحقّ ممن لا ينطق عن الهوى:
    [من علامات الساعة انتفاخ الأهلة]. يا من تكذبون بكتاب الله وبسنة رسوله الحقّ وبالبيان الحقّ للمهديّ المنتظَر ستذكرون ما أقوله لكم يوم ترون العذاب.

    إنا لله وإنا إليه لراجعون، لقد نصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين، وما سألتكم عليه أجراً إن أجري إلا على الله ربّ العالمين، وأقسمُ بالله العظيم ما كنت طامعاً في ملكِكُم ودُنياكم فلا حاجة لي بها ولكني مجبورٌ لتنفيذ مُهمّتي ثمّ أرجع إلى ربي بعد تنفيذ المهمة، فلا حاجة لي بدنياكم فلا تتساوى إلى نعيم رضوان ربي وما عنده من النعيم شيئاً، ولكنكم رضيتم بالحياة الدُنيا وذلك مبلغكم من العلم، فما أعظم ندمكم أيها المُعرضون عن الدعوة إلى نعيم رضوان الله النعيم الأكبر من نعيم جنته بالحقّ.

    ويا معشر البشر إني انذركم بالبيان الحقّ للذكر وما كُنت شيطاناً أشراً؛ بل المهديّ المنتظر، وأنذركم بالفرار بالتوبة إلى الله الواحد القهار فتتوبوا إلى الله متاباً ليغفر الله لكم ذنوبَكم ويُطهِّر قلوبَكم من الشرك حتى تلقوا ربّكم بقلوبٍ سليمةٍ فاعبدوا الله مُخلصين لهُ الدين حنفاء ولا تكونوا من المشركين بالله فلن يغفر الله لمن يشرك في عبادة ربه أحداً و لم يعبده وحده لا شريك له، إني لكم نذيرٌ مبينٌ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم.

    ويا أيها المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة، فهل ترون أنه من المفروض أن أظهر لكم من قبل الحوار في بيت الله المعظم بمركز الأرض والكون مكة المُكرمة من قبل الحوار، فهل هذا منطق تقبله عقولكم؟ حاشا لله أن يظهر المهديّ المنتظَر الحق ناصر محمد اليماني عند الركن اليماني إلا من بعد الحوار والتصديق ثم أظهر لكم عند البيت العتيق للمُبايعة وليس للحوار، أفلا تتقون؟ بل الحوار يأتي في عصر الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق إن كنتم تعقلون، ذروا كثيراً من الخزعبلات والرايات حول الإمام المهديّ فأكثرها مزيفة، وفي الحقّ منها إدراجات كثيرة وقليلٌ منها نُجّي من الإدراج، ولن أجعل لكم علي سُلطان فأحاجُّكم منها لأنكم ستعمدون إلى الباطل فتحاجّوني به فتقولون: "بل نحن من نصطفي المهديّ المنتظَر ولا ينبغي له أن يقول أنه المهديّ المنتظر". ويا سُبحان الله العظيم! فإذا كان هو لا يدري أنهُ المهديّ المنتظَر فما يدريكم أنتم أفلا تعقلون؟ ولذلك أدعوكم إلى الاحتكام إلى مُحكم القرآن إن كنتم به مؤمنين فأهيمن عليكم بعلمٍ وسلطانٍ مبين لا يستطيع أن يعرض عنه إلا من أنكر القرآن العظيم المُنزل على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيعذبه الله عذاباً نكراً أو من أشباه الذين يقولون سمعنا وعصينا و يستعجلون بعذابه قبل بدل رحمته وقالوا لن نؤمن لك حتى نرى العذاب الأليم حتى إذا ما وقع آمنتم به؟ قل انتظروا إنّي معكم لمن المُنتظرين.

    ويعلم الله أنّ بياناتنا قد وصلت إلى كثيرٍ من علمائِكم ولم يجرؤ عالمٌ واحدٌ فقط أن يتحدى ناصر محمد اليماني فيثبت للأمّة أني على ضلالٍ مبينٍ، وهيهات هيهات والله لا يستطيع الأولون منكم والآخرون فلو جمعكم الله في صعيدٍ واحدٍ لهيمنت عليكم بسلطان القرآن العظيم حتى تُسلموا للحقّ تسليماً إن كنتم بالقرآن العظيم مؤمنين، فأنا به زعيم وأهدي به إلى الصراط المُستقيم بوحي التفهيم من ربّ العالمين وليس وسوسة شيطان رجيم بغير علمٍ ولا سُلطانٍ مُلجمٍ، وطاولة الحوار هي الحكم لننظر هل تحدّي ناصر محمد اليماني تحدي بالحقّ أم تحدّي الغرور بغير الحقّ؟ فهلمّوا للحوار. وإنه لتصل إلينا رسائل من بعض العلماء بطلب الحوار الخاص على الماسنجر ثم أردُ عليهم: ليس لدى المهديّ المنتظَر حوار خاص على الماسنجر! فلمَ الخوف يا معشر عُلماء الأمّة؟ أليس الحوار عبر طاولة الحوار سوف تُفيدون وتستفيدون؟ وكذلك ليتبين للزوار والباحثين عن الحقّ مدى علم المهديّ ومدى برهان دعوته حتى يتبيّن لهم أنّه الحقّ من ربّهم فيتبعوه، أما حوار الماسنجر فسوف يذهب هباءً منثوراً فأضيع وقتي مع واحدٍ وأترك الدعوة للبشر، فليس هذا منطقياً؛ فمن أراد حوارنا فليتفضل لطاولة الحوار مشكوراً ولن أشرط عليه أن يناديني الإمام المهديّ بل يا ناصر محمد الذي سمّاني به أبي منذ أن كنت في المهد صبياً ويكون حواراً مُحترماً وليس سبّاً وشتماً بل بسُلطان العلم وسُلطان العلم هو الحكم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    الداعي إلى الصراط المُستقيم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ



    اقتباس المشاركة: 4756 من الموضوع: المهدي المُنتظر يعلن برهان القرآن أنّ الشّمس والقمر بحُسبان..




    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 06 - 1428 هـ
    02 - 07 - 2007 مـ
    01:36 صباحاً
    ــــــــــــــ



    المهديّ المُنتظَر يعلن برهان القرآن أنّ الشّمس والقمر بحسبان ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، من اليماني المُنتظَر خليفة الله على البشر الإمام ناصر محمد اليماني إلى الشيخ الكريم عبد المجيد الزنداني اليماني وإلى جميع علماء المسلمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين، وصلّى الله على جميع الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتم مسكهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ثمّ أمّا بعد..

    يا معشر علماء الأمّة لا ينبغي لكم السكوت إن كنتم ترونني على ضلالٍ، والواجب عليكم أن تذودوا عن حياض الدّين الإسلامي الحنيف، ولا ينبغي لكم الصمت إذاً كنتم ترونني أنطق بالحقّ وأهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    وأنا أُسمّي نفسي اليماني المُنتظَر، فإذا دعوتكم إلى الحوار فقدَّمْتُ برهان بيان القرآن وتوضيح ما شاء الله من أسراره التي خُفيت عنكم فقد أثبتُّ لكم بأنّي حقاً المهديّ المُنتظَر وأن الله قد زادني عليكم بسطةً في العلم، فإذا ألجمتكم بالبيان الحقّ فلا ينبغي لكم الصمت عن الاعتراف بشأني للمسلمين وللعالمين، وإن ألجمتموني بعلمٍ وسلطانٍ فقد كفيتم النّاس شرّي حتى لا أُضِلّ أحداً إن كنت على ضلالٍ، وأنا أُشهد الله وجميع الصالحين من عباده بأنّي أتحداكم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم فألجمكم بالحقّ إلجاماً حتى لا يكون أمامكم إلّا الاعتراف بشأني وأن الله حقاً قد زادني عليكم بسطةً في العلم وجعلني إمام الأمّة، وإذا استمريتم في الصمت فقد بَرِئَتْ ذمّتي وسوف تتحملون مسؤولية صمتكم بغير الحقّ بين يديّ الله، وسبق وأن بيّنت لكم كم عدد أصحاب الكهف وما هي قصتهم وأين قريتهم وما فعل الله بقومهم من بعدهم، وأنا الآن أعلن كم لبثوا في كهفهم من البداية إلى يوم خروجهم القادم بإذن الله وأفصّله من القرآن تفصيلاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].

    والسائل ابن عمر والمجيب اليماني المُنتظَر:

    ســ 1: ابن عمر: يا أيّها الإمام الجليل، أخبرنا عن التأويل الحقّ لقوله الله تعالى: {الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم.
    جــ 1: اليماني المُنتظَر: أخي الكريم، وذلك لأن سرّ الزمن لدهر الحياة الدنيا مربوطٌ سرّ حسابه في جريان الشّمس والقمر بدقة متناهية. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    ســ 2: ابن عمر: وماذا يقصد بالإدراك؟ وإن أدركته ماذا يعني ذلك؟
    جــ 2: اليماني المُنتظَر: الإدراك هو اللحاق بالقمر فتجتمع به من بعد ميلاده في الكسوف الشمسي، فيكون الكسوف في أوّل الشهر وليس في المحاق كما يكون دائماً وهو مظلم ولا هلال فيه شيئاً، ومن ثمّ يميل الهلال عن الشّمس ويبدأ بزوغ فجر القمر، ذلك لأنه لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقد هو هلال من بعد ميلاده مادام في الدنيا بقية، وأمّا إذا اجتمعت به فهذا إعلان الانتهاء للحياة الدنيا الأولى وطلوع الشّمس من مغربها. تصديقاً لقول الله تعالى: {بَلْ يُرِيدُ الْإِنسَانُ لِيَفْجُرَ أَمَامَهُ ﴿٥﴾ يَسْأَلُ أَيَّانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ ﴿٦﴾ فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ ﴿٧﴾ وَخَسَفَ الْقَمَرُ ﴿٨﴾ وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ﴿٩﴾ يَقُولُ الْإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

    ســ 3: ابن عمر: فهل الإدراك شرط من أشراط السّاعة الكُبرى، أم أنه يحدث يوم القيامة؟
    جــ 3: اليماني المُنتظَر: إنّ يوم القيامة محسوبٌ بحسب الأيام الشّمسيّة والسَّنة الشّمسيّة. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّـهُ وَعْدَهُ ۚ وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [الحج].

    ويأتي الإدراك في يوم القيامة بحسب التاريخ الشّمسيّ في ذات الشمس، ويعادل بحسب أيامنا (24 ساعة) ألف يوم، إذاً الإدراك سوف يأتي قبل طلوع الشّمس من مغربها، ويصبح الإدراك نذيراً لأهل العلم، وكذلك ذكر الله في القرآن بأنّ الإدراك يكون قبل طلوع الشّمس من مغربها. وذلك في قوله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس]. بمعنى أنه إذا أدركت الشّمس القمر فحتماً سوف يسبق الليل النّهار في نهاية اليوم الشمسي.

    ســ 4: ابن عمر: وهل أدركت الشّمس القمر والنّاس في غفلةٍ معرضون؟
    جــ 4: اليماني المُنتظَر: نعم... والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، وكان ذلك في رمضان 1426، وكذلك في رمضان 1427، وكذلك في هلال ذي الحجّة 1427، ولو يعود الباحثون عن الحقيقة إلى كُتيبات علماء الفلك والتي كتبوا فيها قوانين فلكيّة تقول: بأن الهلال لا ينبغي أن يُرى إلّا وعُمره من سبع إلى تسع ساعات، وحتى وعمره سبع ساعات ففي رؤيته صعوبة بالغة حتى بالمجهر، ولكن لماذا يا علماء الفلك تمّت رؤية الهلال لرمضان 1426 وعمر الهلال كما تظنّون ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ وأعلم أنه أدهشكم ذلك! إذاً كيف تتمّ رؤيته وعُمره ليس إلّا ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ فهذا مستحيل! فأقول لكم: بلى مستحيلٌ لو لم تدرك الشّمس القمر، وتمّ ميلاد الهلال فجر الإثنين نهاية شعبان فاجتمعت به الشّمس في الظهيرة وعمره ست ساعات وخمس وأربعون دقيقة، وكذلك غابت الشّمس وعمره اثنتي عشرة ساعة، ولذلك تمّت رؤية الهلال من قبل علماء الشريعة فكانت غرّة رمضان 1426 يوم الثلاثاء حقّ بلا شك أو ريب يا علماء الفلك، وأكثركم لا يزال ينكر حتى تطلع الشّمس من مغربها ثمّ يتبيّن له الحقّ ثمّ لا يُقبل منه.

    ســ 5: ابن عمر: وهل لديك طريقة حقّ في رؤية الهلال بالعين المجردة وليس بالمنظار حتى نجربها لعلها تحل الإشكال في رؤية الهلال؟
    جــ 5: اليماني المُنتظَر: نعم أعلم طريقةً، فقد أراني ربّي الطريقة الحقّ في الرؤيا، وهو أن يجعل أحدكم الماء في إناء، ومن ثمّ يجعل غروب الشّمس وراء ظهره، وإذا قد ولد الهلال وقابل للرؤية بالعين المجردة فسوف يراه حتماً بلا شك أو ريب في الماء بالإناء إلّا أن يُغمّ عليكم بسُحبٍ، فإن غُمَّ عليكم فأكملوا العدّة حتى ولو قد دخل رمضان فلا ينبغي لكم أن تصوموا رمضان حتى تروا الهلال، ولم يأمركم الله أن تصوموا رمضان في يومٍ واحدٍ شرطاً يا معشر المسلمين. بل قال الله تعالى: {فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ} صدق الله العظيم [البقرة:185]. ولكن إذا استخدمتم الطريقة التي علمتكم إيّاها فسوف ترون الهلال بالعين المجردة خيراً من المجهر المُكبر بكثير، وإذا لم يَرَ الهلالَ في الماء بالإناء علماءُ الشريعة فلن يستطيع علماء الفلك أن يروه بالمجهر المُكبر حتى لو كانت مساحة عدسة المجهر كقطر القمر. ومن كذب جرب..

    ســ 6: ابن عمر: مادام أثبتَّ لنا أن زمن الدهر مربوطٌ بحركة الشّمس والقمر لقضاء الدهر والشهر، فهل تعلمنا كم عدد الشهور القمريّة حسب يوم القمر في ذات القمر، وكم عدد الشهور الشّمسيّة حسب يوم الشّمس في ذات الشّمس؟
    جــ 6: اليماني المُنتظَر: إن عدّة الشهور لسنة جميع الكواكب والنّجوم لا ينبغي لها أن تزيد عن اثني عشر شهراً، ولا ينبغي لأيام شهورها أن تزيد عن ثلاثين يوماً، ولا ينبغي أن تزيد أيام سنتها عن 360 يوماً، فذلك نظام كوني وقانون لا ينبغي تجاوزه كما يفعل أهل النسيء زيادة في الكفر محاربةً لله ورُسله ومخالفةً للقاعدة الكونيّة في الكتاب لجريان الكواكب. وقال الله تعالى: {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّـهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّـهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ} صدق الله العظيم [التوبة:36].

    ومعنى قوله تعالى يوم خلق الله السماوات والأرض أي: تبيانٌ للناس بأن ذلك قاعدة كونيّة تنطبق على جميع الأجرام في الكون.

    وخطأ علماء الفلك بأنهم يحسبون سنة كل كوكب سيّار بحسب يوم الأرض وهذا خطأ كبيرٌ ارتكبه علماء الفلك لأنّه إذا حسبنا سنين الكواكب الأخرى بحسب يوم الأرض (24 ساعة) فسوف تختل القاعدة الكونيّة الحسابيّة في الكتاب في عدد السنين والحساب، فإذا حسبنا السَّنة القمريّة في ذات القمر بحساب يومنا الأرضي (24 ساعة) فسوف تكون السَّنة القمريّة ليست إلّا اثني عشر يوماً قمريّاً، وهذا خطأ كبير؛ بل لا ينبغي أن تُحسب سنة أي كوكبٍ إلّا بحسب يوم الكوكب ذاته نتيجة دورانه حول نفسه، فهل رأيتم بأنكم تحسبون سنتكم الأرضيّة بحساب يوم القمر؟ بل بحساب يومكم أنتم فتجعلون الشهر ثلاثين يوماً والسنة 360 يوماً بحسب يومكم. فلماذا يا معشر علماء الأمّة الفلكيين لا تطبقون هذه القاعدة على الكواكب الأخرى فتحسبون سنة أي كوكبٍ سيّارٍ بحسب يومه في ذاته؟ فلا ينبغي لكم يا معشر علماء الفلك أن تحسبوا السَّنة القمريّة لذات القمر بحساب يومكم الأرضي، وكيف تستطيعون أن تجعلوا شهره ثلاثين يوماً وسنته ثلاث مائة وستين يوماً؟ فهذا مستحيل إلّا أن تحسبوا سنته بحسب يوم القمر في ذات القمر، وإنما جعل الله لكم اليوم القمري حتى يضبط لكم الشهر ثلاثون يوماً، فتحسبون كل اثني عشر يوماً قمريّاً اثني عشر شهراً بحسب أيامكم، فتصبح السنة 360 يوماً بحسب أيامكم لحساب سنينكم مما تعدون، وليس ذلك في السَّنة القمريّة لذات القمر إلّا اثني عشر يوماً، والعلم الصحيح إذاً أردتم حساب السَّنة القمريّة لذات القمر كم تساوي بحسب أيامكم هو أولاً أن تحسبوا السَّنة القمريّة لذات القمر بحسب يوم القمر في ذاته فتجعلون الشهر القمري ثلاثين يوماً بحسب يوم القمر، ومن ثمّ تقومون بالتحويل إلى أيامكم لكي تعلمون كم الشهر القمري يساوي بحسب أيامكم، فسوف تجدون الشهر القمري الواحد يعادل ثلاثين شهراً بحسب أيامكم، ولا تنسوا بأن ذلك ليس إلّا شهراً واحداً في السنة القمريّة.

    ومن ثمّ ننتقل إلى السَّنة القمريّة كم تعادل بأيامنا، فأولاً علينا أن نحسب السَّنة القمريّة لذات القمر بحسب أيام القمر وسوف تكون 360 يوماً فقط بلا زيادة أو نُقصان بحسب أيام القمر ونهاره في ذاته، ومن ثمّ نقوم بالتحويل لهذه السَّنة القمريّة كم تساوي بحسب أيامنا (24 ساعة) فسوف نجدها (ثلاث مائة وستون شهراً)، ومن ثمّ نقوم بتحويل هذه الشهور إلى سنين، وسوف يكون الناتج للسنة القمريّة ثلاثون عاماً في منتهى الدقة بحسب أيامنا (24 ساعة) وليس الثلاثون العام إلّا سنة قمريّة واحدة من سنين ذات القمر.

    ســ 7: ابن عمر: لقد علمتنا السَّنة القمريّة لذات القمر بحسب يومه كما علمتنا بأن السَّنة القمريّة الواحدة سوف تعادل ثلاثين عاماً بالتمام والكمال بعد التحويل بحسب أيامنا (24 ساعة)، ومن خلال ذلك فقد علمنا المقصود من قوله تعالى: {وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا} [الأحقاف:15]، أي شهراً قمريّاً واحداً وإنما بحساب أيامنا (24 ساعة) فحتماً سيكون ثلاثون شهراً. ولكن أخبِرْنا ما هو الألف الشهر المذكور في القرآن العظيم وما هي الألف السنة المذكورة في القرآن العظيم؟
    جــ 7: اليماني المنتظَر: إن ليلة القدر بالقمر والتي نحسبها بأيامنا شهر خيرٌ من شهر شمسيّ والذي يُحسب بأيامنا (24 ساعة) (ألف شهر)، ولكن ذلك ليس إلّا شهر شمسي واحد حسب يوم الشّمس في ذات الشمس. ويقول الله في القرآن العظيم بأن الشّمس تتمّ دورانها حول نفسها بعد أن تتمّ الأرض دورانها حول نفسها ألف مرة، بمعنى أن اليوم الشّمسيّ في ذات الشّمس يعدل ألف يوم من أيامنا (24 ساعة)، وأن الشهر الشّمسيّ يعدل ألف شهر من شهورنا بحساب أيامنا (24 ساعة)، وأن السنة الشّمسيّة الواحدة تعادل ألف سنة من سنيننا بحساب أيامنا (24 ساعة).

    مقاطعة من ابن عمر: مهلاً مهلاً .. ولكنّي لم أجد بأن الله يقول ذلك في القرآن، فأين هذه الآية التي فهمت من خلالها بأن الشّمس تتمّ دورانها مرة حول نفسها بعد ألف دورة لكوكبنا الأرضي، وأن الشهر الشّمسيّ يعدل ألف شهر، وأن السنة الشّمسيّة الواحدة تعادل ألف سنة مما نعده نحن؟

    جــ 8: اليماني المنتظَر: قال الله تعالى: {وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِائَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعًا ﴿٢٥﴾} صدق الله العظيم [الكهف].
    فأمّا النّومة الأولى لأصحاب الكهف فكانت {ثَلَاثَ مِائَةٍ سِنِينَ}، وجعل الله سرّ حسابها في جريان القمر لسنة قمريّة في ذات القمر، بمعنى أنهم لبثوا في نومتهم الأولى ثلاث مائة سنة قمريّة لذات القمر، وبما أننا قد علمنا بأن السَّنة القمريّة الواحدة تساوي بحسب أيامنا (24 ساعة) ثلاثون عاماً إذاً نقوم بضرب 30 في 300 مائة سنة = 9000 تسعة آلاف سنة بحسب أيامنا (24 ساعة)، وهذه هي المدة لزمن نومة أصحاب الكهف الأولى، ولم يبعثهم الله ليأكلوا طعاماً بل ليكون فاصلاً بين النومتين، فيجعل الأولى بحساب السنة القمريّة، ولم يبعثهم الله ليتكلموا مع أحدٍ بل الهدف ليتساءلوا فيما بينهم. وقال الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ ۚ قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ} صدق الله العظيم [الكهف:19].

    وقد عاد رسول الطعام من باب الكهف، ولم يجعل الله الحكمة من بعثهم لكي يأكلوا بل ليتساءلوا بينهم وليس لكي يتكلمون مع أحد فيتبيّن أمرهم، ويريد الله أن تكون النّومة الأولى بحساب السَّنة القمريّة لذات القمر {ثَلَاثَ مِائَةٍ سِنِينَ}، ومن ثمّ ينامون النّومة الثانية والأخيرة فيجعلها بحساب السّنة الشّمسيّة وذلك قول الله تعالى: {وَازْدَادُوا تِسْعًا} صدق الله العظيم.

    وبما أنَّا قد علمنا بأن اليوم الشّمسيّ لذات الشّمس يعدل ألف يومٍ أرضيّ، وأن الشهر الشّمسيّ يعدل ألف شهرٍ من شهورنا بحساب أيامنا (24 ساعة)، وأن السّنة الشّمسيّة الواحدة في ذات الشّمس تعادل ألف سنة أرضيّة بحسب أيامنا (24 ساعة) إذاً {وَازْدَادُوا تِسْعًا} أي تسع سنوات شمسيّة، وقد علمنا بأن كل سنة واحدة شمسيّة تعادل ألف سنة بحساب أيامنا (24 ساعة)، إذاً التسع السنوات الشّمسيّة سوف تكون بحسب أيامنا (24 ساعة) = 9000 تسعة آلاف سنة مما نعده نحن بحسب أيامنا (24 ساعة).

    إذاً أصحاب الكهف ناموا نومتين متساويتين بالسّاعة والدقيقة والثانية، فأمّا الأولى: فكانت بحساب السَّنة القمريّة في ذات القمر وهي {ثَلَاثَ مِائَةٍ سِنِينَ} قمريّة بحساب اليوم القمري والسَّنة القمريّة لذات القمر، وقد علمنا بأن السَّنة القمريّة الواحدة تعادل ثلاثين سنة مما نعده نحن بحساب أيامنا (24 ساعة) إذاً الثلاث مائة السنين القمريّة حتماً سوف تكون بحساب أيامنا تسعة آلاف سنة أرضيّة مما نعده نحن بحساب أيامنا (24 ساعة).

    وأما قوله: {وَازْدَادُوا تِسْعًا}، وذلك الأمد لنومتهم الأخرى والتي لا تزال حتى السّاعة لصدور خطابنا هذا، وهي تسع سنوات شمسيّة، وقد علمنا بأن السّنة الشّمسيّة الواحدة تعادل بحساب أيامنا (24 ساعة) ألف سنة مما تعدون، إذاً التسع السنوات الشّمسيّة سوف تكون تسعة آلاف سنة أي نفس المدة لنومتهم الأولى ونومتهم الثانية متساويات في الزمن في منتهى الدقة بحسب أيامنا بالسنة واليوم والسّاعة والدقيقة والثانية. فهل أنتم مؤمنون؟ أم إنكم سوف تظلون صامتون حتى تطلع الشّمس من مغربها؟ فبأيّ حديث بعده تؤمنون يا معشر المسلمين؟ أم إنكم بهذا القرآن العظيم كافرون؟

    ومن كان له أي اعتراض على البيان الحقّ لناصر محمد اليماني فإنّي أشهد الله وملائكته وجميع الصالحين من إنْسِهم وجنِّهم أنني أتحداه بكُل ما أوتيت من علمٍ وسلطانٍ لبيان القرآن، والله والله والله قسمٌ مُقدّم لألجمهُ بالحقّ إلجاماً حتى لا يكون أمامه إلّا الاعتراف بإمامتي للأمّة أو يكفر بهذا القرآن العظيم، ولا أزال أدّخر في جُعبتي الكثير والكثير والكثير من العلم والسلطان فإمّا أن تعترفوا بإمامتي وإمّا أن تكفروا وإمّا أن تحاوروني إذا لم تقتنعوا بعد فقد أصبحت حيران في شأنكم يا معشر عُلماء الأمّة {فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٠﴾} [المرسلات]؟ فقد جعل الله القرآن حُجتي عليكم أو حجتكم عليّ فلننظُر أيّنا أتاه الله علم الكتاب وجعلهُ للمسلمين إماماً وقائداً حكيماً وهادياً إلى صراط مستقيم..

    يا معشر المسلمين وتالله إنّ عذاب الله قادمٌ، فيا ويل من كفر بأمري فقد كفر بهذا القرآن العظيم، فهل أُكلمكم إلّا بحديث ربّي؟ وأشهد أن لا إله إلّا الله وأشهدُ أن محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وأشهد بأنّي المهديّ المُنتظَر خليفة الله على البشر، ولم أقل ذلك اجتهاداً بالظنّ والاجتهاد، وإن لم أكن المهديّ المُنتظَر فإنّ عليّ لعنة الله والملائكة والنّاس أجمعين في كل ثانية في السنين إلى يوم يقوم النّاس لربّ العالمين، فإن عصيتم يا معشر علماء الأمّة فلا حاورتم ولا صدقتم ولا كفرتم مذبذبين فسوف أدعوكم إلى المباهلة قبل أن أدعو علماء النّصارى واليهود ذلك بأنكم تؤمنون بهذا القرآن العظيم والذي لا أخاطبكم من سواه فلم يَعْنِكُمْ شيئاً، أم إن النّواب لم يُبلّغوكم بشأني ويرسلوا إليكم خطاباتي؟ أم ماذا دهاكم يا من اطّلعتم على شأني من عالم الإنترنت؟ وبعزّة ربّي لَتُسْأَلُنَّ بين يديّ الله وكُلٌّ منكم على قدر جهده. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    والسلام على من اتّبع الهادي إلى الصراط المستقيم..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 102838 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأوس والخزرج
    المشاركات
    2,616

    افتراضي



    كافة بيانات الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني الهامة عن إدراك الشمس للقمر
    علامة من علامات الساعة الكبرى و آية من آيات الظهور للمهدي المنتظر
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?t=107
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 102850 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    117

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 6490 من الموضوع: إدراك الشمس للقمر بالصور التوضيحية والشرح المفصل بإذن الله..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 07 - 1430 هـ
    02 - 07 - 2009 مـ
    03:55 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    لم يعلم كيف تدرك الشمس القمر مِن بعد المهديّ المنتظَر من كافة البشر غير محمد العربي والحسين بن عمر ..

    اقتباس مشاركة: الأنصاري محمد العربي 28 – 06 – 2009 مـ
    (( إدراك الشمس للقمر بالصور التوضيحية والشرح المفصل بإذن الله ))
    بسم الله الرحمن الرحيم، وصل الله وسلم على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآله وصحبه ومن تبعه الذي يوم الدين وبعد: قال الله تعالذي {لا الشمس ينبغى لها أن تدرك القمر * ولا الليل سابق النهار * وكل في فلك يسبحون} دائما ما تجدون الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يكرر وينذر أن الشمس قد أدركت القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران وكثير من الأنصار لم يفهموا هذا الأمر العظيم الذي هو علامة كُبرى من علامات الساعة وكثيرا منا من تجول بعقله أسئلة كثيرة حول الإدراك ومن أهمها:

    __ متى يحدث إدراك الشمس للقمر ؟
    __ كيف يولد الهلال قبل حدوث الاقتران ؟
    __ لماذا يستحيل علماء الفلك أن يولد الهلال قبل الاقتران ؟
    __ صور توضيحية للإدراك ؟
    __ معنى الولادة الفلكية للهلال والولادة الشرعية له ؟
    __ معنى حديث رسول الله سيدنا محمد {{من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة}} ؟
    __ ولماذا يبدو الهلال منتفخا ليلة ظهور هلال المستحيل ؟
    __ كيف يغرب الهلال الذي حدث له إدراك قبل الشمس ؟

    كل هذه الأسئلة تدور في عقول كثير منا ولم يفهم الإدراك بشكل كامل إلا القليل من الأنصار ولذا وجب التوضيح شرحا + الرسم الموضح للإدراك.

    أولا أتحدث عن نبذة بسيطة عن الولادة المعروفة للهلال كما هو معروف عند علماء الفلك.
    الشمس والأرض والقمر هي عبارة عن أجرام سماوية توجد في الفضاء، والكل يجرى شرقا، والشمس هي جرم كبير جدا يفوق حجم الأرض بحوالي مليون مرة وكذلك يبعد بعد كبير عن الأرض.
    والقمر هو جسم مظلم له مدار ثابت الذي أن يشاء الله حول الأرض ودورانه هو السبب في حدوث مراحل القمر ابتداء من المحاق المظلم.
    والأرض هي جسم يغلب عليه اللون الأزرق لأن ثلاثة أرباع الأرض ماء والباقي يابسة، ولها مداران:
    _ المدار الأول حول نفسها
    _ المدار الثاني حول الشمس وهو السبب في حدوث الفصول الأربعة {شتاء، خريف، صيف، ربيع}

    ووجود الشمس والأرض والقمر على خط واحد يحدث بسببه عملية تسمى الاقتران {المحاق المظلم} كما يتضح لنا في آخر الشهور القمرية ويكون شكله بالنسبة لنا هكذا :

    ]

    وذلك الشكل يحدث بسبب حدوث هذا المنظر :





    وهو نفسه عملية الكسوف الشمسي: أي وقوع الشمس والقمر والأرض على خط واحد فيرى الجزء العلوي للقمر مضيئ لأنه المقابل للشمس، والجزء السفلي من القمر مظلم لأنه المقابل للأرض عكس أشعة الشمس، وعملية المحاق هذه هي أول مرحلة من مراحل القمر كما قال الله تعالى: {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾} [ يس] صدق الله العظيم. ومراحل القمر تكون بهذا الشكل التوضيحي

    ليصل مرة أخرى إلى شكل المحاق :




    أو إذا قلبنا الصورة هكذا :



    ونأتى للجزء الثانى والأهم في هذا الموضوع الذي به صور توضيحية للإدراك وولادة الهلال قبل الاقتران.
    أولا: كما نعلم عدد أيام الشهر الهجري 30 يوما هجريا.

    فمثلا سنتصور أن الإدراك سيحدث في شهر{{{شوال}}}، فاليوم الذي يحدث فيه أن تدرك الشمس القمر هو يوم {{{28}}} شوال
    كما هو موضح بهذه الصورة التي من تصميمي :




    فالإدراك يحدث بيوم {28} من الشهر الذي أنه شهر شوال مثلا، فيولد الهلال بيوم 28 من الشهر الذي افترضنا أنه شوال بسبب إدراك الشمس للقمر.


    وبسبب هذا الإدراك يولد الهلال في يوم 28 من هذا الشهر الذي فرضنا أنه شوال على سبيل المثال، ولكن الهلال يكون في يوم 28 شوال حادث له إدراك بمعنى أنه يكون قد ولد فعلا في يوم 28 شوال ولكنه لن يرى بالمساء أبدا برغم أنه قد ولد بسبب سبق الشمس للقمر.

    فالهلال في هذه الحالة يكون غرب الشمس والشمس شرق القمر، ونعلم جميعا أن الأرض تدور حول نفسها فعندما تدور حول نفسها فيظهر للرائي في يوم 28 شوال أن الشمس تغيب ولا يظهر بعدها الهلال لأن الهلال في الحقيقة في هذا اليوم 28 شوال غرب قبل ان تغرب الشمس لأنه واقع في يوم 28 شوال غرب الشمس فلن يظهر لأحد بعد غروب شمس 28 شوال أبدا مع أنه قد ولد فعلا ولكنه قد ولد وهو في حالة إدراك للشمس والقمر،
    وبهذا انقضي يوم 28 شوال الذي حدث فيه إدراك
    _______________________________

    وجاء يوم {{{{{29 شوال}}}}}
    وهذا هو اليوم الذي يستحيل علماء الفلك فيه رؤية الهلال لأنهم حسب علمهم الفلكي أن في هذا اليوم يحدث عملية الاقتران كما هو موضح ببداية الموضوع أي أن الشكل للقمر في هذا اليوم يكون هكذا حسب تصورهم وعلمهم الفلكي



    ويأتي ويتفاجأ شهود الهلال الذين يراقبون ظهوره في يوم 29 شوال من هذا الشهر أن الهلال قد ظهر مع أن جميع علماء الفلك يستحيلون ظهوره لأنه سيغرب قبل غروب الشمس وأيضا عليكم أن تعلموا أن هناك:

    _ ميلاد فلكي للهلال وميلاد شرعي للهلال، فالميلاد الشرعي هو رؤيته حسب الشريعة كما أمرنا الله ورسوله، ويحدث بعد أن ينقضي 12 ساعة تقريبا من عمر الهلال أثناء ولادته بسبب صغر عمر الهلال فور ميلاده الفلكي فلا يرى وبعد 12 ساعة يرى شرعيا ويتسنى لشهود الرؤية رؤية الهلال.

    وأيضا علماء الفلك يستحيلون ذلك لأنه لم ينقضِ الـ 12 ساعة ليظهر الهلال بصورته الشرعية، وغالبا ما تحدث عملية الاقتران في ظهر يوم 29 شوال من هذا الشهر الذي يحدث به إدراك يوم 28 شوال.

    والسبب الأصلي في ظهور الهلال في مساء 29 شوال هو لأن الهلال قد ولد في الأصل قبل حدوث الاقتران في يوم 28 شوال.
    فانقضى وقتا كبيرا من لحظة ولادته من لحظة أن أدركت الشمس القمر في يوم 28 شوال الذي وقت تحري الهلال وبذلك يظهر للجميع ((( الهلال منتفخا ))) بسبب انقضاء وقت كبير من لحظة ولادته يوم 28 شوال..

    فيظهر لشهداء رؤية الهلال منتفخا في ليلة 28 شوال
    وهناك تقويم لتلك الإدراكات بالقرآن الكريم لم يعلمنا الإمام به فقد لمح به في موضوع إدراك شعبان 1430 هجرية.
    ولو تدبرتم الموضوع ستفهموه فهما جيدا بإذن الله، وأرجو أن يكون قد فُهم جيدا، ومن لم يفهم نقاط معينة فأنا في خدمتكم بإذن الله ونتبادل الفهم معا بإذن الله.

    ولذلك قال سيدنا محمد عليه صلى الله عليه وسلم: {{{من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة}}} صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    والموضوع قابل للنقاش وصدق الله العظيم، وصدق رسولنا الكريم، وصدق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيما قال، فكم ينادى الإمام ياعالم أدركت الشمس القمر نذيرا للبشر من قبل أن يأتي كوكب سقر

    والسبب في الإدراك هو تأثير جاذبية كوكب سقر على القمر بسبب اقترابه بمشيئة الله، فيحدث أن تسبق الشمس القمر، فيميل الهلال عن الشمس غربا وتصبح الشمس غرب الهلال فبدلا من أن يحدث الوضع المعتاد بأن تجرى الشمس وراء هلال الشهر الجديد يحدث العكس وهو أن يصبح الهلال غرب الشمس ويجرى الهلال ورائها وكما قال الله تعالى:
    {{{والشمس وضحاها * والقمر إذا تلاها}}} صدق الله العظيم
    وهذا هو المقصود بالإدراك حسب فهمي الضئيل، والله الموفق الذي أرشد الأمور.

    وأيضا للعلم دخول اليوم الجديد يكون منذ دخول الظلام فيبدأ اليوم الجديد، فعندما أقول لكم ليلة الجمعة فمعناها يوم الجمعة. والأجرام الثلاثة تتحرك شرقا بسرعات مختلفة. وسلاما على المُرسلين، والحمد لله رب العالمين
    أخوكم الأنصاري محمد العربي

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إنه لن يعلم حقيقة بيان المهديّ المنتظَر كيف تدرك الشمس القمر غير اثنين من البشر جميعاً:
    محمد العربي والحسين بن عمر، إضافة الذي مُعلِّمُكم البيان الحقّ من ربّكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

    وأعدكم بإذن الله بصدور بيانٍ بمزيدٍ من التفصيل يفهمه أقلُّ الناس فهماً، فإذا تدبَّر وتفكَّر فسوف يعلم كيف تدرك الشمس القمر لعلهم يوقنون من قبل أن يسبق الليل النهار.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    (يَوْمَ لا يُخْزِي اللهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيِهمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ
    رَبَّنَا أَتَممْ لَنَا نُورَنَا
    وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدير)

    (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ)



  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 102885 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    120

    افتراضي

    تم رفع الصور وعذراً على الخطأ الفني نظراً لظهور الصور عندي على الجهاز ولم تظهر على الموقع

    ومرحباً بأحبتي أحباب الله أخواني الناصر لناصر محمد وعبدالنعيم الأعظم وعلاء الدين وبسام وباقي أحبتي في حب ربي ماأجملكم وأطيبكم وأجمل الود والمحبة والقرب الذي جعله الله بيننا وبات واضحاً أمامنا أنها ليست أي محبة بل هي آيه ومعجزة وفضل كبير من الله يؤتيه من يشاء وصحيح أنكم تحسون ببعدي عنكم ولكنني والله معكم بكل يوم منذ البيعة ولله الحمد ونفسي وأهلي ومالي ومأأملك فداءكم بأبي وأمي أنتم وإمامكم ياأحباب الله يامن أبتغوا نعيم الرضوان هدفهم وغايتهم ومبلغ نعيمهم النعيم الذي لا تشبع منه ولا تمل من الطمع به أبداً نعيم رضوان ربي لن نجد له حدا وله الحمد والشكر على نعمه التي لا تعد ولاتحصى والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المرسلين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    **الرَّحْمَنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآَنَ (2) خَلَقَ الإِنْسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ (4) الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ (5)**

    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير***

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 102886 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    97

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم حبيبي في حب الله عبدالعزيز، وعلى رسولنا خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى إمامنا وقدوتنا ومعلمنا الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    ورضي الله عنك وارضاك وزادك علماً وفضلاً

    موضوع ممتاز وبارك الله في جهودك

    اخوك مبتغي رضا الله

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 102898 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,253

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي عبدالعزيز هل لديك مصدر علمي يتحدث عن انحراف محور الأرض من 60 الى 90 درجة او حتى بضعة درجات ؟ منذ فترة وانا احاول فهم الادراك لعمل فيديو وثائقي والذي توصلت له هو انه بسبب خلل الجاذبية للارض عندما يكون القمر في منزلة المحاق يظل بسبب الشذ والجذب وتاثير كوكب العذاب سقر على المنظومة الشمسية يظل في تلك الحالة وكانه في صراع للبقاء والتحرك ويكون في حالة ولادة ويعود الى منزلة الصفر ومن ثم عند انتهاء ذلك الشد والجذب يقفز الى منزلته المفترضة ولان الناس يذهبون للتحري في الليلة الاولى وهو يكون في حالة ادراك لا يرونه واليوم التالي يشاهدونه منتفخاً ويحسبوه في يومه الاول بينما هو قد عاد الى منزلته المفترضة ولذى عندما تاتي ليلة 14 يجدوه قد اكتمل فيتعجبوا بينما هو بالاصل ابن ليلة 15
    وزاد الامر لي فهماً هو قول الاخ عبدالسلام الهويملي بانه كان مسافر فحدثته امراه اجنبية بان العلماء مستغربون مما بحدث للقمر فانهم يشاهدونه يولد وثم يعود الى مكانه قبل الولاده وذلك هو التفسير المنطقي لحدوث الكسوف الشمسي في 2009 بعد ان ولد الهلال وهو ان الشمس ادركت القمر ادراك اكبر وثم عاد على طبيعته وانه سياتي وقت يحدث ادراك اكبر مستمر فتطلع الشمس من مغربها


    اذاً الموضوع يحتاج تفصيل من الاخ عبدالعزيز ان كانت لديه معلومات علمية فليمدنا بها حتى نوثقها في فيديو مصحوب بمحاكاة لدورة الشمس والارض والقمر او نصل لحقيقة الادراك العلمية بتباحثنا حتى نستطيع ان نحاكيها ونوصلها للناس

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 102900 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    ولله المشرق والمغرب
    المشاركات
    396

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 102908 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    رَوْحٌ وريحان نعيم الرضوان
    المشاركات
    1,218

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك ربي ألف خير أيها الأنصاري المبارك(عبد العزيز) لهذا التفصيل عن الإدراك..




    والحمد الله أولاً وأخيراً على اتباعنا دعوة الإمام المهدي المنتظر الحق الداعي إلى صراط الله المستقيم على بصيرة من ربه، والحمد لله أن جعلنا من أنصاره فذلك فضل الله يؤتيه من يشاء؛ حبيبنا وولينا هو أرحم الراحمين، ولن نرضى حتى يرضى ربنا فيتحقق لنا النعيم الأعظم.
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    ـــــــــــــــــــــــ
    نعيمي الأكبر ليس في جنتك، فما لهذا عبدتك يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانك في ذاتك يا[حبيبي يا الله]..
    ألا والله الذي لا إله غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيداً.


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يا معشر الإنس والجان والشمس والقمر بحسبان لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 12-08-2013, 04:59 PM
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-08-2012, 07:39 AM
  3. أدركت الشمس القمر يا معشر البشر فاجتمعت به وقد هو هلال تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-02-2011, 08:51 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 06:04 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •