الموضوع: من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الشعب الليبي الأبيّ العربيّ ..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. افتراضي من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الشعب الليبي الأبيّ العربيّ ..




    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الشعب الليبي الأبيّ العربيّ ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيّبين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله لا نُفرِّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

    ويا معشر الشعب الليبي الأبيّ العربيّ؛ اتّقوا الله في أنفسكم واتقوا الله في أهليكم واتقوا الله في شعبكم واتقوا الله في بلدكم وأعلنوا النّفي المطلق للتعدديّة الحزبيّة المذهبيّة والسياسيّة في دين الله حتى تستطيعوا أن توحِّدوا صفّكم وتصفو قلوبُكم على بعضِكم بعضاً، فتذكروا قول الله تعالى:
    {وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} صدق الله العظيم [آل عمران:105].

    فلا تخالفوا أمرَ الله فتُفرقوا دينَكم شِيعَاً وأحزاباً فيُعذِّبكم الله بأيديكم فيُولّي الظالمين بعضهم بعضاً فيُذيق بعضُكم بأسَ بعضٍ إنّي لكم ناصحٌ أمينٌ، وأدعوكم إلى نفيّ التعدديّة الحزبيّة والمذهبيّة في شعبكم فتتوحّدون تحت مسمّى حزبٍ واحدٍ عامٍ للشعب الليبي فتسمّونه حزب الوحدة الليبية، ولا بأس من الانتخابات فينجح المرشحون الذين لديهم شعبيّة في شعوبهم.

    ويا معشر الشعب الليبي الأبيّ العربيّ، أستحلفكم بالله العظيم أن تسعوا إلى نفي كافة التعدديّة الحزبيّة في الشعب الليبي فتسعوا إلى توحيد صفّكم تحت مسمّى حزبٍ واحدٍ فقط في الدولة الليبية، ألا والله الذي لا إلهَ غيره إنَّ التعدديّة الحزبيّة أو المذهبيّة في دين الله لا تجلب إلا الدّمار والخراب للشعوب العربيّة والإسلاميّة.
    فاتقوا الله يا معشر المسلمين واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى القرآن العظيم فتصبِحوا بنعمة الله إخواناً متحابِّين.

    ويا معشر علماء المسلمين وأمَّتهم، إني الإمام المهدي ناصر محمد قد جعل الله في اسمي خبري وراية أمري
    (ناصر محمد) فتبيّن لكم حكمة التواطؤ للاسم محمد في اسم الإمام المهديّ (ناصر محمد) لكونه لا نبيّ مبعوث جديد من بعد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وأسلّم تسليماً، ولذلك يبعث الله سبحانه الإمام المهديّ ناصر محمد أي ناصراً لمحمدٍ رسول الله، ولذلك قال محمدٌ رسول الله -صلَّى الله عليه وآله وسلَّم- إشارةً إلى اسم الإمام المهدي: [يواطئ اسمه اسمي]؛ وإنّما يقصد بالتواطؤ أي التوافق، فيأتي الاسم محمد موافقاً في اسم الإمام المهديّ كون الله يبعث الإمام المهدي ناصراً لما جاء به خاتم الأنبياء محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام، ولذلك ندعوكم إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم والسُّنة النَّبويّة الحقِّ فيما كنتم فيه تختلفون لعلكم ترشدون. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا(59)} صدق الله العظيم [النساء].

    فاتقوا الله وأطيعوني لعلكم تُرحمون فتكونون عباد الله إخواناً، فلا بد من نفيّ أحزاب الاختلاف في الشعب الواحد . تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} صدق الله العظيم [الأنفال:46].

    وحتى يتحقّق الأمن والسلام العالميّ بين شعوب البشر فلا بدّ من نفيّ التعدديّة الحزبيّة بين الشعوب، وعليهم نفي الأحزاب في الشعب الواحد فلا أحزاب مذهبيّة ولا أحزاب سياسيّة في دين الله، فتذكروا قول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    ولا نريد أن نطيل عليكم بياني هذا حتى لا تملّوا ثم لا تفهموا البيان كما ينبغي..

    وخلاصة الأمر: أدعو الشعب اليمني والشعب الليبي والشعب المصري وكافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة إلى نفي التعدديّة الحزبيّة السياسيّة أو التعدديّة الحزبيّة المذهبيّة في شعوبهم حتى لا يُذيق الله بعضهم بأس بعضٍ ثم يكون القاتل والمقتول في النار وبئس القرار، فاتّقوا الله واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النّبويّة الحقِّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، واعلموا أنّ ما خالف للقرآن في أحاديث السُّنة فإنه حديثٌ مفترًى بمكرٍ من المنافقين ليضلّوكم عن دينكم، فلو تجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم حبل الله فتعتصموا به وتكفروا بما يخالف لمحكمه فتفوزوا فوزاً عظيماً في الدنيا والآخرة، واعلموا أنّ لله الآخرة والأولى واعلموا إنّ الله مالك الملك يؤتي ملكه من يشاء وينزعه ممن يشاء بيده الخير إنّ ربي على كل شيءٍ قديرٍ وإليه المصير، فليحذر المعرضون عن الكتاب فالعذاب على الأبواب إنّ ربّي سريع الحساب! وما دعوناكم إلى دينٍ جديدٍ ولا إلى كتابٍ جديدٍ؛ بل إلى اتّباع نهج النُّبوّة الحقِّ كتابَ الله وسنّة رسوله الحقّ، فماذا تريدون من بعد الحقِّ فهل بعد الحقِّ إلا الضلال البعيد؟ فاتّقوا الله ذا العذاب الشديد، واعتصموا بالقرآن المجيد فنهديكم به إلى صراط العزيز الحميد.

    وأدعو كافّة علماء المسلمين وأمَّتهم إلى طاولة الحوار العالميّة
    (موقع الإمام ناصر محمد اليماني)؛ طاولة الحوار لكافة شعوب البشر المسلم والكافر لتحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر وتحقيق التعايش السلميّ بين المسلم والكافر، فلا إكراه في دين الله الإسلام إنّما علينا البلاغ بالبيان الحقِّ للكتاب وعلى الله الحساب، فاتّقوا الله شديد العقاب ومن قتل مؤمناً أو كافراً بحجة كفره فكأنما قتل الناس جميعاً، ذلك إثمٌ عند الله ولن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً. فتذكروا قول الله تعالى: {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً(93)} صدق الله العظيم [النساء].

    فقتل النفس بغير حقٍّ كان ذلك عند الله إثماً عظيماً سواءً تكون نفسَ مؤمنٍ أو نفسَ كافرٍ، بل إثمُه في الكتاب كأنّما قتل الناس جميعاً من آدم إلى آخر مولودٍ من ذرية آدم يضاعف له العذاب بتعداد ذرية آدم جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا}صدق الله العظيم [المائدة:32].

    فتوبوا إلى الله جميعاً معشر المؤمنين لعلكم تفلحون. تصديقاً لقول الله تعالى: ‏
    {وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}‏‏ صدق الله العظيم [النور:31].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت وأسأل الله ان يظهرك بالتمكين من قبل العذاب الأليم
    وان من عذاب الأ على الشياطين يأخذهم في ليلة واحده ويكفي الناس شرورهم و كيدهم والله خير مكرا وهو اسرع الحاسبين
    احبك في الله يا امامي

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  3. افتراضي

    ]بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    بيان عظيم فيه ذكرى وفيه بشرى تلوح في الأفق اللهم إجعل رؤيا من احببت فيك حق واصدقه ايها بالحق إنك الحق وقولك الحق ووعدك الحق
    أصبروا يا أل بيت رسول الله إن نصر الله لأت أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
    والصلاة والسلام على النبي المرسل خاتم الأنبياء والمرسلين محمد إبن عبد الله وآل بيته الأطهار وسلم تسليما
    والصلاة والسلام عليك يا إمام الهدى الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآل بيتك الكرام وسلم تسليمــا

  5. افتراضي

    صلّى الله عليك يا علم الهدى و يا مصباح الدجى؛ و الله إنّ القلب ليحزن و العين لتدمع لمُصاب الأمّة؛ اللّهم هيّء لنا من أمرنا رشدا و عجّل بالتمكين لقرّة أعيننا فقد بلغ منّا الجهد و البلاء كلّ مبلغ و آن لها أن تعود خلافة راشدة على نهج النبوّة الأولى و عهدا لك ربّي أنّا لن نرضى حتّى ترضى.

  6. افتراضي

    امام الخلق الحاضر المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى الخليفة الخاتم الشاهد الذى عنده علم الكتاب الخبير بالرحمن صدقت وبالحق نطقت وما بعد الحق الا الضلال وأسأل الله ان يظهرك بالتمكين من قبل العذاب الأكبر ويهدى بك خلقه من كل جنس عليك وعلى جدك الرسول الخاتم وكل رسل ربنا وانت ناصرهم حقا حقا حقا الصلاة والسلام والتسليم
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شئ قدير
    سمعنا واطعنا امامنا وقائدنا
    ربنا ثبتنا
    وافرغ علينا صبرا
    واعوذ بالله النعيم الاعظم ان ارضى بشئ حتى يرضى عهدا لن انكثه


  7. افتراضي

    صدق الله ورسوله وصدقت يا إمام الأمة عليكم افضل الصلاة والتسليم.

    فأن صدقت فما بعد الحق إلا الضلال وان أخطأت في شيء فما انت الا نذير وليس عليك هداهم واني لاجد الحق واضح في بياناتك لمن يريد الله هدايته والخطأ واضح لمن يريد الله ان يضله. واني لاجد اشد المعارضين للحق هم الفقهاء والمشايخ والذين يقولون على الله ورسوله مالايعلمون.

    فأتكل على الله انك على الصراط المستقيم ونصر قريب بإذن الله تعالى وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    اشهدُ ان لَا إله إلّا اللهَ واشهدُ ان مُحَمَّدَ ' رَسُولِ اللهِ ' وَاِشْهَدْ بِأَنْ الأمام / نَاصِرَ مُحَمَّدِ الْيَمَانِيِّ هُوَ الْمَهْدِيُّ المنتظر وَخَلِيفَةً اللهِ فِي الارض

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدقت يا امامنا الحبيب وبالحق نطقت ولعلها تذكرة للعالمين ولعلها موعظة للعودة من طريق الضلال البعيدة والعزوف عن ظلم النفس بغير حق ولعلها بشرى للفتح المبين

  9. smiling face السلام عليك يا رسول الله محمّد يا حبيب قلوبنا وعلى ناصرك بالحقّ خليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وسلم تسليما وسلام على المرسلين

    بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على كافّة الأنبياء والرّسل لا نفرّق بين أحدٍ من رسله
    وأصلّي وأسلّم عليهم أجمعين وآلهم الطّيبين الطّاهرين والتّابعين لهم الّذين استجابوا لدعوتهم في الأوّلين وفي الآخرين إلى يوم الدّين
    وسلام طيّب للنّاصر للإسلام ولنبيّه سيّدنا محمد صلّى الله عليه وآله وسلم تسليما الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عبد النّعيم الأعظم العبد الصّالح الحاضر وأهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك. أمّا بعد..

    سلام الله عليكم أيّها الأحبّة ورحمة الله تعالى وبركاته وعظيم نعيم رضوانه ولن نرض حتّى يرضى حبيب قلوبنا الأعظم
    وعهدا عنه لن نحيد وجزى الله عنّا حبيبنا الغالي بإرضائه.
    ويا رحمة من الله مهداةً لنا طِبْتَ دنيا وأخرى قولك نور لمن سمعه ووعاه جزاك الله عن كلّ فرد قربة إليه
    وأتمم لك نورك وصلّى الله عليك و آلك وسلم تسليما وهو سميع مجيب



    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  10. افتراضي

    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شئ قدير



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى معشر الشعب الأبيّ اليمانيّ العربيّ، رجوت من الله أن يحفظكم من شرّ أنفسكم جميعاً ويهديكم إلى سبيل الرشاد..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 122
    آخر مشاركة: 15-12-2017, 09:18 PM
  2. تعزية من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني باسمي واسم كافة الشعب اليماني الأبيّ العربيّ إلى كافة الشعب الأبيّ العربيّ السعوديّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 17-11-2017, 05:28 PM
  3. تعزية من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني باسمي واسم كافة الشعب اليماني الأبيّ العربيّ إلى كافة الشعب الأبيّ العربيّ السعوديّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2015, 04:59 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-08-2014, 12:46 PM
  5. من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الشعب الليبي الأبيّ العربيّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-05-2014, 05:10 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •