الموضوع: الإمام العالم ناصر محمد اليماني الذي يُحاجكم بالبيِّنات من ربِّكم، فإن يكُ كاذبًا وليس المهديّ المُنتظَر فعليه كذبه ..

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. الإمام العالم ناصر محمد اليماني الذي يُحاجكم بالبيِّنات من ربِّكم، فإن يكُ كاذبًا وليس المهديّ المُنتظَر فعليه كذبه ..


    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    23 - صفر - 1431 هـ
    07 - 02 - 2010 مـ
    03:16 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=389
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    الإمام العالم ناصر محمد اليماني الذي يُحاجكم بالبيِّنات من ربِّكم، فإن يكُ كاذبًا وليس المهديّ المُنتظَر فعليه كذبه ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين..

    السلام على رجل البداية الجديدة ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين.
    وأهلًا وسهلًا ومرحبًا بكم أخي الكريم في موقع المهديّ المنتظَر الحُرّ وطاولة الحوار العالميّة (موقع الإمام ناصر محمد اليمانيّ)، وإني أراك قد اعترفت أن ناصر محمد اليماني عالِمٌ ولذلك جعلت عنوان البيان (العالِم ناصر محمد اليمانيّ)، ومن ثم يشكرك الإمام ناصر محمد اليمانيّ على وصفه بالعالِم، ومن ثم يُلقي إليك الإمام العالِم ناصر محمد اليمانيّ بهذا السؤال وأقول لك: فهل العلم نورٌ؟ وأعلم جوابك بالحقّ فسوف تقول: "اللهم نعم فإنّ العلم نورٌ لا شكَّ ولا ريبَ". ومن ثم يقول لك الإمام العالِم ناصر محمد اليمانيّ: فهل ممكنٌ أن تجتمع الظلمات والنّور في مكانٍ واحدٍ؟ وأعلم بجوابك بالحقّ فسوف تقول: "وكيف تجتمع الظلمات والنّور في حجرةٍ واحدةٍ بل إذا جاء النّورُ أَذْهبَ الظلماتِ وإذا ذهب النّورُ حلَّتْ الظلماتُ، فلا ينبغي أن يجتمع الليل والنّهار، فإذا جاء النّهارُ أَذْهبَ الظلماتِ وإذا ذهبَ النّهارُ حلَّتْ الظلماتُ". ومن ثم يقول لك الإمام العالِم ناصر محمد اليمانيّ: إذًا كيف جَمَعْتَ النّورَ والظلماتِ في قلب الإمام ناصر محمد اليمانيّ؟ أم تتمنَّى لو يقول ناصر محمد اليمانيّ أنّه اليمانيُّ الذي يظهر قبل المهديّ المنتظَر حسب معتقد الشيعة الإثني عشر؟

    ويا أخي الكريم، والله الذي لا إله غيره إنِّي لم أفتِكم بأنّني المهديُّ المنتظَر بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئًا من ذات نفسي، وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون ولا ينبغي لي أنْ أخالفكم إلى ما أنهاكم عنه، فكيف إنِّي أحذّركم تحذيرًا شديدًا أن تقولوا على الله ما لا تعلمون وأنّ ذلك من أمر الشيطان، ثم أفتيكم من محكم القرآن العظيم أنّ الله حرَّم عليكم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون، ومن ثم تظنّ فينا أخي الكريم أني أقول أنّي المهديُّ المنتظَر بغير علمٍ من الله؟ وأعوذُ بالله من غضب الله فهل تظنّ أنّي أجهل قَدْر المهديّ المنتظَر؟ ألم يجعله اللهُ الإمامَ لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام؟

    ويا رجل البداية الجديدة، ليست المشكلة لو أنّكم صدَّقتم الإمام العالِم ناصر محمد اليمانيّ وهو ليس المهديّ المنتظَر لأنّه إنْ يكُن ناصر محمد اليمانيّ ليس المهديّ المنتظَر فعليه كذبه وأنتم استجبتم لدعوة الحقّ من ربّكم أفلا تقولُ كمثل قول مؤمن آل فرعون الحكيم: {وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [غافر]؟

    وكذلك الإمام العالِم ناصر محمد اليماني الذي يُحاجِجكم بالبينات من ربّكم فإن يكن كاذبًا وليس المهديّ المنتظَر فعليه كذبه، ولكن الكارثة الكُبرى هو لو أنّكم أعرضتم عن الإمام العالِم ناصر محمد اليمانيّ وهو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم إذًا حتمًا سوف يصيبكم بما يعدكم من ربّكم إن أعرضتم عن دعوة الحقّ من ربّكم، فلا تكن من الجاهلين أخي الكريم فإنّي لك ناصحٌ أمينٌ.

    وأمّا بالنسبة للمسيح الكذّاب فمن قال لك أنّه محبوسٌ؟ بل حرٌّ طليقٌ في الأرض المفروشة؛ بل يخرج منها ويعود إليها، أفلا تعلم أنه حضر في غزوة بدرٍ وكان مع الكفار كرجلٍ غريب الديار لديه خبرةٌ في الحروب، فلمّا تراءَت الفئتان شاهدَ ثلاثة آلاف من الملائكة مُردفين مع المسلمين فنكص على عقبيه؟
    وقال الله تعالى: {وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لَا غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَّكُمْ ۖ فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكُمْ إِنِّي أَرَىٰ مَا لَا تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ ۚ وَاللَّـهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وهل تعلم ماذا شاهد؟ لقد شاهد الملائكة تتنزّل من السماء على المسلمين ولم يشاهدها الكافرون، ولذلك قال: {فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكُمْ إِنِّي أَرَىٰ مَا لَا تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ ۚ وَاللَّـهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ} صدق الله العظيم.

    ويا رجل البداية إنّك لا تزال في بداية البيان للقرآن للإمام العالِم ناصر محمد اليمانيّ ولم تتدبّر إلا قليلًا ولذلك ظننتَ أني أفتيتُ أنّ الشيطان محبوسٌ ولم أُفتِ بذلك، بل له بوابته المفتوحة ومنفذها جهة القطب الشماليّ الأرضيّ، وإنما سدّ ذي القرنين هو في وسط الأرض المفروشة فيقسمها إلى أرضين فجهةٌ تحدّ يأجوج ومأجوج شمالًا والجهة الأخرى تحدّ قومًا آخرين إلى الجنوب الأرضيّ.

    ويا أخي الكريم نصيحة لوجه الله أن لا تحكم على أحدٍ قبل أن تسمع ما عنده من الحجّة والعلم ومن بعد التدبّر والتفكّر في حجّة الداعية وسلطان علمه ومن ثم يأتي الحُكْمُ، وذلك حتى لا تكون من الظالمين كما ظلمتَ الإمامَ المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، إنّي لك لمن الناصحين. وما ظلمتني ولكنّك ظلمت نفسك بسبب حكمك على ناصر محمد اليمانيّ أنه ليس المهديّ المنتظَر برغم أنّه عالِمٌ ولكن هذا لا يعني أن ناصر محمد اليمانيّ هو الإمام المهديّ كونه عالِمًا! ومن ثم يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول: بالله عليكم فهل تنتظرون الإمام المهديّ يأتيكم بكتابٍ جديدٍ أو يقول لكم إنه رسولٌ من ربّ العالمين؟ بل يجعله الله عالِمًا فيزيده عليكم بسطةً في العلم على كافة علمائكم فلا يُحاجِجه أحدٌ من القرآن إلا غلبه بسلطان العلم، وبما أنّ الرؤيا تخصّ صاحبها ولا يُبنَى عليها حُكمٌ شرعيٌّ للأمّة حتى يُصْدِقُني الله الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي فتجدون أنه حقًّا لا يحاجِج ناصر محمد اليمانيّ عالِمٌ من القرآن إلا هيمن عليه الإمام ناصر محمد اليمانيّ ببسطة العلم الحقّ من محكم القرآن العظيم، فإذا حدث ذلك فقد أصْدقَني الله الرؤيا بالحقّ وأصبحت الرؤيا حجّةً عليكم إن صدَّقها الله على الواقع الحقيقي، وما بعد الحقّ إلا الضلال.

    بارك الله فيك يا أخي الكريم رجل البداية، فرحِّبوا بأخيكم يا معشر الأنصار فإنّه يكاد أن يبصر الحقّ لولا الروايات المفتراة لا تزال تُعسِّر يقينه بالحقّ، وما جعل الله الحجّة عليكم في الروايات والتي أكثرها خزعبلات ما أنزل الله بها من سلطانٍ إلا قليلًا من الحقّ مما نطق به فو محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولكن قيل عنه كثيرٌ غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام، ولذلك أرجأناها بخيرها وشرّها إلى قدرٍ مقدورٍ.

    وأدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله المحفوظ من التحريف، ألا والله لو كنت أحاجُّكم بالأحاديث والروايات لما استطعت أنْ أهيمن عليكم ولا على النّصارى واليهود حتى أُحاجَّكم بمحكم القرآن العظيم ومن ثم أهيمن على كافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود بالحقّ حتى يسلِّموا للحقّ تسليمًا أو يعرضوا فيظهرني الله عليهم جميعًا في ليلةٍ وهم صاغرون، ولكن أكثركم يجهلون كيف يكون ظهور المهديّ المنتظَر ليلة مرور كوكب سقر وهو بما تسمونه الكوكب العاشر نيبيرو ليلةً يسبق الليل النّهار ولكن أكثركم لا يعلمون، ألا والله الذي لا إله غيره إنّ كوكب العذاب قادمٌ لا شكَّ ولا ريبَ كما ليس عندي شكٌّ في الله ربّ العالمين، وإنّما نحاول إنقاذكم من العذاب ولا نزال نحاول ذلك لأنّ المهديّ المنتظَر وكوكب سقر إليكم في سباق واقترب يوم التلاق وأكثر النّاس عن الحقّ معرضون ويريدون مهديًّا منتظَرًا يأتي مُتَّبِعًا لأهوائهم وينصر مذهبهم، إذًا لن يزيد المسلمين إلا تفرّقًا وشتاتًا لو يتّبع الحقّ أهواءكم، أفلا تتّقون؟ وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _________________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَتَّقُوا اللَّـهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَانًا } ..


    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=390
    ـــــــــــــــــــ



    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَتَّقُوا اللَّـهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَانًا }
    صدق الله العظيـــــم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين، والصلاة والسلام على ابن مسعود الذي جعله الله من الموقنين بآيات الكتاب المبين وهو من الذين جعلهم الله أئمةً للمتقين، وقال الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

    وسبب يقينه ويقين الحسين بن عمر والموقنين من الأنصار لأنّ الله قد جعل لهم فرقانًا فأمدّهم بنورٍ إلى قلوبهم ليفرِّقوا به بين الحقّ والباطل لأنهم اتّقوا الله. تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَتَّقُوا اللَّـهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَانًا وَيُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّـهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    برغم أنّ ابن مسعود كان يظنّ في نفسه أنّه على شيءٍ من قبل أنْ يظهره الله على دعوة الإمام المهديّ، ومن ثم تبيّن له أنّ الله لم يؤتِه من العلم إلا قليلًا، ومن ثم استعاذ بالله فأذهب الله عنه طائف الشيطان وأمدَّه بنور الفرقان. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ ﴿٢٠١﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وبما أنّ الله قد أمدَّه بنور الفرقان ولذلك جعله الله من الموقنين، ولذلك أَقسمَ لكم بالله ربّ العالمين وأمّا المُمتر بغير علمٍ فنقول: من لم يجعل الله له نورًا فما له من نورٍ.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    _______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] بالنسبة للمسيح الكذاب فمن قال لك أنه محبوس؟ بل حر طليق ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-04-2018, 05:26 PM
  2. تدبر هذا الفديو حقيقى الماسونية وعباد الشيطان وخططهم وتجهيز للمسيح الدجال وهو ابليس
    بواسطة التبليغ في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-03-2013, 12:28 AM
  3. القرآن رسالةٌ شاملةٌ للثقلين ويحوي مفاتيح الغيب كلها من الأحداث العظمى الهامّة من البداية إلى النهاية ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-08-2010, 04:50 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •