الموضوع: إعتذار للإمام ناصر محمد اليماني

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 62
  1. افتراضي

    اشتقنا لبياناتك يا امامنا الغالي .. ربي يحفظ جميع الانصار السابقين الأخيار. ويحبط كيد الشياطين جميعا

  2. افتراضي


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - جمادى الآخرة - 1440 هـ
    05 - 03 - 2019 مـ
    09:20 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــــ
    المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يشهد أن المهندس ماهر لمن الصادقين في حواره الخاص مع إمامه ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والصالحين التوابين إنّ الله يحب التوابين ويحب المتطهرين، فصدّقوا يا معشر الأنصار توبة الأنصاري المهندس ماهر، وصدق في حواره هاتفياً مع الإمام المهديّ ولربما استمر أكثر من ساعةٍ، وهو من اتصل بي وأجبته بالحقّ فهداه الله إلى الحقّ لأنه لمن الصادقين في توبته، ودرسٌ له من ربّه أن يعلموا أنّ الله يحول بين المرء وقلبه فيسألوه التثبيت، وثبتكم الله على الصراط المستقيم.

    وسبقت فتوانا في بيانٍ قديمٍ عن سبب فتنة الشكّ وأنها سوف تحدث لمن اعتقد في نفسه أنه لا ولن يشكّ في شأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ونسي أنّ الله يحول بين المرء وقلبه، وأراد الله أن يعلّمه درساً في علم الهدى وهو أن لا تثقوا في أنفسكم أنكم لن تزيغوا عن الحقّ بعد أن عرفتم سبيل الحقّ؛ بل فاسألوا من الله التثبيت لقلوبكم ولا تثقوا في أنفسكم، ولتعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الأنفال]، ولذلك علّمكم الله أن تقولوا : {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ونأمر برفع الحظر عن الرجل الصادق المهندس ماهر، ولم نأمر بحظره، وأحبّه في الله وجميع الأنصار المكرمين، فلكم من المكرمين لا تعرفونهم ولم يتمّ إشهارهم بعد، ونصرٌ من الله وفتحٌ قريب.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    الذليل على المؤمنين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=36964




    بسم الله الرحمن الرحيم
    {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ﴿٨﴾}

    صدق الله العظيم [آل عمران]

    يا مُثبت القلوب ثبت قلوبنا على التصديق بالحقّ من عندك يامن تحول بين المرءِ وقلبه ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين وعودة حميدة اخي ماهر والحمد لله الذي احكم لك ولنا آياته انه خبير بصير

    وثبتنا الله وإياكم على الغاية العظيمة (رضوان نفس الرحمن سبحانه)
    ووفقنا الله أجمعين للتنافس على حب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه .


  3. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


    أخي في الله ناصر محمد أنا العبد الذليل إلى الله أرسلت لكم رسالة في الخاص ولم يتم قراءتها منكم حتى الآن فأتمنى من سعادتكم قراءتها بأقرب فرصة ممكنة لديكم لأهمية الأمر ولكم جزيل الشكر....

    وبالنسبة لكم اخي في الله المهندس واخي عبدالنعيم الأعظم وأخي عاصم

    المهندس قام بالواجب اللازم أمام أرحم الراحمين


    عبدالنعيم لا تدع الشيطان يبعدك عن حبك العظيم لله وحده



    عاصم الحب الإلهي لا يجعلك تفكر في اي موقف لم يكن لأجل مرضاة المولى سبحانه وتعالى علا أنه موقف رجولي ... فالمفروض ردك هنا بتعليق في موقف رجولي معا قول كلمة الله الحق أن يكون بدون أي مجاملات شخصية لأي بشر خلقه الله جل جلاله

    والمسامحة من الجميع
    أتمنى من الأخوة الإداريين عدم حذف حسابي لكوني لا أنطق إلا بكلمة الله الحق...............

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خليفة الله الامام المهدي المنتظر نون
    وعلى جميع انصار الحق في كل زمان ومكان أحباب الرحمن ونحبكم في الله.

  5. افتراضي

    وللعلم إخواني في الله انني لا أعرف أحدا فيهم جميعا ولا حتى شخص في المنتدى معرفة شخصية أو سطحية .وإنما رأيي في نقاشكم هذا .وحتئ إن كان لم يعجب أحدكم فهذا مجرد رأيي أنا الشخصي كوني لم أعلم لماذا اعتذر للإمام .وأنا متأكد بإن في هذا المنتدى من هو أكثر علما في حب الإله العظيم فأتمنئ منهم أن يفتوكم برأيهم في نقاشكم هذا لكي لاتصير الفتنة بين من أتجهو نحو طريق حب الواحد الأحد
    والله على ما أقول شهيد............

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    اللهم أسألك الثبات ، وأن تجعلنى من عبادك المخلصين ، هذا ما أريد وانت الفعال لما تريد ، فعبدك لا يملك لنفسه نفعأ ولا ضرا وليس له من الأمر شيء سوى رجاء رحمتك يا ارحم الراحمين،

  7. افتراضي

    تقبل الله توبتك أخونا المهندس ماهر ونتمنى أن تعفو عن بعض اخوانك الانصار وأن يكون صدرك واسعا عليهم وسوف تزداد بذلك العفو قربا إلى الله كون العفو عن الناس هو من أفضل الصدقات.. وهذا موجه إلينا جميعا


    اقتباس المشاركة 5416 من موضوع ألا وإنّ من أعظم النفقات في الكتاب هي صدقة العفو عن النّاس ..


    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    17 - جمادى الأولى - 1430 هـ
    12 - 05 - 2009 مـ
    10:21 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=381
    ــــــــــــــــــــ



    ألا وإنّ من أعظم النفقات في الكتاب هي صدقة العفو عن النّاس ..
    فهل ترى في دعوة أخيك الإمام ناصر محمد اليماني باطلًا وزورًا وبهتانًا كبيرًا؟



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا أخا المهديِّ المنتظَر في الدّين من مصر، إني المهديّ المنتظَر ( بتاع الله ) عبدًا لحبه وقربه ونعيم رضوان نفسه، وأدعوك أن تكون ( بتاع الله ) وليس ( بتاع الشيطان الرجيم )، فاستجب للدّاعي إلى الصراط المستقيم فمن خلال ردّك هذا يدلُّ على أنّك لا تضرب لله ركعةً وأنك هاجرٌ ربَّك ومُقاطعُه بعدم إقامة الصلاة وعدم ذكره، ولذلك أراك أعمى البصيرة في ظُلماتٍ بعضها فوق بعضٍ كظُلماتٍ في بحرٍ لُجِّيٍّ يغشاه موجٌ من فوقه موجٌ من فوقه سحابٌ، وبعث الله المهديَّ المنتظَر ليخرجك من الظُلمات إلى النّور بنور البيان الحقّ للقرآن فأهديك إلى صراط الرّحمن فتُنافس عبيدَه في حبّه وقربه ونعيم رضوان نفسه في زمنٍ ارتدَّ فيه المسلمون عن دينهم الحقّ في القرآن العظيم وتركوا الله لأنبيائه ورُسله ليتنافسوا على ربّهم أيّهم أقرب، وأريدك أن تكون من القوم الذين قال الله عنهم في محكم كتابه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    فهل ترى في دعوة أخيك الإمام ناصر محمد اليماني باطلًا وزورًا وبهتانًا كبيرًا حتى تُكذِّبَني وتَغضبَ مني وتستهزئَ بي؟ عفا الله عنك وغفر لك وهداك.

    وإني المهديّ المنتظَر أشكر كافة أعضاء إدارة المنتديات وعلى رأسهم الحسين بن عمر بالصبر عليكم وعدم حظركم عن موقعنا وذلك لأن من المفروض أن يكون موقع المهديّ المنتظَر يتميَّز بشيءٍ لا يوجد في كافة مواقع علماء الأمّة في الإنترنت العالميّة وهو الصبر على السفهاء والعفو عنهم ومُحاجَّتهم بالحقّ معذرةً إلى ربّكم ولعلهم يتقون.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار إنَّما المهديّ المنتظَر يدعو إلى حُبِّ الله فأُعلِّمكم كيف يحبُّكم الله؛ وهو أن تكظِموا غيظَكم في صدوركم من أجل الله فتعفوا عن النّاس من أجل الله؛ ألا وإنَّ من أعظم النفقات في الكتاب هي صدقة العفو عن النّاس.
    تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ} صدق الله العظيم [البقرة:219].

    وذلك لأنَّه سأَل سائلٌ محمدًا رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: ما هي أحبُّ النفقاتِ إلى نفس الله؟ فأَتاهُ الجوابُ من الله في محكم كتابه القرآن العظيم: {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم، وذلك لأنَّهم سأَلوا عن أحبِّ النفقاتِ إلى نفس الله فأفتاهم الله بالحقّ وذلك لمن يريد أن يفوز بمحبة الله. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّـهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:134].

    فاعفوا عن النّاس واكظموا غيظَكم يا معشر المُستجيبين إلى سبيل حُبِّ الله الذي يدعوكم إليه المهديُّ المنتظَر حتى تكونوا من القوم الذين قال الله عنهم في محكم كتابه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم.

    أفلا أدلُّكم على صدقةٍ هي من أكبر الصدقات في الكتاب غير أنَّه يملكُها غنيُّكم وفقيرُكم ومسكينُكم؟ ألا وإنَها صدقةُ العفو، فإذا آوى إلى فراشه فأراد أن يتذكَّر ما قَدَّم لغدٍ عند ربّه فتذكَّرَ ما أنفق هذا اليوم قربةً إلى ربّه، فإذا لا يملك فيقول:
    "يا ربِّ إني لا أملك إلَّا أن أعفو عمَّن قد أساء إليَّ أو آذاني في هذه الحياة، اللهم إني أُشهدك أني قد عفوت عن عبادك لأجلك، اللهم فأنت أكرمُ من عبدك، اللهم فاهدِهم من أجل عبدك ووعدُك الحقُّ وأنت أرحم الراحمين".

    ثم يردُّ الله عليه ردًّا يسمعهُ حملة عرشه ومَن حوله وهو يقول:
    "هيهات هيهات.. فلست أكرم من ربّك، ويا ملائكتي إنِّي أُشهدكم ونفسي أنِّي قد عفوتُ عن عبدي فلان وغفرت له وأحببته وقرَّبته فما ينبغي له أن يكون أكرم من ربّه".

    أولئك هم أَتْباع المهديِّ المنتظَر أحباب الله ربّ العالمين صلّى اللهُ عليهم وملائكتُه ومحمدٌ رسول الله والمهديُّ المنتظَر ونُسلِّمُ تسليمًا، قد أخرجهم الله من الظُّلمات إلى النّور وشرح الله صدورهم بنور رضوانه، أولئك هم صفوة البشريّة وخير البريّة الكاظمين الغيظ والعافين عن النّاس والله يحبّ المُحسنين، إن كنتم تحبُّون الله فاتَّبِعوا ما يحبُّه الله ويرضاه كما علَّمكم به في محكم كتابه القرآن العظيم يُحبِبْكم الله وتفوزوا فوزًا عظيمًا ويهديَكم بالقرآن صراطًا مستقيمًا ويكرِمكم الله تكريمًا فيورثكم من لدنهُ مُلكًا عظيماً في الدنيا والآخرة ويغفر لكم ما تقدَّم من ذنوبكم وما تأخَّر وكان الله غفورًا رحيمًا، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخوكم خليفة الله عليكم الذليل على المؤمنين؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  8. افتراضي صدقت يا أمامي وبالحق نطقت وأنا على ذلك من الشاهدين

    ففي بداية اطلاعي على بعض البيانات وبالذات بيان الوسيلة وعندما وصلت بالبيان إلى قول الله تعالى((أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)صدق الله العظيم

    [سورة اﻹسراء 57]


    ثم واصلت القراءة حتى وصلت إلى قول الله تعالى

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)صدق الله العظيم

    حينها أيقنت بصدق هذا البيان الحق

    وأنه حقا ليس ببيان أنس ولا جان بل وقلت أشهد لله أنه بيان الرحمن نفسه في ذات القرآن .

    وأنه لايمكن أن يصيغ هذا البيان الواضح والجلي بهذه الطريقة اليسرة والفصيحة والواضحة والبنية بشرح يزيد القارئ فهم وبإستدلال لايمكن أن يبهم على كل ذي لسان عربي مبين

    بيان عجز عن صياغته من سبق من العلماء وعجز كذلك من في زماننا بل ويعجزهم صياغة بيان بهذا الشرح وطريقة الاستدلال القوية والتفصيل البليغ والترابط الشديد ثم كررت قراة هذه الآية بتدبر قول الله تعالى


    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)

    [سورة المائدة 35]


    وكنت أقول لنفسي أن الله ينادي في هذه الآية اللذين آمنو وأنا منهم فبما ارد على ربي ثم قلت في نفسي ربي اجعلني من المتقين واشهدك ربي أنني لعبادك أجمعين من المنافسين لهم في حبك وقربك ربي.

    وبعد ذلك قلت في نفسي والله لن أضل عن الحق بعدما عرفته واضحا بيناً

    ولن أتبع إلا الحق وركنت إلى وضوح الحق امامي والى نفسي

    ومن ثم قرأت ما وفقني الله في قرأته عن أصحاب الكهف وعن أسرار الحساب وعن عدد العبيد وعن المسيح الكذاب وعن أرض المشرقين بابل وعن اصطفاء خلفاء الله بسطة العلم

    وفي يوم كنت في إحدى أسواقنا القريبة من قريتنا وكنت في صالون الحلاقة احلق عند الحلاق المعتاد عليه وكان مثقفا دائما مايعجب بكلامي وسعة علمي من بيانات النور وكنت وكلمهم عن عدد حروف اللغة العربية وأفضلها له تفصيلا وعن عدد العبيد في ملكوت الرب المعبود بدليل قول الله تعالى(لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا)

    [سورة مريم 94]


    وكان يتبسم تبسما عريضا بعقل متدبر وعينين تنطق اعترفا بشفتين مغلقتين حرصا من الحاضرين حتى لاينفرو منه

    وكان أغلب زبائنه من حزب الإصلاح بسبب حسن نقاشه وشغفه بفهم الدين وتعلقه به

    وكان أحد المحسوبين على حزب الإصلاح يجلس على المقعد الذي إلى جانب مقعدي الذي أجلس عليه وكان يستمع لي وأنا اشرح لصاحبي الحلاق أثناء تقصيره لشعري وسمعني وأقول أن الخبير بالرحمن

    هو الإمام المهدي ناصرمحمداليماني حتى فهم ذلك ومن ثم أخبرته أن معنى قول الله تعالى

    (وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا ۚ قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ)

    [سورة الرعد 43]


    وأن الذي عنده علم الكتاب المقصود به الإمام المهدي

    فسألني هذا الإصلاحي وقال وهل المهدي حقكم اعلم خلق الله فقلت له أنا لن أجيب عليك مما أؤمن به بل يأوي عليك يا أخي بلسان أولى الألباب وأقول لك فنعم إن صدق الإمام المهدي ونا كاذبه أحدا إلا غلبه بالحق وأحسن تفسيرا.وهذا ما يقوله

    العقل والمنطق ثم إن العلم ليس بمحصور على النبين من دون الصالحين وضربت وضربت له مثلا العبد الصالح وموسى عليهم الصلاة والسلام


    وعندما الجمته بالحق من الشرح والايضاح ساءت ذلك وقال لي إذن لم يتبقى على صاحبك إلا أن يقول انه الله رب العالمين.

    فقلت له مستحيل أن يفعل ذالك فنصدقه لأنه علمنا بأمر الله في محكم كتابه لطالب العلم أن لا يكن امعة فقال(وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا)

    [سورة اﻹسراء 36]


    ولم أكن مقتنع بردى عليه لأنني معودهم أن اتيهم بدليل واضح وبين

    وفي مساء اليوم نفسها وأنا فكري مشغول طوال النها أراجع البيانات بعقلي وأنا أقوم بإنجاز عملي اليومي في مزرعتنا قبل غروب الشمس ومن ثم وبعد صلاة العشاء جلست لحراسة المزرعه وأنا أبحث في تلفوني في الموقع المبارك وحينها حملت بيان لا أذكر عنوانه تماما ولكن وجت فيه ضالتي وجواب ربي الشافي وشرح وتفصيل إمامي صاحب علم الكتاب الذي أنار الله به قلبي وعقلي وروحي واذهب الله به الغشاوة عن بصري والشك عن قلبي والحزن عن روحي ووجهي وكان ذلك بقول الله تعالى(مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنْتُمْ تَدْرُسُونَ)

    [سورة آل عمران 79]

    ومن ثم فرحت فرحا عظيما لايعلمه إلا الله والذين مرو بما مررت به

    ومن ثم خرجت الأصلي ماشاء الله لي أن أصلي بناشئة اليل وختمت القيام بالوتر وقنت لله تائب من قولي أنني لن أضل ابدا وسألته الثبات ومن ثم استمريت

    في الدعاء والبكاء حتى مريت بدعائي ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للإمان ثم وقفت عندها وانا أبكي وأنا أرى أن الذي ينادينا للإمان بالله في هذا الزمان إنماهو عبدالله وخليفته المهدي المنتظر ناصرمحمداليماني فكنت أقول ربي فبما أجب ومن ثم جهشت بالبكاء بين يدي ربي قائلا(رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا ۚ رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ * رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَىٰ رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ)

    [سورة آل عمران 193 - 194]

    ومن ثم أعلنت بيعتي لله وخليفته بتباع الحق والدعوة إليه.

    ونسأل الله الثبات على الدوام ووعده الحق وهو أرحم الراحمين.

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    واعذروني على الإطالة عليكم اخوكم في حب الله عبدالنعيم الأعظم صدام نور الدين.

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - جمادى الآخرة - 1440 هـ
    05 - 03 - 2019 مـ
    09:20 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــــ


    المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يشهد أن المهندس ماهر لمن الصادقين في حواره الخاص مع إمامه ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والصالحين التوابين إنّ الله يحب التوابين ويحب المتطهرين، فصدّقوا يا معشر الأنصار توبة الأنصاري المهندس ماهر، وصدق في حواره هاتفياً مع الإمام المهديّ ولربما استمر أكثر من ساعةٍ، وهو من اتصل بي وأجبته بالحقّ فهداه الله إلى الحقّ لأنه لمن الصادقين في توبته، ودرسٌ له من ربّه أن يعلموا أنّ الله يحول بين المرء وقلبه فيسألوه التثبيت، وثبتكم الله على الصراط المستقيم.

    وسبقت فتوانا في بيانٍ قديمٍ عن سبب فتنة الشكّ وأنها سوف تحدث لمن اعتقد في نفسه أنه لا ولن يشكّ في شأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ونسي أنّ الله يحول بين المرء وقلبه، وأراد الله أن يعلّمه درساً في علم الهدى وهو أن لا تثقوا في أنفسكم أنكم لن تزيغوا عن الحقّ بعد أن عرفتم سبيل الحقّ؛ بل فاسألوا من الله التثبيت لقلوبكم ولا تثقوا في أنفسكم، ولتعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الأنفال]، ولذلك علّمكم الله أن تقولوا : {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ونأمر برفع الحظر عن الرجل الصادق المهندس ماهر، ولم نأمر بحظره، وأحبّه في الله وجميع الأنصار المكرمين، فلكم من المكرمين لا تعرفونهم ولم يتمّ إشهارهم بعد، ونصرٌ من الله وفتحٌ قريب.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    الذليل على المؤمنين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=36964
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ﴿٨﴾}
    صدق الله العظيم [آل عمران].

    سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ



  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد الله وحده ولاشريك له
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


    أخي في الله ناصر محمد أنا العبد الذليل إلى الله أرسلت لكم رسالة في الخاص ولم يتم قراءتها منكم حتى الآن فأتمنى من سعادتكم قراءتها بأقرب فرصة ممكنة لديكم لأهمية الأمر ولكم جزيل الشكر....

    وبالنسبة لكم اخي في الله المهندس واخي عبدالنعيم الأعظم وأخي عاصم

    المهندس قام بالواجب اللازم أمام أرحم الراحمين


    عبدالنعيم لا تدع الشيطان يبعدك عن حبك العظيم لله وحده



    عاصم الحب الإلهي لا يجعلك تفكر في اي موقف لم يكن لأجل مرضاة المولى سبحانه وتعالى علا أنه موقف رجولي ... فالمفروض ردك هنا بتعليق في موقف رجولي معا قول كلمة الله الحق أن يكون بدون أي مجاملات شخصية لأي بشر خلقه الله جل جلاله

    والمسامحة من الجميع
    أتمنى من الأخوة الإداريين عدم حذف حسابي لكوني لا أنطق إلا بكلمة الله الحق...............
    انتهى الاقتباس من عبد الله وحده ولاشريك له
    كنت فاكر هذا الموضوع في قسم الأنصار وليس على العام , ومايدريك أنت ياأخ بالأنصار حتى تتهمنا بالمجاملة .....؟؟؟؟ بل نحن منافسون مجاهدون لا تعدوا أعيننا عن بعضنا بعضا بالتنافس ومن ذلك نعرف قدر الأخ الأنصاري الكريم هيثم , ولا نرى لك حتى بيعة للإعتراف بالحق وليس للتنافس معنا بل للإعتراف بالحق , وجاي تعلمنا وتقضي فينا , غريب عجيب . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ كتاب ] [pdf] نفي حد الرجم للإمام ناصر محمد اليماني
    بواسطة حسين الوايلي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-03-2015, 01:06 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •