الموضوع: عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 37
  1. -11-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    05:16 صباحاً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164719
    __________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وحصحص الحقّ وتبيّن لكافة الأنصار السابقين الأخيار غروب القمر البدر الثاني لليلة الجمعة المباركة، وكان ميقات غروبه خلال ميقات الظلّ في العاصمة صنعاء الساعة السادسة إلا عشر دقائق قبل شروق الشمس بتوقيت صنعاء عاصمة الخلافة الإسلاميّة العالميّة في المستقبل بإذن الله، وتبيّن للأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين عن الحقّ أن بدر هذه الليلة ليلة الجمعة المباركة هو البدر الثاني كون الجمعة هي ليلة السادس عشر لشهر محرم لعامكم هذا 1436 بحساب الإدراك لهلال شهر محرم وليس بحساب رؤية الهلال من بعد الإدراك، وأرجو من الأنصار الذين قاموا بتصوير القمر البدر الثاني خلال ميقات الظلّ أن يقوموا بتنزيلها بالحقّ.

    وإلى الاستمرار في الحوار وإقامة الحجّة بالحقّ على الواقع الحقيقي حتى يعترف ملهم وكافة علماء الفلك أنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرط من أشراط الساعة الكبرى، أو يحكم الله بيني وبينهم ليلةَ يسبق الليل النهار، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. لن نأتي للبيت العتيق للبيعة العامة إلا من بعد تصديق حكومة المملكة بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ..

    -12-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    06:08 صباحاً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164729
    ____________



    لن نأتي للبيت العتيق للبيعة العامة إلا من بعد تصديق حكومة المملكة بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ..


    بسم الله الرحمن الرحيم.. سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، ويا ملهم لقد كنت شاهداً بالحقّ بادئ الأمر من قبل الحوار ولاحظتَ بنفسك الخلل الفلكيّ في المنازل القمريّة وتأخّر غروب القمر في ميقاته المعلوم فلكياً وظننتَ بنفسك أنّ هناك جرمٌ سماوي أثّر على حركة الكواكب، وكنت تريد الاستفسار من الإمام ناصر محمد اليماني ولم أكن أعلم أنّك لا تريدني أن أظهرك بالصورة، ولذلك أظهرتُ شأنك في أحد البيانات وأنّك العالم الفلكي الثاني في البشر من بعد العالم الفلكي لوط بناظير ولم تأخذكم العزّة بالإثم، ولكن تبيّن لي أنّي من بعد أن أشهرتك أنك انقلبت ضدّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بزاوية 180 درجة، وقد علمنا السبب يا ملهم؛ وهو خوفك أن يظنّ قوم آخرون في دولتك أنّك من الأنصار ولذلك انقلبتَ علينا وأنكرت الحقائق الساطعة على الواقع الحقيقي، وحكمتُك من ذلك حتى يعلموا بالسعودية أنّك لست من أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فاتّقِ الله يا رجل، ومن قال لك أنّ المملكة العربيّة السعوديّة تعادي أنصار ناصر محمد اليماني؟ كونهم اطلعوا على بياناتنا وعلموا أنّه لا يوجد هناك خطرٌ من الإمام ناصر محمد اليماني على أمن المملكة العربيّة السعوديّة على الإطلاق، واطّلعوا على العهد الذي أقسمه ناصر محمد اليماني أنّه لن يأتي إلى السعودية للظهور عند البيت العتيق إلا من بعد التصديق بشأني من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وكذلك من بعد اعتراف حكومة المملكة لكونهم إمّا أن يصدّقوا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم أو يصدقوا بعد حدث آية الدخان المبين.

    وعلى كل حالٍ فحكومة المملكة العربيّة السعوديّة مطمئنة تماماً على أمنها من الإمام ناصر محمد اليماني لكونهم قد علموا أنّنا لن نفعل كما فعل جهيمان الضال عن الصراط المستقيم، وعلموا أنّ ناصر محمد اليماني لا يأتي للبيوت من ظهورها؛ بل يأتي البيوت من أبوابها، وعلموا أنّه لا ولن يأتي من ناصر محمد اليماني إلا خيراً ولكنهم غير موقنين بعد أنّه هو المهديّ المنتظر؛ بل يظنون فينا خيراً. وما أريد قوله أن تطمئن يا رجل، فوالله ما قط آذوا أحداً من أنصارنا في المملكة العربيّة السعوديّة ولا يتابعونهم ولا يؤذونهم بشيءٍ على الإطلاق، لكونهم أصلاً مطمئنين أنّ ناصر محمد اليماني لن يخون عهد الله وميثاقه للمملكة العربيّة السعوديّة فيأتي للظهور عند البيت العتيق من قبل التّصديق من حكومة المملكة وهيئة كبار علمائها، فكيف لا أفي بعهدي وقد أوفوا ولم يؤذوا أحداً من أنصار ناصر محمد اليماني في الشعب السعودي الأبي العربي؟

    فاطمئن يا رجل، فلا ينبغي للإمام ناصر محمد اليماني أن يخون عهده المعروف في كثيرٍ من البيانات في الإنترنت العالميّة لكوني أقسمتُ بربّ العالمين أنّي لن آتيَ إلى المملكة العربيّة السعوديّة بغرض الظهور في البيت العتيق إلا من بعد التّصديق من حكومة المملكة العربيّة السعوديّة بشأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. وهل تعلم لماذا يا ملهم؟ ذلك لكون آل سعود هم أولياء المسجد الحرام ولكونهم القائمون على خدمة المسجد الحرام وخدمة حجاج بيت الله الحرام ولذلك فلن نأتي للبيت العتيق للبيعة العامة إلا من بعد تصديق حكومة المملكة بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    وعلى كل حالٍ يا رجل لم نفتِ أنّك من الأنصار السابقين الأخيار حتى تضطر أن تعلن العداوة للإمام ناصر محمد اليماني ليعلموا ممن تخاف منهم أنّك لست من الأنصار! واستخدمتَ طريقةً غير لائقةٍ بتكذيب الحقائق على الواقع الحقيقي، وتنكر حتى البدر في كبد السماء؛ بل كأنك تجادلنا في رؤية هلالٍ يا رجل؛ بل تجادلنا في بدرٍ كالشمس في كبد السماء! وتغالط في الحقّ على الواقع الحقيقي وتصدّ عن ناصر محمد صدودا بغير الحقّ! وقصدك فقط ليطمئنوا أنّك لست من أنصار ناصر محمد اليماني. وأنا أشهد أنّك لست من الأنصار السابقين الأخيار يا ملهم؛ بل وحتى ولو أبدر القمر بعد مضي إحدى عشر يوماً من إعلان غرّة الشهر لقال ملهم: "هذا شيء طبيعي"! فلن يهتدي إلى الحقّ ملهم ما دام يخاف من البشر أكثر مما يخاف من الله الواحد القهار.. بل أراك تنكر أنّ البدر ليلتان في الشهر يُرى وجه القمر بدراً مكتملاً! ويعلم بذلك علماء الفلك في الشرق والغرب، إلا ملهم يُنكِر ذلك! وهل تعلمون لماذا؟ وذلك حتى لا تكون ليلة الخميس هي ليلة الإبدار الأولى.

    ويا رجل فهل تعلم وكافة الأنصار السابقين الأخيار أنّه حتى قمر ليلة السبت سوف يستمرّ وجهُ القمر مكتملاً للناظرين إلى نصف منزلةِ السبت ولن ينقص وجهُ القمر إلا من بعد انقضاء نصف منزلة السبت؟ كون البدران في الشهر يستمرُّ وجهُ القمر مكتملاً 48 ساعة بدءًا من ميقات اكتمال وجه القمر البدر الأول، وذلك لتعلم أنّ الإمام المهديّ لا يجهل علم الفلك كما تصفنا بالجهل بغير الحقّ. ونعم يبدأ وجهُ القمر بالتناقص في منزلة السبت ولكن ليس من بداية المنزلة، ولسوف نبيّن ذلك في حينه.

    وربما ينال العجب للناظرين إلى وجه القمر فيقولون فكيف يستمر القمر البدر ثلاث ليالٍ سوياً؟ كونهم شاهدوه بدراً ليلة الخميس وليلة الجمعة وليلة السبت. فنقول: ذلكم بسبب الإدراك ولكنّ أكثركم يجهلون، ولكنّه في الحقيقة لم يكن مكتملاً سوى 48 ساعة. ونفصّل ذلك في حينه ونقيم الحجّة بالحقّ على ملهم بزعمه أنّ وجه القمر لا يكون بدر التمام إلا ليلةً واحدةً فقط ثم يبدأ بالتناقص.

    وبالنسبة لغروب القمر ليلة البدر الأولى فهو دائماً عند ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر بالأفق الشرقي، وبالنسبة لغروب القمر البدر في ليلة البدر الثانية فيحدث خلال ميقات الظلّ إلى شروق الشمس، وأحياناً يمتد في بعض الدول إلى ما بعد شروق الشمس، فلا تنسوا أنّ القمر أصلاً منطلقٌ شرقاً في الفضاء وليس غرباً، ونحن نفتي عن غروب قمر ليلة البدر الثانية خلال ميقات الظلّ أي يغرب في ميقات الظلّ وما وراءه، ولا مشكلة لو تأخّر في غروبه إلى ظهور الشمس في بعض الدول، فالمهم أنّكم تعلمون غروب القمر البدر لليلة الثانية أنّه لا يغرب في طرف الليل من جهة الفجر إلا أن يكون ليلة البدر الأولى فترونها بأمّ أعينكم في كل شهرٍ، وأما القمر البدر لليلة الثانية فيتمّ غروبه خلال ميقات الظلّ وما وراء ذلك إلى شروق الشمس.. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.

    ولا نزال نُرحِّبُ بالدكتور العالم الفلكي ملهم هندي، وأعدُكَ بإذن الله (حبيبي في الله ملهم هندي) أن أقيم عليك الحجّة بكل المقاييس حتى يتبيّن لك أنّه الحقّ، فوالله ثم والله ثم والله ما افتريتُ على ربّي يا ملهم! وأنّ الخبر من الله الواحد القهار أنّ الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، ولعنة الله على من افترى على الله كذباً لعناً كبيراً، ومن أظلم ممن أفترى على الله كذباً أو كذّب بالحقّ لمّا جاءه. فاتّقِ الله حبيبي في الله ولا تأخذك العزة بالإثم وكن باحثاً عن الحقّ كما كنت بادئ الأمر.

    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


  3. وحصحص بالبرهان المبين أنّ الشمس أدركت القمر وأنّ البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فهل من مدّكر؟


    - 13 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    06:16 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164794

    ___________



    وحصحصَ بالبرهان المبين أنّ الشمس أدركت القمر وأنّ البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فهل من مدّكر؟



    بسم الله الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..

    وحصحصَ الحقّ الحقّ (يا ملهم) ولم يظهر القمر إلا بعد حلول الظلام تماماً، وحصحصَ الله بالبرهان المبين أنّ ليلة السبت هي ليلة السابع عشر من شهر محرم لعام 1436 بحسب حساب الإدراك وبرغم أنّ حساب الليلة حسب رؤية هلال محرم المدرك هي ليلة النّصف. ومِنْذ متى يظهر قمر ليلة النصف بعد حلول الظلام؟

    أما آن الأوان لعلماء الفلك أن يعترفوا بحدث شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وأنّ الشمس أدركت القمر لا شك ولا ريب؟ فالحُكم لله وهو خير الفاصلين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________


  4. -14-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    07:10 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164805
    ____________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

    ونقتبس من بيان ملهم ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    وقلت أن البدر يكون من غروب شمس الخميس إلى فجر الجمعة
    وهذه حقيقة وبالحساب هي كذلك فما هي حجتك يا ناصر ؟
    انتهى الاقتباس
    فمن ثم نقيم عليك الحجّة بالحقّ يا ملهم، فانا لم أقل ذلك بأن القمر من غروب شمس الخميس إلى فجر الجمعة؛ بل أفتيتكم بالحقّ أنّ وصول القمر إلى طور البدر المكتمل هو في ميقات فجر الخميس، وحصحص الحقّ على الواقع الحقيقي وشاهده كلّ الناظرين إلى وجه القمر فجر الخميس.
    وكذلك أفتيتكم أنّ وجْه القمر البدر يستمر في اكتمال وجهه للناظرين إليه مدة 48 ساعة فمن فجر الخميس إلى فجر الجمعة 24 ساعة ومن فجر الجمعة إلى فجر السبت 24 ساعة، فمن ثم يبدأ بالتناقص في منزلة ليلة السبت خلال نهار منزلة ليلة السبت، ويبدأ بالتناقص بدءاً من غروبه ضحى يوم السبت حسب تاريخ وميقات مركز الأرض والكون مكة المكرمة، كون ليلة السبت هي ليلة السابع عشر لشهر محرم. وكذلك يحصحص الحقّ على الواقع الحقيقي في كلّ مرةٍ وليس لك إلا أن تعترف بالحقّ وأن لا تأخذك العزّة بالإثم فيصرف الله قلبك إلى شيطانٍ من شياطين البشر بسبب التكبر على الاعتراف بالحقّ من بعد ما تبيّن لك أنّه الحقّ، فاحذر مكر الله فلا تأمن مكر الله إني لك من الناصحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. -15-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    07:37 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164812
    __________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..

    وإليكم هذه الملاحظة الهـــامة جداً:
    فإن ليالي الإبدار ليلتين اثنتين فقط، ولكن ما السرّ أنّ ليالي الإبدار لشهر محرم ثلاثٌ للناظرين إلى وجه القمر؟ فمن ثمّ نفتيكم بالحقّ وذلك كون الإدراك لهلال شهر محرم حدث فجر الخميس وليس عند غروب شمس الخميس، فلو كان الإدراك حدث عند غروب شمس الخميس وغرب القمر قبل الشمس وهو في حالة إدراكٍ إذاً لكانت ليالي الإبدار ليلتين فقط؛ ليلة الخميس وليلة الجمعة. ولكن هلال محرم حدثت نقطة الإدراك فجر الخميس ولذلك لم تجدوا القمر يصل إلى طور البدر الكامل إلا فجر الخميس، وبما أنّ اكتمال وجْه القمر يستمر لمدة 48 ساعة فلذلك تجدون وجْه القمر يستمر مكتملاً للناظرين بدءاً من فجر الخميس إلى فجر السبت وتنقضي 48 ساعة فمن ثم يبدأ بالتناقص من منزلة السبت بدءاً من ميقات غروب القمر ضحى السبت.

    وأفتينا عن السبب كون الإدراك لهلال محرم حدث فجر الخميس، ونزيد الأنصار علماً بإذن الله ويجدونه الحقّ على الواقع الحقيقي بإذن الله، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. -16-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    08:03 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164829

    _________

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    ويا ملهم نقول الله المستعان حين تصفنا أننا تهربنا من حوارك، وما كلّ هذه البيانات إلا إقامة الحجّة عليك بالحقّ وليس على الأنصار. وأشهد الله والأنصار السابقين الأخيار وكفى بالله شهيداً أننا جاهزون للمزيد من إقامة الحجّة عليك بكل المقاييس بإذن الله، ونبدأها من قمر ليلة النّصف لهذه الليلة ليلة السبت بحسب حساب رؤية هلال محرم.

    فلماذا لم يظهر القمر من الشرق إلا من بعد حلول الظلام تماماً يا ملهم؟ ولماذا لن نجد قمر ليلة السبت يغرب إلا ضحى شمس السبت؟

    فتفضل للحوار مشكوراً.
    ـــــــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. -17-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    08:23 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164835
    ___________


    بسم الله الرحمن الرحيم، فليستمر الحوار في هذه الصفحة لما فيه من الحجج والبراهين الدامغة للباطل على الواقع الحقيقي، كوني أكتب البيان فمن ثم يصدقه الرحمن بالحق على الواقع الحقيقي حجة عليك بالحق فهات ما لديك.
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    ـــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. -18-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    08:47 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164841
    _____________


    بسم الله الرحمن الرحيم، فلا داعي لتنزيل الصور يا ملهم كونك قد تنزل صورة لأحد منازل أشهرٍ أخرى وتغالط في الحق كونك تفتي أنك صورت قمر ليلة الجمعة
    يشرق قبيل غروب الشمس برغم أن الأنصار صوروه يشرق بعد غروب الشمس تماماً في ميقات المغرب، ولذلك لا داعي لتنزيل الصور، فهل تراني أقوم بتنزيل أي صورة؟ بل حاورني في القواعد الفلكية المتفق عليها كافة علماء الفلك الفيزيائية، وشكراً.
    _____________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. -19-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    09:39 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164856
    __________



    بسم الله الرحمن الرحيم، ونقول الله المستعان يا ملهم فلو كانت الصور مزيفة لكشف تزييفها كافة البشر الناظرين إلى لحظة اكتمال القمر البدر لشهر محرم فجر الخميس؛ بل كانت صوراً فورية ترى حقيقتها في نفس اللحظة على الواقع الحقيقي، وكذلك بياني الحقّ أكتبه من قبل الحدث فيصدقه الله بالحقّ على الواقع الحقيقي إلا لحظة شروق القمر ليلة الخميس بعد غروب شمس الأربعاء كوني نسيت أنّ هلال محرم كانت لحظة إدراكه فجر الخميس وليس عند غروب شمس الخميس، وقد بيّنت الحقّ من بعد ذلك كون بياناتي هي من قبلُ شاهدةٌ بالحقّ أنّ الإدراك حدث فجر الخميس وليس بعد غروب شمس الخميس، ولكني نسيت وحسبت الهلال من ليلة الخميس ونسيت أن أحسبه من فجر الخميس من لحظة نقطة الإدراك، ولكني بيّنت سبب شروق القمر قبيل غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس وليس بعد غروبه كما ذكرت من قبل، وبيّنت لك السبب أنه بسبب أني نسيت أنّ الإدراك حدث عند شروق شمس الخميس وليس عند غروب شمس الخميس، والغلط مرجوع، ولم تأخذني العزة بالإثم.

    وعلى كلٍّ فسوف نكتب بياناً فلكياً قرآنياً ونفصّله تفصيلاً حصرياً من القرآن العظيم ويصدقه العلم والمنطق، فمن ثمّ نبيّن كيف يحدث الإدراك ونبيّن سبب رؤية أهلة المستحيل علمياً، ونعلّمكم بما لم تكونوا تعلمون من محكم القرآن العظيم بإذن الله ربّ العالمين، فمن ثمّ ننتظر ردك من بعد تنزيل البيان نقطةً نقطةً. وللعلم، إنّني أشدّ منكم يقيناً بمعلوماتكم الفلكيّة الفيزيائيّة ولست من الجاهلين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. -20-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    09:49 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164861
    ___________


    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    ملاحظـــــة: نسمح للأنصار بتنزيل صور شروق القمر هذه الليلة ليلة السبت وكذلك صور القمر ضحى السبت، وننهاهم عند التدخل في الحوار بيني وبين العالم الفلكي ملهم، وسوف نسمح بتنزيل تعليقاتكم وبياناتكم في نفس الصحفة من بعد إعلان انتهاء الحوار بين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والدكتور العالم الفلكي السعودي ملهم هندي.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    ـــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2018, 03:14 PM
  2. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 24-06-2018, 03:58 AM
  3. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2018, 11:22 AM
  4. عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 481
    آخر مشاركة: 18-11-2014, 05:18 AM
  5. تصريح المهديّ المنتظَر إلى الناس أجمعين في البوادي والحضر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-2014, 01:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •