الموضوع: عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

صفحة 26 من 49 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 260 من 482
  1. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امامي الكريم واخوتي الانصار السابقين الاخيار حفظكم الله ونصرنا نصر عزيز مقتدر
    ادرج لاحقا صور وفيديو لظهور القمر البدر ليلة الجمعة في ميقات اذان المغرب ليوم امس الخميس في مدينة بغداد والله على مااقول شهيد
    ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فأرحم ضعفنا وداوي جرحانا وانصرنا على القوم الظالمين



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20141106_171352.jpg 
مشاهدات:	411 
الحجم:	78.9 كيلوبايت 
الهوية:	2550

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20141106_171251.jpg 
مشاهدات:	409 
الحجم:	77.0 كيلوبايت 
الهوية:	2558

    ربنا انصر عبدك ناصر محمد اليماني وايده بالفتح والتمكين عاجلا غير اجل واهدي بحولك وقوتك كل عبادك الضالين الى الحق المبين قبل العذاب المهين
    قال تعالى
    {قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ رَدِفَ لَكُم بَعْضُ الَّذِي تَسْتَعْجِلُونَ}
    [النمل : 72] صدق الله العظيم

  2. افتراضي

    معذره الصوره الذي ليلة الاربعا تم ادراجها بالخطا ولسوء النت

    - - - تم التحديث - - -

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين وعلى ائمة اهل الكتاب في كل زمان ومكان الى يوم الدين
    شهادتي بالحق ولا اقول على الله الا الحق اني اراقب شروق القمر وغروبه من عصرالخميس الى غروبه في وقت الضل صباح الجمعه فاني رائيته مشرقا الساعه الخامسه ونصف وقد هو مرتفع جدا لم اراه وقت شروقه بل تاخرة عن الشروق واما الغروب فقدغاب في السحاب في وقت الضل وهو على وشك غروبه والله على ما اقول شهيد وكان الوقت الذي رئيته مبينه في الصوره ورجوت ربي ان العالم الفلكي ملهم هندي راقب القمر عندغروبه ولذي نكن له كل الود والاحترام انه استجاب لدعوتنا والذي هو جزاء من هدفنا باذن الله والسلام على من التبع الهدى
    ملاحضه هذه الصورالتقطت من وسط الرياض
    ملف مرفق 2546ملف مرفق 2552ملف مرفق 2553
    ملف مرفق 2548اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_0095.jpg 
مشاهدات:	422 
الحجم:	83.4 كيلوبايت 
الهوية:	2561

    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

    { ربَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ }

  3. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    06:08 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    لن نأتي للبيت العتيق للبيعة العامة إلا من بعد تصديق حكومة المملكة بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ..


    بسم الله الرحمن الرحيم.. سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، ويا ملهم لقد كنت شاهداً بالحقّ بادئ الأمر من قبل الحوار ولاحظتَ بنفسك الخلل الفلكيّ في المنازل القمريّة وتأخّر غروب القمر في ميقاته المعلوم فلكياً وظننتَ بنفسك أنّ هناك جرمٌ سماوي أثّر على حركة الكواكب، وكنت تريد الاستفسار من الإمام ناصر محمد اليماني ولم أكن أعلم أنّك لا تريدني أن أظهرك بالصورة، ولذلك أظهرتُ شأنك في أحد البيانات وأنّك العالم الفلكي الثاني في البشر من بعد العالم الفلكي لوط بناظير ولم تأخذكم العزّة بالإثم، ولكن تبيّن لي أنّي من بعد أن أشهرتك أنك انقلبت ضدّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بزاوية 180 درجة، وقد علمنا السبب يا ملهم؛ وهو خوفك أن يظنّ قوم آخرون في دولتك أنّك من الأنصار ولذلك انقلبتَ علينا وأنكرت الحقائق الساطعة على الواقع الحقيقي، وحكمتُك من ذلك حتى يعلموا بالسعودية أنّك لست من أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فاتّقِ الله يا رجل، ومن قال لك أنّ المملكة العربيّة السعوديّة تعادي أنصار ناصر محمد اليماني؟ كونهم اطلعوا على بياناتنا وعلموا أنّه لا يوجد هناك خطرٌ من الإمام ناصر محمد اليماني على أمن المملكة العربيّة السعوديّة على الإطلاق، واطّلعوا على العهد الذي أقسمه ناصر محمد اليماني أنّه لن يأتي إلى السعودية للظهور عند البيت العتيق إلا من بعد التصديق بشأني من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وكذلك من بعد اعتراف حكومة المملكة لكونهم إمّا أن يصدّقوا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم أو يصدقوا بعد حدث آية الدخان المبين.

    وعلى كل حالٍ فحكومة المملكة العربيّة السعوديّة مطمئنة تماماً على أمنها من الإمام ناصر محمد اليماني لكونهم قد علموا أنّنا لن نفعل كما فعل جهيمان الضال عن الصراط المستقيم، وعلموا أنّ ناصر محمد اليماني لا يأتي للبيوت من ظهورها؛ بل يأتي البيوت من أبوابها، وعلموا أنّه لا ولن يأتي من ناصر محمد اليماني إلا خيراً ولكنهم غير موقنين بعد أنّه هو المهديّ المنتظر؛ بل يظنون فينا خيراً. وما أريد قوله أن تطمئن يا رجل، فوالله ما قط آذوا أحداً من أنصارنا في المملكة العربيّة السعوديّة ولا يتابعونهم ولا يؤذونهم بشيءٍ على الإطلاق، لكونهم أصلاً مطمئنين أنّ ناصر محمد اليماني لن يخون عهد الله وميثاقه للمملكة العربيّة السعوديّة فيأتي للظهور عند البيت العتيق من قبل التّصديق من حكومة المملكة وهيئة كبار علمائها، فكيف لا أفي بعهدي وقد أوفوا ولم يؤذوا أحداً من أنصار ناصر محمد اليماني في الشعب السعودي الأبي العربي؟

    فاطمئن يا رجل، فلا ينبغي للإمام ناصر محمد اليماني أن يخون عهده المعروف في كثيرٍ من البيانات في الإنترنت العالميّة لكوني أقسمتُ بربّ العالمين أنّي لن آتيَ إلى المملكة العربيّة السعوديّة بغرض الظهور في البيت العتيق إلا من بعد التّصديق من حكومة المملكة العربيّة السعوديّة بشأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. وهل تعلم لماذا يا ملهم؟ ذلك لكون آل سعود هم أولياء المسجد الحرام ولكونهم القائمون على خدمة المسجد الحرام وخدمة حجاج بيت الله الحرام ولذلك فلن نأتي للبيت العتيق للبيعة العامة إلا من بعد تصديق حكومة المملكة بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    وعلى كل حالٍ يا رجل لم نفتِ أنّك من الأنصار السابقين الأخيار حتى تضطر أن تعلن العداوة للإمام ناصر محمد اليماني ليعلموا ممن تخاف منهم أنّك لست من الأنصار! واستخدمتَ طريقةً غير لائقةٍ بتكذيب الحقائق على الواقع الحقيقي، وتنكر حتى البدر في كبد السماء؛ بل كأنك تجادلنا في رؤية هلالٍ يا رجل؛ بل تجادلنا في بدرٍ كالشمس في كبد السماء! وتغالط في الحقّ على الواقع الحقيقي وتصدّ عن ناصر محمد صدودا بغير الحقّ! وقصدك فقط ليطمئنوا أنّك لست من أنصار ناصر محمد اليماني. وأنا أشهد أنّك لست من الأنصار السابقين الأخيار يا ملهم؛ بل وحتى ولو أبدر القمر بعد مضي إحدى عشر يوماً من إعلان غرّة الشهر لقال ملهم: "هذا شيء طبيعي"! فلن يهتدي إلى الحقّ ملهم ما دام يخاف من البشر أكثر مما يخاف من الله الواحد القهار.. بل أراك تنكر أنّ البدر ليلتان في الشهر يُرى وجه القمر بدراً مكتملاً! ويعلم بذلك علماء الفلك في الشرق والغرب، إلا ملهم يُنكِر ذلك! وهل تعلمون لماذا؟ وذلك حتى لا تكون ليلة الخميس هي ليلة الإبدار الأولى.

    ويا رجل فهل تعلم وكافة الأنصار السابقين الأخيار أنّه حتى قمر ليلة السبت سوف يستمرّ وجهُ القمر مكتملاً للناظرين إلى نصف منزلةِ السبت ولن ينقص وجهُ القمر إلا من بعد انقضاء نصف منزلة السبت؟ كون البدران في الشهر يستمرُّ وجهُ القمر مكتملاً 48 ساعة بدءًا من ميقات اكتمال وجه القمر البدر الأول، وذلك لتعلم أنّ الإمام المهديّ لا يجهل علم الفلك كما تصفنا بالجهل بغير الحقّ. ونعم يبدأ وجهُ القمر بالتناقص في منزلة السبت ولكن ليس من بداية المنزلة، ولسوف نبيّن ذلك في حينه.

    وربما ينال العجب للناظرين إلى وجه القمر فيقولون فكيف يستمر القمر البدر ثلاث ليالٍ سوياً؟ كونهم شاهدوه بدراً ليلة الخميس وليلة الجمعة وليلة السبت. فنقول: ذلكم بسبب الإدراك ولكنّ أكثركم يجهلون، ولكنّه في الحقيقة لم يكن مكتملاً سوى 48 ساعة. ونفصّل ذلك في حينه ونقيم الحجّة بالحقّ على ملهم بزعمه أنّ وجه القمر لا يكون بدر التمام إلا ليلةً واحدةً فقط ثم يبدأ بالتناقص.

    وبالنسبة لغروب القمر ليلة البدر الأولى فهو دائماً عند ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر بالأفق الشرقي، وبالنسبة لغروب القمر البدر في ليلة البدر الثانية فيحدث خلال ميقات الظلّ إلى شروق الشمس، وأحياناً يمتد في بعض الدول إلى ما بعد شروق الشمس، فلا تنسوا أنّ القمر أصلاً منطلقٌ شرقاً في الفضاء وليس غرباً، ونحن نفتي عن غروب قمر ليلة البدر الثانية خلال ميقات الظلّ أي يغرب في ميقات الظلّ وما وراءه، ولا مشكلة لو تأخّر في غروبه إلى ظهور الشمس في بعض الدول، فالمهم أنّكم تعلمون غروب القمر البدر لليلة الثانية أنّه لا يغرب في طرف الليل من جهة الفجر إلا أن يكون ليلة البدر الأولى فترونها بأمّ أعينكم في كل شهرٍ، وأما القمر البدر لليلة الثانية فيتمّ غروبه خلال ميقات الظلّ وما وراء ذلك إلى شروق الشمس.. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.

    ولا نزال نُرحِّبُ بالدكتور العالم الفلكي ملهم هندي، وأعدُكَ بإذن الله (حبيبي في الله ملهم هندي) أن أقيم عليك الحجّة بكل المقاييس حتى يتبيّن لك أنّه الحقّ، فوالله ثم والله ثم والله ما افتريتُ على ربّي يا ملهم! وأنّ الخبر من الله الواحد القهار أنّ الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، ولعنة الله على من افترى على الله كذباً لعناً كبيراً، ومن أظلم ممن أفترى على الله كذباً أو كذّب بالحقّ لمّا جاءه. فاتّقِ الله حبيبي في الله ولا تأخذك العزة بالإثم وكن باحثاً عن الحقّ كما كنت بادئ الأمر.

    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي تنزيل الصور بالحق من دولة الكويت

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	H1100001.jpg 
مشاهدات:	411 
الحجم:	10.4 كيلوبايت 
الهوية:	2556

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	H1100011.jpg 
مشاهدات:	403 
الحجم:	17.3 كيلوبايت 
الهوية:	2559

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	H1100025.jpg 
مشاهدات:	398 
الحجم:	16.7 كيلوبايت 
الهوية:	2560

    التقطت الصور أنا ومعي أخي تقي الدين من قبل أذان الفجر وبعده.

    وقد غاب البدر من قبل شروق الشمس بدقائق معدودة جدا، ورأيته أحمر اللون ولم أستطع أن أصوره لأنني كنت أقود السيارة.

    وللأمانة أني رأيت البدر وهو في آخر دقائقه أحمر اللون من بعد التوقيت الرسمي لدولة الكويت للشروق بدقيقة أو دقيقتين، لكني خلال هذه الدقيقتين لم أرى الشمس
    ولما أشرقت قد غاب القمر

    والله على ما أقول شهيد.
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	H1100025.jpg‏ 
مشاهدات:	396 
الحجم:	11.7 كيلوبايت 
الهوية:	2554   اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	H1100011.jpg‏ 
مشاهدات:	399 
الحجم:	12.1 كيلوبايت 
الهوية:	2555   اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	H1100022.JPG‏ 
مشاهدات:	404 
الحجم:	57.6 كيلوبايت 
الهوية:	2557  

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الملهم
    الحمد لله الذي جعل للحق صوت ينطق به
    وجعل للحقيقة أن تظهر

    فقد تجاهل ناصر كل الأدلة التي قدمتها له وتجاهل بياني حول ما طرحه

    فكان يتحدى وجود تفسير علمي لما يقوله من علماء الفلك
    وها أنا أتيته هنا و أعطيته التفسير العلمي لكل ما طرحه
    وأقمت الحجة عليه بأدلة واضحة لأصحاب العقول
    ولكنك يا ناصر تجاهلت كل ذلك وما ذلك إلا تكبر وغرور

    وبعد تجاهلك وتطاول أتباعك أو المعرفات الوهمية التي تديرها
    أنتهى الحوار هنا والحجة قائمة عليك بيان الشمس

    فإن كنت تريد حوار حقيقي فأجعله بيني وبينك فقط
    ولا أظنك فاعل .. فحتى بعض أتباعك لا يثق بحوار
    ويتدخل فيما لا يفقه ..

    انا هنا أتحداك فهل تقبل التحدي ..؟

    أم ستترك أتباعك يتطاولون وتختبئ ؟

    - - - تم التحديث - - -

    أما من يريد مني وضع الصور ..
    هل أنت بعيد عن قوانين هذا المنتدى
    فهو لا يسمح بوضع صورة او رابط إلا بعد 5000 مشاركة
    ويسمح لكم بوضع أي شي حتى وإن لم تتجاوز مشاركاتكم الألف

    لهذا كنتم تصرون على الحوار هنا .. وتهرب مني بالحوار في أي
    منتدى آخر محايد
    انتهى الاقتباس من الملهم
    يا ملهم لماذا لا تعترف بالحق والامام ناصر قام عليك الحجه وانا شاهد على ذالك وانا اكلمك ليسى من اجل ان اكسب رضى الامام لا والله من اجل رضوان الله واقول الحق والا اخاف لومة لائم والامام ناصر قام عليك الحجه وانظر لصور والامام ناصر كلمك انه غروب القمر بيكون بميقات الظل وانت قلت غير ذالك فلما الكبر عن الحق فاتقي الله في نفسك والله لن ينفعك احد فتذكر قول الله تعالى ( يوم لا تجزي نفس عن نفس شيئا ) صدق الله العظيم ياخي انطق بالحق الله يهديك ويهدي كافة البشر
    (رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )

  6. افتراضي

    اخشى ان ملهم هندي من الذين يؤيدون الاوربيين و الأمريكيين في كل ما يقولونه و في كل ما يأتي منهم !!! واذا ما أخطأوا لتجاهله او برره ضاحكا مازحا اللهم انك تعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور .فان كان ملهم هندي من الذين يحبون الحق و يقبلونه ويحرصون على قول الصدق فاهده الى الصراط المستقيم و ثبته على الحق .

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الملهم
    الحمد لله الذي جعل للحق صوت ينطق به
    وجعل للحقيقة أن تظهر

    فقد تجاهل ناصر كل الأدلة التي قدمتها له وتجاهل بياني حول ما طرحه

    فكان يتحدى وجود تفسير علمي لما يقوله من علماء الفلك
    وها أنا أتيته هنا و أعطيته التفسير العلمي لكل ما طرحه
    وأقمت الحجة عليه بأدلة واضحة لأصحاب العقول
    ولكنك يا ناصر تجاهلت كل ذلك وما ذلك إلا تكبر وغرور

    وبعد تجاهلك وتطاول أتباعك أو المعرفات الوهمية التي تديرها
    أنتهى الحوار هنا والحجة قائمة عليك بيان الشمس

    فإن كنت تريد حوار حقيقي فأجعله بيني وبينك فقط
    ولا أظنك فاعل .. فحتى بعض أتباعك لا يثق بحوار
    ويتدخل فيما لا يفقه ..

    انا هنا أتحداك فهل تقبل التحدي ..؟

    أم ستترك أتباعك يتطاولون وتختبئ ؟

    - - - تم التحديث - - -

    أما من يريد مني وضع الصور ..
    هل أنت بعيد عن قوانين هذا المنتدى
    فهو لا يسمح بوضع صورة او رابط إلا بعد 5000 مشاركة
    ويسمح لكم بوضع أي شي حتى وإن لم تتجاوز مشاركاتكم الألف

    لهذا كنتم تصرون على الحوار هنا .. وتهرب مني بالحوار في أي
    منتدى آخر محايد
    انتهى الاقتباس من الملهم


    الإستاذ الفاضل الفلكي ملهم، ارجو ان يكون الحوار في القمر والإدراك ولا يشتت تفكيرك الشيطان بشخصية الإمام المهدي وأنصاره فلم يطلب منك الإمام التصديق بأنه المهدي المنتظر بل فقط في قضية الإدراك بأنه فعلاً ادركت الشمس القمر فأستعذ بالله واستعن به على قول كلمه الحق لاتخاف في الله لومه لائم

    دمت بود ومحبه
    ~~ التوقيع ~~
    إقتباس من بيان الإمام:
    "ويا أمةالإسلام ألا والله الذي لا إله غيره لو أن أحداً أظهره الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور حتى إذا صار في حيرة من أمر ناصر محمد اليماني فقال ليس ناصر محمد اليماني بمجنون ولا كاهن ولا ساحر ولا منجم ولا مخبول كون ذلك يعرف من خلال منطق ناصر محمد اليماني أنه لذو عقل رشيد ويحاج الناس بالقرآن المجيد بآيات بينات من آيات أم الكتاب, ومن ثم يقول وتالله أني أخشى أني أكذب ناصر محمد اليماني وهو الإمام المنتظر الحق خليفة الله المهدي" "ومن ثم يخلوا بنفسه في مكان لا يسمعه أحد إلا الله ثم يجثم بين يدي ربه منيباً إليه ويقول يااااااارب, يا غافر الذنب و يا هادي القلب المنيب يامن يحول بين المرء وقلبه إنك قلت وقولك الحق ((وَمَنْ لَمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِنْ نُورٍ)) وقلت وقولك الحق ((مَن يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْشِدًا)) اللهم عبدك يجأر إليك ان تجعل لي في قلبي نوراً أبصر به الحق حقاً وارزقني إتباعه وأبصر به الباطل باطل وارزقني اجتنابه برحمتك يا ارحم الراحمين, اللهم لا تجعل بعث الإمام المهدي حسرة على عبدك بسبب ذنوبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن عبادك الذين ارتكبوا في حقي إثماً فعفوت عنهم لوجهك الكريم اللهم إنك أكرم من عبدك فاهدني وإياهم إلى الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين"

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين الطاهرين وعلى جميع الانبياء والمرسلين والائمة المهديين والامام المهدي المنتظر الامين والانصار السابقين والشاهدين بالحق وسلم عليهم تسليما كثيرا

    حبيبي وامامي الغالي الكريم

    أشهدك واشهد من يقرا هذا الموضوع وأشهد الله وكفى بالله شهيدا لايخفى عليه شىء في الارض ولا في السماء وهو الخبير العليم
    بأنني شاهدت الشمس قد أشرقت الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة صباح يوم الجمعة المباركة السابع من نوفمبر 2014 م (الرابع عشر من المحرم 1436هـ) ولايزال القمر البدرفي الافق الغربي ولم يغرب القمر البدر الا في تمام الساعة السادسة واربعة وعشرون دقيقة صباحا بعدما ملات أشعة الشمس المكان

    وتلك هي الصور اتمنى ان تكون واضحة

    الشمس مشرقة الساعة 6.15 ص الجمعة 14 المحرم 1436هـ (الموافق 7 نوفمبر 2014م ) - مصر الوجه البحري شمالا
    وهل رايتم البدر يغرب بعد شروق شمس 14 من الشهر العربي من قبل افلا تتفكرون افلاتتقون ياعلماء الفلك



    وهاهو البدر يتواري بالافق الغربي عن نظري في تمام الساعة 6.24 صباحا بعد شروق الشمس




    وهنا بدأ البدر في الاختفاء عن النظر
    (ملحوظة البدر بمنتصف الصورة اعلى المدرسة من جهة اليمين بين الشجرتين الاتي على يمين الماذنة)



    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    وبالنسبة لغروب القمر ليلة البدر الأولى فهي دائماً عند ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر بالأفق الشرقي، وبالنسبة لغروب القمر البدر في ليلة البدر الثانية فيحدث خلال ميقات الظلّ إلى شروق الشمس، وأحياناً يمتد في بعض الدول إلى شروق الشمس، فلا تنسوا أنّ القمر أصلاً منطلقٌ شرقاً في الفضاء وليس غرباً، ونحن نفتي عن غروب قمر ليلة البدر الثانية خلال ميقات الظلّ أي يغرب في ميقات الظلّ وما وراءه، ولا مشكلة لو تأخّر في غروبه إلى ظهور الشمس في بعض الدول، فالمهم أنكم تعلمون غروب القمر البدر لليلة الثانية أنه لا يغرب في طرف الليل من جهة الفجر إلا أن يكون ليلة البدر الأولى فترونها بأمّ أعينكم في كل شهرٍ، وأما القمر البدر لليلة الثانية فيتمّ غروبه خلال ميقات الظلّ وما وراء ذلك إلى شروق الشمس، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    ــــــــــــــــــ

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني


    صدقت وصدقك الله وإنني على ذلك لمن الشاهدين


  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ارحم الراحمين
    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

    صلى الله عليك يا حبيبي في حب ربي يا امام المهدي ناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه و آله و انت منهم
    و سلام الله على الانصار السابقين الاخيار و على كل الباحثين عن الحق
    و عليك يا حبيبي في الله "ملهم" لقد حاجك الامام المهدي ناصر محمد اليماني بكل تواضع لله و تميز عليك و تفوق ببسطة علمه و صبر عليك حتى اقام عليك الحجة بالحق و بآيات لأولي الابصار و ها هو يحرص عليك بعدم السماح لنفسك ان تأخذك العزة بالاثم كي لا تعترف بالحق و اسئل الله ان يوفق للاعتراف بالحق.

    فلا ينبغي لخليفة الله ان يقيم عليه احدا الحجة في مسألة من علوم البشر؟؟

    فسبحان الذي خلق كل شيئ فقدره تقديرا و الذي علمكم و احاط بما لديكم من العلم و ما أوتينا من العلم الا قليلا.

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين
    والصلاة والسلام علي عباد الله الصالحين في الاولين والاخرين الي يوم الدين
    اما بعد
    شهادتي بالحق بعد تصويري للقمر البدر ليلة الخميس فجر الجمعه حتي الساعه السادسه وعشر دقائق ان القمر لم يغرب حتي اللحظه ومرفق صور للقمر الساعه 3:30 صباحا بتوقيت القاهره اي قبل الفجر ومرفق ايضا صور وقت ادان الفجر ومرفق صور لميقات الظل وايضا فيديو لميقات الظل والله علي ما اقول شهيد
    الصوره الاولي الساعه 3:30 صباحا يوم الخميس13 محرم 1436 هجريه ليلة الجمعه

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WP_20141107_003.jpg 
مشاهدات:	345 
الحجم:	95.1 كيلوبايت 
الهوية:	2562
    الصوره الثانيه الساعه 4:57 صباحا يوم الخميس13 محرم 1436 هجريه فجر الجمعه ( وقت ادان الفجر )
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WP_20141107_008.jpg 
مشاهدات:	315 
الحجم:	95.1 كيلوبايت 
الهوية:	2563
    الصوره الثالثه الساعه 5:55 صباحا الجمعه14 محرم 1436 هجريه (ميقات الظل )
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WP_20141107_019.jpg 
مشاهدات:	334 
الحجم:	97.7 كيلوبايت 
الهوية:	2564
    ومرفق فيديو لتصوير القمر وقت ميقات الظل ايضا الساعه السادسه صباحا يوم الجمعه 14 محرم
    https://www.youtube.com/watch?v=ifrVHqjap2s&feature=youtu.be
    وصدقت يا امامي وبالحق نطقت ... وسلام علي المرسلين والحمد لله رب العالمين
    العبد الصبور
    راجي الرضوان الأكبر في الدنيا والأخره

صفحة 26 من 49 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2018, 03:14 PM
  2. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 24-06-2018, 03:58 AM
  3. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2018, 11:22 AM
  4. عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 18-11-2014, 06:08 AM
  5. تصريح المهديّ المنتظَر إلى الناس أجمعين في البوادي والحضر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-2014, 01:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •