الموضوع: البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..

صفحة 20 من 84 الأولىالأولى ... 1018192021223070 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 836
  1. افتراضي

    أقسم بالله العظيم ذو العرش العظيم مالك الملك مخرج الحي من الميت ومخرج الميت من الحي أن ماقاله عبدك وخليفتك على الأرض ناصر محمد اليماني لهو حقيقه أجدها في قلبي ونشهدك يا حبيبنا أننا لن نرضي بشئ حتي ترضي في نفسك و تزول الحسره عن نفسك يا أرحم الراحمين فما للجنه ونعيمها معني وإنت حزين متحسر اللهم ثبتنا على القول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخره ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا إنك أنت الوهاب

  2. افتراضي

    قسما بالله العزيز الوهاب الذي انزل الكتاب واجرى السحاب وهزم الاحزاب انك يا ايها الامام المهدي ناصر محمد اليماني ما نطقت الا بالحق على ما في قلوبنا والله الاعلم بنا يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور
    واني على ذلك اقسم اني لن ارضى باي شيء حتى يرضى ربي حبيب قلبي في نفسه لا متحسرا ولا حزينا على عباده الذين ظلمو انفسهم ومن ثم ماتو ودخلو النار فاذا بهم يتحسرون على ما فرطو في جنب ربهم ومن ثم حلت الحسرة(الحزن الشديد) في نفس الله عليهم لانه هو الله ارحم الراحمين ارحم من الام بولدها فشتان بين رحمته ورحمة عباده بل ان صفة الرحمة في نفس الله لهي اشد واكبر من الرحمة في نفس عبيده اجمعين ولو وضعت رحمة الله في كفة ووضعت رحمة عبيده في كفة لرجحت رحمة الله على رحماتهم ولتلاشت رحماتهم امام عظمة رحمة ربكم الله ارحم الراحمين
    فاللهم يا ربنا ان لم ترضى فانا لن نرضى وسوف ندعو ثبورا كثيرا ونبكي كثيرا ونلقي بانفسنا في السعير اذا كان في هذا رضوانك يا ربنا وانت على ذلك من الشاهدين وكفى بك شهيدا اليس الله باعلم بما في قلوب العالمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اخوكم محب النعيم الاعظم انا الفقير في الفي بووك
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الحمد لله الذي بعث فينا الأمام المهدي ناصر محمد اليماني
    حتى يجمعنا على حب رضوان الله في نفسة وتكون غايتنا
    بينات نور على نور كل بيان يزداد حبي الى الله و غايتي
    اقسم بالله ان كل ما نطق في الأمام ناصر محمد محمد اليماني
    موجود في نفسي ان لا ارضى حتى ترضى حبيبي يا الله
    لو بقيت مع اصحاب العراف تريليون سنة ابكي و أحزن
    لن أراضى بملكوت السماء والأرض ولن ارضى بحور العين
    ولن ارضى بالدرجة العليا حتى ترضى يا حبيبي يا الله
    واذا كان تحقيق غايتي رضاك في نفسك يا ربي ان ألقي
    نفسي في النار فأنا لها فأنا لها فأنا لها سوف ألقي نفسي
    ولن اذهب ماشياً الا راكضا حتى ألقي نفسي في النار
    فداك يا ربي فداك يا ربي فداك يا ربي ان لا تكون متحسر
    وحزين في نفسك فداك ياربي ان تكون راضي في نفسك
    كم احبك يا الله وأحب الامام وأحب الانصار المكرمين
    اللهم ثبتنا على شهدتنا وثباتا على الحق ولا تزع قلوبنا بعد
    ان هديتنا وحقق لنا غايتنا رضاك يا الله رضاك يا الله رضاك يا الله
    امين امين امين والحمد لله رب العالمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  4. افتراضي

    عهدا ووعدا أن لا أرضى حتى ترضى..

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.....

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه
    هذه شهادتي انني اشهد بالله العظيم وكفى بالله شهيدا وهومن يحي العظام وهي رميم رب السموات والارض وما بينهما ورب العرش العظيم ان ما نطق به الامام ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قوم يحبهم الله ويحبونه انه الحق في قلبي لا شك ولا ريب وانه لن ارضى بملكوت الله اجمعين من ادنى درجات الجنان الى اعلى درجه وهي الوسيله والدرجه الرفيعة في جنة النعيم واقرب درجة الى الله ذي العرش العظيم وحتى لو جعلني الله اقرب عابدة اليه واحب عابدة الى نفسه لن ارضى حتى يتحقق رضوان الله في نفسه وهو غايتي من عبادته والله ارحم الراحمين احب شئ الى قلبي
    وحتى لو كان رضوانه في نفسه ان ارمي بنفسي في نار جهنم لكنت اول عابدة لرضوان النعيم الاعظم ترمي بنفسها لارضاء الله في نفسه ويتحقق رضوانه في نفسه وهو احب شئ عندي وانه ارحم الراحمين مع انني متاكدة ان الله ليس بظلام للعبيد وسيقول للنار كوني بردا وسلاما على عبادك المؤمنين مثل ما كانت بردا وسلاما على ابراهيم عليه الصلاة والسلام واشهد بالله العلي العظيم انه لو طلب مني ان ابقى خالدة مخلدة على الاعراف بين الجنة والنار لبقيت أمتك عابدة لرضوانك النعيم الاعظم جاثية تبكي الى ما لا نهايه حتى يتحقق رضوانك في نفسك ونعيمك من جنتك يا ربي يا حبيبي يا ارحم الراحمين واحب شئ الى قلبي في الوجود لن ولن ولن ارضى بشئ حتى ترضى في نفسك غير متحسر وغير حزين ويتحقق رضوانك ونعيمك من جنتك يا حبيبي يا الله احبك يا ربي يا اغلى شئ في حياتي ومماتي.
    اللهم ثبتني على قولي وشهادتي هذه في الحياة وبعد الممات يا حي يا قيوم يا محي العظام وهي رميم ومبدء الخلق ومعيده يا ارحم الراحمين
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شئ قدير
    ربنا اغفر لي ولوالديه وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
    ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب .
    ولا حول ولا قوة الا بك يا رحمن يا رحيم اللهم آت نفسي تقواها وزكها انت خير من زكاها انت وليها ومولاها

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى

    اللهم ياأكرم الاكرمين وأرحم الراحمين .. يامن سترت ذنوبى ومازلت تستر وعفوت عن زلاتى ومازلت تعفو .. واستجبت دعائى فرفعتنى وجعلتنى من قوم تحبهم ويحبونك .. ونظرت إلى بحثى عن الحق على قدر وسعى فكرمتنى بمبايعة آخر وأعلم خلفاء الله أجمعين .. وعلمتنى عن طريقه مالم أكن أعلم ومازلت أتعلم .. فأشهدك يامن أحسنت إلىَّ ياربى ياحبيبى أنِّى لا ولن أرضى حتى ترضى .. فاقبل شهادتى وثبتنى عليها إلى أن ترضى ويتحقق النعيم الأعظم .. وأسألك ياكريم ياعفو وتحب العفو أن تعفو عن ذنوبى وألا تزغ قلبى بعد إذ هديتنى وأن تهب لى من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب .

    وأقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنى قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب.

    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ)

    (سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ )
    قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

  7. افتراضي

    شهادة اخوكم من الدانمارك طارق محمد البربري عبد الله النعيم الاعظم.


    بسم الله الرحمن الرحيم ارحم الراحمين
    و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله رب العالمين
    و اصلي و اسلم على قوم يحبهم ربي و يحبونه رضي الله عنهم و ارضاهم برضوان نفسه

    سلام الله عليكم يا معشر المسلمين احباب الله رب العالمين


    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني


    وعلى كلٍّ منهم ممن أظهرهم الله على بياني هذا أن يُلقي بشهادة الحقِّ عنده من الله، ويُزكِّي الشهادة على هذه الحقيقة في قلبه بالقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّه قد وجده حاضراً في قلبه لا شك ولا ريب، فتذكروا قول الله تعالى:
    { وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ }
    صدق الله العظيم [البقرة:283].

    المُعلِم بحقيقة النَّعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــ

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني

    اشهد لله شهادة الحق اليقين ان آية حقيقة النعيم الاعظم لهي من اعظم الآيات في الكتاب
    بل اقسم بالله العلي العظيم لو شق الله حائط غرفتي الموجود فيها و خرجت منه ناقة حامل لما زاد ذلك من يقيني طرفة عين.
    فهل بعد معجزة حقيقة النعيم الاعظم في قلوب العباد معجزة؟؟

    طبعا سؤال غريب للقوم الذي جعل الله لهم قلوبا و لكن لا يريدون ان يفقهوا بها.


    اقتباس المشاركة :
    وسوف أُلقي بهذا السؤال؛ من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبيد النَّعيم الأعظم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور والنَّصر والتّمكين في العالمين وأقول لكم: يا معشر عبيد النَّعيم الأعظم، فماذا أنتم فاعلون لو أفتاكم الله يوم يقوم الناس لربّ العالمين وكلّمكم تكليماً من وراء الحجاب وقال لكم:
    "يا معشر الوفد المكرمين، إنّ رضوان الله على عباده لن يتحقق أبداً، وأمّا سبب حزن ربّكم في نفسه على الضالّين من عباده هو بسبب أنّه أرحم الراحمين وهم من رحمته يائسون". فماذا سوف يكون ردّكم يا معشر الوفد المكرمين عبيد النَّعيم الأعظم؟

    انتهى الاقتباس

    اما الجواب فسوف يكون هذا السؤال:
    فلماذا خلقتني يا من لا يظلم احدا؟؟
    فمن ثم اطلب من ربي سبحانه ان يبقيني في الاعراف لأخر ساجدا له متحسرا و حزينا الى ما لا نهاية. فحينها قد صدر الحكم علي بالحزن الابدي.
    و ما يكون سبب حزني و حسرتي الا لربي و لو دخل النار فقط اهلي و عشرتي فيا سبحان الله كيف آسى على قوم كافرين بعظيم صفات الله رب العالمين.


    اقتباس المشاركة :
    ونأتي إلى الحقيقة الثانية، فلو أنّ الله يردُّ عليهم فيقول:
    "يا معشر العبيد الوفد المكرمين، ما دام هكذا بلا حدودٍ إصرارُكم على تحقيق رضوان نفس ربّكم وذهاب حزنه على الضالّين المعذبين من عبادي فلتقْذفوا بأنفسكم في نار جهنّم جميعاً إلى ما شاء ربّكم، فمن ثمّ أخرجكم منها وإياهم فأُدخلكم في رحمتي التي وسعت كل شيءٍ".

    انتهى الاقتباس

    يا ربي حتى اتقرب اليك لترضى ففي رضوانك نعيمي و لو كانت جهنم مستقري و مقامي لوحدي فسوف انعم فيها ما دام ربي راضِ


    اقتباس المشاركة :
    وكذلك نفتي بالحقيقة الثالثة ونؤكد ذلك بالقسم بالله الواحد القهّار من يبعث من في القبور ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور أنّهم لن يرضوا بملكوت الله أجمعين في جنّات النَّعيم من أدناها إلى الدرجة العاليّة الرفيعة التي تسمى بالوسيلة في جنة النَّعيم أقرب درجةٍ إلى ذي العرش العظيم وحتى لو جعل الله كلّاً منهم هو العبد الأقرب إلى عرش الربّ والعبد الأحبّ إلى نفس الربّ وأيَّد كلّاً منهم بأمر الكاف والنون فيقول لشيءٍ كن فيكون فإنه لن يرضى أيّ من عبيد النَّعيم الأعظم بذلك كله حتى يتحقق رضوان نفس أحبّ شيءٍ إلى قلوبهم الله أرحم الراحمين لا متحسِّر ولا حزين وهم على ذلك من الشاهدين لكونهم موجودون في هذه الأمّة.
    انتهى الاقتباس

    اقسم بالله العظيم الذي خلقني من نطفة امشاج ثم جعلني سميعا بصيرا و هداني السبيل و الذي سوف يميتني ثم يحييني و الذي اذا مرضت هو يشفيني و الذي يغنيني سبحانه الغني المغني بفضله اني لن ارضى حتى يرضى الله رب العالمين.

    فمالي و ما ملكت يمينك ربي
    فيكفيني اني عبدك و انت ربي
    فاشكرك على جميع صفاتك الحسنى و اسمك الاعظم.

    اما ان اردت ان تدخلني الجنة فلدي شروط:
    1. أن لا اركن اليها طرفة عين.
    2. و ان اكون داعيا الى تحقيق النعيم الاعظم يوم الحسرة.
    3. ان توفقني في المهمة حتى اخبر كافة الانبياء و المرسلين و ائمة الكتاب و الصدقين و الشهداء من الجن و الانس و من كل جنس ليتركوا نعيم الجنة ليحققوا النعيم الاعظم منها.

    فكلما زاد المطالبون بتحقيق رضوانك يا ربي زادت فرحتك فالانبياء و المرسلين و ائمة الكتاب و الصدقين و الشهداء من الجن و الانس هم عبادك كذلك.

    و ما تشاؤون الا ان يشاء الله رب العالمين.

    اللهم اجعل هدفي هو هدفك من خلقي.

    هذا ما في قلبي و ربي على ذلك لمن الشاهدين و كفى بالله شهيدا

    اقسم بالله العلي العظيم انه لو مات او قتل الامام المهدي ناصر محمد اليماني فقد مات من قبل خاتم الانبياء و المرسلين و الله حي لا يموت و هو على كل شيئ حفيظ ما نقضت بيعتي فان فعلت فباي وجه القى به ربي انما بيعتي لله حتى و لو نقض بيعته الامام المهدي ناصر محمد اليماني فاسل الله ان يثبته و ان يجزييه بما يفعل في سبيله خير الجزاء.

    اما بالنبسة "للباحث عن البينة" ماذا غرك بربك الكريم؟؟
    الذي خلقك فسواك فعدلك فبئس ما شريتم به انفسكم لو كنتم تعلمون.
    اتقي الله و تب اليه تجده توابا رحيما.

    و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله رب العامين.


    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  8. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شهادة صديقي الانصاري كتبتها انا محب الخير بالنيابة عنه
    نص الشهاده
    اللهم انت ربي لااله الا انت النعيم الاعظم اشهدك واشهد ملائكتك وجميع خلقك باني لن ارضى مالم ترضى في نفسك وان كان ثمن رضاك ان القي بنفسي في النار

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أقسم بالله العظيم الواحد القهار من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات
    والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب ولن أرضى بأى شئ مهما كان ومهما يكون حتى يرضى ربى فى نفسه لا متحسر ولا حزين على عباده الضالين النادمين ولو كان الشرط لتحقيق نعيم رضوان نفس ربي و سعادته بأن القي بنفسي في نار جهنم خالدا فيها الى ما يشاء الله فيتحقق نعيم رضوان ربى لما تأخرت لحظه ولسعيت اليها مسابقا جميع القوم الذين يحبهم الله ويحبونه والله على ما أقول شهيد

    اللهم اني أعوذ بك أن أرضى بشئ حتى ترضى اللهم ثبتنى على عهدى هذا سبحانك ربى أرحم الراحمين

    "رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنت الْوَهَّاب "

  10. افتراضي

    أقسم بالله العظيم الواحد القهار من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات
    والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب ولن أرضى بأى شئ مهما كان ومهما يكون حتى يرضى ربى فى نفسه لا متحسر ولا حزين على عباده الضالين النادمين ولو كان الشرط لتحقيق نعيم رضوان نفس ربي و سعادته بأن القي بنفسي في نار جهنم خالدا فيها الى ما يشاء الله فيتحقق نعيم رضوان ربى لما تأخرت لحظه ولسعيت اليها مسابقا جميع القوم الذين يحبهم الله ويحبونه والله على ما أقول شهيد


    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=18428

صفحة 20 من 84 الأولىالأولى ... 1018192021223070 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى حقيقة القوم الذين يحبهم الله ويحبونه
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 30-03-2024, 04:19 PM
  2. شهادة بالحق على حقيقة النعيم الأعظم من نعيم الجنة
    بواسطة عمار المصباحي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2023, 02:39 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2015, 04:48 AM
  4. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 07:30 AM
  5. مزيدٌ من البيان لحقيقة النّعيم الأعظم من نعيم جنّة النّعيم وردٌّ على السّائلين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2013, 08:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •