بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: صورة قمر 11-8-2011

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 20231 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    قلوب المؤمنين
    المشاركات
    26

    افتراضي صورة قمر 11-8-2011

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله وعلى أله الطيبين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    قمت بتصوير القمر اليوم الخميس الموافق 11-8-2011 الساعة 8ونصف مسائاً بتوقيت الامارات
    ويُظهر القمر لليله .. 12 من رمضان فسبحان الله


    امشي مع الناس بالإصلاح والسدا
    وأطفئ نيار الفتن لا كنت مسنودا
    وأنصر الله والطاغوت باهدا
    باليد والقول لا بالقلب مكنودا
    هذه صفاتي صفات الأب والجدا
    ومن يكذب حقيقه كان منقودا

    (يا مُيَسِّرَ كل أمرٍ عسير، يَسِّرْ مُرادي بفضلك الواسع الكريم )
    غريب هو أمر البشر .. يعلمون أن المشاكل تأتي من الذنوب .. ولا يعتبرون !!
    والاغرب انهم يعلمون بأن ذكر الله وعبادته سبيل السعادة ويعرضون ؟!

    صفحتي للدعوه لرضوان الله في الفيس بوك ..ارجوا دعمكم
    https://www.facebook.com/mahdi.alummacom.3

  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 20237 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    895

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على كل المُرسلين و على صاحب علم الكتاب ناصر محمد اليماني و على الأنصار الأبرار

    كان يوم الثلاثاء رسمياً هو فاتح رمضان عندنا في المغرب، ليتبين لي في أيام قليلة بعد الرؤية أن قمر يوم السادس رمضان هو قمر سابع رمضان على الأقل!!!
    يوم غده وصلني خبر شهود رأوا الهلال يوم الأحد و صاموا يوم الاثنين و الشهود في بلدة لا تبعد عنا إلا حوالي 50 كلم لجهة الجنوب الشرقي قرب الحدود
    الجزائرية... سبحان الله كيف تجاهلوهم و هم كثر و الله؟
    و سلام على كل المُرسلين.
    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 20239 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    35

    افتراضي

    لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و على اله و سلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    (((((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ (7) وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْساً لَّهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ (8) ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَرِهُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (9) أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ دَمَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلِلْكَافِرِينَ أَمْثَالُهَا (10) ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ مَوْلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَأَنَّ الْكَافِرِينَ لَا مَوْلَى لَهُمْ (11) ))))صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (((( قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ (46) قُلْ مَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ فَهُوَ لَكُمْ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّهِ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (47) قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (48) قُلْ جَاء الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ (49) قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَى نَفْسِي وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ (50) وَلَوْ تَرَى إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ (51) وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّى لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَكَانٍ بَعِيدٍ (52) وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ (53) وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ (54) )))) صدق الله العظيم

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 20244 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    3

    افتراضي سبحان الله القمر شبه بدر ولانزال بعد غروب الحادى عشر انه الادراك الاكبر ولم نشهده من قبل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سبحان الله القمر شبه بدر ولانزال بعد غروب الحادى عشر انه الادراك الاكبر ولم نشهده من قبل

    صدق الامام المهدى ناصر محمد

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 20246 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    سوريا بلد الياسمين
    المشاركات
    3,578

    افتراضي

    اختي الغالية
    لو امكنك .. تابعي تصوير القمر غدا وبعد غد ...و .... لنرى تطوره
    وجزاك الله خيرا .
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
    اللهم ارزقني من نعيم رضوانك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من بعدي ولا يرثه أحدٌ من بعدي
    اللهم ارزقني من حبّك وقربك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من الأولين ولا من الآخرين،ولا يرثه أحدٌ من بعدي

    أحبّك ربي، وأعبدك حباً وعملاً لتحقيق نعيم رضوانك
    أحبّك وكفى، فعلى الدنيا والآخرة وما حوت السلام ..


  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 20250 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية Rafat M. Said
    Rafat M. Said غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الاردن Jordan
    المشاركات
    516

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

    بارك الله في الاخت الفاضله قد المواهب وان كان لك اضافه الصور ليوم الغد وبعد الغد جازاكي الله كل الخير
    وهذا موقع متخصص بمتابعه حاله القمر واليوم 97% مكتمل (بدر)
    http://www.moonconnection.com/current_moon_phase.phtml
    وهذه الصفحه من نفس الموقع توضح الفرق الواضح للادراك الذي نراه يتكررعن حاله القمر في مختلف ايام الاشهر ابتداء من ليله الثالث عشر
    http://www.moonconnection.com/moon_p...calendar.phtml


  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 20257 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الاواب
    الاواب غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    بلدة طيبة ورب غفور
    المشاركات
    2,141

    افتراضي

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
    الادراك واضح لكل من قد من الله عليه بنعمة البصر

    وليلة الجمعه تكاد تكون شبه البدر لان نسبة النور 97%
    فلننظر غدا القمر ليلة السبت بعد غروب شمس الجمعة لنتتحقق من نسبة النور على وجه القمر فستكون .....اخشى ان يكتمل ولكنها ستكون شبه البدر 99%

    وحسب الفتوى من الامام المهدى فان القمر بمنزلة البدر بعد غروب شمس السبت ليكون ذلك 100% بدون تشكيك على الاطلاق
    ...
    اذا كان غرة الصيام كما اعلنها مفتيين الديار الاثنين خطأ كبيرا , والصحيح انها كانت لابد وان تكون الاحد كما انه واضح من منازل القمر
    والمثل الشعبى بيقول (( اللى ميشفشى من الغربال يبقى أعمى))))
    وده بدر كامل فاتقوا الله يا من لاتزالون ترفضون شهادة الشهود فى استطلاع غرة الاشهر العربية وخاصة غرة رمضان وذى الحجة وتعتمدون على الفلكيون الذين خانوا الله وكتموا الاية المبهرة والعلامة الكبرى

    تابعوا التصوير بارك الله فيكم

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 20265 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    73

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلي اللهم علي المبعوث رحمة للعالمين
    من اعظم الآيات الكونيه والتي اخبرنا عنها الامام ناصر محمد اليماني عليه وعلي جده ومن ناصرهما الصلاة والسلام
    تلك الآيه العجيبه ( آية ادراك الشمس للقمر )وهي دليل علي اننا نعيش عصر الامام المهدي المنتظر 0
    وآية الادراك واضحه للعيان فأين العلماء؟؟؟؟
    استمروا ايها الاخوه الانصار لنقل صور الابدار ليتعظ من كان في قلبه نور ويتبع الحق الذي جائنا به الامام وذلك باتباع
    كتاب الله والسنه المطهره والتي لاتخالف محكم الآيات 0
    وسلام علي المرسلين
    والحمد لله رب العالمين

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 20288 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية Rafat M. Said
    Rafat M. Said غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الاردن Jordan
    المشاركات
    516

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

    صدقت اخي الكريم الاواب فنسبه نور القمر الليله 99% فبلا شك سيكتمل البدر غدا ليله الاحد .
    ملف مرفق 102

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 20289 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الاواب
    الاواب غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    بلدة طيبة ورب غفور
    المشاركات
    2,141

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلي اللهم علي المبعوث رحمة للعالمين وسلم على ال بيته الطيبين الطاهرين

    صدق الامام المهدى المنتظر ناصر محمد
    فبمتابعة القمر اليوم قبل غروب الشمس وجد ظهوره مرتفعا قدر ثلاثة رماح
    بمعنى انه ظهر قبل غروب شمس الجمعة فليس ليلة النصف
    وبمتابعة وجه القمر ونسبة النور 99%

    اذا غدا باذن الله تعالى سيكون القمر بمنزلة البدر وبعد غروب شمس السبت مباشرة سيظهر القمر بمنزلة البدر نوره 100% يشاهده جميع من ابصرهم الله
    والحمد لله رب العالمين
    بما يُثبت تماما بان غرة رمضان 1432هـ كانت بلا ريب ولا شك يوم الاحد كما اخبر بذلك الامام المهدى المنتظر ناصر محمد وليست الاثنين كما صامت الدول الاسلامية وخاصة السعودية التى بها مكة المكرمة توقيت العالمى بمركز الارض

    فالى متى تتهربون يا علماء الفلك الم تخشون على انفسكم من عذاب يوم عقيم
    انا لله وانا اليه راجعون
    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اليوم تاريخ 1-9-2011
    بواسطة معتز امين اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 08:57 PM
  2. Bon ramadan 2011
    بواسطة jafar في المنتدى Français
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-08-2011, 04:32 AM
  3. le 21 mai 2011
    بواسطة عبد الله ناصر المهدي في المنتدى Français
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2011, 11:19 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •