Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

..The Awaited Yemeni announces the day of victory and appearing on the day of the greater pilgrimage

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

From the Awaited Yemeni Allah’s khalifa over the humans the twelfth Imam from the family of the purified House, the supporter to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- (Nasser Mohammad Al-Yemeni) to all the people, and peace to him who follows the guiding one to the straight path, after this..

O people your world had ended and came your other (life), and your reckoning approached while you are turned away and you are not certain with Allah’s signs, I surely do not speak to you with conjecture, surely conjecture does not avail a thing against the Truth but with knowledge and authority in the logic of this grand Quran. so if you saw me upon error — O scholars of the Muslims — it should not be for you the silence, and if you saw me upon guidance and light from my Lord surely it should not be for you to be silent and have a dialogue with me on the global screen for the dialogue in front of the world, and we shall make the educated from the world of the internet witnesses between us, so they look who is the one that Allah granted him the knowledge and logic with the authority and the evident clear proof from the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {..and indeed We shall manifest it for people who know.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:105
{وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:١٠٥].

I have announced to the world on the (computer) of global internet with end of the first world’s life and the rising of the sun from its setting (place), so some of you thought that I dare to say in the knowledge of the unseen which none knows it except Allah. and here is the answer for you with Truth, and it is incumbent on me that I do not saying anything about Allah except the truth with knowledge and logic from Allah’s words the Knower of the unseen, and that none knows the unseen in the heavens and the earth else than Him, glory be to Him, the Exalted highly (beyond measures) and it should not be for you of believing me unless I argue with you with knowledge and guidance and enlightening Book, and I do not accept the arguing of who argue with me without knowledge and no guidance nor enlightening Book. I call on Allah to bear witness and His angels and all the righteous of His servants that I am challenging all scholars of the (monotheistic) heavenly religions upon their various groups and doctrines, and not the challenge of vanity, in fact the certainty and confidence in what my Lord has taught me of the interpretation to the facts of the signs in the Book of Allah the comprehensive and the inclusive-binder to the Books of all prophets and messengers. Confirming with the word of Allah the Most High: {..This is the reminder of those with me and the reminder of those before me..}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:24
{هَٰذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِيَ وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي} صدق الله العظيم [الأنبياء:٢٤].

Allah made it a clear Arabic Quran, Allah’s inclusive message to the two classes entirely from the world of mankind and jinn, The He made it a catalog for the Maker, the Wise, Allah Who perfected the making of it, doesn't He know Who created, and He is the Knower of subtleties, the Aware?!.. I only argue with you from Allah’s word: {..And who is more true in word than Allah?}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:87, and in which announcement after this you will then believe?
{وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثًا} [النساء:٨٧]

As I repeated the word to you from before challenging with Quranic knowledge and logic, scientific, mathematical physics 1+1=2, then I show you the facts of signs of my Lord and your Lord with the True knowledge and logic upon the actual reality so those who be given the knowledge see it that it is the Truth upon the actual reality with the logic of the physical science. Confirming with the word of Allah the Most High: {And those who have been given knowledge see that what is revealed to you from your Lord, is the Truth and it guides into the path of the Mighty, the Praised.}Truthful Allah the Great [Saba´] 34:6
{وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ هُوَ الحقّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} صدق الله العظيم [سبأ:٦].

As well confirming with His word the Most High: {..and indeed We shall manifest it for people who know.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:105
{ولنُبينهُ لقوم يعلمون} صدق الله العظيم [الأنعام:١٠٥].

And this verse gives you the good news of the Imam whom Allah will grant him the knowledge of the Book and not part of it, and that so he manifest to the people with science and logic upon the actual reality. Confirming with the word of Allah the Most High: {We will show them Our signs in farthest regions (of space) and among their own people, until it is quite clear to them that it is the Truth..}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:53
{سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} صدق الله العظيم [فصلت:٥٣].

Allah did not command me to strive with you by the cutting edge of the sword and arms, in fact He armed me with knowledge and authority from the Quran, so let him who please believe, and let him who please disbelieve. So if you refused Allah will make me appear in one night while you are humiliated..

first of all I invite you to the table of dialogue where I teach you in the field of the medical science, that’s in order for me to clarify to you the sign of yourselves while you are still in your mothers’ wombs, surely Allah supported you with the science in knowing the embryo whether Allah made him male or female before his mother gives birth to him (or her). O community of the medical scientists, we surround you with knowledge that Allah says in the grand Quran that the embryo does not get clear to you whether he is male or female except after passing four months in the exact and completeness, then would be manifesting to you that he is male or female, so if he if he is male then the bearing of him and the weaning of him is thirty months. Confirming with the word of Allah the Most High: {..And the bearing of him and the weaning of him is thirty months.}Truthful Allah the Great [Al-Ahqãf] 46:15
{وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا} صدق الله العظيم [الأحقاف:١٥].

As that His word the Most High: {..and his weaning takes two years}Truthful Allah the Great [Luqmãn] 31:14
{وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ} صدق الله العظيم. [لقمان:١٤].

As for the thirty months surely the amount of it is two and a half years, as for the two years they are the two years of nursing (breastfeeding). Confirming with the word of Allah the Most High: {..and his weaning takes two years}, then remained the six months but we know that the pregnancy where does not lay her bearing (give birth) in six months, in fact in nine months and here is the locality of the Quranic miracle the sign of ratification for this grand Quran that it is truly the illiterate prophet receives it from the Wise, All Knowing Who created you, doesn't He know Who created, and He is the Knower of subtleties, the Aware?
{وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ}

O community of the medical scientists, come for I clear to you the True interpretation for this verse and you will find its interpretation Truly with science and logic upon the actual reality for people who know and of them the scientists of medicine, so why the Most High said when he spoke about the male that the bearing of him is six months excluding the first three months of bearing (pregnancy)? That’s because this embryo did not get clear to you — O community scientists of medicine — whether he is male or female in spite that three months passed of the pregnancy, but it should not be manifesting to the people of science whether he is male or female except from the beginning of the fourth month and after finishing the fourth month — the reproductive system becomes complete — so the embryo gets clear that it is male in front of the people of knowledge without doubt or suspicion if he is a male, and if it did not get clear then it is a female, so if he was a male and Allah said the bearing of him and the weaning of him is thirty months, and that is from the moment of clarity to the scientists of medicine that he is a male while he is still in the womb of His mother, and because Allah’s words in the finest precision and Truthfulness — and the verse speaks about the male that the bearing of him and the weaning of him is thirty months — for that was not mentioned the first three months, and for that the verse speaks about the embryo after defining his sex whether he was male or female, where the first three months it does not manifest for the people of science whether he is male or female, so (the embryo) could be after that a female at the beginning of the fourth month but the verse talks about the male and the bearing of him and his weaning is thirty months, and that’s from the moment of starting the creation for the reproductive system (when) entering the fourth month, look — O community scientists of medicine — this scientific secret in the Quran words of the All Merciful Who created the man: {Which then of the bounties of your Lord will you deny?}Truthful Allah the Great [Al-Rahmaan] 55:13
{فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ} صدق الله العظيم [الرحمن:١٣].

{O man, what beguiles you from your Lord, the Gracious?(6) Who created you, then made you complete, then made you in a right good state,(7) Into whatever form He pleases He casts you.(8)}Truthful Allah the Great [Al-Infitaar] 82:6-8
{يَا أَيُّهَا الْإِنْسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ ﴿٦﴾ الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ ﴿٧﴾ فِي أَيِّ صُورَةٍ مَا شَاءَ رَكَّبَكَ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [الإنفطار].

Then, now we move to the dialogue with other group of people of knowledge and they are the astronomers after we explained to the scientists of medicine a sing for you from yourselves for you to know that Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- was receiving the Quran from a Wise, All Knowing, (so are you now believers) which then of Allah’s signs will you deny — O disbelievers?

And to another group of the people (at) the dialogue table from the people science, indeed they are (the astronomers). O community of astronomers, it was not for the time of appearing for the Awaited Yemeni to come until you discover the tenth planet and it what you call it (Nibiru), because obscured in that the miracle of the Awaited Yemeni the khalifa of Allah over the mortals, that’s so I make clear to you the reality of what came in His word the Most High: {Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like thereof. The command descends among them, that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}Truthful Allah the Great [Al-Talaaq] 65:12
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢].

Come O community of astronomers, for I make clear to you this honored verse, and the Most High said: {And if all the trees in the earth were pens, and the sea with seven more seas added to it (were ink), the words of Allah would not be exhausted. Surely Allah is Mighty, Wise.}Truthful Allah the Great [Luqmãn] 31:27
{وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ} صدق الله العظيم [لقمان:٢٧].

and the verse speaks about Allah’s ability that it has no limits and that His absolute ability —the Exalted— has no limits, and this is not the subject of the dialogue in fact I teach you with the inner interpretation for this honored verse which it says that after this earth on which the sea and treas and the mortals — that after it there is seven earthly-planets without a doubt nor suspicion and you do understand that through His word the Most High: {..and the sea with seven more seas added to it (were ink)}, then we say that the verse is speaking about the land of the mortals which carries the sea and the trees and the Most High said: {And if all the trees in the earth were pens, and the sea with seven more seas added to it (were ink),}, which means after the earth that carries the sea and trees, and you know that the earth all of it sea except one fourth of it land as that the fourth penetrates it lakes and rivers, and Allah the Most High says “and the sea replenishing it from after it” which means from after the earth which carries the sea and trees then replenishing it from after it (with more) seven seas, but O folks there must be for the seven seas of seven earthly-planets to carry the seven seas as like the enormous sea the earth, therefore Allah says that after this earth of yours there are seven earthly-planets and the lowest of it and the farthest at all is land of Sijjeel with which Allah will make me appear over the worlds in one night, so what is the land of Sijjeel? It is that tenth planet which you name it (Nibiru), surely that is planet Sijjeel that is mentioned in the grand Quran, and it is the lowest of the seven earthly-planets, and it is the one that Allah destroyed with it the people of His prophet Lot prayer of forgiveness and peace be upon him, for that the Most High said: {So when Our decree came to pass, We made above it (which been) the lowest of it..}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:82, that’s because Allah made the lowest of the seven earthly-plants is planet Sijjeel which He made it in a decree made absolute, high-above the earth in which the people of Lût and the disbelievers therein, so it rained upon them stones of clay rocky glassy and that is the topography of planet Sijjeel that has the inflected stones and it is not far off from the wrongdoers, and it is a must that the number of its rotation concur with the number of the rotation of the solar eclipse on Friday the astronomical very-beginning of Ramadan 1427 AH and on that day the sum met with moon after its birth as a crescent so it met with it and it is just a crescent but most of you doubt and deny my task without knowledge and no guidance nor enlightening Book..
{وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ}
{وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ}
{وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ}
{فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا}
صدق الله العظيم [هود:٨٢]

O community of mortals, indeed the planet Sijjeel is the lowest of the seven earthly-planets, for that the Most High said: {..We made above it (which been) the lowest of it..} that’s in order it rains on them with stones of Sijjeel layered and equipped to penetrate the atmospheric cover so it reaches to the surface of the earth before destroys it the atmospheric cover of your earth the protective to you from the space rocks (asteroids / meteors). Indeed the stones (of Sijjeel) is from glassy clay (Sijjeel) is filled with these glassy stones, and the glass withstand the friction with the atmospheric cover of your earth, for that the Most High said: {(Musawama) (fortified) marked (for punishment)..} [Hûd] 11:83 which means able to withstand the friction with the cover of your earth that Allah made it protective for you ,and this does not mean that you be secure from Allah’s plan, surely planet Sijjeel challenges planet earth that it penetrates with its molded stones equipped to penetrate your atmospheric cover, surely Allah made it against the atmospheric defense for the earth which is your cover for you and your earth, that is the atmospheric cover which destroys the penetrating meteors for the atmospheric cover then it transforms it into ashes, and what penetrated it is burned, so it does not reach to you, surely you see that with the sight of the eye, so the space stones does not reach you..
{جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا}
{مُسَوَّمَةً}

But Sijjeel; Allah has equipped it with inflected stones which means equipped to penetrate the atmospheric cover of your earth, and you will see it appear — O people of Mecca and Yemen — in the horizon of the north pole below Polaris the north star and in this year of your 1427 and that is the Truth, and will see it your scholar, ignorant, illiterate, young and the old of yours with the sight of the eye upon the actual reality on the day of its coming. Confirming with the word of Allah the Most High: {Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like thereof. The command descends among them, that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}Truthful Allah the Great [Al-Talaaq] 65:12
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢].

I had warned the mortals from Allah’s chastisement, and I appeared to them in the worldwide internet in during the last solar day for the astronomical solar year and which is calculated by it the appointment of the (promised) chastisement day. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they ask you to hasten on the chastisement, and Allah by no means fails in His promise. And surely a day with your Lord is as a thousand years of what you reckon.}Truthful Allah the Great [Al-Hajj] 22:47
{وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧].

And I have not warn you except on the last day in its month, had indeed appeared to you on the worldwide internet since the year 1425 and I warned you of the warner lunar eclipse which it occurred in Ramadan 1425, as that I warned you of Allah’s chastisement on the 8th of April 2005, and Allah’s chastisement in Ramadan 1426, as well Allah’s chastisement in Ramadan 1427, and just may think those who do not know that Allah has failed (to fulfill) His promise and Allah never fail (to fulfill) His promise to His servant in a thing, and that’s because I have not warn you except on the last day to the astronomical solar year at the end of the solar date, and during the last day in the sun itself which it has not night, in fact it is all daylight, that’s because the sun rotates around itself to spend its daily rotation, and it completes its rotation around itself every two years, nine months and ten days, so from Rabi’ Al-Awel 1425 till the day of the greater pilgrimage 1427 is two years, nine months and ten days, so I have not warned you except during this blessed day and the last but I did not manifest to you this secret, so many people of the forums just thought that my task is over, and they deleted my speeches and they turned their backs on me in the world of the internet, and I thank Bahzani forum, as well as the Arabic Network for Human Rights site, as well as the forum of (Qanat) they are the only ones who continued spreading/posting my speeches and they did not delete it a thing till the time of posting this comprehensive speech.

As I mentioned to you — O community scholars of the nation — with the text of the grand Quran that the sun and the moon with two (different) computations, and the reckoning for the day of chastisement; Allah has made its secret in the the astronomical solar year in the sun itself, that’s because the astronomical solar year consists of twelve months and each month the equivalent of Laylat Al-Qadr; eighty-three years and four months, so if you repeated that twelve times will appear to you the length of astronomical solar year. Confirming with the word of Allah the Most High: {..And surely a day with your Lord is as a thousand years of what you reckon.}Truthful Allah the Great [Al-Hajj] 22:47, and that is a day of ending the astronomical solar year which it ends after spending a thousand years of what you reckon with the lunar months, and that is the True interpretation for His word the Most High: {The sun and the moon follow two computations}Truthful Allah the Great [Al-Rahmaan] 55:5.
{وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧]
{الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسبانٍ} صدق الله العظيم [الرحمن:٥].

As for the length of the day in the sun itself which forms from it the calculation, so its length is two years, nine months and ten days with the exact and fully complete, in a sense that the sun completes its rotation around itself every two years, nine months and ten days, so if you calculated that thirty times will appear to you the result in the time of the astronomical solar month which its length is eighty-three years and four months, then you repeat this month twelve times and will come-up to the length of the astronomical solar year which its length is as a thousand years of what you reckon.

Verily, whoever make this speech of mine to be recited in one of the satellite channels for the worlds, indeed Allah will honor him a great honoring. And I swear by Allah the Exalted, the Great, light upon light, Who resurrects who are in the graves and to Him is the rising (after death) that I am the Awaited Yemeni Allah’s khalifa over the mortals and the seal of Allah’s khalifas altogether, and Allah did not make my argument in the oath nor in the name in fact in the knowledge for people who know. As that who copy this speech of mine then hand it out among the ranks of the people, surely those Allah made them the deputies of the Awaited Mahdi because they did not hand it out except they see it being distinctive with the knowledge and logic, those are the faithful who accept the Truth — for them forgiveness and a mighty reward, as well they are indeed of the secured ones from the fear of the chastisement and will never befall them a thing, And Allah is Witness and Guardian upon what I say, and indeed you shall know it news with Truth so do not hasten {Is not the morning near?}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:81
{أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ} صدق الله العظيم [هود:٨١]؟

O community nation of man and jinn, by Allah I do not know for you with a solution which saves you from Allah’s chastisement except that you repent to Allah with utmost repentance, so you keep up the prayer and pay the poor-rate (zakat) and you enjoin good and forbid evil, each one of you according to what Allah has enabled him within the scope of his ability, and Allah does not imposes on any soul a duty beyond its scope, and it should not be for you — O community of Muslims — to kill the disbeliever only who committed aggression, so here the defence for your souls and your religion with all what you were given of power is an obligatory duty, and the victory is from Allah: {..And to help the believers is ever incumbent on Us.}Truthful Allah the Great [Al-Room] 30:47
{وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [الروم:٤٧].

There is no difference between the Awaited Yemeni and the Awaited Mahdi until there is a difference between Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and Ahmad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. Allah is the greatest and the victory is for Allah and for the Awaited Mahdi the khalifa of Allah over the mortals the twelfth Imam from the family of the purified the House. Let him who please believe, and let him who please disbelieve, so much I repeat and forearmed that the sun overtook the moon and the night will precede the day light so the sun will rise from its setting-place in this year of yours 1427, surely I do not sing for you with poems or I exaggerate with the broadcasting — O community of mortals — surely just relieved of duty he who gave warning, and our duty is the deliverance of the message and Allah’s is the reckoning, so deliver the message on my behalf, surely if I was a liar then the lie is against me, and if I was truthful indeed the matter is abject and dangerous on who refused and was proud in his arrogance, and the matter has (already) been decided.

Brother of the Muslims in Allah’s (religion) the Awaited Mahdi — the supporter for Mohammad messenger of Allah and the Muslims;
.The Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=81936

اقتباس المشاركة 81936 من موضوع اليماني المنتظَر يُعلن عن يوم النصر والظهور يوم الحجّ الأكبر ..

الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
29 - شوال - 1427 هـ
20 - 11 - 2006 مـ
(بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

اليماني المنتظَر يُعلن عن يوم النصر والظهور يوم الحجّ الأكبر ..

بسم الله الرحمن الرحيم، من اليماني المنتظَر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر الناصر لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم ناصرُ محمدٍ اليماني إلى الناس كافةً والسلام على من اتّبع الهادي إلى الصراط المستقيم، أما بعد..

يا أيّها الناس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ معرضون وبآيات الله لا توقنون، فلا أخاطبكم بالظنّ فالظنّ لا يُغني من الحقّ شيئاً بل بالعلم والسلطان بمنطق هذا القرآن العظيم، فإن رأيتموني على ضلالٍ يا معشر علماء المسلمين فلا ينبغي لكم السكوت وإن رأيتموني على هدى ونورٍ من ربي فلا ينبغي لكم الصموت وحاوروني في الشاشة العالميّة للحوار أمام العالَم وسوف نجعل المثقفين من عالم الإنترنت شهداء بيننا فينظروا من ذا الذي أتاه الله العلم والمنطق بالسلطان والبرهان الواضح والبيّن من القرآن العظيم. تصديقاً لقوله تعالى:

فقد أعلنت للعالم في جهاز الإنترنت العالمي بانتهاء الدنيا الأولى وطلوع الشمس من مغربها فظنّ بعضكم بأني أتجرأ بالقول في علم الغيب والذي لا يعلمهُ إلا الله، وإليكم الجواب الحقّ وحقيق لا أقول على الله غير الحقّ بالعلم والمنطق من كلام الله علّام الغيوب والذي لا يعلم الغيب في السماوات والأرض سواه سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً! ولا ينبغي لكم تصديقي ما لم أُجادلكم بعلمٍ وهُدًى وكتابٍ منيرٍ، ولا أقبل جدال الذين يجادلونني بغير علمٍ ولا هُدًى ولا كتابٍ منيرٍ، وأشهد الله وملائكته وجميع الصالحين من عباده بأني أتحدّى جميع علماء الديانات السماويّة على مختلف فرقهم ومذاهبهم وليس تحدي الغرور بل اليقين والثقة فيما علمني ربي من تأويل حقائق الآيات في كتاب الله الشامل والجامع لكُتب جميع الأنبياء والمرسلين تصديقاً لقوله الله تعالى:
{
هَـٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:٢٤].

وجعلهُ الله قرآناً عربياً مُبيناً، رسالة الله الشاملة إلى الثقلين كافة من عالَم الإنس والجن، ومن ثم جعلهُ كتالوج للصانع الحكيم الله الذي أتقن صُنعه، ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير؟ وإنما أُجادلكم من كلام الله:
{وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثًا} [النساء:٨٧]، وبأي حديثٍ بعده تؤمنون؟

وكما كرّرت لكم القول من قبل أتحدّى بعلمٍ ومنطقٍ قرآنيّ علميٍّ رياضيٍّ فيزيائيٍّ 1 + 1 = 2 فأريكم حقائق آيات ربّي وربّكم بالعلم والمنطق الحقّ على الواقع الحقيقي حتى يراه الذين أوتوا العلم هو الحقّ على الواقع الحقيقي بعلم المنطق الفيزيائي، تصديقاً لقول الله تعالى:
{
وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿٦} صدق الله العظيم [سبأ].

وكذلك تصديقاً لقوله تعالى:

وهذه الآية تُبشّركم بالإمام الذي سوف يؤتيه الله علم الكتاب وليس جُزءًا منه، وذلك حتى يُبيّن للناس بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي. تصديقاً لقول الله تعالى:
{
سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} صدق الله العظيم [فصلت:٥٣].

فلم يأمرني الله جهادكم بحدّ السيف والسلاح؛ بل سلّحني بالعلم والسلطان من القرآن، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، فإن أبيتم أظهرني الله في ليلةٍ واحدةٍ وأنتم صاغرون.

وأولاً أدعوكم إلى طاولة الحوار أعلِّمكم في مجال علم الطب وذلك لكي أُبيّن لكم آيةً من أنفسكم وأنتم لا تزالون في بطون أمهاتكم فقد أيّدكم الله بعلم معرفة الجنين هل جعلهُ الله ذكراً أم أُنثى قبل أن تضعه أمّه. فيا معشر علماء الطبّ، نحيطكم علماً بأنّ الله يقول في القرآن العظيم بأنّ الجنين لا يتبيّن لكم هل هو ذكر أم أُنثى إلا بعد مرور أربعة أشهرٍ بالتمام والكمال ومن ثم يتبيّن لكم بأنّهُ ذكرٌ أو أُنثى،
فإذا كان ذكراً فحمله وفصالهُ ثلاثون شهراً. تصديقاً لقوله تعالى: {وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا} صدق الله العظيم [الأحقاف:١٥].

وكذلك قوله تعالى:
{وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ} صدق الله العظيم. [لقمان:١٤].

فأما الثلاثون شهراً فمقدارها عامان ونصف، فأمّا العامان فهما عاما الرضاعة. تصديقاً لقوله تعالى:
{وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ} ومن ثم تبقّت الستة أشهر ولكنّا نعلم بأنّ الحامل لا تضعُ حملُها عادةً في ستة أشهر بل في تسعة أشهر وهنا موطن المعجزة القرآنية آية التصديق لهذا القرآن العظيم بأنّهُ حقاً يتلقاه النّبي الأُمّي من لدُن حكيمٍ عليمٍ الذي خلقكم، ألا يعلمُ من خلق وهو اللطيف الخبير؟

فتعالوا يا معشر علماء الطبّ أُبيّن لكم التأويل الحقّ لهذه الآية وسوف تجدون تأويلها حقاً بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي لقومٍ يعلمون ومنهم علماء الطبّ، فلماذا قال تعالى حين تكلّم عن الذكر فقال بأنّ حمله ستة أشهر باستثناء الثلاثة الأشهر الأولى للحمل؟ وذلك لأنّ هذا الجنين لم يتبيّن لكم يا معشر الأطباء هل هو ذكر أم أُنثى بالرغم أنّه قد مضى من الحمل ثلاثة أشهر ولكنّهُ لا ينبغي أن يتبيّن لأهل العلم هل هو ذكر أم أُنثى إلا من بداية الشهر الرابع وبعد انتهاء الشهر الرابع يكتمل الجهاز التناسلي فيتبيّن الجنين ذكراً أمام أهل العلم بلا شكٍ أو ريبٍ إذا كان ذكراً وإن لم يتبيّن فهو أنثى، فإذا كان ذكراً وقال الله وحمله وفصاله ثلاثون شهراً وذلك من لحظة التّبيان لعلماء الطب بأنّهُ ذكر وهو لا يزال في بطن أمّه، ولأنّ كلام الله في مُنتهى الدقة والصدق والآية تتكلم عن الذكر وأنّ حمله وفصاله ثلاثون شهراً لذلك لم يذكر الثلاثة أشهر الأولى وذلك لأنّ الآية تتكلّم عن الجّنين بعد أن تحدّد جنسه ذكراً كان أم أنثى، حيث أنّ الثلاثة الأشهر الأولى لا يتبيّن لأهل العلم هل هو ذكر أم أنثى، فقد يكون بعد ذلك أنثى عند دخول الشهر الرابع ولكن الآية تتكلم عن الذكر وحمله وفصاله ثلاثون شهراً، وذلك من لحظة بدء الخليقة للجهاز التناسلي دخول الشهر الرابع، فانظروا يا معشر علماء الطب هذا السرّ العلمي في القرآن كلام الرحمن الذي خلق الإنسان:
{فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ} صدق الله العظيم [الرحمن:١٣].

{يَا أَيُّهَا الْإِنْسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ ﴿٦﴾ الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ ﴿٧﴾ فِي أَيِّ صُورَةٍ مَا شَاءَ رَكَّبَكَ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [الإنفطار].

ومن ثم ننتقل الآن بالحوار مع طائفةٍ أخرى من أهل العلم وهم علماء الفلك من بعد أن بيّنّا لعلماء الطبّ آيةً لكم من أنفسكم لتعلموا بأنّ محمداً رسول الله صلّى الله عليه وسلم كان يتلقّى القرآن من لدُن حكيم عليم، فهل أنتم مؤمنون؟ وأي آيات الله تُنكرون يا أيها الكافرون؟

وإلى طائفة أخرى من أهل طاولة الحوار من أهل العلم ألا وهم علماء الفلك، فيا معشر علماء الفلك، إنّه ما كان لليماني المنتظَر أن يأتي زمن الظهور حتى تكتشفوا الكوكب العاشر وهو ما تسمونه
(نيبيرو) لأنّ في ذلك تكمن معجزة اليماني المنتظَر خليفة الله على البشر وذلك حتى أبيّن لكم حقيقة ما جاء في قوله تعالى:{
اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّـهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿١٢} صدق الله العظيم [الطلاق].

فتعالوا يا معشر علماء الفلك لأبيّن لكم هذه الآية الكريمة، وقال تعالى:
{
وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّـهِ} صدق الله العظيم [لقمان:٢٧].

والآية تتكلم عن قدرة الله بأنّها ليست لها حدودٌ وأن قدرته تعالى مطلقةٌ بلا حدود، وليس هذا موضوع الحوار؛
بل أعلمكم بالتأويل الباطن لهذه الآية الكريمة والتي تقول بأنّ من بعد هذه الأرض التي عليها البحر والشجر والبشر بأنّ من بعدها سبعة أراضين بلا شك أو ريب وتفهمون ذلك من خلال قوله تعالى: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ}، ومن ثم نقول بأنّ الآية تتكلم عن أرض البشر والتي تحمل البحر والشجر، وقال تعالى: {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ} أي من بعد الأرض التي تحمل البحر والشجر، وأنتم تعلمون بأنّ الأرض جميعها بحرٌ ما عدا الربع منها يابسةٌ وكذلك الربع يتخلله بحيراتٌ وأنهارٌ، ويقول الله تعالى: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ} أي من بعد الأرض التي تحمل البحر والشجر ومن ثم يمدّه من بعده سبعة أبحر. ولكن يا قوم لا بدّ للسبعة أبحرٍ من سبعة أراضين تحمل السبعة الأبحر كمثل بحر الأرض العظيم، إذاً الله يقول بأنّ من بعد أرضكم هذه سبعة أراضين وأسفلها وأبعدها على الإطلاق أرض سجيلٍ والتي سوف يظهرني الله بها على العالمين في ليلةٍ واحدةٍ، فما هي أرض سجيل؟ إنّها ذلك الكوكب العاشر والذي تسمونه (نيبيرو) فذلك هو كوكب سجيل المذكور في القرآن العظيم وهو أسفل الأراضين السبع وهو الذي دمّر الله به قوم نبيّه لوطٍ عليه الصلاة والسلام، لذلك قال تعالى: {
فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا} صدق الله العظيم [هود:٨٢]. وذلك لأنّ الله جعل أسفل الأراضين السّبع وهو كوكب سجيل جعله بقدرٍ مقدورٍ عالي الأرض التي فيها قوم لوط والكافرين فأمطر عليهم حجارةً من طينٍ صخريٍّ زجاجيٍّ، وتلك تضاريس كوكب سجيلٍ ذي الحجارة المسوّمة، وما هي من الظالمين ببعيد.

ولابد أن يوافق رقم دورانها رقم دوران كسوف يوم الجمعة غرّة رمضان الفلكيّة 1427 والذي تمّ فيه اجتماع الشمس والقمر من بعد ميلاده هلالاً فاجتمعت به وقد هو هلال، ولكنّ أكثركم يمترون وينكرون أمري بغير علمٍ ولا هُدًى ولا كتابٍ منيرٍ.

فيا معشر البشر، إنّ كوكب سجيل هو أسفل الأراضين السبع، لذلك قال تعالى:
{جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا} وذلك حتى يمطر عليهم بحجارةٍ من سجيلٍ منضودٍ ومجهز لاختراق الغلاف الجوي فيصل إلى سطح الأرض قبل أن يدمّره غلاف أرضكم الجويّ الحافظ لكم من الحجارة الفضائيّة، وإنّها حجارةٌ من طينٍ زُجاجيٍّ، فهو مليء بهذه الحجارة الزجاجيّة والزجاج يتحمل الاحتكاك بغلاف أرضكم الجويّ لذلك قال تعالى: {مُسَوَّمَةً} أي قادرة على تحمل الاحتكاك بغلاف أرضكم الذي جعله الله حافظاً لكم، وليس معنى ذلك بأن تأمنوا مكر الله، فكوكب سجيل يتحدى كوكب الأرض بأن يخترق بحجارته المسوّمة المجهزة لاختراق غلافكم الجوي فجعله الله ضدّ الدفاع الجويّ للأرض، والدفاع الجويّ هو غلافكم أنتم وأرضكم، ذلك الغلاف الجوي الذي يُدمِّر الشهب المخترقة للغلاف الجوي فيحولها إلى رمادٍ، وما اخترقه احترق فلا يصل إليكم، فأنتم ترون ذلك رأي العين فلا تصل الحجارة الفضائيّة إليكم، ولكنّ سجيل قد جهّزهُ الله بحجارةٍ مسوّمةٍ أي مجهزةٍ لاختراق غلاف أرضكم الجويّ، وسوف ترونه يظهر يا أهل مكة واليمن بأفق القطب الشمالي من تحت النجم القطبي وفي عامكم هذا 1427 وذلك الحقّ، وسوف يراه عالِمكم وجاهلكم وأمّيّكم وصغيركم وكبيركم رأي العين على الواقع الحقيقي يوم مجيئه. تصديقاً لقوله تعالى:
{اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّـهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿١٢} صدق الله العظيم [الطلاق].

و قد حذّرت البشر من عذاب الله وظهرت لهم في الإنترنت العالميّة في خلال اليوم الشمسيّ الأخير للسنة الفلكيّة الشمسيّة والتي يُحسب بها ميعاد يوم العذاب. تصديقاً لقوله تعالى:
{
وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّـهُ وَعْدَهُ ۚ وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ﴿٤٧} صدق الله العظيم [الحج].

ولم أحذّركم إلا في آخر يوم في شهرها الأخير فقد ظهرتُ لكم في الإنترنت العالميّة منذ عام 1425 وحذّرتكم خسوف القمر النذير والذي حدث في رمضان 1425، وكذلك أنذرتُكم عذاب الله في 8 إبريل 2005 وعذاب الله في رمضان 1426 وكذلك عذاب الله في رمضان 1427. وقد يظنّ الذين لا يعلمون بأنّ الله قد أخلف وعده، ولن يخلف الله وعده لعبده شيئاً، وذلك لأنّي لم أحذّركم إلا في آخر يومٍ لسنةٍ فلكيّة شمسيّة في نهاية التاريخ الشمسي وفي خلال اليوم الأخير في ذات الشمس والذي ليس له ليلٌ بل كلّه نهارٌ، وذلك لأنّ الشمس تدور حول نفسها لقضاء دورتها اليوميّة وتتم دورتها حول نفسها كل سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام، فمن ربيع الأول 1425 إلى يوم الحج الأكبر 1427 سنتان وتسعة أشهر وعشرة أيام، فهل أنذرتُكم إلا خلال هذا اليوم المبارك والأخير؟ ولكنّي لم أُبيّن لكم هذا السرّ، فقد ظنّ كثيرٌ من أهل المنتديات بأنّه انتهى أمري وقاموا بحذف خطاباتي فتولّوا عنّي في عالم الإنترنت، وأشكر منتدى (بحزاني) وكذلك (موقع الشبكة العربيّة لحقوق الإنسان) وكذلك منتدى (قناة) فهم الوحيدون الذين واصلوا النشر لخطاباتي ولم يحذفوها شيئاً إلى حدّ الساعة لنشر هذا الخطاب الشامل.

وكما ذكرت لكم يا معشر علماء الأمّة بنص القرآن العظيم بأنّ الشمس والقمر بحسبان، والحساب ليوم العذاب قد جعل الله سرّه في السّنة الفلكيّة الشمسيّة في ذات الشمس، وذلك بأن السّنة الفلكيّة الشمسيّة تتكون من اثني عشر شهراً وكلّ شهرٍ بما يعادل ليلة القدر ثلاثة وثمانون عاماً وأربعة أشهر، فإذا كررتم ذلك اثني عشر مرة يظهر لكم طول السّنة الفلكيّة الشمسيّة. تصديقاً لقوله تعالى:
{وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧]. وذلك يوم انتهاء السنة الفلكيّة الشمسيّة تنتهي بعد مضي ألف سنة مما تعدون بالشهور القمريّة وذلك التأويل الحقّ لقوله تعالى: {الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسبانٍ} صدق الله العظيم [الرحمن:٥].

و أما طول اليوم في ذات الشمس والذي يتكون منه الحساب فطوله سنتان وتسعة أشهر وعشرة أيام بالتّمام والكمال بمعنى أنّ الشمس تكمل دورتها حول نفسها كل سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيّام فإذا حسبتُم ذلك ثلاثين مرة سوف يظهر لكم ناتج الشهر الفلكي الشمسي والذي طوله ثلاثة وثمانون عاماً وأربعة أشهر ومن ثم تكرروا هذا الشهر اثني عشر مرة وسوف يطلع لكم طول السنة الفلكيّة الشمسيّة والتي طولها كألف سنة مما تعدون. فمن ذا الذي يجعل خطابي هذا يُتلى في أحد القنوات الفضائيّة للعالمين ولسوف يكرِّمهُ الله تكريماً عظيماً؟

وأقسم بالله العلي العظيم نور على نورٍ والذي يبعث من في القبور وإليه النشور بأنّي اليماني المنتظَر خليفة الله على البشر وخاتم خُلفاء الله أجمعين ولم يجعل الله حجّتي القسم ولا الاسم بل العلم لقومٍ يعلمون، وكذلك الذين ينسخون خطابي هذا فيوزّعوه بين صفوف الناس فذلك جعلهم الله نوّاب المهديّ المنتظَر وذلك لأنّهم لم يوزّعوه إلا وهم يروه يمتاز بالعلم والمنطق، وأولئك هم الصّدّيقون لهم مغفرةٌ من ربّهم وأجرٌ عظيم وكذلك من فزع العذاب لمن الآمنين ولن يصيبهم شيءٌ، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، ولتعلمنّ نبأه بالحقّ فلا تستعجلوا:
{أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ} صدق الله العظيم [هود:٨١]؟

ويا معشر أمّة الإنسان والجانّ، والله لا أعلم لكم بحلٍّ يُنجيكم من عذاب الله إلا أن تتوبوا إلى الله متاباً فتقيموا الصلاة وتؤتوا الزكاة وتأمروا بالمعروف وتنهوا عن المنكر كل منكم حسب ما مكّنه الله في نطاق قدرته ولا يُكلف الله نفساً إلا وسعها، ولا ينبغي لكم يا معشر المسلمين أن تقتلوا كافراً إلا من اعتدى فهُنا فرضٌ واجبٌ الدفاع عن أنفسكم ودينكم بكُلّ ما أوتيتم من قوةٍ والنّصر من عند الله:
{وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ}
صدق الله العظيم [الروم:٤٧].

و لا فرقَ بين اليماني المنتظَر والمهديّ المنتظَر حتى يكون فرقٌ بين محمد رسول الله صلّى الله عليه وسلم وأحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، والله أكبر والنصر لله وللمهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، فكم أُكرِّر وأنذر قد أدركت الشمس القمر وسوف يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها في عامكم هذا 1427، فلا أتغنّى لكم بالشعر أو مبالغٌ بالنّثر يا معشر البشر فقد أعذر من أنذر وعلينا البلاغ وعلى الله الحساب فبلِّغوا عنّي، فإن كنتُ كاذباً فعليَّ كذبي وإن كنت صادقاً فالأمر عسيرٌ وخطيرٌ على من أبى واستكبر وقضي الأمر.

أخو المسلمين في الله اليماني المنتظَر الناصر لمحمد رسول الله والمسلمين؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
________
_____

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..