بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 9994 أدوات الاقتباس نسخ النص

    رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط ..

    22-11-2010 - 01:45 AM


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    __________


    ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط ..

    رسالة خاصة: ليت شعري ما هو خطب إمامنا لا يجيبوا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على أمير المؤمنين الإمام ناصر محمد اليماني وبعد..
    ليت شعري ما هو خطب إمامنا لا يجيبوا هل جائــــهُ علمـــاًبــإنـــا كاذبينـــــا
    ام جائه خبراً بإنا لسنا صادقينا
    فعلاً فنحن كاذبين صرنا امام من جهــلوا الحقيقة عنكـــ يــــا إمـام العالمينــا
    يا إمامي أرجو منكم الإهتمام بما أرسلناه لكم فإنها والله من قبل شيوخ مسجد و إنهم ينتظرون إجابه فعجل يا إمام بالجواب، والسلام
    أخوك عبد العزيز زلعاط

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وسلَّم تسليماً، السلام عليكم حبيبي في الله عبد العزيز زلعاط ورحمة الله عليكم وعلى السائلين عن الحقّ من آل بيوتكم وأصهاركم وسلَّم تسليماً، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا أحبتي في الله السائلين عن افتراء المفترين على زوجة النبي فيكفيها أنَّ الله برَّأها من فوق سبع سمواتٍ دفاعاً عن عرضها وما يقوله فيها المفترون ولو بعد حينٍ ولذلك قال الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ ۚ وَالَّذِي تَوَلَّىٰ كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١١} صدق الله العظيم [النور].

    والله لا يدافع إلا عن المؤمنين فيُبرِّئهم بالحقّ من عنده تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّـهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ۗ إِنَّ اللَّـهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ ﴿٣٨} صدق الله العظيم [الحج].

    والله المستعان على ما يصفون وما ينبغي لي أن أجامل الشيعة ولا السُّنة؛ بل أحكم بالحقّ وأهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ ولا أتبع أهواء المفترين ولا أقتفي أثر الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، فمن شتم عائشة زوجة محمدٍ رسول الله وطعن في عرضها فكأنما طعن في عرض أمّه لكون عائشة عليها الصلاة والسلام هي من أمّهات المؤمنين تصديقاً لقول الله تعالى:
    {النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ} صدق الله العظيم [الأحزاب:6]، فما ظنّك بالذي يطعن في عرض أمّه زوراً وبهتاناً فهل ترجو منه خيراً للأمّة؟

    وبالنسبة للجواب على السؤال الثاني الذي تقول فيه بما يلي:
    لماذا أغلقت القنوات الإسلامية التي ترد على شبهات قوم آخرين ؟
    ومن ثم يردُّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى: {ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّـهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّـهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ﴿١٢} صدق الله العظيم [غافر].

    وبالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه: ما معنى أمّهات المؤمنين؟ ومن ثم أقول لك كون أزواج النبي مُحرّمٌ على المؤمنين أن يتزوّجوا نساء رسول الله من بعده فحرَّم الله ذلك على المؤمنين كحُرمة الزواج بأمهاتهم، وقال الله تعالى:
    {
    وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّـهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا ۚ إِنَّ ذَٰلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّـهِ عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الأحزاب:53].

    ولا يظلم المهديّ المنتظَر الشيعة الاثني عشر بأنهم يفترون ذلك جميعاً وحاشا لله، إلا الجاهلين منهم وكثيرٌ من الشيعة ينهى الجاهلين عن ذلك، ولكن للأسف أنهم لا يزجرون الجاهلين منهم زجراً شديداً ولم يجعلهم الله حكماً بين أبتي الإمام عليّ وجدتي عائشة عليهما الصلاة والسلام، فليتذكّروا قول الله تعالى:
    {
    تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٣٤} صدق الله العظيم [البقرة].

    وأما معاوية بن أبي سفيان ومن تبعه ضدّ الإمام علي - عليه الصلاة والسلام - فسوف يكتفي الإمام المهديّ بحكم محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إذْ جاءه الخبر من ربّ العالمين على لسان رسول الله جبريل عليه الصلاة والسلام عن قتل رجلٍ من السابقين الأوّلين ألا وهو عمار بن ياسر قال:
    [تقتله الفئة الباغية].

    ولكن للأسف أن بعض الإخوان السُّنة يريدون أن يجعلوا الإمام عليّ وأتباعه كمثل معاوية بن أبي سفيان وأتباعه! فكيف يستوي الحقّ والباطل في الميزان أفلا تتقون؟ كون معاوية ومن كان على شاكلته يعلمون أن الحقّ هو مع الإمام عليّ عليه الصلاة والسلام، وأما جدتي عائشة فنسيَتْ قول الله تعالى:
    {
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿٦} صدق الله العظيم [الحجرات].

    وقد تبيَّن لها أن الإمام علي بن أبي طالب كان مظلوماً وتبيَّن لها أنه بريءٌ من دم عثمان عليه الصلاة والسلام فتابت إلى الله متاباً رضي الله عنها وأرضاها. ويُصلي الإمام المهدي على أمّ المؤمنين عائشة وأسلِّمُ تسليماً، والمعذرة على الإجابة المختصرة وأفتيناك بالحقّ وأوجزنا.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ..
    ______________


  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 239350 أدوات الاقتباس نسخ النص

    ردّ الإمام المهديّ الهاشمي القرشي ..

    22-11-2010 - 02:45 AM


    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    17 - 03 - 1431 هـ
    02 - 03 - 2010 مـ
    12:44 صباحاً
    ــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهديّ الهاشمي القرشي ..

    الحسين بن علي الهاشمي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الي الاْمام الفاضل ناصر بن محمد اليماني حجة الله في ارضه حفظة اللهتحية طيبة وبعد
    عندي سؤال اتمنى ان اجد الجواب الكافي علية والسؤال موجة الي حجة الله في ارضه الاْمام ناصر بن محمد اليماني حفظة الله من كل مكروه وشر
    السؤال كتالي : هل فعلا ان عمر أبن الخطاب رضي الله عنه كسر ضلع فاطمة الزهراء رضي الله عنها ـ سيدة نساء العالمين ـ وماهو الدليل ؟
    وفي الاْخير منتظر الجواب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المرسل ابن الهاشمي
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والصلاة والسلام على فاطمة بنت محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلَّم والصلاة والسلام على الفاروق عمر بن الخطاب من الأنصار السابقين الأخيار في عصر التنزيل للقول الثقيل.
    ويا أيها الهاشمي تالله إنّ هذا بهتانٌ مبينٌ على الفاروق عمر بن الخطاب الذي أشدَّ الله به أزرَ محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من قبل التمكين استجابةً لدعوة محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [اللهم أَعِزَّ الإسلام بأحد العُمرين].

    فأجابه الله وأعزَّه بالفاروق عمر بن الخطاب فكيف يكسر ضلع فاطمة بنت محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم! بل هذا بهتانٌ مبينٌ. بل رجلٌ من الصحابة الصالحين ومن المخلصين لله ولرسوله وأهل بيته بل كان يقول: [لا أبقاني الله في قومٍ لست فيهم يا علي].

    وذلك لأنه يرى الإمام علي بن أبي طالب سراجاً منيراً من بعد محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فصلّوا على عمر بن الخطاب يا معشر الأنصار السابقين الأخيار وسلِّموا تسليماً وعلى أبي بكرٍ وجميع صحابة محمدٍ رسول الله الذين كانوا معه قلباً وقالباً صلى الله عليهم أجمعين ما عدا الفئة الباغية والمنافقين الذين يُظهِرون الإيمان ويبطنون الكفر فلا تُصلّوا عليهم ولا تقوموا على قبورهم. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    فلا تدموا جروحاً قد اندملت وتلك أمّةٌ قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولن يسألكم الله عمّا كانوا يعملون تصديقاً لقول الله تعالى:
    {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٣٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولكن الله سوف يسألكم عن أنفسكم وعن أمّتكم في جيلكم وعصركم لماذا لم تسعوا لتوحيد صفوف المسلمين ولمَّ شملهم لتكونوا أُمَّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ فتقوى شوكة المسلمين في العالمين فيستخلفكم الله في الأرض لتأمروا بالمعروف وتنهوا عن المنكر وتؤمنوا بالله إن كنتم خير أمّةٍ أُخرجت للناس، فكونوا من الشاكرين أن ابتعث الله الإمام المهدي في أُمَّتكم وجيلكم إنَّ ذلك فضلٌ من الله عليكم عظيمٌ ،فكونوا من المُصدِّقين ولا تكونوا من المُكذِّبين بالبيان الحقّ للقرآن العظيم واتّبعوني أهدكم صراطاً مستقيماً ونُعلِّمكم ما لم تكونوا تعلمون.

    ويا معشر المسلمين فكم أقسمت لكم بربّ العالمين أني لا أتغنى لكم بالشعر ولا مستعرضٌ بالنثر؛ بل المهديّ المنتظر الحقّ ولعنة الله على من افترى على الله كذباً ولم يصطفِه الله شيئاً وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين، فكيف تجتمع الظلمات والنور فاتقوا الله الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه ترجع الأمور، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _______________


المواضيع المتشابهه

  1. توضيح هام جداً لمن يخلط بين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والمدعو محمد ناصر الردماني
    بواسطة الوصابي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-02-2017, 01:32 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-11-2015, 07:36 PM
  3. رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-05-2011, 05:48 AM
  4. ردّ على عبد العزيز زلعاط: حكمة مؤمن آل فرعون ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-10-2010, 11:43 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •