الموضوع: Indeed that the miracle of Mohammad the messenger of Allah is the Quran and the miracle of the Awaited Mahdi is the True explanatory statement for the Quran from the Quran itself..

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. افتراضي Indeed that the miracle of Mohammad the messenger of Allah is the Quran and the miracle of the Awaited Mahdi is the True explanatory statement for the Quran from the Quran itself..

-1-

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

29 - 01 - 1436 AH
    22 - 11 - 2014 AD
    05:35 am
    ــــــــــــــــــ

Indeed that the miracle of Mohammad the messenger of Allah is the Quran and the miracle of the Awaited Mahdi is the True explanatory statement for the Quran from the Quran itself..

اقتباس المشاركة :
    Originally posted by Ali Salem
    Peace and Allah's mercy and blessings be upon you
    , My virtuous master the supporter to Muhammad my argument against you is three questions from the Quran and al-Shara and your argument against me is to answer with an open mind and long patience
    If you answered me I believe in you, and my excuse before Allah on a day no money and children would benefit that it is until the moment of writing topic I can not find one of the worlds whether was a scholar or ignorant has answered to what I asked
    of the three questions
    1. Allah said in His decisive Book ((the human being is created of water pouring forth, coming from between the back and the ribs.))
    What is the relationship ((man's back)) and ribs ((women chest)) seminal fluid, which share configure the testicles and seminal vesicle ??
    2. If you really were mahdi then guide us to the place of Gog and Magog and teld us about their eating and drinking throughout hundreds of years past, and why the satellites did not discover them which it revealed every inch of the globe ??
    3. If you were a Mahdi and guiding the both-races the mankind and the jinn so give us one Jinn speaks to us and assures us the truth of your call??
    انتهى الاقتباس

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

Allah the Most High said: {So rely on Allah. Surely you are on the plain truth.(79) Certainly you can not make the dead to hear, nor you can make the deaf to hear the call, when they go back retreating.(80) Nor you can lead the blind out of their error. You can make none to hear except those who believe in Our messages, so they submit.(81)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:79-81
    {فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ (79) إِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ (80) وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ (81)} صدق الله العظيم [النمل].

And Allah the Most High said: {Say: This is my way: I call to Allah, with certain knowledge — I and those who follow me. And glory be to Allah! and I am not of the polytheists.}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:108
    {قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (108)} صدق الله العظيم [يوسف].

And Allah the Most High said: {Say: What thing is the weightiest in testimony? Say: Allah is witness between you and me. And this Quran has been revealed to me that I warn you with it.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:19
    {قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً قُلِ اللَّهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَٰذَا الْقُرْآنُ لِأُنذِرَكُم بِهِ} صدق الله العظيم [الأنعام:19].

And Allah the Most High said: {And Pharaoh proclaimed among his people, saying: O my people, is not the kingdom of Egypt mine and these rivers flowing beneath me? Do you not see?(51) Rather I am better than this (fellow) who is contemptible, and can hardly express himself clearly.(52) Why, then, have bracelets of gold not been bestowed on him, or angels come along with him in procession?(53) So he incited his people to levity and they obeyed him. Surely they were a transgressing people.(54) Then when they displeased Us, We exacted retribution from them, so We drowned them all together.(55) And We made them a thing past and an example for later generations.(56)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:51-56
    {وَنَادَىٰ فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَٰذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ (51) أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَٰذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ (52) فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاءَ مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ (53) فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ (54) فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ (55) فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِّلْآخِرِينَ (56)} صدق الله العظيم [الزخرف].

So listen O you, Have you made the true proof is to bring jinn? And what is their relationship with the proof of who that Allah chooses him to be Imam for the people? Is bringing the Jinn or the authority of knowledge of the great Quran! O man, if you wanted the Truth and you are searching about it by the authority of knowledge from the great Quran then I challenge you by the Truth to surpass you with the authority of knowledge of the explanatory statement for the Quran, and if you really want to see a jinn then go to one of jugglers so would bring to you an outcast satan so he appears between your hands at first of the matter as smoke then to a human being then he says to you that you should follow his companion who is the juggler the friend of satan an enemy of the All Merciful. O man keep your duties to Allah, it was not for the Truth to follow your desires then I would have became astray off the straight path. And Allah the Most High said: {And thus do We try some of them by others so that they say: Are these they upon whom Allah has conferred benefit from among us? Does not Allah best know the grateful?(53) And when those who believe in Our messages come to you, say: Peace be to you, your Lord has ordained mercy on Himself, (so) that if anyone of you does evil in ignorance, then turns after that and acts aright, then He is Forgiving, Merciful.(54) And thus do We make distinct the messages and so that the way of the guilty may become clear.(55) Say: I am forbidden to serve those whom you call upon besides Allah. Say: I follow not your low desires, for then indeed I should go astray and should not be of the guided ones.(56) Say: Surely I have manifest proof from my Lord and you call it a lie. I have not with me that which you would hasten. The judgment is only Allah’s. He relates the truth and He is the Best of deciders.(57)}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:53-57
    {وَكَذَٰلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لِّيَقُولُوا أَهَٰؤُلَاءِ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّن بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ (53) وَإِذَا جَاءَكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ أَنَّهُ مَنْ عَمِلَ مِنكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (54) وَكَذَٰلِكَ نُفَصِّلُ الْآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ (55) قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ ۚ قُل لَّا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ ۙ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ (56) قُلْ إِنِّي عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ مَا عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ يَقُصُّ الْحَقَّ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ (57)} صدق الله العظيم [الأنعام].

Indeed that the miracle of Mohammad the messenger of Allah is the Quran and the miracle of the Awaited Mahdi is the True explanatory statement for the Quran from the Quran itself and not bringing the jinn! And when your questions are being related to the Quran we answer it by the Truth as the example of gog and magog and the liar messiah, and the water that comes forth between (Sulb and Al-tra-eb) surly I am knowledgeable with it. And we would never reply to you until you confess that your request to bring a jinn to be the true proof that it is a request of an ignorant and not of a sane.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah the Lord of the worlds.
    Allah's khalifa and His servant Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 166742 من موضوع (حوار الإمام المهدي مع علي سالم): ألا وإنّ معجزة محمدٍ رسول الله هي القرآن ومعجزة الإمام المهدي البيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن..

( حوار الإمام المهدي مع علي سالم )

- 1 -

[ لمتابعة رابط المشاركـــــة الأصليّة للبيـــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=166736

الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 01 - 1436 هـ
    22 - 11 - 2014 مـ
    05:35 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

ألا وإنّ معجزة محمدٍ رسول الله هي القرآن ومعجزة الإمام المهديّ البيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن ..

اقتباس المشاركة : علي سالم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي الفاضل الناصر لمحمد حجتي عليك ثلاثة أسئلة من القرآن والشرع وحجتك عليّ هي الإجابة عنها بصدر واسع وحلم طويل
    فإن أجبتني عليها آمنت بك مهدياً وعذري أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون أنه حتى لحظة كتابة الموضوع لم أجد أحداً من العالمين عالماً كان أم جاهلاً قد أجابني إلى ما طلبت. الأسئلة الثلاثة:
    1- قال الله في محكم كتابه ( خلق الإنسان من ماء دافق يخرج من بين الصلب والترائب )، ما علاقة الصلب (ظهر الرجل) والترائب (صدر المرأة) بالسائل المنوي الذي تشترك بتكوينه الخصيتان والحويصلة المنوية؟
    2- إن كنت مهدياً حقاً فدلنا على مكان ياجوج وماجوج وأخبرنا عن أكلهم وشربهم طيلة مئات السنين المنصرمة ولماذا لم تكتشفهم الأقمار الصناعية التي كشفت كل شبر في الكرة الارضية؟
    3- إن كنت مهدياً وهادياً للثقلين الإنس والجن فهات لنا جِنيًّا واحداً يكلمنا ويؤكد لنا صدق دعواك..
    انتهى الاقتباس من علي سالم
    بسم الله الرحمن الرحيم..

قال الله تعالى:
    {فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ (79) إِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ (80) وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ (81)} صدق الله العظيم [النمل].

وقال الله تعالى:
    {قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (108)} صدق الله العظيم [يوسف].

وقال الله تعالى:
    {قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً قُلِ اللَّهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَٰذَا الْقُرْآنُ لِأُنذِرَكُم بِهِ} صدق الله العظيم [الأنعام:19].

وقال الله تعالى :
    {وَنَادَىٰ فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَٰذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ (51) أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَٰذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ (52) فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاءَ مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ (53) فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ (54) فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ (55) فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِّلْآخِرِينَ (56)} صدق الله العظيم [الزخرف].

فاسمع يا هذا، أجعلت البرهان الحقّ هو إحضار الجنّ؟ وما علاقتهم ببرهان من يصطفيه الله للناس إماماً؟ فهل إحضار الجنّ أم سلطان علم القرآن العظيم!؟ ويا رجل فإن كنت تريد الحقّ وتبحث عنه بسلطان العلم من القرآن العظيم فأتحداك بالحقّ أن نهيمن عليك بسلطان علم البيان الحقّ للقرآن، وإن كنت تريد أن ترى جانّاً فاذهب لأحد المشعوذين فيحضر لك شيطاناً رجيماً فيتمثل بين يديك بادئ الأمر إلى دخانٍ فمن ثمّ إنسانٍ ثم يقول لك أن تتّبع صاحبه وهو مشعوذ ولي الشيطان عدو الرحمن.

يا رجل اتّقِ الله ما كان للحقّ أن يتبع أهواءكم إذاً لضللتُ عن الصراط المستقيم. وقال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لِّيَقُولُوا أَهَٰؤُلَاءِ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّن بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ (53) وَإِذَا جَاءَكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ أَنَّهُ مَنْ عَمِلَ مِنكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (54) وَكَذَٰلِكَ نُفَصِّلُ الْآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ (55) قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ ۚ قُل لَّا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ ۙ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ (56) قُلْ إِنِّي عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ مَا عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ يَقُصُّ الْحَقَّ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ (57)} صدق الله العظيم [الأنعام].

ألا وإنّ معجزة محمدٍ رسول الله هي القرآن ومعجزة الإمام المهديّ البيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن وليس إحضار الجانّ! وحين تكون أسئلتك متعلقة بالقرآن نجيب عليها بالحقّ كمثل مكان يأجوج ومأجوج والمسيح الكذاب، والماء الذي يخرج من بين الصلب والترائب فإنّي بذلك عليم. ولن نردّ عليك حتى تعترف أنّ طلبك بإحضار جان ليكون برهان الحقّ أنّه طلب جاهلٍ وليس عاقلٍ.

وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي Announcing the challenge from the Imam Mahdi to the mocker Ali Salem so be witnesses upon that my supporters and the searcher at the table of dialogue.

- 2 -

03 - 02 - 1436 AH
    25 - 11 - 2014 AD
    08:27 am
    ــــــــــــــــــ

Announcing the challenge from the Imam Mahdi to the mocker Ali Salem so be witnesses upon that my supporters and the searcher at the table of dialogue..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah the Lord of the worlds, after this..
    We declare by the Truth in regard this Ali Salem that he is the most of the searchers in reading of the True statement for the Quran, and we declare by the Truth that no matter what he read of the True statement for the Quran it would not increase him except impurity to his impurity, and no matter what he learned from the Truth he would never follow it because originally he is not a searcher about the Truth; in fact he came to you for the chaos, confusion and skepticism because he is from the agitators, and his name is not Ali Salem in fact he is of the liars, the mockers and friends of satans.

Anyway we give the good news to the supporters by more knowledge in what they did not know so we make Ali Salem the liar to bite the fingertips of his hands from the frustration of anger and we make him to regret upon his daring to say: " O to my sorry upon my goal I have not get it surly I was the reason to the increase of knowledge and light to Nasser Mohammad and his supporters"!

O Ali Salem the mocker, you surly know yourself and you know that the Imam Mahdi did not wrong you a thing, and indeed that you carry the character of the agitators, and surly you know who are the agitators in the city whom they turn the matters up side down and they cause the believers to doubt in the Truth from their Lord, and upon that we order to lift the ban off you as well we command of not banning you afterwards or to delete any participation for Ali Salem except with the permission of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni. As that we order of not to close the threads of dialogue between Ali Salem and the Imam Nasser Mohammed Al-Yemeni and you shall see a wonder of the wonders from the skepticism that was prepared by Ali Salem! And all your hopes will be disappointed. On a condition that you do not escape from the earnest prayer at the end of our dialogue then we ask Allah so we make Allah's curse against the liars as long as the turning of night and day till the day when people rise for Allah the One the All Mighty.

So come on and gather all your strength and call the whole of your associates altogether for your help, and indeed you shall know by the permission of Allah the All Knowing, the Wise, that how we will surpass you by the authority of knowledge from the decisive great Quran despite that you are from people who they do not get guided, but other people of who are searching off the Truth would be guided because of raising the argument against you, and surly you would know that Allah is the Best Planner by the Truth O Ali Salem.

As well we have a condition against you that when you write to post your participation that you do not write after it until we reply to you, as that subject to subject and point to point, so do not violate this important condition by not writing a new post before Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to you, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah the Lord of the worlds.

Allah's khalifa and His servant Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 167122 من موضوع (حوار الإمام المهدي مع علي سالم): ألا وإنّ معجزة محمدٍ رسول الله هي القرآن ومعجزة الإمام المهدي البيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن..

- 2 -
    [ لمتابعة رابط المشاركــــة الأصليّة للبيــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=167121

الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 02 - 1436 هـ
    25 - 11 - 2014 مـ
    08:27 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

إعلان التحدّي من الإمام المهديّ إلى علي سالم المستهزئ فكونوا على ذلك من الشاهدين أنصارِيّ والباحثين في طاولة الحوار ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..
    ونفتي بالحقّ في شأن علي سالم هذا بأنّه لمن أكثر الباحثين قراءةً للبيان الحقّ للقرآن، ونفتي بالحقّ أنّه مهما قرأ فلن يزيده البيان الحقّ للقرآن إلا رجساً إلى رجسه، ومهما علم من الحقّ فلن يتّبعه كونه أصلاً ليس باحثاً عن الحقّ؛ بل جاءكم للشوشرة والتشويش والتشكيك كونه من المُرجفين، وليس اسمه علي سالم بل هو من الكاذبين المستهزئين أولياء الشياطين.

وعلى كل حالٍ نبشّر الأنصار بمزيدٍ من العلم بما لم يكونوا يعلمون حتى نجعل علي سالم الكذاب يعضّ على أنامل يديه من الغيظ ونجعله يندم على تجرئه فيقول: "يا أسفي على هدفي فلم أنله إنّما كنت السبب أن زاد ناصر محمد أنصاره علماً ونوراً".

ويا علي سالم المستهزئ، إنّك لتعرف نفسك وتعرف أنّ الإمام المهديّ لم يظلمك شيئاً، وإنّك لتحمل صفات المرجفين، وإنك لتعلم منْ هم المرجفون في المدينة الذين يقلبون الأمور ويشككون المؤمنين في الحقّ من ربّهم،
    وعليه فنأمر برفع الحجب عنك وكذلك نأمر بعدم حجبك لاحقاً أو حذف أي مشاركة لعلي سالم إلا بإذنٍ من الإمام ناصر محمد اليماني. وكذلك نأمر بعدم إغلاق مواضيع الحوار بين علي سالم والإمام ناصر محمد اليماني ولسوف ترون عجب العجاب من التشكيك الذي أعدّه علي سالم عدّاً! ولسوف تخيب كل آمالك. بشرط أن لا تتهرب من المباهلة في ختام حوارنا ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين ما تعاقب الليل والنهار إلى يوم يقوم الناس لله الواحد القهار.

فهيا فلتستجمع قواك وتدعو كافة شركائك أجمعين لمساعدتك، ولسوف تعلمون بإذن الله العليم الحكيم كيف سوف نهيّمن عليكم بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم برغم أنّك من القوم الذين لا يهتدون، ولكنّه سوف يهتدي بسبب إقامة الحجّة عليك قومٌ آخرون من الباحثين عن الحقّ، ولسوف تعلمون أنّ الله هو خير الماكرين بالحقّ يا علي سالم.

وكذلك لنا شرطٌ عليك أنك حين تكتب المشاركة أن لا تكتب بعدها مشاركةً حتى نردّ عليك، وهكذا موضوع موضوع نقطة نقطة، فلا تخالف هذا الشرط الهام بعدم كتابة مشاركةٍ جديدةٍ من قبل أن يردّ عليك ناصر محمد اليماني.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.

خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي In the name of Allah we begin the dialogue by defining the law of judgement to uncover the forged narrations in the sunna and proving the True narrations from the decisive Quran..

- 3 -

04 - 02 - 1436 AH
    26 - 11 - 2014 AD
    10:02 am
    ــــــــــــــــــ

In the name of Allah we begin the dialogue by defining the law of judgement to uncover the forged narrations in the sunna and proving the True narrations from the decisive Quran..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be to Allah upon the messengers, and praise be to Allah the Lord of the worlds, after this..

O community of the best foremost supporters in the time of dialogue before the appearance, we order you altogether to stop off the reply to the so called (Ali Salem) and leave him for the Imam Mahdi to raise the argument against him by the Truth, and I swear by Allah the Great that he is of whom they do not follow the right way (to guidance) and indeed in his heart hatred, envy, anger and resentment for the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and he shall die in his anger of frustration and to bite his fingertips, and swear by Who raised the sky without pillars and for Him I worship and prostrate and do not associate with Him anyone, this (Ali Salem) surly did not come to you except to hinder you off the Truth a severe hindering. O (Ali Salem) do not write and answer on my behalf O enemy of Allah and the enemy of His messengers and Imam's of and the Book, when did I mention that the middle nation is a proof of sending the Imam Mahdi??

O (Ali Salem) the site is yours so say whatever you wish and this permission for you only specifically to say what you wish as you wish and to insult as you wish and say of knowledge what you wish and we shell raise the argument against you in the Truth by Allah's permission. Except I have a condition before starting the dialogue and it is not but against (Ali Salem) we made it a compulsorily condition he has to accept it, and it is after we end our dialogue and each of us get out what is in his pocket then we seal with the earnest prayer, and we will make the earnest prayer as the following:

To make Allah's curse and the curse of angels and the curse of mankind and the jinn and all the people and the curse of all the soldiers of Allah in the heavens and earth so we make the cures onto (Ali Salem) if Nasser Mohammad Al-Yemeni is the True Awaited Mahdi from the Lord of the worlds, or we make the curse onto Nasser Mohammad Al-Yemeni if he was liar impersonating the identity of the Awaited Mahdi.

And we shall make for you a black eternal history throughout the ages the people pass it generation after generation, and every nation curses you in the length of this resurrection day until it ends after a thousand years of what you count, and I did not wrong you O (Ali Salem) but you wronged yourself because you want to extinguish Allah's light and Allah refuses unless He completes His light even if (Ali Salem) hated its appearance. I begged my Lord to cause the Truth to triumph between us in justice, if He was knowing that the Truth is with (Ali Salem) than I hope from Allah to support him with the authority of the Quran's of knowledge the open and the secret of it, and the allegorical and the decisive of it. If the Truth was with Nasser Mohammad Al-Yemeni I begged from Allah by the Truth of there is no deity but Him and by the Truth of His mercy which He ordained upon Himself, and by the Truth of the greatness of His Self's pleasure bliss to rule between us by the Truth sooner rather than later, and He is Swift in reckoning, after all let us start the dialogue after issuing the order to the supporters of stopping the interference in the dialogue.

O (Ali) I do not care about proving the reality of raising the Awaited Mahdi in fact the Awaited Mahdi — Allah would never raise him with a new Book; But Allah sends him being supporter to Mohammad, and between you and I is Allah said, and His messenger said, you would never deceive me off the True sunna of Allah's messenger I am unlike you disbelieving in the True narrations of Allah's messenger because my certainty in the True narrations of Allah's messenger as like my certainty in this great Quran, and I surly announce the disbelief in what came from the narrations of the sunna being contrary to the decisive great Quran, so what we found it contrary to the decisive great Quran from the narration that was narrated of the prophet then that narration came other than from Allah.

O (Ali Salem) indeed Allah sent the Imam Mahdi being defending off the prophet's sunna so he purifies it from the forged narrations an utmost purification by the permission of Allah, and Allah sent the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni to return the Muslims and all the people to the platform of the first prophet-hood which is Allah's Book and His messenger's sunna, O (Ali Salem) debate with me in Allah's Book and the sunna of His messenger and you will find that whenever you argued with forged narration so you would find us shattering it an utter shattering directly from the decisive great Quran by applying the law of the Quran to uncover the false narrations.

And we know, O Ali, the reason of your disbelief in the prophets narrations and your hatred for it, it is because Mohammad the messenger of Allah gave the good news of sending the Awaited Mahdi for the fact you are from who believe in some of the Book and disbelieve in other and because you are from who wants to make a distinction between Allah and His messenger. Despite that I do not need your arguing from the narrations but I would never submit to your condition by the falsehood so I follow you rule against the narrations of the prophet's sunna that all of it false and forged, far from, far from, by Allah and by Allah we are able by the permission of Allah to prove the True of it so we being it proof from the decisive Quran and we are capable onto nullifying the false from the prophet's narrations and we being it's nullification from the decisive Quran and we cause the Truth to triumph and bring the falsehood to naught by Allah's permission, and as for that I follow you and to leave the narrations of Mohammad the messenger of Allah behind my back! You have lied O enemy of Allah and His messenger, for the fact if I followed you by rejecting the prophet's sunna and the disbelief in it I would have mad for Allah and the righteous ones fro His servants an argument against me, and I seek refuge in Allah to follow each rebellious satan.

So listen to what I say: I am the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, Allah sent me in supporting what have been sent upon Mohammad which is Allah's Book and His messenger's sunna, and I surly announce the total disbelief in what came contrary to Allah's Book in the sunna of His messenger, and to and to justify the Truth of it and to prove the false of it false, and this does not mean to justify the Truth and to prove the falsehood being false from my own self; in fact we bring to you in what justifies the Truth by the clear proof from the decisive great Quran, and we bring to you in what nullifies the forged falsehood in the prophet's narrations and we shatter it an utter shattering by the clear proof from the decisive great Quran, so the law of uncovering the false narrations I did not invent it from my own self in fact that is Allah's judgement among the disputers in the prophet's narrations. Confirming with the word of Allah the Most High: {Wherever you are, death will overtake you, though you are in towers, raised high. And if good befalls them, they say: This is from Allah; and if a misfortune befalls them, they say: This is from you. Say: All is from Allah. But what is the matter with these people that they make no effort to understand anything?(78) Whatever good befalls you, it is from Allah, and whatever misfortune befalls you, it is from yourself. And We have sent you (O Prophet) to mankind as a Messenger. And Allah is sufficient as a witness.(79) Whoever obeys the Messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent thee as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night doing otherwise than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nisa] 4:78-82
    { أيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ وَإِن تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِ اللّهِ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِكَ قُلْ كُلًّ مِّنْ عِندِ اللّهِ فَمَا لِهَـؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثاً (78) مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً (79) مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم [النساء].

O (Ali Salem), come to prove to you that the True prophet's narrations are from Allah. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night doing otherwise than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great. As for the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night doing otherwise than what you say.}Truthful Allah the Great those are the hypocrites like you of whom they show belief and conceal disbelief and cunning to hinder off Allah's Book and the True sunna of His messenger, although that the prophets narrations are not saved from distortion and falsification, therefore Allah commanded the disputers in the prophet's narrations to be referred to the decisive great Quran, and Allah's judgement among them in the Truth that what they found from a narration was between it and the the verses of the Book much discrepancy so Allah's judgement that this prophet's narration is not from Him because the Quran and the narration of the sunns's explanatory statements altogether are from the All Merciful. Confirming with the word of Allah the Most High: {So when We recite it, follow its recitation.(18) Then indeed on Us rests the explaining of it.(19)}Truthful Allah the Great [Al-Qyama] 75:18-19, this declaration from Allah in His decisive Book that the Quran and the sunna of the explanatory statements altogether are from the All Merciful. Confirming with the word of Allah the Most High: {So when We recite it, follow its recitation.(18) Then indeed on Us rests the explaining of it.(19)}
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ}
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)}
    صدق الله العظيم [القيامة]

As for the law in Allah's rule to reveal the fabricated narrations from other than Allah in the explanatory statements of the sunna so Allah ordered you in referring to the decisive Quran and Allah taught you that if you found the narration that was narrated off the prophet came contrary to the decisive grand Quran so Allah taught you that this prophet's narration came to from other than Allah; which means from satanic humans whom they show belief and conceal disbelief and evil planing. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night doing otherwise than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم.

Look at the True explanatory statement to the word of Allah the Most High: {In confirming to the word of Allah the Most High: {So when We recite it, follow its recitation.(18) Then indeed on Us rests the explaining of it.(19)}Truthful Allah the Great, so you find it in the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night doing otherwise than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great. In the meaning of that the narration of the explanatory statement in the prophet's sunna if it was fabricated indeed we will find between it and the decisive Quran many discrepancy for the fact that the Truth and falsehood are opposite-contradiction do not agree. Upon that we start the dialogue, so if you chose the dialogue in nullifying the narration of the explanatory statement to the fact of sending the Awaited Mahdi surly by Allah's permission we are able to bring from the Quran the clear proof in what prove its truthfulness and its affirmation that it is a True narration from Allah and His messenger, and when you bring us a false narration we are able to bring the clear proof from the decisive Quran to prove its invalidity, in fact the narrations of the statement in the prophet's sunna increases the Quran clarity and explanation to the questioners. And when it is contradicting to the Quran so this is definitely a fabricated narration.
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)} صدق الله العظيم
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم

As for the narrations of sending the Imam Mahdi in a statement to the clear decisive verses came as promises from the Lord to make this religion to prevail over the worlds altogether until he rules the world in all of it. Confirming with the word of Allah the Most High: {He it is Who has sent His Messenger with the guidance and the Religion of Truth that He may make it prevail over all religions, though the polytheists are averse.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:33. And the prevalence over all religions He meant by it; its prevalence in the governing of the whole world because it is a message to all the people. Confirming with the word of Allah the Most High: {And ordain for us good in this world’s life and in the Hereafter, for surely we turn to You. He said: I afflict with My chastisement whom I please, and My mercy encompasses all things. So I ordain it for those who keep their duty and pay the poor-rate, and those who believe in Our messages(156) Those who follow the Messenger the illiterate Prophet, whom they find mentioned in the Torah and the Gospel. He enjoins them good and forbids them evil, and makes lawful to them the good things and prohibits for them impure things, and removes from them their burden and the shackles which were on them. So those who believe in him and honor him and help him, and follow the light which has been sent down with him — these are the successful.(157) Say: O mankind, surely I am the Messenger of Allah to you all, of Him, Whose is the kingdom of the heavens and the earth. There is no god but He; He gives life and causes death. So believe in Allah and His Messenger, the illiterate Prophet who believes in Allah and His words, and follow him so that you may be guided aright.(158)}Truthful Allah the Great [Al-Aaraf] 7:156-158
    {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الحقّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33)} صدق الله العظيم [التوبة]
    {وَاكْتُبْ لَنَا فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ إِنَّا هُدْنَا إِلَيْكَ ۚ قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاءُ ۖ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ۚ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ (156) الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النّبيّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (157) قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النّبيّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (158)} صدق الله العظيم [الأعراف].

Since that Allah had promised in perfecting His light upon the worlds so who is more truthful in fulfilling the promise than Allah. Confirming with the word of Allah the Most High: {They desire to extinguish the light of Allah with their mouths, and Allah insists upon perfecting His light, though the disbelievers are averse.(32) He it is Who has sent His Messenger with the guidance and the Religion of Truth that He may make it prevail over all religions, though the polytheists are averse.(33)}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:32-33
    {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٣٢﴾ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [التوبة].
    Allah shall prevail His religion over all the religion in the worlds so it would dominate over the whole religions by governing the world then fills it with justice as it was filled with injustice and iniquity, and these news in the decisive Reminder a proof for the narration of Mohammad the messenger of Allah forgiveness and peace of Allah be upon him and his family: [I announce the good news of Al-Mahdi to be sent in my nation upon disputing people and earthquakes, so fills the earth with fairness and justice as it was fill with injustice and iniquity.] Truthful Allah's messenger forgiveness and peace of Allah be upon him
    [ أُبَشِّرُكُمْ بِالْمَهْدِيِّ يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلَافٍ مِنَ النَّاسِ وَزَلَازِلَ، فَيَمْلَأُ الْأَرْضَ قِسْطًا وَعَدْلًا ، كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا وَظُلْمًا]

Isn't that True narration most assuredly came as an explanatory statement to the word of Allah the Most High: {They desire to extinguish the light of Allah with their mouths, and Allah insists upon perfecting His light, though the disbelievers are averse.(32) He it is Who has sent His Messenger with the guidance and the Religion of Truth that He may make it prevail over all religions, though the polytheists are averse.(33)}Truthful Allah the Great? So here he is (Ali Salem) from whom they want to extinguish Allah's light and shall come a near day so you would know how Allah insisted to perfect His light over the worlds so his rule by the Truth reaches the easts of the earth and its wests so upon every inch on earth the rule of the Awaited Mahdi Nasser Mohammad would include you whether you accept or refused O (Ali Salem).
    {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٣٢﴾ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم

Upon any case we started in the percentage of 1% of the dialogue's proof for the sending the Imam Mahdi who the seal of the prophets and messengers gave the good news of him that Allah will send Nasser Muhammad to make by him His religion to prevail over the whole religions so he rules the worlds with the religion of the Lord of the worlds even if the criminals are averse. So as we have said, here we are started arguing with you from Allah's word and the word of His messenger by the clear proof to Allah's promise and the promise of His messenger that he will rule the earth by Allah's religion because He will make it prevail over the whole religions, and He means in governing the world in all of it, so do you see in these verses contradiction to this True narration so you nullify it envious and spitefulness from yourself?

And any way we are still in the introductions to the dialogue, and point by point, do not forget in not writing two following replies before the Imam Mahdi replies to you, as well this condition applies onto the Imam Mahdi in not writing two consecutive replies to (Ali Salem) before that (Ali Salem) replies.

O (Ali Salem) lets begin in nullifying and proving the narrations of sending the Imam Mahdi, and upon Nasser Mohammad Al-Yemeni to bring a judgement of what proves it from the decisive great Quran, and upon (Ali Salem) to bring what denies its validity off the prophet forgiveness and peace of Allah be upon him and his family, and as well to bring to us a judgement of denying it from the decisive great Quran. In the name of Allah we begin...

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah the Lord of the worlds.
    Allah's khalifa and His servant the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 167287 من موضوع (حوار الإمام المهدي مع علي سالم): ألا وإنّ معجزة محمدٍ رسول الله هي القرآن ومعجزة الإمام المهدي البيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن..

- 3 -
    [ لمتابعة رابط المشاركــــة الأصليّة للبيــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=167282

الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 02 - 1436 هـ
    26 - 11 - 2014 مـ
    10:02 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

بسم الله نبدأ الحوار بتعريف ناموس الحكم لكشف الأحاديث المكذوبة في سُنّة البيان وإثبات الأحاديث الحقّ من محكم القرآن

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..
    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، فنأمركم جميعاً أن تتوقّفوا عن الردّ على المدعو (علي سالم) وذروه للإمام المهدي لنقيم عليه الحجّة بالحقّ، وأقسم بالله العظيم أنّه من الذين لا يهتدون وأنّ في قلبه الحقد والحسد والغيظ والبغضاء للإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولسوف يموت بغيظه ويعضّ الأنامل، وأقسم بمن رفع السماء بلا عمدٍ وله أعبد وأسجد ولا أشرك به أحداً أنّ (علي سالم) هذا ما جاء ليبحث عن الحقّ شيئاً وما جاءكم إلا ليصدّ عن الحقّ صدوداً شديداً. ويا (علي سالم) لا تكتب وتجيب بالنيابة عنّي يا عدو الله وعدوّ رسله وأئمة الكتاب، ومتى ذكرتُ أنّ الأمّة الوسط برهان بعث الإمام المهدي؟.

ويا (علي سالم) الموقع موقعك فقل ما تشاء وهذا التصريح لك وحدك حصرياً أن تقول ما تشاء وتسبّ كيف تشاء وتشتم كيف تشاء وقل من العلم ما تشاء ولسوف نقيم عليك الحجّة بالحقّ بإذن الله. غير أنّ لي شرطاً قبل بِدْء الحوار وليس إلا على (علي سالم) جعلناه شرطاً إجبارياً عليه أن يقبله، وهو وبعد أن ننهي حوارنا وكلٌّ منّا يُخرج ما في جعبته فمن ثمّ نختم بالمباهلة، ولسوف نجعل المباهلة كالآتي:

أن نجعل لعنة الله ولعنة ملائكته ولعنة الإنس والجنّ والناس أجمعين ولعنة كافة جنود الله في السماوات والأرض فنجعل اللعنة على (علي سالم) إن كان ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين، أو نجعل اللعنة على ناصر محمد اليماني إن كان كذاباً منتحلاً شخصيةّ المهدي المنتظر.

ولسوف نجعل لك تاريخاً أسودَ مخلداً على مرّ العصور يتناقله البشر جيلاً بعد جيلٍ، وتلعنك كلُّ أمّة بطول يوم القيامة هذا حتى ينقضي بعد ألف سنةٍ مما تعدّون، وما ظلمتك يا (علي سالم) ولكنك ظلمتَ نفسك كونك تريد أن تطفئ نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره (علي سالم) ظهوره. ورجوت من ربي أن يحقّ الحقّ بيننا بالحقّ فإن كان يعلم الحقّ أنّه مع (علي سالم) فرجوت من الله أن يؤيّده بسلطان علم القرآن ظاهره وباطنه متشابهَهُ ومحكمه، وإن كان الحقّ هو مع ناصر محمد اليماني فرجوت من الله بحقّ لا إله إلا هو وبحقّ رحمته التي كتب على نفسه وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسه أن يحكم بيننا بالحقّ عاجلاً غير آجل، وهو أسرع الحاسبين، وعلى كل حالٍ فلنبدأ الحوار من بعد صدور الأمر على توقف الأنصار في التدخل في الحوار.

ويا (علي) لا يهمني إثبات حقيقة بعث المهديّ المنتظَر كون المهديّ المنتظَر لن يبعثه الله بكتابٍ جديدٍ؛ بل يبعثه الله ناصرَ محمدٍ، وبيني وبينك قال الله وقال رسوله فلن تفتني عن سنة رسول الله الحقّ فلستُ مثلك كافراً بأحاديث رسول الله الحقّ لأنّ يقيني بأحاديث محمدٍ رسول الله الحقّ كمثل يقيني بهذا القرآن العظيم، وإنّما أعلن الكفر بما جاء مخالفاً من أحاديث السُّنة لمحكم القرآن العظيم فما وجدناه مخالفاً لمحكم القرآن العظيم من الأحاديث المرويّة عند النّبيّ فذلك حديث جاءكم من عند غير الله.

ويا (علي سالم) إنّما ابتعث الله الإمام المهدي مدافعاً عن السُّنة النّبويّة فيطهّرها من الأحاديث المفتراة تطهيراً بإذن الله، وبعث الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد ليعيد المسلمين وكافة البشر إلى منهاج النّبوّة الأولى كتاب الله وسنة رسوله، فحاجِجْني يا (علي سالم) بكتاب الله وسنة رسوله وسوف تجد أنّك كلما جادلت بحديثٍ مفترى فتجدنا ننسفه نسفاً ومباشرةً من محكم القرآن العظيم بتطبيق ناموس القرآن لكشف الأحاديث المكذوبة.

ونعلمُ يا علي ما سبب كفرك بالأحاديث النّبويّة وكرهك لها، فإنّه بسبب تبشير محمدٍ رسول الله ببعث المهديّ المنتظَر لكونك من الذين يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض لكونك من الذين يريدون أن يفرّقوا بين الله ورسوله. فبرغم أنّني لا أحتاج لجدالك من الأحاديث ولكنّي لن أرضخ لشرطك بالباطل فأتبع حكمك على أحاديث السُّنة النّبويّة أنّ جميعها باطلة ومفتراة، هيهات هيهات والله وتالله إننا لقادرون بإذن الله أن نثبت الحقّ منها فنأتي بما برهانه من محكم القرآن وقادرون على نفي الباطل من الأحاديث النّبويّة ونأتي ببطلانه من محكم القرآن ونحقّ الحقّ بإذن الله ونبطل الباطل بإذن الله، وأمّا أنّي أتّبعك وأذرُ أحاديث محمدٍ رسول الله الحقّ وراء ظهري! فكذبت يا عدو الله ورسوله، لكوني لو أتّبعك بنفي السُّنة النّبويّة والكفر بها لجعلتُ لله والصالحين من عباده حجّةً عليّ، وأعوذ بالله أن أتّبع كلَّ شيطانٍ مريدٍ. فاسمع ما أقول:

إنّني الإمام المهدي ناصر محمد ابتعثني الله لنصرة ما تنزّل على محمدٍ كتاب الله وسنة رسوله، وإنما أعلن الكفر المطلق بما جاء مخالفاً لكتاب الله في سنة رسوله، وأحقّ الحقّ منها وأبطل الباطل منها، وليس هذا يعني أنّي أحقّ الحقّ وأبطل الباطل من عند نفسي؛ بل نأتيكم بما يحقّ الحقّ بالبرهان المبين من محكم القرآن العظيم ونأتيكم بما يبطل الباطل المفترى في الأحاديث النّبويّة وننسفه نسفاً بالبرهان المبين من محكم القرآن العظيم، فناموس كشف الأحاديث المكذوبة لم أخترعه من عند نفسي بل ذلك حُكْمُ الله بين المختلفين في الأحاديث النّبويّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { أيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ وَإِن تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِ اللّهِ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِكَ قُلْ كُلًّ مِّنْ عِندِ اللّهِ فَمَا لِهَـؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثاً (78) مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً (79) مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم [النساء].

فتعال يا (علي سالم) لنثبت لك أنّ الأحاديث النّبويّة الحقّ هي من عند الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم. فأما قول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ} فأولئك هم المنافقون أمثالك من الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصد ّعن كتاب الله وسنة رسوله الحقّ، ولكن بما أنّ الأحاديث النّبويّة ليست محفوظةً من التحريف والتزييف ولذلك أمر الله المختلفين في الأحاديث النّبويّة أن يعرضوها على محكم القرآن العظيم، وحكم الله بينهم بالحقّ أنّ ما وجدوا من حديثٍ جاء بينه وبين آياتٍ في الكتاب اختلافاً كثيراً فحكم الله أنّ ذلك الحديث النّبويّ ليس من عنده كون القرآن وأحاديث سنة البيان جميعهم من عند الرحمن . تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)} صدق الله العظيم [القيامة]، وتلك فتوى من الله في محكم كتابه أنّ القرآن وسنة البيان جميعهم من عند الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)}.

وأما الناموس في حكم الله لكشف الأحاديث المكذوبة من عند غير الله في سنة البيان فأمركم الله بعرضها على محكم القرآن وعلمكم الله أنكم إذا وجدتم أنّ الحديث المَرْوِي عن النّبيّ جاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم فعلمكم الله أنّ ذلك الحديث النّبويّ جاءكم من عند غير الله؛ أي من عند شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم.

فانظر البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)} صدق الله العظيم، فتجده في قول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82)} صدق الله العظيم؛ بمعنى أنّ حديث البيان في السُّنة النّبويّة إذا كان حديثاً مفترى فإننا سوف نجد بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً لكون الحقّ والباطل نقيضان لا يتفقان. وعلى ذلك نبدأ الحوار، فإن اخترت الحوار بنفي أحاديث البيان لحقيقة بعث المهديّ المنتظَر فنحن قادرون بإذن الله أن نأتي من القرآن بالبرهان المبين بما يُثبت صدقها وتثبيتها وأنها أحاديثٌ حقٌّ من عند الله ورسوله.. وحين تأتينا بحديثٍ باطلٍ مفترى فنحن قادرون على أن نأتي بالبرهان المبين من محكم القرآن بما يثبت بطلانها كون أحاديث البيان في السُّنة النّبويّة تزيد القرآن بياناً وتوضيحاً للسائلين. وأمّا حين تأتي مناقضةً للقرآن فذلك حتماً حديثٌ مفترى.

وأما أحاديث بعث الإمام المهدي فهي بيانٌ لآياتٍ محكماتٍ بيّناتٍ جاءت وعوداً من الربّ أن يظهر هذا الدين في العالمين أجمعين حتى يحكم العالَم بأسره. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الحقّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33)} صدق الله العظيم [التوبة]. والظهور على الدين كلِّه يقصد به ظهوره بالحكم للعالم بأسره كونه رسالة إلى الناس كافة. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاكْتُبْ لَنَا فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ إِنَّا هُدْنَا إِلَيْكَ ۚ قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاءُ ۖ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ۚ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ (156) الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النّبيّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (157) قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النّبيّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (158)} صدق الله العظيم [الأعراف].

وبما أنّ الله وعد بإتمام نوره على العالمين فمن أصدق وعداً من الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٣٢﴾ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

ولسوف يظهر الله دينه على الدين كله في العالمين فيهيّمن على كافة الأديان بحكم العالم فيملأها عدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً، وتلك الأخبار في محكم الذكر برهاناً لحديث محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [ أُبَشِّرُكُمْ بِالْمَهْدِيِّ يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلَافٍ مِنَ النَّاسِ وَزَلَازِلَ، فَيَمْلَأُ الْأَرْضَ قِسْطًا وَعَدْلًا ، كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا وَظُلْمًا] صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أليس ذلك الحديث الحقّ حتماً جاء بياناً لقول الله تعالى:
    {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٣٢﴾ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم؟ فها هو (علي سالم) من الذين يريدون أن يطفئوا نور الله ولسوف يأتي يومٌ قريبٌ فتعلم كيف أبَى الله إلا أن يتمّ نوره على العالمين فيبلغ حكمه بالحقّ مشارق الأرض ومغاربها فعلى كل شبرٍ في الأرض يشملكم حكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد شئت أم أبيت يا (علي سالم).

وعلى كل حالٍ نحن بدأنا بنسبة 1% من برهان الحوار لبعث الإمام المهدي الذي بشّر به خاتم الأنبياء والمرسلين بأنّ الله سوف يبعث ناصر محمد فيُظهر به دينه على الدين كلّه فيحكم العالمين بدين ربّ العالمين ولو كره المجرمون. فكما قلنا فها نحن بدأنا جدالك من قول الله وقول رسوله بالبرهان المبين لوعد الله ووعد رسوله أنه سيحكم الأرض كلها بدين الله كونه سوف يظهره على الدين كله، ويقصد في حكم العالم بأسره، فهل ترى أنّ هذه الآيات مناقضةٌ لهذا الحديث الحقّ حتى تقوم بنفيه حسداً وحقداً من عند نفسك؟

وعلى كل حالٍ لا نزال في مقدمات الحوار، ونقطة نقطة فلا تنسى بعدم كتابة ردّين متتابعين من قبل أن يردّ عليك الإمام المهدي، وكذلك هذا الشرط ينطبق على الإمام المهدي بعدم كتابة ردّين متتاليين على (علي سالم) من قبل أن يردّ (علي سالم).

ويا (علي سالم) فلنبدأ بنفي وإثبات أحاديث بعث الإمام المهدي، وعلى ناصر محمد اليماني أن يأتي بحكم ما يثبتها من محكم القرآن العظيم، وعلى (علي سالم) أن يأتي بما ينفي صحتها عن النّبيّ صلّى الله عليه وآله وسلّم، وكذلك يأتينا بحكم نفيها من محكم القرآن العظيم. وبسم الله نبدأ...

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

4. افتراضي

- 4 -

05 - 02 - 1436 AH
    27 - 11 - 2014 AD
    09:55 am
    ــــــــــــــــــ

The second reply by the authority of knowledge to Ali Salem and all who denied sending the Awaited Imam Mahdi Allah's khalifa onto the humans..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon all the prophets of Allah and His messengers from the humans and the jinn and their honorable kind righteous families, from the first one of them to the seal of them Mohammad the messenger of Allah forgiveness of Allah be upon them altogether and their families and all the believers, we do not differentiate among any one of the messenger and for Him we are submitter Muslims, after this..

We welcome into the dialogue with Ali Salem at the global dialogue table and the free pulpit for the dialogue by the authority of knowledge from the Lord of the worlds and not by conjuncture words which does not avail a thing against the Truth, and the Truth should be followed and what after the Truth except the clear falsehood!

O Ali Salem, in respect to my vision we did not declare to people to believe that I am that Awaited Mahdi due to my vision of Mohammad the messenger of Allah forgiveness of Allah and peace be upon him and his family, and I seek refuge in Allah to be from the ignorant. In fact our declaration preceded that the vision concerns its owner and would not build upon it a legal judgement for then nation in Allah's religion. but our declaration preceded that the argument of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is raising the argument by the authority of knowledge from the Lord of the worlds. And we did not declare that Allah is sending the Imam Mahdi with new religion neither a new Book nor with one alphabetical letter we argue with you in it without what has been sent to the seal of the prophets Mohammad the messenger of Allah forgiveness of Allah and peace be upon him and his family, therefor the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni does not argue with you except in what has been sent upon Mohammad the messenger of Allah forgiveness of Allah and peace be upon him and his family.

And since that you deny the narrations of sending the Imam Mahdi in the True tradition of the prophet-hood which declared of it the Mohammad the messenger of Allah -forgiveness of Allah and peace be upon him and his family- that Allah sends the Imam Mahdi upon disputing believers so Allah makes him the ruler by the Truth among the disputers whom they divided their religion into sects and parties and each party is happy in what they have, exactly as your situation today O Ali Salem for the fact you have violated Allah's command in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {And (know) that this is My path, the right one, so follow it, and follow not (other) ways, for they will lead you away from His way. This He enjoins on you that you may keep your duty.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:153
    {وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ وَلاَ تَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ} [الأنعام:153]

And Allah the Most High said: {to establish religion and not to be divided therein.}Truthful Allah the Great [Al-Shura] 42:13
    {أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} [الشورى:13].

And Allah the Most High said: {So set thy face for religion, being upright, the nature made by Allah in which He has created men. There is no altering Allah’s creation. That is the right religion — but most people know not,(30 Turning to Him; and keep your duty to Him, and keep up prayer and be not of the polytheists,(31) Of those who split up their religion and become parties; every sect rejoicing in that which is with it.(32)}Truthful Allah the Great [Al-Roum] 30:30-32
    {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (30) ۞ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)} [الروم].

And Allah the Most High said: {And be not like those who became divided and disagreed after clear arguments had come to them. And for them is a grievous chastisement.}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:105
    {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (105)} [آل عمران].

Allah had forbid the scholars of the Muslims off differing in religion so they do not divide their nation into sects and parties, even if the disputing of the Muslims' scholar was in simple matters, easier at Allah for them to leave these matters aside for a while in the cause of not being disputing and dividing them into sects and parties, and each party is happy of what they have. In fact disputing causes division of the scholars and the division of their nation so each group follows a group of scholars, then their division to sects and parties, and it is the reason of their failure and the departure of their strength as your case today O Ali Salem.
    In fact we find scholars of the Muslims -some of the scholars as well their groups- some of them had declared decision in killing the believers from other groups and they made lawful (to spill) the Muslims' blood, and here they are the Muslims fighting and do not respect neither ties of relationship nor covenant with each other; in fact some of them who kill captives of the other party slaughtering after bonding the prisoners as Daish and Al-Qaida slaughtering captive believers and they are Muslims because of declaration from falsehood scholars among them! Despite the fact that Allah forbidden the killing of the captives or enslaving them, and Allah ordered the believers to hold the unbelieving captives after the victory so they so they tighten their holding until the war lay down its burdens. Then Allah ordered the believers to honor them kindly and to admonish them and make them to hear Allah's words and to speak to them effective words concerning themselves, and if the captive disbelievers refused to believe then Allah ordered the believers to grant a favor to the poor captives from the unbelievers to free them in their path, and as for the rich disbelievers if they wished to take from them ransom so they set them free in their path, That as Allah judged in the captives of the grand Badr war in spite that the disbelievers they transgressed against the Muslims and their religion unjustly and a violent sinful assault, then after their imprisonment, held a meeting Mohammad the messenger of Allah -forgiveness of Allah and peace be upon him and his family- and the consultation council among the believers in the matter of the disbelieving captives so they agreed to take them servants for the prophet and the believers, like the servants whom they buy them in the slave market. Then Gabriel descended -forgiveness and peace be upon him- sent from his Lord to the prophet and his companions with the word of Allah the Most High: {It is not fit for a prophet to take captives unless he has fought and triumphed in the land. You desire the frail goods of this world, while Allah desires (for you) the Hereafter. And Allah is Mighty, Wise.(67) Were it not for an ordinance from Allah that had gone before, surely there would have befallen you a great chastisement for what you were going to do.(68)}Truthful Allah the Great [Al-Anfal] 8:67-68
    {مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (67) لَّوْلاَ كِتَابٌ مِّنَ اللّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (68)} صدق الله العظيم [الأنفال].

In fact the messenger applied the matter of the consultation in the word of Allah the Most High: {and consult them in (important) matters. But when you has determined, put your trust in Allah. Surely Allah loves those who trust (in Him).}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:159. But Allah means the consulting in general matters and not in the laws of Allah's religion in fact the judgement is for Allah, Him Alone. In confirming to the word of Allah the Most High: {and He associates none in His judgment.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf 18:26. And they were suppose to wait for Allah's judgement in the matter of the infidel captives bu they made a mistake, and the prophets are not infallible of mistaking, in fact they are infallible from the forgery against Allah because the are human like us.
    {وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ ﴿١٥٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران]
    {وَلا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَداً} صدق الله العظيم [الكهف:26].

Anyway, then after holding the consultation council by the prophet in the matter of the infidel captives and they took a decision to take them servants for the prophet and the able to afford spending on their needs from the believers, then Gabriel descended with the word of Allah the Most High: {It is not fit for a prophet to take captives unless he has fought and triumphed in the land. You desire the frail goods of this world, while Allah desires (for you) the Hereafter. And Allah is Mighty, Wise.(67) Were it not for an ordinance from Allah that had gone before, surely there would have befallen you a great chastisement for what you were going to do.(68)}Truthful Allah the Great [Al-Anfal].
    {مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (67) لَّوْلاَ كِتَابٌ مِّنَ اللّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (68)} صدق الله العظيم [الأنفال].

As we mentioned before; Allah ordered the believers to make the infidel captives prisoners after the victory, so they make prisoners of them until the war lay down its burden, then Allah ordered the believers to take the captives with them to their homes and to honor them and to admonish them and to make them hear Allah's words and to speak to them effective words concerning themselves, and if the infidels refused to believe then Allah ordered the believers to grant a favor to the poor captives of the infidels to free them in their path, and as for the rich infidels, if they wished, let them take from them ransom so they set them free in their path. That is the judgement of Allah in the captives of the grand Badr war despite that the infidels had transgressed against the Muslims and their religion unjustly and violent sinful assault. And Allah the Most High said: {So when you meet in battle those who disbelieve, smite the necks; then, when you have overcome them, make (them) prisoners, and afterwards (set them free) as a favor or for ransom till the war lay down its burdens. That (shall be so). And if Allah please, He would certainly exact retribution from them, but that He may try some of you by means of others. And those who are slain in the way of Allah, He will never allow their deeds to perish.}Truthful Allah the Great [Mohammad] 47:4. So if this was Allah's judgement in the transgressing infidel captives, then who made lawful for the groups of the fighting believers to slaughter the captive believers? So after they took them prisoners they take them and slaughter them and they are being killed a sever killing!
    {فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّىٰ إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّىٰ تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ۚ ذَٰلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَٰكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ ۗ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ (4)} صدق الله العظيم [محمد].

O Ali Salem this is the True religion, by Allah and by Allah; you are no longer upon Allah's True religion indeed you went astray off the straight path a far away astray. O man respond to Allah' caller the True Imam Mahdi Nasser Mohammad and respond to the call of being ruled by Allah's Book the great Quran, and you have enough division and mischief on earth and hold fast by Allah's rope the great Quran, and disbelieve in what is violating to the decisive great Quran, and holed fast by Allah's rope the great Quran the True proof to who wants to hold fast by the guidance of the people altogether. In confirming to the word of Allah the Most High: {O people, manifest proof has indeed come to you from your Lord and We have sent down to you a clear light.(174) Then as for those who believe in Allah and hold fast by Him, He will admit them to His mercy and grace, and guide them to Himself on a right path.(175)}Truthful Allah the Great [Al-Nisa] 4:174-175
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا (175)} صدق الله العظيم [النساء].

Perhaps Ali Salem is foaming and blabbing against us without right so he says: "Do you claim that Mohammad the messenger of Allah -forgiveness and peace of Allah be upon him and his family- made a mistake by taking the opinion of the believers from his companions in the matter of infidel captive in the attack of Badr?". Then replies to you the Imam Mahdi Nasser Mohammad and I say: O Ali Salem, indeed that the Imam Mahdi Nasser Mohammad has more right in his grandfather than you by the love and nearness but I do not follow you exaggeration to them without right regarding the prophets that they were infallible of making a mistake in fact they are infallible of forging a lie against Allah. As for the sin the prophets are being liable to wrongful sin, but Allah is Forgiver Merciful to us and to them. In confirming to the word of Allah the Most High: {O Moses, surely I am Allah, the Mighty, the Wise,(9) And cast down your rod. So when he saw it in motion as if it were a serpent, he turned back retreating and did not return. O Moses, fear not. Surely the messengers fear not in My presence,(10) Nor he who does wrong, then does good instead after evil; surely I am Forgiving, Merciful,(11)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:9-11
    {يَا مُوسَى إِنَّهُ أَنَا اللَّهُ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (9) وَأَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ يَا مُوسَى لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ (10) إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ (11)} صدق الله العظيم [النمل].

In fact Allah's prophet Moses wronged himself by killing a soul without right so Asked forgiveness from his Lord to forgive for him his sin so He forgave him surly He is the forgiver the Merciful. And Allah the Most High said: {And when he attained his maturity and became full-grown, We granted him wisdom and knowledge. And thus do We reward those who do good (to others).(14) And he went into the city at a time of carelessness on the part of its people, so he found therein two men fighting — one being of his party and the other of his foes; and he who was of his party cried out to him for help against him who was of his enemies, so Moses struck him with his fist and killed him. He said: This is on account of the devil’s doing; surely he is an enemy, openly leading astray.(15) He said: My Lord, surely I have wronged myself, so forgive me; so He forgave him. Surely He is the Forgiving, the Merciful.(16) He said: My Lord, because You has bestowed a favor on me, I shall never be a backer of the guilty-criminals.(17)}Truthful Allah the Great [Al-Qasas] 28:114-17
    {وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَاسْتَوَى آَتَيْنَاهُ حُكْمًا وَعِلْمًا وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (14) وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلَانِ هَذَا مِنْ شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ (15) قَالَ ربّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (16) قَالَ ربّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِلْمُجْرِمِينَ (17)} صدق الله العظيم [القصص].

But you believe in the prophets' infallibility from sin but the Imam Mahdi rules among you by the Truth and I say indeed the prophets are not infallible from committing the mistake in fact they are infallible from forging a lie against Allah.

O Ali Salem in any case Allah just sent the Imam Mahdi a clear ruler by the Truth among the parties who divided their religion into sects and parties and each party being happy of what they have, and Allah has increased me abundance of knowledge over the whole scholars of the Muslims in the True statement for the great Quran til He makes me able with Allah's permission to rule among them in all what they were disputing in it, so we unite them and we unify their ranks to strengthen their power and to build their dignity and their glory. Don't you see what they are in? They are fighting so the kill each other and slaughtering each others' captives and looting the wealth of each other without right! Isn't it enough for you what you see them in so you know that Allah has sent the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni by ordained decree in the written Book a mercy for the oppressed and a mercy for the worlds to make him a khalifa on earth so he governs justly and he says decisively and he is not a joke?

And I shall provoke you by the Truth in various matters for us to see are you going to be surpassing over the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni even in one matter, so if you did and you would never do, so at that it would be clear to you and to all the supporters that Nasser Mohammad Al-Yemeni forge a lie against the prophet's declaration from his Lord to him in the vision: [And not a scholar argued with you from the Quran but you won over him], and this surly if Allah Salem won over me even in one matter from the decisive great Quran. And far from, far from, by the Lord of the earth and the heavens if gathered all speakers of the pulpits and the town's muftis to raise the argument against the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni even in one matter from the decisive great Quran surly they can not even if they were helpers of one another and supporters. It is not a challenge of arrogance O Ali Salem, you should know that you are having a dialogue with the True Awaited Mahdi from your Lord, Allah made me an Imam for the people an honorable Imam to guide them with the True statement for the great Quran to the straight path without crookedness, so it clears for them that Allah has Truly increased Nasser Mohammad Al-Yemeni an abundance in the knowledge of the True statement for the Quran, so if it cleared to them that so they will get to know that Allah ratified the vision of Nasser Mohammad Al-Yemeni in the Truth, then they would say: "How the light and darkness meet? And it was not for Nasser Mohammad to declare that he is the Awaited Mahdi to lie, although Allah increased him abundance of knowledge in the True statement's knowledge for the Quran and not a scholar argues with him from the Quran but he won over him".
    [وما جادلك عالِم من القرآن إلا غلبته]

O the respectable Ali Salem, know that the Imam Mahdi does not fear a blame of blamer for the cause of Allah and we shall shatter many of the false doctrines and of the falsehood's laws an utter shattering by the decisive great Quran so we make it as ashes on which the wind blows hard on a stormy day, so it is an obligation upon the virtuous sheikh Ali Salem to defend off the religion by the authority of knowledge from the decisive great Quran if he saw Nasser Mohammad Al-Yemeni upon clear falsehood.

O man, I did not wrong you a thing by my declaration that you did not come to search about the Truth; in fact you came to hinder the supporter off following the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and we shall back off the declaration that you are from the satanic people and we postpone the judgement till the end so we see if it cleared for you that Nasser Mohammad Al-Yemeni utters by the Truth and guides to the straight path then you follow the Truth from your Lord? What after the Truth but falsehood! Or the pride will carry you off to sin? Hell is sufficient to you if the pride carried you off to sin after what cleared to you of the Truth's way.

O my honorable brother, I sear by Allah the Great Who revive the bones while it is decomposed the Lord of the heavens and earth and what is in between them and the Lord of the great thrown I am the True Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni from the Lord of the worlds, and Allah did not make my argument against you in the oath neither in the name nor in the vision of the sleep; in fact Allah made my argument against you is that He increased abundant of knowledge over the whole scholars of the Muslims and the priests of the Christians and the rabbis of the Jews, not and never ever any of them would argue with me from the great Quran but I won over him by the bridling authority of knowledge and who had been clear to him and the pride carried him off to sin then hell is sufficient for him and miserable is the resting-place.

O Ali Salem, I find you declaring that the astray from the people in the worlds it is not possible that a one day comes and the people altogether are believers in the great Quran! Far from and far from ... surly their doubt and their disbelieve in the grand Quran would continues until comes to them a day of disaster one of the signs before the Hour's arrival. Confirming with the word of Allah the Most High: {And that those who have been given knowledge may know that it is the Truth from your Lord, so they should believe in it that their hearts may be lowly before Him. And surely Allah is the Guide of those who believe, into a right path.(54) And those who disbelieve will not cease to be in doubt concerning it, until the Hour overtakes them suddenly, or there comes to them the chastisement of a destructive day.(55)}Truthful Allah the Great [Al-Hajj] 22:45-55
    {وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الحقّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (54) وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)} صدق الله العظيم [الحج].

Here the doubt still in the hearts of the people altogether so the believe in their Lord's message to the whole people. Confirming with the word of Allah the Most High: {And that those who have been given knowledge may know that it is the Truth from thy Lord, so they should believe in it that their hearts may be lowly before Him. And surely Allah is the Guide of those who believe, into a right path.(54) And those who disbelieve will not cease to be in doubt concerning it, until the Hour overtakes them suddenly, or there comes to them the chastisement of a destructive day.(55)}Truthful Allah the Great. The people altogether respond to Allah's caller and Allah's khalifa on earth by the Truth the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni after sending down a sign from the sky a victory for Allah's khalifa, so from its horror, their necks kept hanging down for the True khalifa of their Lord. Confirming with the word of Allah the Most High: {T S M,(1) These are the verses of the Book that makes manifest.(2) Perhaps you blame yourself with grief because they believe not.(3) If We please, We could send down on them a sign from heaven, so that their necks would bend before it.(4)}Truthful Allah the Great [Al-Shu'ara] 26:1-4
    {وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الحقّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (54) وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)} صدق الله العظيم
    {طسم (1) تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (3) إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)} صدق الله العظيم [الشعراء].

So do you know what is this sign which Allah makes appear with it His khalifa the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni over the worlds so all would believe in this great Quran and to be subservient to Allah's khalifa while they are subdued? And we repeat and say: Do you know what is that sign which Allah's khalifa is watching for its occurrence; it comes from the sky? And that is the sign of the manifest smoke from the planet of the painful chastisement, then people altogether believe so they embrace Islam and Allah manifest His True religion over all the religions and they are subdued and obedient to Allah's khalifa the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni. O Ali Salem my beloved for Allah's pleasure remember the word of Allah the Most High: {T S M,(1) These are the verses of the Book that makes manifest.(2) Perhaps you blame yourself with grief because they believe not.(3) If We please, We could send down on them a sign from heaven, so that their necks would bend before it.(4)}Truthful Allah the Great
    {طسم (1) تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (3) إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)} صدق الله العظيم.

The question that arises; What is that sign? And would Allah fulfill His Will upon the actual reality so He sends down over them a sign from the sky {so that their necks would bend before it.}? Then you find the answer in the decisive Book in the word of Allah the Most High: {In fact they are in doubt sporting.(9) So watch for the day when the sky brings a manifested smoke,(10) Enveloping people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12) And the remembrance is coming near! And indeed a Messenger had came to them, making clear;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14) We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We seize (them) with the most violent seizing; surely We shall exact retribution.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhan] 44:9-16
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].

And the question that arises; Who is this man that Allah intends him to await-watching sign of ratification from his Lord in order for Allah to make him appear with it over the worlds — for the fact that man — Allah knew that he would be present in the era of occurring the sign of the manifested smoke ratifying a sign from the major signs of the Hour? We repeat the question: So who is he whom Allah will support him by this sign and make the people to believe altogether so they embrace Islam — Allah's religion? Confirming with the word of Allah the Most High: {In fact they are in doubt sporting.(9) So watch for the day when the sky brings a manifested smoke,(10) Enveloping people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12) And the remembrance got them! And indeed a clear Messenger had came to them;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14) We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We strike the most violent stroke; surely We shall avenge.(16)}Truthful Allah the Great?
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم

That is the Awaited Mahdi Nasser Mohammad He specifies him and his nation where He sends in it the word of Allah the Most High: {So watch for the day when the heaven brings a manifested smoke,(10) Enveloping people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12)}Truthful Allah the Great.
    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم

As for the word of Allah the Most High: {And indeed a clear Messenger had came to them;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhan]. He specifies Mohammad the messenger of Allah and his nation which he was sent in it.
    {وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14)} صدق الله العظيم [الدخان]

Perhaps one of the questioners would like to say: "What is meant from their say about the prophet: {One taught (by others), a madman!}?". Then we declare to him by the Truth that a group from his folks said that only a human teaches him so dictates to him this Quran, and Allah the Most High said: {And those who disbelieve say: This is nothing but a lie, which he has forged, and other people have helped him at it. So indeed they have brought an iniquity and a falsehood.}Truthful Allah the Great [Al-Furqa] 25:4. Because they suspected in the tongue of a foreign man that they have and said he who is teaching him this Quran so Allah replied to them; And Allah the Most High said: {And indeed We know that they say: Only a human teaches him. The tongue of him whom they hint at is foreign, and this is clear Arabic language.(103) Those who believe not in Allah’s messages, Allah guides them not, and for them is a painful chastisement.(104) Only they forge lies who believe not in Allah’s messages, and they are the liars.(105)}Truthful Allah the Great [Al-Nahl] 16:103-105
    { مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ }
    {وَقَالَ الّذِينَ كَفَرُوَاْ إِنْ هَـَذَا إِلاّ إِفْكٌ افْتَرَاهُ وَأَعَانَهُ عَلَيْهِ قَوْمٌ آخَرُونَ فَقَدْ جَآءُوا ظُلْماً وَزُوراً}
    صدق الله العظيم [الفرقان:4]
    {وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ ۗ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَٰذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ (103) إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ لَا يَهْدِيهِمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (104) إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (105)} صدق الله العظيم [النحل].

As for the other group they said that non is teaching him in fact he is a mad man, and for that Allah the Most High said: {And the remembrance is coming near! And indeed a Messenger had came to them, making clear;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14) We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We strike the most violent stroke; surely We shall avenge.(16)}Truthful Allah the Great.
    {أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم.

As for the word of Allah the Most High: {We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We strike with the most violent stroke; surely We shall avenge.(16)}Truthful Allah the Great. Surly he specifies the nation of the Imam Mahdi in his population and his era for the fact the chastisement sign by falling stones with manifested smoke from the planet of chastisement which did not happen in the era of sending Mohammad the messenger of Allah forgiveness and peace of Allah be upon him and his family. Confirming with the word of Allah the Most High: {And when they said: O Allah, if this is indeed the truth from You, then rain down on us stones from heaven or inflict on us a painful chastisement.(32) And Allah would not chastise them while you are among them; nor would Allah chastise them while they seek forgiveness.(33)}Truthful Allah the Great [Al-Nfal] 7: 32-33
    {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم
    {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32) وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33)} صدق الله العظيم [الأنفال].

In fact the occurrence of the sign of the smoke chastisement by dropping the stones is a sign from the major signs of the Hour with Allah cause the Awaited Imam Mahdi to appear because sending him is a sign from the major signs of the Hour, and yet we did not say but a little thing of the proof from the Quran to the reality of sending the Awaited Imam Mahdi who Allah would aid him by the sign so the people believe altogether. Confirming with the will of Allah in His decisive Book: {Why were not a town (among those we warned) just believed (when they saw chastisement) so they benefited for their belief. Only, the people of Jonah: when they believed, We removed from them the chastisement of disgrace in this world’s life, and We gave them provision for a while.(98) And if your Lord had pleased, all those who are in the earth would have believed altogether. Are you compelling the people so they would be believers?(99)}Truthful Allah the Great [Yunus] 10:98-99
    {فَلَوْلَا كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلَّا قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَىٰ حِينٍ (98) وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا ۚ أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّىٰ يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (99)} صدق الله العظيم [يونس].

As well Allah would guide the people altogether by the chastisement sign in the era of sending the Imam Mahdi as Allah guided the folks of Jonah the prophet of Allah by a sign of chastisement because they earnestly supplicated to Allah by His Mercy so He responded to their supplication and removed off them the chastisement and gave them provision for a while, as well the nation of the Imam Mahdi who Allah will aid him with a sign of chastisement then he earnestly supplicate to Allah by His Mercy so he would remove off them the chastisement and He is the Most Merciful than all of the merciful ones. And if you refused O Ali Salem and said the sign of the manifested smoke had occurred in the time of the prophet -forgiveness and peace of Allah be upon him and his family- so the people believed all of them altogether, then we reply to you O Ali Salem in the word Allah the Most High: { Say: Bring your proof, if you are truthful.}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:64
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (64)} صدق الله العظيم [النمل].

As for my proof that chastisement of the smoke by falling stones did not occur in the era of sending Mohammad the messenger of Allah -forgiveness and peace of Allah be upon him and his family- and you find it in the declaration of Allah the All Knowing of the unseen in what was and what would be. And Allah the Most High said: {And when they said: O Allah, if this is indeed the truth from You, then rain down on us stones from heaven or inflict on us a painful chastisement.(32) And Allah would not chastise them while thou wast among them; nor would Allah chastise them while they seek forgiveness.(33)}Truthful Allah the Great [Al-Anfal]. In fact Allah knows that this sign never occurred in the era of sending the prophet because he was carrying a message to the whole people; but the great Quran's message did not reach to the whole people in the era of sending Mohammad the messenger of Allah -forgiveness and peace of Allah be upon him and his family- the worlds turned away from it, so it is a must to raise the argument against them altogether. As for now it just reached to the whole people and all the humans knew of sending down the great Quran little by little throughout hundreds of years but there is short in understanding and delivering (the message) from the middle nation, and for that Allah would have Mercy to the people so would remove off them the chastisement so they believe all of them and they would follow Allah's message to them the great Quran, and it would be revealed to them after the appearance the call of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and that he called them to follow and to be arbitrated by the great Quran, and that he warned them from the sign of the smoke and the falling of the stones from the planet of the painful chastisement which rotates around the earth from the north to the south so it comes to earth from its southern part which is the south pole, and Allah upon what I say is a Witness and Guardian.
    {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32) وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33)} صدق الله العظيم [الأنفال]

O virtuous sheikh Ali Salem, the case is not a football competition nor a chess game so you win over me or I win over you; in fact it is a great news and you are turned away from it! So what is the way to rescue you and you are destroying yourselves by the disbelief inn the call of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni before you ponder in his authority of knowledge is he came with the Truth or he was of the playful ones? Keep your duty to Allah O scholars of the Muslims community, I am not ignorant ignoring the sin of forging a lie against Allah. Confirming with the word of Allah the Most High: {And who is more iniquitous than one who forges a lie against Allah, or gives the lie to the Truth, when it has come to him? Is there not an abode in hell for the disbelievers?}Truthful Allah the Great [Al-Aankabot] 29:68
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بالحقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:68]

I give you the benefit of the doubt till we see will you get guided or you are of those who do not get guided! Perhaps Ali Salem would like to say: "Wait, slow down O Nasser Mohammad, is who is contrary to you became satan from the satanic people in your opinion?". then we reply to Ali Salem and say: Yes, if he argued with us and we raised the argument against him from the decisive Quran and we bridled him by an authority from the decisive great Quran until it was clear to him that Nasser Mohammad Al-Yemeni indeed utters in the Truth and guides by the True statement for the glorious Quran to the path of the All Mighty the Praised, then he is being stubbornly rejecting his Lord's revelations, so for us is the right to accuse him that he is satan from the satanic humans of those who hinder off the Reminder and seek to make it crooked, or smites him an outcast satan's possession inciting him a sever inciting to hinder off following Allah's revelations. And I promise you my beloved for Allah's pleasure (Ali Salem) to raise the argument against you by the Truth in all measures so I besiege you with decisive clear verses a severe besieging until you follow the Truth or to be clear to me your matter, so in our quiver there is still many and many of the proofs from the decisive Reminder to the reality of sending the Awaited Mahdi in ratification of sign from the major signs of the Hour. And let us debate in which is best so the pride does not carry one of us to sin if it cleared for him that the Truth is with the other.

Allah's khalifa and His servant the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 167429 من موضوع (حوار الإمام المهدي مع علي سالم): ألا وإنّ معجزة محمدٍ رسول الله هي القرآن ومعجزة الإمام المهدي البيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن..

الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ

05 - صفر- 1436 هـ
    27 - 11 - 2014 مـ
    09:55 صباحَا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=167421
    ــــــــــــــــــ

الردُّ الثّاني بسلطان العلم المُلجم لعلي سالم وكافّة من أنكر بعث الإمام المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر

بِسم الله الرَّحمن الرَّحيم، والصَّلاة والسَّلام على كافّة الأنبياء والمُرسلين من الجنّ والإنس من أوّلهم إلى خاتمهم محمدٍ رسول الله صلّى الله عليهم جميعًا وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

فنرحب بالحوار مع علي سالم في طاولة الحوار العالميّة والمنبر الحُرّ للحوار بسلطان العلم من عند ربّ العالمين وليس بقول الظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئًا، والحقّ أحقّ أن يُتَبع وماذا بعد الحقّ إلا الضلال المبين!

ويا علي سالم، بالنسبة لرؤياي فلم نفتِ البشر أن يصدّقوا أنّني المهديّ المنتظَر نظرًا لرؤياي لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين؛ بل سبقت فتوانا بالحقِّ أنّ الرؤيا تخصّ صاحبها ولا يُبنى عليها حكمٌ شرعيٌّ للأمّة في دين الله؛ بل وسبقت فتوانا بالحقِّ أنّ حجّة الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ هي إقامة الحجّة بسلطان العلم من ربّ العالمين، ولم نفتِ بأنّ الإمام المهديّ يبعثه الله بدينٍ جديدٍ ولا كتابٍ جديدٍ ولا بحرفٍ واحدٍ نحاجّكم به بغير ما تنزّل على خاتم الأنبياء محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، ولذلك لا يحاججْكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد إلا بما تنزّل على محمدٍ صلّى الله عليه وآله وسلم.

وبما أنّك تنكر أحاديث بعث الإمام المهديّ في أحاديث البيان في السُّنة النّبويّة الحقّ التي أفتى فيها محمدٌ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- أنّ الله يبعث الإمام المهديّ على اختلاف المؤمنين فيجعله الله حَكَمًا بالحقِّ بين المختلفين الذين فرّقوا دينهم شيعًا وأحزابًا وكلُّ حزبٍ بما لديهم فرحون، كما هو حالكم اليوم بالضبط يا علي سالم لكونكم خالفتم أمر الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ وَلاَ تَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ} [الأنعام:153].

وقال الله تعالى:
    {أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} [الشورى:13].

وقال الله تعالى:
    {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (30) ۞ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)} [الروم].

وقال الله تعالى:
    {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (105)} [آل عمران].
    صــــدق الله العظيــــــم

ونهى الله علماء المسلمين عن الاختلاف في الدين حتى لا يفرِّقوا أمّتهم شيعًا وأحزابًا، فحتى ولو كان اختلاف علماء المسلمين في مسائل بسيطةٍ فأَهْون عند الله أن يتركوا تلك المسائل جانبًا إلى حينٍ في سبيل عدم اختلافهم وتفرّقهم إلى شيعٍ وأحزابٍ، وكل حزبٍ بما لديهم فرحون؛ كون الاختلاف يسبب تفرُّق العلماء وتفرُّق أمّتهم فكلّ طائفةٍ تتبع فرقةً من العلماء، ثم يكون تفرُّقهم إلى مذاهب وطوائف، وهو السبب في فشلهم وذهاب ريحهم كما هو حالكم اليوم يا علي سالم.

بل نجد علماء المسلمين - بعض العلماء وكذلك طوائفهم - أفتى بعضهم بقتل المؤمنين من طوائف أخرى واستباحوا دماء المسلمين، وها هم المسلمون يتقاتلون ولا يرقبون في بعضهم بعضًا إلّاً ولا ذمّةً؛ بل ومنهم من يقتل أسرى الطائفة الأخرى ذبحًا بعد شدّ الوثاق كأمثال داعش والقاعدة يذبّحون الأسرى المؤمنين وهم مسلمون بسبب فتوى علماء الضلال منهم! على الرغم من أنّ الله حرّم قتل الأسرى الكافرين حتى ولو كانوا معتدين على الدين والمسلمين فقد حرّم الله قتلهم من بعد أسرهم أو استعبادهم، وأمر الله المؤمنين أن يشدّوا وثاق الأسرى الكفار من بعد الانتصار فيشدّوا وثاقهم حتى تضع الحرب أوزارها، فمن ثمّ أمر الله المؤمنين أن يكرموهم ويعظوهم ويسمعوهم كلام الله ويقولون لهم في أنفسهم قولًا بليغًا، وإن أبَى الأسرى الكفار أن يؤمنوا فمن ثمّ أمر الله المؤمنين أن يمنّوا على الأسرى الفقراء من الكافرين فيطلقوهم في حال سبيلهم، وأمّا الأسرى الكفار الأغنياء فإن شاءُوا فليأخذوا منهم فدْية فيطلقوهم في حال سبيلهم؛ وذلك كما حكم الله في أسرى غزوة بدر الكبرى برغم أنّ الكفار اعتدوا على المسلمين وعلى دينهم ظلمًا واعتداءً أثيمًا فمن بعد أسْرِهم عقدَ محمدٌ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- مجلس الشورى بين المؤمنين في شأن أسرى الكفار فاتفقوا على أنْ يتّخذوهم عبيدًا للنبيّ وللمؤمنين، كأمثال العبيد الذي يشترونهم من سوق الرقيق، فمن ثمّ نزل رسول الله جبريل عليه الصَّلاة والسَّلام مرسلًا من ربّه إلى النّبيّ وصحابته بقول الله تعالى:
    {مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (67) لَّوْلاَ كِتَابٌ مِّنَ اللّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (68)} صدق الله العظيم [الأنفال]. وإنّما الرسول طبّق أمر الشورى في قول الله تعالى: {وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ ﴿١٥٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران]، ولكنّ الله يقصد التشاور في الأمور العامّة وليس في الأحكام في دين الله، فلا شورى في الأحكام في دين الله بل الحكم لله وحده، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَداً} صدق الله العظيم [الكهف:26].

وكان من المفروض أن ينتظروا حكم الله في شأن أسرى الكفار ولكنّهم أخطأوا، وليس الأنبياء بمعصومين عن الخطأ بل معصومون
    من الافتراء على الله كونهم بشر مثلنا، وعلى كل حال فمن بعد عقد مجلس الشورى من قِبَل النّبيّ في شأن أسرى الكفار واتخاذ القرار أن يتخذونهم عبيداً للنبي والمقتدرين على نفقاتهم من المؤمنين فمن ثم نزل جبريل بقول الله تعالى: {مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (67) لَّوْلاَ كِتَابٌ مِّنَ اللّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (68)} صدق الله العظيم [الأنفال].

وكما ذكرنا من قبل أمرَ الله المؤمنين أن يشدّوا وثاق الأسرى الكفار من بعد الانتصار فيشدوا وثاقهم حتى تضع الحرب أوزارها، فمن ثمّ أمر الله المؤمنين أن يأخذوا الأسرى معهم إلى ديارهم ويكرموهم ويعظوهم ويسمعونهم كلام الله ويقولون لهم في أنفسهم قولًا بليغًا وإن أبَى الأسرى الكفار أن يؤمنوا فمن ثمّ أمر الله المؤمنين أن يمنّوا على الأسرى الفقراء من الكافرين فيطلقوهم في حال سبيلهم، وأما الأسرى الكفار الأغنياء فإن شاءُوا فليأخذوا منهم فديةً فيطلقوهم في حال سبيلهم. ذلكم حكم الله في أسرى الكفار في غزوة بدر الكبرى؛ برغم أنّ الكفار اعتدوا على المسلمين وعلى دينهم ظلماً واعتداءً أثيماً. وقال الله تعالى:
    {فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّىٰ إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّىٰ تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ۚ ذَٰلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَٰكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ ۗ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ (4)} صدق الله العظيم [محمد]، فإذا كان هذا حكم الله في أسرى الكفّار المعتدين فمَنْ أحلّ لطوائفٍ من المؤمنين المقتتلين أن يقوموا بذبح أسرى مؤمنين؟ فبعد شدّ وثاقهم يأخذونهم ويذبّحونهم ويقتّلوا تقتيلًا! فهل هذا هو الدين الحقّ يا علي سالم؟ والله وتالله ما عدتُم على دين الله الحقّ وإنّكم قد ضللتم عن الصراط المستقيم ضلالًا بعيدًا.

ويا رجل أجيبوا داعي الله الإمام المهديّ ناصر محمد الحقّ واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وكفاكم تفرّقًا وفسادًا في الأرض واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم، واكفروا بما يخالف لمحكم القرآن العظيم، واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم البرهان الحقّ لمن أراد أن يعتصم بالهدى من الناس أجمعين، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا (175)} صدق الله العظيم [النساء].

وربما يزبد ويربد علينا بغير الحقّ علي سالم فيقول: "فهل تزعم أنّ محمدًا رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم أخطأ بأخذ رأي المؤمنين من صحابته في شأن أسرى الكفار في غزوة بدر؟". فمن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد وأقول: يا علي سالم، إنّ الإمام المهديّ ناصر محمد أولى بجدّه منك بالحبّ والقرب ولكنّي لا أتّبع مبالغتكم بغير الحقّ في الأنبياء أنهم معصومون من الخطأ بل معصومون من الافتراء على الله، وأما ظلم الخطيئة فمُعرَّضٌ الأنبياء لظلم الخطيئة، ولكنّ الله غفورٌ رحيمٌ لنا ولهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا مُوسَى إِنَّهُ أَنَا اللَّهُ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (9) وَأَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ يَا مُوسَى لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ (10) إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ (11)} صدق الله العظيم [النمل]،
    كون نبيّ الله موسى ظلم نفسه بقتل نفسٍ بغير الحقّ فاستغفر ربّه ليغفر خطيئته فغفر له إنّه هو الغفور الرحيم. وقال الله تعالى: {وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَاسْتَوَى آَتَيْنَاهُ حُكْمًا وَعِلْمًا وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (14) وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلَانِ هَذَا مِنْ شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ (15) قَالَ ربّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (16) قَالَ ربّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِلْمُجْرِمِينَ (17)} صدق الله العظيم [القصص]. ولكنّكم تعتقدون بعصمة الأنبياء من الخطيئة ولكنّ الإمام المهديّ يحكم بينكم بالحقِّ وأقول: إنّ الأنبياء ليسوا معصومين من فعل الخطأ بل معصومون من الافتراء على الله.

وعلى كل حالٍ يا علي سالم، لقد بعث الله الإمام المهديّ حكماً بيّنًا بالحقِّ بين الأحزاب الذين فرّقوا دينهم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبّ بما لديهم فرحون، وزادني الله على كافّة علماء المسلمين في العلم بسطةً في البيان الحقّ للقرآن العظيم حتى يجعلني قادرًا بإذن الله على الحكم بينهم في كافة ما كانوا فيه يختلفون، فنجمع شملهم ونوحّد صفّهم فتقوى شوكتهم ونبني عزّهم ومجدهم، أفلا ترى ما هم فيه؟ يقتتلون فيقتلون بعضهم بعضاً ويذبّحون أسرى بعضهم بعضًا وينهبون أموال بعضهم بعضاً بغير الحقّ! ألا يكفيك ما تراهم فيه حتى تعلم أنّ الله ابتعث الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور رحمةً للمظلومين ورحمةً للعالمين ليجعله خليفة في الأرض فيحكم عدلًا ويقول فصلًا وما هو بالهزل؟

ولسوف أستفزّك بالحقِّ في مسائل شتى لننظر هل تهيمن على الإمام ناصر محمد اليمانيّ ولو في مسألةٍ واحدةٍ؟ فإن فعلت ولن تفعل فعندها يتبيّن لك ولكافة الأنصار أنّ ناصر محمد اليماني افترى على النّبيّ الفتوى من ربّه له بالرؤيا:
    [وما جادلك عالِم من القرآن إلا غلبته]، وهذا لئن غلبني علي سالم ولو في مسألةٍ واحدةٍ من محكم القرآن العظيم. وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لو اجتمع كافة خطباء المنابر ومفتو الديار ليقيموا الحجّة على المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ ولو في مسألةٍ واحدةٍ من مُحكم الذِّكر القرآن العظيم فإنّهم لا يستطيعون ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيرًا ونصيرًا.

وليس تحدي الغرور يا علي سالم، فاعلم أنّك تحاور المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّك فقد جعلني الله للناس إمامًا كريمًا لنهديهم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم إلى صراطٍ مستقيمٍ غير ذي عوجٍ، حتى يتبيّن لهم أنّ الله حقاً زاد ناصر محمد اليمانيّ بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن، فإذا تبيّن لهم ذلك فسيعلمون أنّ الله أصدق ناصر محمد اليمانيّ الرؤيا بالحقِّ، فمن ثم يقولوا: "فكيف يجتمع النور والظلمات؟ وما كان لناصر محمدٍ أن يفتي أنّه المهديّ المنتظَر كذِباً مع أنّ الله زاده بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن ولا يجادله عالمٌ من القرآن إلا غلبه".

ويا علي سالم المحترم، فاعلم أنّ الإمام المهديّ لا يخاف في الله لومة لائمٍ ولسوف ننسف كثيرًا من عقائد الباطل وأحكام الضلال نسفًا بمحكم القرآن العظيم فنجعلها كرمادٍ اشتدت به الريح في يوم عاصفٍ، فوجب على فضيلة الشيخ المحترم علي سالم أن يذود عن حياض الدين بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم إن كان يرى ناصر محمد اليمانيّ على ضلالٍ مبينٍ.

ويا رجل، إنّي لم أظلمك شيئًا بفتواي أنك ما جئت لتبحث عن الحقّ؛ بل جئت لتصدّ الأنصار عن اتّباع المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ، ولسوف نتراجع عن الفتوى أنّك من شياطين البشر ونؤجّل الحكم إلى النهاية حتى ننظر فهل إذا تبيّن لك أنّ ناصر محمد اليمانيّ ينطق بالحقِّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ فمن ثمّ تتبع الحقّ من ربّك؟ وماذا بعد الحقّ إلا الضلال! أم أنّه سوف تأخذك العزّة بالإثم؟ وحسبك جهنم لئن أخذتك العزّة بالإثم من بعد ما تبيّن لك سبيل الحقّ.

ويا أخي الكريم، أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّي الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين، وما جعل الله حجّتي عليكم في القسم ولا في الاسم ولا في رؤيا المنام؛ بل جعل الله حجّتي عليكم هي أنّه زادني بسطةً في العلم على كافة علماء المسلمين ورهبان النصارى وأحبار اليهود، ولا ولن يجادلني أحدهم من القرآن العظيم إلا غلبته بسلطان العلم الملجم ومن تبيّن له الحقّ وأخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم وبئس المهاد.

ويا علي سالم، إنّي أجدك تفتي أنّ الضالين من الناس في العالمين لا يمكن أن يأتي يومٌ ما والنَّاس جميعهم مؤمنون بالقرآن العظيم! وهيهات هيهات.. فإنما يستمر شكّهم وكفرهم بالقرآن العظيم حتى يأتيهم عذاب يومٍ عقيمٍ أحد أشراط الساعة من قبل قيام الساعة، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الحقّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (54) وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)} صدق الله العظيم [الحج]، وهنا يُزالُ الشكُّ من قلوب الناس أجمعين فيؤمنون برسالة ربّهم إلى الناس كافةً، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الحقّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (54) وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)} صدق الله العظيم؛ فيستجيب الناس أجمعون لداعي الله وخليفة الله في الأرض بالحقِّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بعد نزول آيةٍ من السماء نصرةً لخليفة الله فظلّت أعناقُهم من هولها خاضعين لخليفة ربهم الحقّ، تصديقًا لقول الله تعالى: {طسم (1) تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (3) إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)} صدق الله العظيم [الشعراء]، فهل تدري ما هذه الآية التي يُظهر الله بها خليفته الإمام المهديّ ناصر محمد على العالمين حتى يؤمنوا جميعًا بهذا القرآن العظيم ويخضعوا لخليفة الله وهم صاغرون؟ ونكرر ونقول: فهل تعلم ما تلك الآية التي يرتقب لحدوثها خليفة الله؛ تأتي من السماء؟ وتلكم آية الدّخان المبين من كوكب العذاب الأليم، فمن ثم يؤمن النّاس أجمعون فيعتنقوا الإسلام ويُظهر الله دينه الحقّ على الدين كله ويخضعوا ويطيعوا خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؛ فتذكر يا حبيبي في الله علي سالم قول الله تعالى: {طسم (1) تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (3) إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)} صدق الله العظيم.

والسؤال الذي يطرح نفسه: فما هي تلك الآية وهل سوف يحقق الله إشاءته على الواقع الحقيقي فيُنزل عليهم من السماء آيةً
    {فظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ}؟ فمن ثم تجد الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى: {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].

والسؤال الذي يطرح نفسه: فمَنْ ذلك الرجل الذي يقصده الله أنْ يرتقب آيةَ التصديق من ربّه ليظهره الله بها على العالمين لكون ذلك الرجل علِم الله أنه سوف يكون موجودًا في عصر حدوث آية الدخان المبين تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى؟ ونكرر السؤال: فمَنْ هو الذي سوف يؤيّده الله بهذه الآية حتى يجعل الناس يؤمنوا جميعًا فيعتنقوا دين الله الإسلام تصديقًا لقول الله تعالى:
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم؟؛ ذلكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد يخصّه وأمَّته التي يبعث فيها قول الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم.

فأمّا قول الله تعالى:
    {وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14)} صدق الله العظيم [الدخان]، فيخصّ محمدًا رسول الله وأمّته التي أرسل فيها، وربّما يود أحد السائلين أن يقول: "وما يُقصد من قولهم عن النّبيّ { مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ }؟". فمن ثم نفتيه بالحقِّ أنّ طائفةً من قومه قالوا إنما يعلِّمه لسان بشرٍ فيملي عليه هذا القرآن، وقال الله تعالى: {وَقَالَ الّذِينَ كَفَرُوَاْ إِنْ هَـَذَا إِلاّ إِفْكٌ افْتَرَاهُ وَأَعَانَهُ عَلَيْهِ قَوْمٌ آخَرُونَ فَقَدْ جَآءُوا ظُلْماً وَزُوراً} صدق الله العظيم [الفرقان:4]. لكونهم شكّوا في لسان رجلٍ لديهم أعجميّ وقالوا هو الذي يعلّمه هذا القرآن فردّ الله عليهم؛ وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ ۗ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَٰذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ (103) إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ لَا يَهْدِيهِمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (104) إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (105)} صدق الله العظيم [النحل].

وأما طائفة أخرى فقالوا لمْ يعلِّمه أحدٌ بل هو رجلٌ مجنونٌ، ولذلك قال الله تعالى:
    {أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم، وأما قول الله تعالى: {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم، فهو يخصّ أمّة الإمام المهديّ في عالمه في عصر بعثه لكون آية العذاب بكسف الحجارة بالدخان المبين من كوكب العذاب لم تحدث في عصر بعث محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32) وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33)} صدق الله العظيم [الأنفال]، كون حَدَثُ آية عذاب الدخان بكسف الحجارة هو شرطٌ من أشراط الساعة الكبرى ليُظهر الله به الإمام المهديّ المنتظَر كون بعثه كذلك شرطٌ من أشراط الساعة الكبرى، ولم نقل بعد إلا شيئًا قليلًا من البرهان من القرآن لحقيقة بعث الإمام المهديّ المنتظَر الذي يؤيّده الله بآيةٍ فيؤمن الناس أجمعون، تصديقًا لإشاءة الله في محكم كتابه: {فَلَوْلَا كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلَّا قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَىٰ حِينٍ (98) وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا ۚ أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّىٰ يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (99)} صدق الله العظيم [يونس].

فكذلك سوف يهدي الله بآية العذاب النَّاس أجمعين في عصر بعث الإمام المهديّ كما هدى الله بآية العذاب قوم نبيّ الله يونس كونهم دعوا الله برحمته فأجاب دعاءهم وكشف عنهم العذاب ومتّعهم إلى حينٍ وكذلك أمّة الإمام المهدي فسوف يؤيده الله بآية العذاب ثم يدعو الله برحمته فيكشف عنهم العذاب وهو أرحم الراحمين، وإن أبيتَ يا علي سالم وقلت لقد حدثت آية الدخان المبين في عهد النّبيّ صلى الله عليه وآله وسلم فآمن النَّاس كلهم أجمعون فمن ثمّ نردّ عليك يا علي سالم بقول الله تعالى:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (64)} صدق الله العظيم [النمل].

وأما برهاني أنّ عذاب الدخان بكسف الحجارة لم يحدث في عصر بعث محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم نجده في فتوى الله عالم الغيب بما كان وما سيكون، وقال الله تعالى:
    {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32) وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33)} صدق الله العظيم [الأنفال]. كون الله يعلم أنّ هذه الآية لن تحدث في عصر بعث النّبيّ لأنّه يحمل رسالةً إلى الناس كافة؛ ولكن رسالة القرآن العظيم لم تبلغ إلى النَّاس كافة في عصر بعث محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأعرض عنها العالمون، فلا بدّ من إقامة الحجّة عليهم جميعًا، وأما الآن فقد بلغت النَّاس كافةً وعلم بنزول القرآن العظيم كافةُ البشر شيئًا فشيئًا على مدار مئات السّنين ولكن يوجد قصورٌ في الفهم والتبليغ من قبل الأمّة الوسط، ولذلك سيرحم الله النَّاس فيكشف عنهم العذاب فيؤمنون أجمعون فيتبعون رسالة الله إليهم القرآن العظيم، وستتبيّن لهم من بعد الظهور دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأنّه دعاهم إلى اتّباع القرآن العظيم والاحتكام إلى القرآن العظيم، وأنه حذّرهم من آية الدخان بكسف الحجارة من كوكب العذاب الأليم والذي يدور حول الأرض من الشمال إلى الجنوب فيأتي للأرض من طرفها الجنوبي أي من جهة القطب الجنوبي، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

ويا فضيلة الشيخ علي سالم، ليست القضية مباراة كُرة قدمٍ أو شطرنجٍ فتغلبني أو أغلبك؛ بل هو نبأ عظيمٌ وأنتم عنه معرضون! فكيف السبيل لإنقاذكم وأنتم تهلكون أنفسكم بالكفر بدعوة الإمام ناصر محمد اليمانيّ من قبل أن تتدبّروا سلطان علمه هل جاء بالحقِّ أم كان من اللاعبين؟

فاتقوا الله يا معشر علماء المسلمين فلست جاهلاً أجهلُ إثمَ الافتراء على الله، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بالحقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:68]، و أغضّ الطرف عنك حتى ننظر هل سوف تهتدي أم إنّك من الذين لا يهتدون! وربّما يود علي سالم أن يقول: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد، فهل من يخالفك صار في نظرك شيطانًا من شياطين البشر؟". فمن ثم نردّ عليك يا علي سالم ونقول: نعم، إن جادلنا وأقمنا عليه الحجّة من محكم القرآن وألجمناه بسلطان من محكم القرآن العظيم حتى تبيّن له أنّ ناصر محمد اليماني لينطق بالحقِّ ويهدي بالبيان الحقّ للقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد ثم يكون لآيات ربّه عنيدًا فلنا الحقّ أن نتهمه أنّه شيطانٌ من شياطين البشر من الذين يصدّون عن الذِّكر ويبغونها عوجًا، أو يتخبطه مسّ شيطانٍ رجيمٍ فيَؤزّه أزّاً للصدّ عن اتّباع آيات الله.

وأعدك يا حبيبي في الله علي سالم أن أقيم عليك الحجّة بالحقِّ بكل المقاييس فأحاصرك بآياتٍ محكماتٍ بيّناتٍ حصارًا شديدًا حتى تتبع الحقّ أو يتبيّن لي شأنك، فلا يزال في جعبتنا الكثير والكثير من البرهان من محكم الذِّكر لحقيقة بعث المهديّ المنتظَر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبرى، ودعنا نتجادل بالتي هي أحسن حتى لا تأخذ أحدنا العزة بالإثم لو تبيّن له أنّ الحقّ مع الآخر.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

5. افتراضي The third reply from the Imam Mahdi to Ali Salem in more from the bridling authority of knowledge by the Truth..

- 5 -

06 - 02 - 1436 AH
    28 - 11 - 2014 AD
    07:51 am
    ــــــــــــــــــ

The third reply from the Imam Mahdi to Ali Salem in more from the bridling authority of knowledge by the Truth..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon all the prophets of Allah and His messengers from jinn and mankind and all the righteous in every time and place till the day of Judgement, after this..

O Ali Salem, I say you are strange and strange is your thinking! I thought that you have a thing of knowledge, therefore you came to us to defend off the basins of religion with the clear authority of knowledge, but according to your declaration you are not a graduate of a religious school but a graduate of secular school, as well you say that you are not a religious scholar. O man, then why you came to us foaming and puffing and give fatwa that Nasser Mohammad Al-Yemeni is upon a manifest astray and you announced that you are a match to have dialogue with Nasser Mohammad Al-Yemeni in a condition of no intervention from the supporters in the dialogue? Then we ordered the supporters in not intervening to see what Ali Salem will do and we made ourselves free to have a dialogue with you and we turned away off the reply to all other posts for the comers, but unfortunately we find you arguing in Allah's verses without knowledge neither guidance nor a book of enlightenment, then how you would win over Nasser Mohammad Al-Yemeni as long you bring the authority of knowledge from yourself according to your vision and interpretation of the Quran and the vision according to your vision by words that attracts to you the abhorrence of those who possess minds the followers to your dialogue with the Imam Mahdi Nasser Mohammad?

O man, regarding to the call of Nasser Mohammad Al-Yemeni that Allah increased him abundantly in knowledge upon all the religious scholars so for each call a proof. As for the vision of Mohammad the messenger of Allah -forgiveness and peace of Allah be upon him and his family- in the True fatwa that I am the Awaited Mahdi and gave me fatwa that [Not a scholar argues with me from the Quran but I win against him] so if the vision was True so you would not find a scholar not an ignorant argues with me from the Quran but I won over him by the Truth from the decisive Book as I will win over you by the authority of knowledge from the decisive law of the great Quran in the reality of sending the Awaited Mahdi.
    [ما جادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه]

O man I see that you are ignoring proof of who Allah selected him for the people an Imam and the proof that Allah increases him abundance in the knowledge of the Book to judge among the disputers in what they were disputing in it so he gathers the nation and leads them to the straight path! so look at the reply of a prophet to the children of Israel to unto those who protested that Allah makes Imam Taloot (Saul) to be their Imam and their leader and their king, and they see that they have more right in the kingship than him and that he is not of the rich. And Allah the Most High said: {And their prophet said to them: Surely Allah has raised Saul to be a king over you. They said: How can he have kingdom over us while we have a greater right to kingdom than he, and he has not been granted abundance of wealth? He said: Surely Allah has chosen him above you, and has increased him abundantly in knowledge and the body. And Allah grants His kingdom to whom He pleases. And Allah is Ample-giving, Knowing.}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:247
    {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصطفاه عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247)} صدق الله العظيم [البقرة].

And as that the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni Allah selected him unto you and increased him abundantly in knowledge and body so my body after my death would not be filthy cadaver nor rotten bones as like the bodies of the prophets and the True Imams of the Book the best chosen, and Allah grants His kingdom to whom He pleases so the choice is not for you in selecting an Imam for the worlds. Confirming with the word of Allah the Most High: {And your Lord creates and chooses whom He pleases. To choose is not theirs. Glory be to Allah and exalted be He above what they associate (with Him)!}Truthful Allah the Great [Al-Qasas] 28:68
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (68)} صدق الله العظيم [القصص]

As for the explanation for the sign of chastisement by the striking of stones with manifested smoke it is a funny thing to the point of giggling and we copy your explanation to the smoke verse as follows:

اقتباس المشاركة :
    Where from did you bring (kasf) the striking of stones is the smoke, O man? !! Smoke happened in the time of the Prophet, a metaphor for the hunger and drought
    because hungry faint sight of hunger sees the sky like smoke in his eyes before he knocked him out of hunger, but this scientifically and medically thing as suffering from severe anemia due to malnutrition suffer from this phenomenon always where appear on their eyes cover as the cover of the smoke and can not differentiate in seeing clearly ...
    Refrain from your patching to interpret the verses
    and ask forgiveness of your Lord and do not explain the Quran, according to the desire of yourself
    انتهى الاقتباس

ـــــــــــــــــ
    End of quote

Then we reply to you by the Truth and we say: O Ali Salem indeed Mohammad the messenger of Allah -prayer of Allah's forgiveness and peace be upon him and his family- warned his people by striking stones comes to them from the sky from the planet of chastisement. Therefore Allah the Most High said: {And they say: We will by no means believe in you, until you cause a spring to gush forth from the earth for us,(90) Or you have a garden of palms and grapes in the midst of which you cause rivers to flow forth abundantly,(91) Or you cause the heaven to come down upon us striking as you claimed, or bring Allah and the angels face to face (in front of us),(92)}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:90-92. We devise that the prophet warned the unbelievers who turned away off following the great Quran of the people altogether that Allah would smite them with striking stones in the manifested smoke from the sky from the planet of chastisement, and we devise that through their reply to the prophet when they said: {Or you cause the heaven to come down upon us striking as you claimed,}, and they mean the impact of the stones from the planet of chastisement, and for that the disbelievers said: {And when they said: O Allah, if this is indeed the truth from You, then rain down on us stones from heaven or inflict on us a painful chastisement.(32) And Allah would not chastise them while you were among them; nor would Allah chastise them while they seek forgiveness.(33)}Truthful Allah the Great [Al-Anfal] 8:32-33
    {وَقَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿90﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الأَنْهَارَ خِلالَهَا تَفْجِيرًا ﴿91﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاء كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ قَبِيلاً ﴿92﴾} [الإسراء]
    {اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32) وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33)} صدق الله العظيم[الأنفال]

As for the smoke it is the piled-up impact as the black cloud. And Allah the Most High said: {And if they see the striking from the sky dropping down, they would say: Piled-up clouds!}Truthful Allah the Great [Al-Toor] 52:44, and Allah promised retribution to the turned away off following the great Quran to chastise them with striking piled-up black manifested smoke; comes to them from the sky. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or do they intend a plot? But those who disbelieve will be the ensnared ones in the plot.(42) Or have they a god other than Allah? Glory be to Allah from what they set up (with Him)!(43) And if they see the striking from the sky dropping down, they would say: Piled-up clouds!(44) Leave them then till they meet that day of theirs wherein they are smitten with punishment,(45) The day when their struggle will avail them naught, nor will they be helped.(46) And surely for those who do wrong there is a chastisement besides that; but most of them know not.(47)}Truthful Allah the Great [Al-Toor] 52:42-47
    {وَإِن يَرَوْا كِسْفًا مِّنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَّرْكُومٌ (44)} صدق الله العظيم [الطور]
    {أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ (42) أَمْ لَهُمْ إِلَهٌ غَيْرُ اللَّهِ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (43) وَإِنْ يَرَوْا كِسْفًا مِنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَرْكُومٌ (44) فَذَرْهُمْ حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ (45) يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنْصَرُونَ (46) وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)} صدق الله العظيم [الطور]

Since that the falling of it is definite; so Allah promised retribution to the turned away off following the great Quran to make them taste from the lesser chastisement besides the striking for they may turn back. Allah the Most High said: {And surely for those who do wrong there is a chastisement besides that; but most of them do not know.}Truthful Allah the Great [Al-Toor] 52:47. So do you know what Allah the Most High means in His word: { but most of them do not know.}? And He means that He makes the disbelieves to taste from the lesser chastisement besides the greater chastisement for they may turn back but most of them do not know because they name it natural disasters. And for that Allah the Most High said: {And surely for those who do wrong there is a chastisement besides that; but most of them do not know.}Truthful Allah the Great. Which is they do knot know that Allah makes them taste from the lesser chastisement besides the greater chastisement for they may turn back and not nature chastising them of itself; in fact Allah He Who commanded nature, if they were to understand.
    {وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)} صدق الله العظيم [الطور]
    {وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)}
    {وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)}
    صدق الله العظيم

As for the chastisement which is befalling them before the coming of the stone striking it is because of the planet of chastisement engaging skirmishes with earth from far place affecting the sun and the moon and the earth as it gets near, so increases what you name it natural disasters. Therefore Allah the Most High said: {And surely for those who do wrong there is a chastisement besides that; but most of them do not know.}Truthful Allah the Great
    {وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)} صدق الله العظيم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Niburu and earth.jpg 
مشاهدات:	830 
الحجم:	38.7 كيلوبايت 
الهوية:	2969
    And Allah the Most High said: {Say: If I err, I err only to my own loss; and if I go aright, it is because of what my Lord reveals to me. Surely He is Hearing, Nigh.(50) And if you could see when they become terrified, but (then) there will be no escape and they will be seized from a near place;(51) And they will say: We believed in it. But how! When the skirmishes came to them from a far distant place [they were in denial](52) And they indeed disbelieved in it before, and they utter conjectures with regard to the unseen from a distant place.(53) And a barrier is placed between them and that which they desire, as was done with their partisans before. Surely they are in a disquieting doubt.(54)}Truthful Allah the Great [Saba] 34:50-54
    {قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ (50) وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ (51) وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ (52) وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ (53) وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ (54)} صدق الله العظيم [سبأ].

Here, the doubt is removed by certainty. And Allah the Most High said: {In fact, they are in doubt sporting.(9) So wait for the day when the heaven brings an apparent smoke,(10) Enveloping the people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12) When will they be reminded? And a Messenger has indeed come, making clear;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14)}Truthful Allah the Great [Al-Dokhan] 44:9-14
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

O Ali Salem, I do not find in the Book even one town doe not come to them their share from the planet of chastisement whether towns of the disbelievers or towns of the Muslims for the fact they all are turning away off following this great Quran except those on whom my Lord has mercy and Allah rescues the dutiful. And for that Allah the Most High said: {And there is not a town but We will perish it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. This is written in the Book.}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:58. Do you know what Allah means by his word: {This is written in the Book}? Which means written in the decisive law of the great Quran in the word of Allah the Most High: {In fact, they are in doubt sporting.(9) So wait for the day when the heaven brings an apparent smoke,(10) Enveloping the people. This is a painful chastisement.(11) }Truthful Allah the Great
    {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (58)} صدق الله العظيم [الإسراء]
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١﴾} صدق الله العظيم.

The question that comes up is: Why Allah did not say enveloping the disbelievers this is a painful chastisement, in fact Allah the Most High said: {Enveloping the people. This is a painful chastisement.}? That is because the chastisement of the apparent smoke compasses the whole towns of the earth's occupants infidels and Muslims in between chastisement and perishing. Confirming with the word of Allah the Most High: {And there is not a town but We will perish it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. That is written in the Book.}Truthful Allah the Great.
    {يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ}
    {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (58)}
    صدق الله العظيم

O Ali Salem, look at the occurrence of chastisement which compasses the whole towns of the disbelievers and the Muslims it occurs to the people of earth in a day before coming of resurrection day this is chastisement of a destructive day, O Ali Salem it happens before rising of the Hour for the fact it is from the major signs of the hour, this chastisement of a destructive day which doubt will be removed by certainty so the people believe altogether. Confirming with the word of Allah the Most High: {And that those who have been given knowledge may know that it is the Truth from your Lord, so they should believe in it that their hearts may be lowly before Him. And surely Allah is the Guide of those who believe, into a right path.(54) And those who disbelieve will not cease to be in doubt concerning it, until the Hour overtakes them suddenly, or there comes to them the chastisement of a destructive day.(55)}Truthful Allah the Great [Al-Hajj] 22:54-55
    {وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الحقّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (54) وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)} صدق الله العظيم [الحج]

O Ali Salem, come to teach the greatest proof for sending the Awaited Mahdi in the reality of Allah's name the Greatest to all the humans and who in the era of sending him Allah guides the astray people altogether, so He makes them a one nation upon the straight path. You the proof in the word of Allah the Most High: {And if your Lord had pleased, He would have made the people a single nation. And they are still differing,(118) Except those on whom your Lord has mercy; and for this He created them. And the word of your Lord is fulfilled: I shall fill hell with jinn and people, all together.(119)}Truthful Allah the Great [Houd] 11:118-119
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أمّةً واحدةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118) إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ ۗ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)} صدق الله العظيم [هود].

We come to explain this verse directly by verses from the decisive Quran as follows: {And if your Lord had pleased, He would have made the people a single nation.}, and you find the intended meaning in the word of Allah the Most High: {And if your Lord had pleased, all those who are in the earth would have believed, all of them. Will you then force people till they are believers?}Truthful Allah the Great [Yunus] 10:99
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً}
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَنْ فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ}
    صدق الله العظيم [يونس:99].

Then we come to explain the word of Allah the Most High: {And they are still differing,(118)}, He means in the era of the messengers from the first of them till the seal of them Mohammad the messenger of Allah forgiveness and peace of Allah be upon him and his family. Confirming with the word of Allah the Most High: {A party He has guided, and another party — straying is justly their due.}Truthful Allah the Great [Al-Aaraf] 7:30
    {وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118)}
    {فَرِيقًا هَدَىٰ وَفَرِيقًا حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلَالَةُ}
    صدق الله العظيم [الأعراف:30].

Then we come to the word of Allah the Most High: {Except those on whom your Lord has mercy;}, and He means in the era of sending the Awaited Mahdi the caller to the Greatest Bliss than the bliss of paradise because in it is the secret and the wisdom of creating them, so He would make the people a one nation upon the guidance and achieving the aim of creating them, and this exception is the era of sending him so Allah makes the people a one nation upon the straight path, but in the era of sending the messengers, Allah guided a party and another party — straying is justly their due. Confirming with the word of Allah the Most High: {And if your Lord had pleased, He would have made the people a single nation. And they cease not to differ,(118) Except those on whom your Lord has mercy; and for this He created them. And the word of your Lord is fulfilled: I shall fill hell with jinn and people, all together.(119)}Truthful Allah the Great [Houd]
    { إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ }
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أمّةً واحدةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118) إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ ۗ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)}
    صدق الله العظيم [هود].

As for the word of Allah the Most High: {And the word of your Lord is fulfilled: I shall fill hell with jinn and people, all together.(119)}Truthful Allah the Great, and He means the party of satan from jinn and mankind and they are the satanic jinn and mankind, so you find the explanatory-statement in to the word of Allah the Most High: {He said: The Truth is, and the truth I speak,(84) That I shall fill hell with you and with all those among them who follow you.(85)}Truthful Allah the Great.[Sad] 38:84-85. This is the True word that is intended in the word of Allah the Most High: {And the word of your Lord is fulfilled: I shall fill hell with jinn and people, all together.(119)}Truthful Allah the Great; which is His word the Most High: {He said: The Truth is, and the truth I speak,(84) That I shall fill hell with you and with all those among them who follow you.(85)}Truthful Allah the Great. Those are the solders of lucifer, the liar messiah lucifer, the outcast satan who will come to deceive the people after their belief altogether in the era of sending the Imam Mahdi. Confirming the the word of Allah the Most High: {A L M (1) Do people think that they will be left alone on saying, We believe, and will not be tried?(2)}Truthful Allah the Great [Al-Ankabout] 29:1-2
    {وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)} صدق الله العظيم
    {قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ (84) لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكَ وَمِمَّن تَبِعَكَ مِنْهُمْ أَجْمَعِينَ (85)} صدق الله العظيم [ص]
    {وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)} صدق الله العظيم
    {قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ (84) لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكَ وَمِمَّن تَبِعَكَ مِنْهُمْ أَجْمَعِينَ (85)} صدق الله العظيم
    {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

The liar messiah comes out to deceive the people after the event of the apparent smoke for the fact the people believed because of the chastisement sign. Confirming with the word of Allah the Most High: {In fact, they are in doubt sporting.(9) So wait for the day when the heaven brings an obvious smoke,(10) Enveloping the people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhan]. And for that Allah the Most High said: {A L M (1) Do people think that they will be left alone on saying, We believe, and will not be tried?(2)}Truthful Allah the Great
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الدخان]
    {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴿٢﴾}
    صدق الله العظيم

And the sedition of people by coming out of the liar messiah antichrist who is lucifer when he appears to the people a human being impersonating the Messiah Jesus the son of Mary so he would say to people: "O people, I am the messiah Jesus son of Mary and I am Allah (God) Lord of the worlds". For this he is named (the liar messiah antichrist) because he is not the True Messiah Jesus the son of Mary. And it was not for the True Messiah Jesus the son of Mary to say that forgiveness of my Lord and his peace be upon him and his truthful holly blessed mother.
    Indeed and surely satan is preparing for this sedition since a far-long time and he made a party of the Jews to inter in the Christians' religion so they believe in Allah's messenger the Messiah Jesus the son of Mary then they exaggerate in him unjustly so they say that he is Allah (God) the Lord of the worlds. For this Allah the Most High said: {Certainly they disbelieve who say: Allah, He is the Messiah, son of Mary.}Truthful Allah the Great [Maryam] 5:72. For that Allah warned the Christians from the hypocrites from Jews among them so He warned them from following their desires. And Allah the Most High said: {Certainly they disbelieve who say: Allah, He is the Messiah, son of Mary. And the Messiah said: O Children of Israel, serve Allah, my Lord and your Lord. Surely whoever associates (others) with Allah, Allah has forbidden to him the Garden and his abode is the Fire. And for the wrongdoers there will be no helpers.(72) Certainly they disbelieve who say: Allah is the third of the three. And there is no God but One God. And if they desist not from what they say, a painful chastisement will surely befall such of them as disbelieve.(73) Will they not then turn to Allah and ask His forgiveness? And Allah is Forgiving, Merciful.(74) The Messiah, son of Mary, was only a messenger; messengers before him had indeed passed away. And his mother was a truthful woman. They both used to eat food. See how We make the messages clear to them! then behold, how they are turned away!(75) Say: Do you serve besides Allah that which controls for you neither harm nor good? And Allah — He is the Hearing, the Knowing.(76) Say: O People of the Book, exaggerate not in the matter of your religion unjustly, and follow not the low desires of people who went astray before and led many astray, and went astray from the right path.(77)}Truthful Allah the Great [Al-Ma`eda] 5:72-77
    {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ} صدق الله العظيم [المائدة:72]
    {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ (72) لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73) أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (74) مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ ۖ كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ (75) قُلْ أَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا ۚ وَاللَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (76) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الحقّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ (77)} صدق الله العظيم [المائدة].

And the hypocrites created in the religion of the Christians the trinity doctrine after Allah caused the Messiah Jesus the son of Mary to die the death of the sleeping ones, and the hypocrites did not get Christianize prior of Allah caused him to die; in fact they adapted Christianity after Allah put him to death to mislead the (faithful) Christians unjustly. And they said: but Allah a third of the three and they are Allah, the Messiah and his mother. So they made the Christians believe that Allah a God and the Messiah Jesus the son of Mary a God and his mother a God as well, preparing for the liar messiah (antichrist satan) (eblees) lucifer who will say that he is Allah. As for his host he will say that he is Allah's son, and as for the partner-companion of both of them whom is the wife of satan she will say that she is the truthful holly Mary (Maryam) daughter of Emran! So they would believe the doctrine of trinity with the Christians then they would order them to return to their true doctrine in the trinity after they became believers in the Awaited Mahdi and they followed him. For that Allah the Most High said: {We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We seize (them) with the most violent seizing; surely We shall exact retribution.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhan] 44:15-16
    {إِنَّا كَاشِفُوا الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ(15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ(16)} صدق الله العظيم [الدخان].

As for the most violent seizing; it is the Hour O Ali Salem, but the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is seeking to save those who went astray of the Muslims, Christians, Jews and the people altogether, and we try to change the decree that is made absolute in the written Book by supplication-prayers until Allah does not bring to existence their disaster in the Book, so He would erase it then it would not be fulfilled. Surely that is easy to Allah. Confirming with the word of Allah the Most High: {No disaster befalls in the earth, or in yourselves but it is in a book before We bring it into existence — surely that is easy to Allah,(22) So that you grieve not for what has escaped you, nor exult in that which He has given you. And Allah loves not any arrogant boaster,(23)}Truthful Allah the Great [Al-Hadeed] 57:22-23
    {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّـهِ يَسِيرٌ ﴿٢٢﴾ لِّكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَىٰ مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [الحديد].

Be thankful O Ali Salem the secular and follow the True statement for the Quran by the Quran, indeed by Allah Who there is no God other than Him surely the difference between the interpretation of the interpreters for the Quran and the explanatory-statement of the Imam Mahdi for the Quran by the Quran is as the difference between the glow of the sun in middle of the sky and between the darkness in a wavy sea that waves covers it, above which are waves, above which are clouds, so keep your duty to Allah and follow the True explanatory-statement for the Quran.

O Ali Salem, surly you deny sending the Awaited Imam Mahdi and you deny the coming out of the liar messiah (antichrist satan) in the garden of Babel (Babylon) and you deny the manifest smoke; as this I read your thought through your words despite that you did not clarify your doctrine about the coming out of gog and magog for the fact you will say: "Where are they? there is not existence for them, the satellites did not discover them"! Then we reply to you with Truth and we issue fatwa to you that they are in Babylon underneath the ground in your inner earth and it is a garden for Allah underneath the ground, and Allah made your father Adam a khalifa ruler in it, and in it is satan and the world of jinn from before verily they spread mischief and spilled blood. O Ali Salem, Allah did not say that He is making Adam a khalifa in the Garden of Abode (paradise) at the Sidra tree the final point, in fact Allah the Most High said: {And when your Lord said to the angels, I am going to place a ruler in the earth, they said: Will You place in it such as make mischief in it and shed blood? And we celebrate Your praise and extol Your holiness. He said: Surely I know what you know not.}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:30
    {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:30].

There is no blood spilling in the Garden of Abode at the Sidra tree the final point! And there is no mischief in it! In fact the mischief happened in the garden of Babylon underneath the soil, the jinn are dwelling in it before mankind, and lucifer got angry when Allah made Adam a khalifa (ruling leader) in it, but lucifer see that he has more right in the leadership than Adam. And Allah the Most High said: {And when We said to the angels: Be submissive to Adam; they submitted, except Iblis. He said: Shall I submit to him whom You have created of dust?(61) He said: See You? This is he whom You have honored above me! If You respite me to the day of Resurrection, I will certainly cause his progeny to perish except a few.(62) He said: Begone! whoever of them follows you surely hell is your recompense, a full recompense.(63) And incite whom you can of them with your voice, and collect against them your horse and your foot, and share with them in wealth and children, and promise them. And the devil promises them only to deceive.(64) My servants — you has surely no authority over them. And your Lord suffices as having charge of affairs.(65)}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:61-65
    {وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا (61) قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَٰذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا (62) قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاءً مَّوْفُورًا (63) وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (64) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ وَكِيلًا (65)} صدق الله العظيم [الإسراء].

O Ali Salem, lucifer requested that Allah respite him in it to seduce Adam and Eve and their offspring so Allah accepted his request so he was of those who have respite in it till the day of the first resurrection, and the clear proof upon that he did not get out of it you find it in the word of Allah the Most High: {Supremely exalted then is Allah, the King, the Truth. And make not haste with the Quran before its revelation is made complete to thee, and say: My Lord, increase me in knowledge.(114) And certainly We gave a commandment to Adam before, but he forgot; and We found in him no resolve (to disobey).(115) And when We said to the angels: Be submissive to Adam, they submitted except Iblis; he refused.(116) We said: O Adam, this is an enemy to you and to your wife; so let him not drive you both out of the garden so that you are unhappy.(117) Surely it is granted to you therein that you are not hungry, nor naked,(118) And that you are not thirsty therein, nor exposed to the sun’s heat.(119) But the devil made an evil suggestion to him; he said: O Adam, shall I lead you to the tree of immortality and a kingdom which decays not?(120) So they both ate of it, then their evil inclinations became manifest to them, and they began to cover themselves with the leaves of the garden. And Adam disobeyed his Lord, and was disappointed.(121) Then his Lord chose him, so He turned to him and guided (him)(122) He said: Go forth from it — altogether — one of you (is) enemy to another. So there will surely come to you guidance from Me; then whoever follows My guidance, he will not go astray nor be unhappy.(123)}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:114-123
    {فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الحقّ ۗ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَىٰ إِلَيْكَ وَحْيُهُ ۖ وَقُل ربّ زِدْنِي عِلْمًا (114) وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَىٰ آدَمَ مِن قَبْلُ فَنَسِيَ وَلَمْ نَجِدْ لَهُ عَزْمًا (115) وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ (116) فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ (117) إِنَّ لَكَ أَلَّا تَجُوعَ فِيهَا وَلَا تَعْرَىٰ (118) وَأَنَّكَ لَا تَظْمَأُ فِيهَا وَلَا تَضْحَىٰ (119) فَوَسْوَسَ إِلَيْهِ الشَّيْطَانُ قَالَ يَا آدَمُ هَلْ أَدُلُّكَ عَلَىٰ شَجَرَةِ الْخُلْدِ وَمُلْكٍ لَّا يَبْلَىٰ (120) فَأَكَلَا مِنْهَا فَبَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِن وَرَقِ الْجَنَّةِ ۚ وَعَصَىٰ آدَمُ رَبَّهُ فَغَوَىٰ (121) ثُمَّ اجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَتَابَ عَلَيْهِ وَهَدَىٰ (122) قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)} صدق الله العظيم [طه].

O Ali Salem look at the clear proof to lucifer's remaining in Allah's garden underneath the ground: {And certainly We gave a commandment to Adam before, but he forgot; and We found in him no resolve (to disobey).(115) And when We said to the angels: Be submissive to Adam, they submitted except eblees (lucifer); he refused.(116) We said: O Adam, this is an enemy to you and to your wife; so let him not drive you both out of the garden so that you are unhappy.(117)}Truthful Allah the Great
    {وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَىٰ آدَمَ مِن قَبْلُ فَنَسِيَ وَلَمْ نَجِدْ لَهُ عَزْمًا (115) وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ (116) فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ (117)} صدق الله العظيم [طه].

O Ali Salem focus on the word of Allah the Most High: {We said: O Adam, this is an enemy to you and to your wife; so let him not drive you both out of the garden so that you are unhappy.(117)}Truthful Allah the Great, and O Ali Salem look at the other proof that Adam and Eve were driven out from it and lucifer stayed in it. And Allah the Most High said: {He said: Go forth from it — altogether — one of you (is) enemy to another. So there will surely come to you guidance from Me; then whoever follows My guidance, he will not go astray nor be unhappy.(123)}Truthful Allah the Great
    {قُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ (117)} صدق الله العظيم
    {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)} صدق الله العظيم [طه].

And the enmity is among the progeny of Adam and Eve after the exiting, and for that Allah the Most High said: {He said: Both go forth from it — altogether — one of you (is) enemy to another. So there will surely come to you guidance from Me; then whoever follows My guidance, he will not go astray nor be unhappy.(123)}Truthful Allah the Great. And He means in His Word: {He said: Go forth} they are Adam and Eve and their offspring in their backs (their progeny). For that Allah the Most High said: {He said: Go forth from it — altogether — one of you (is) enemy to another. So there will surely come to you guidance from Me; then whoever follows My guidance, he will not go astray nor be unhappy.(123)}Truthful Allah the Great
    {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)} صدق الله العظيم
    { قَالَ اهْبِطَا }
    {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)}
    صدق الله العظيم.

O Ali Salem, who declare to you a fatwa that satan lucifer was in garden of abode at the final point Sidra tree? But Allah prepared it for the thankful believers. Confirming with the word of Allah the Most High: {And hasten to forgiveness from your Lord and a Garden, as wide as the heavens and the earth; it is prepared for those who keep their duty}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:133. So how the mischief maker lucifer enters garden of abode at the final point Sidra tree; but Allah prepared it for the grateful as He prepared hell-fire for the ungrateful in the abode life! Do you not then reflect?
    {وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ ( 133)} صدق الله العظيم [آل عمران]

We still have of the clear proof what bridle with it the mouths of the doubtful an utmost bridling with Allah's permission the All Knowing the Wise, do not blame us O Ali Salem to why we added knowledge to you so take of it what you will and argue with me in it, we did not let away the reality of sending the Awaited Mahdi in the decisive law of the Reminder, but the subject of the Awaited Mahdi, and the liar messiah, and the Messiah Jesus the son of Mary is connected in the True statement in the Book. We made it short a lot, and we did not speak except by the tip of the pens so Ali Salem does not blame us.

We may leave away from having a dialogue with you O Ali for the fact I see that your information which you brought to argue with us just evaporated as a mirage in a desert, which the thirsty person deems to be water, until, when he comes to it, he did not find it a thing! And it looks like we have with us a new gust at the website perhaps we leave to have a dialogue with him and he is the Islamic researcher, and we did not open his subject yet but I only saw the title of his statement on our site.

And I end this statement of mine with a brethren advice to Ali Salem that he should be of the thankful ones when Allah decreed his presence in the nation of the Imam Mahdi, and be of the grateful ones when Allah made find the call of the Imam Mahdi in the era of dialogue before the appearance, you should follow the Truth so raising the Imam Mahdi would not be sorrow unto you, if you know how great the people's regret after the appearance! They are whom Allah made them find the call of the Imam Mahdi in the era of dialogue before the appearance and they did not follow him. And if we found you replied to us with authority of knowledge and knocked the argument by an argument you would force us to continue the dialogue with you, as for your replies these are nonsense from yourself, and we shall leave the judgement for the reader which of us utter in the Truth by the True authority of knowledge and he clarify the Quran by the Quran, and which of us clarify the Quran from his own self. How dare you unto Allah when you say against Allah what you do not know that it is the Truth from your Lord and you think that you are upon a thing and you are not, until you uphold this great Quran. Indeed, by Allah Who there is no God other than Him, whoever said against Allah what he does not know that it is the Truth from his Lord by a clear proof from the Lord of the worlds surely he obeyed the commandment of satan who commands you only evil and indecency and to say against Allah what you do not know. I call Allah to witness and Allah is sufficient as a Witness surely I am the Imam Mahdi worthy of not saying anything about Allah except the Truth, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah the Lord of the worlds.

Your brother Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?20304

اقتباس المشاركة 167572 من موضوع (حوار الإمام المهدي مع علي سالم): ألا وإنّ معجزة محمدٍ رسول الله هي القرآن ومعجزة الإمام المهدي البيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن..

- 5 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــة الأصليّة للبيــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=167567

الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 02 - 1436 هـ
    28 - 11 - 2014 مـ
    07:51 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

الردّ الثالث من الإمام المهديّ إلى علي سالم بالمزيد من سلطان العلم الملجم بالحقّ

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الجنّ والإنس وجميع الصالحين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    فأقول عجيبٌ أمرك وعجيبٌ تفكيرك يا علي سالم! وظننتُ أنّ عندك شيئاً من العلم ولذلك جئتنا لتذود عن حياض الدين بسلطان العلم المبين، ولكن حسب فتواك أنّك لست خريج مدرسةٍ دينيّةٍ بل خرّيج مدرسةٍ علمانيّةٍ، وكذلك تقول أنك لست بعالم دينٍ! فيا رجل، إذاً لماذا جئتنا تزبد وتربد وتفتي أنّ ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مبينٍ وأعلنت أنك ندٌّ لحوار ناصر محمد اليماني بشرط عدم تدخل الأنصار في الحوار؟ فمن ثم أمرنا الأنصار بعدم التدخل لنرى ما سوف يفعل علي سالم وتفرغنا لحوارك وانصرفنا عن الردّ على كافة المشاركات الأخرى للوافدين، ولكن للأسف وجدناك تجادل في آيات الله بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ، إذاً فكيف سوف تغلب ناصر محمد اليماني ما دمت تأتي بسلطان العلم من عند نفسك حسب رؤيتك وتُأَوِّلَ القرآن والرؤيا حسب رؤيتك بكلامٍ يجلب عليك مقت أولي الألباب المتابعين لحوارك مع الإمام المهديّ ناصر محمد؟

ويا رجل، بالنسبة لدعوى ناصر محمد اليماني أنّ الله زاده في العلم بسطةً على كافة علماء الدين فلكلّ دعوى برهان. وأمّا رؤيا محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- بالفتوى الحقّ بأنّني المهديّ المنتظَر وأفتاني أنه
    [ما جادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه] فإذا كانت رؤيا حقٍّ فلن تجد عالماً ولا جاهلاً يجادلني من القرآن إلا غلبتُه بالحقّ من محكم الكتاب كما سوف أغلبك بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم في حقيقة بعث المهديّ المنتظَر.

ويا رجل، إنّي أراك تجهل برهان من اصطفاه الله للناس إماماً والبرهان أنّ الله يزيده بسطةً في علم الكتاب ليحكم بين المخالفين فيما كانوا فيه يختلفون فيجمع شمل الأمّة ويقودهم إلى الصراط المستقيم! فانظر لردّ نبيِّ بنيْ إسرائيل على الذين استنكروا أن يجعل الله الإمام طالوت إمامهم وقائدهم وملكهم ويرون أنهم أحقّ بالملك منه وأنّه ليس من الأغنياء. وقال الله تعالى:
    {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصطفاه عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247)} صدق الله العظيم [البقرة].

وكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني اصطفاه الله عليكم وزاده بسطةً في العلم والجسم؛ فلا يكون جسمي من بعد موتي جيفةً قذرةً ولا عظاماً نخِرةً وذلك كمثل أجساد الأنبياء وأئمة الكتاب الحقّ المصطفين الأخيار، والله يؤتي ملكه من يشاء يا علي سالم فليس لكم الخيرة في اصطفاء إمام العالمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (68)} صدق الله العظيم [القصص].

وأمّا تفسيرك لآية العذاب بكسف الحجارة بالدخان المبين فإنه لشيءٌ مضحكٌ لدرجة القهقهة من الضحك! ونقتبس تفسيرك لآية الدخان كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    من اين اتيت بأن كسف من الحجارة هو الدخان يا رجل ؟!! الدخان حصل في زمن النّبيّ وهو كناية عن الجوع والقحط
    لان الجائع يغشى بصره من الجوع فيرى السماء كأنها دخان في عينيه قبل ان يغشى عليه من الجوع بل هذا امرا علميا وطبيا حيث ان الذين يعانون من فقر الدم الحاد بسبب سوء التغذيه يعانون من هذه الظاهرة دائما حيث تظهر على عيونهم غشاوة كغشاوة الدخان ولايستطيعون التمييز بالرؤيا بشكل واضح ...
    فكف عن ترقيعك لتأويل الايات
    واستغفر ربك ولا تفسر القرأن بحسب هوى نفسك
    انتهى الاقتباس
    ـــــــــــــــــ
    انتهى الاقتباس

فمن ثمّ نردّ عليك بالحقّ ونقول: يا علي سالم لقد أنذر قومَه محمدٌ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- بكسف الحجارة تأتيهم من السماء من كوكب العذاب. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿90﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الأَنْهَارَ خِلالَهَا تَفْجِيرًا ﴿91﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاء كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ قَبِيلاً ﴿92﴾} [الإسراء]. ونستنبط أنّ النّبيّ حذّر الكفار المعرضين عن اتّباع القرآن العظيم من الناس أجمعين أن يصيبهم الله بكسف الحجارة بالدخان المبين من السماء من كوكب العذاب، ونستنبط ذلك من خلال ردّهم على النّبيّ فقالوا: {أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاء كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا}، ويقصدون كسف الحجارة من كوكب العذاب، ولذلك قال الكفار: {اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32) وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33)} صدق الله العظيم[الأنفال].

وإنّما الدخان هو كسفٌ مركومٌ كالسحاب الأسود. وقال الله تعالى:
    {وَإِن يَرَوْا كِسْفًا مِّنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَّرْكُومٌ (44)} صدق الله العظيم [الطور]، وتوعّد الله المعرضين عن اتّباع القرآن العظيم أن يعذبهم بكسف الدخان المبين الأسود المركوم؛ يأتيهم من السماء. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ (42) أَمْ لَهُمْ إِلَهٌ غَيْرُ اللَّهِ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (43) وَإِنْ يَرَوْا كِسْفًا مِنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَرْكُومٌ (44) فَذَرْهُمْ حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ (45) يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنْصَرُونَ (46) وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)} صدق الله العظيم [الطور].

وبما أنّ وقوعه حتميٌّ فتوعّد الله المعرضين عن اتّباع القرآن العظيم أن يذيقهم من العذاب الأدنى دون الكسف لعلهم يرجعون. قال الله تعالى:
    {وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)} صدق الله العظيم [الطور]. فهل تعلم ما يقصد الله تعالى بقوله: {وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)}؟ ويقصد أنّه يذيق الكافرين من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ولكنّ أكثرهم لا يعلمون كونهم يسمّونها كوارثَ طبيعيّة. ولذلك قال الله تعالى: {وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)} صدق الله العظيم؛ أي لا يعلمون أنّ الله يذيقهم من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون وليست الطبيعة تعذّبهم من ذات نفسها؛ بل الله هو من أمر الطبيعة لو كانوا يعقلون.

وأمّا بالنسبة للعذاب الذي يصيبهم من قبل مجيء كسف الحجارة فهو بسبب تناوش كوكب العذاب مع الأرض من مكانٍ بعيدٍ فيؤثّر على الشمس والقمر والأرض كلما اقترب، فتتزايد بما يسمّونها الكوارث الطبيعية. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47)} صدق الله العظيم؛ أي دون الكسف بسبب اقتراب كوكب العذاب من أرض البشر.

وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ (50) وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ (51) وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ (52) وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ (53) وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ (54)} صدق الله العظيم [سبأ].

وهنا يُزال الشكُّ باليقين. وقال الله تعالى:
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

ويا علي سالم، إنّي لا أجد في الكتاب حتى قريةً واحدةً لم يأتِهم نصيبهم من كوكب العذاب سواء قرى الكافرين أو قرى المسلمين لكونهم جميعهم معرضون عن اتّباع هذا القرآن العظيم إلا من رحم ربي ويُنجّي الله المتقين. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (58)} صدق الله العظيم [الإسراء]. فهل تعلم ما يقصد الله بقوله كان ذلك في الكتاب مسطوراً؟ أي مسطوراً في محكم القرآن العظيم في قول الله تعالى: {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١﴾} صدق الله العظيم.

والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا لم يقُل الله تعالى يغشى الكفار هذا عذاب أليم؛ بل قال الله تعالى:
    {يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ}؟ وذلك كون عذاب الدخان المبين يشمل كافة قرى أهل الأرض كفاراً ومسلمين ما بين عذابٍ وهلاكٍ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (58)} صدق الله العظيم.

ويا علي سالم، فانظر لحدث العذاب الذي يشمل كافة قرى الكفار والمسلمين أنّه يحدث لأهل الأرض في يوم من قبل مجيء يوم القيامة وذلكم هو عذاب اليوم العقيم يا علي سالم يحدث قبل قيام الساعة لكونه من أشراط الساعة الكبرى؛ ذلكم عذاب اليوم العقيم الذي سوف يُزال منه الشكُ باليقين فيؤمن الناس أجمعون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الحقّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (54) وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)} صدق الله العظيم [الحج]. وكما أخبركم محمدٌ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- أنّ عذاب الدخان من أشراط الساعة الكبرى ولم يقل أنّه سيحدث في عهده عليه الصلاة والسلام، فلكم ضلَّ الناسُ الذين يقولون على الله ما لا يعلمون!

وتعال يا علي سالم لنعلمك بالبرهان الأكبر لبعث المهديّ المنتظَر بحقيقة اسم الله الأعظم لكافة البشر والذي يهدي الله في عصر بعثه الضالين من الناس أجمعين فيجعلهم أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ. فتجد البرهان في قول الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أمّةً واحدةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118) إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ ۗ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)} صدق الله العظيم [هود].

ونأتي لبيان هذه الآية مباشرةً بآيات من محكم القرآن كما يلي:
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً}، وتجدون البيان المقصود في قول الله تعالى: {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَنْ فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [يونس:99].

فمن ثم نأتي لبيان قول الله تعالى:
    {وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118)}، ويقصد في عصر الرسل من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَرِيقًا هَدَىٰ وَفَرِيقًا حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلَالَةُ} صدق الله العظيم [الأعراف:30].

فمن ثم نأتي لقول الله تعالى:
    { إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ }، ويقصد في زمن بعث المهديّ المنتظَر الداعي إلى النّعيم الأكبر من نعيم الجنة كون فيه السرّ والحكمة من خلقهم، فجعل الناس أمّةً واحدةً على الهدى وتحقق الهدف من خلقهم، وذلك المستثنى هو عصر بعثه يجعل الله الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ. وأما في عصر بعث الرسل ففريقاً هدى الله وفريقاً حقّ عليهم الضلالة. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أمّةً واحدةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118) إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ ۗ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)} صدق الله العظيم [هود].

وأما قول الله تعالى:
    {وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)} صدق الله العظيم، ويقصد حزب الشيطان من الجنّ والإنس وهم شياطين الجنّ والإنس، فتجدون البيان في قول الله تعالى: {قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ (84) لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكَ وَمِمَّن تَبِعَكَ مِنْهُمْ أَجْمَعِينَ (85)} صدق الله العظيم [ص]. وتلك هي كلمة الحقّ المقصودة في قول الله تعالى: {وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119)} صدق الله العظيم؛ وهي قوله تعالى: {قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ (84) لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكَ وَمِمَّن تَبِعَكَ مِنْهُمْ أَجْمَعِينَ (85)} صدق الله العظيم. أولئك هم جيوش إبليس المسيح الكذاب إبليس الشيطان الرجيم الذي سوف يأتي لفتنة الناس من بعد إيمانهم جميعاً في عصر بعث الإمام المهديّ. تصديقاً لقول الله تعالى: {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

ويخرج المسيح الكذاب لفتنة الناس من بعد حدَثِ الدخان المبين كون الناس آمنوا بسبب آية العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الدخان]. ولذلك قال الله تعالى: {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴿٢﴾} صدق الله العظيم.

وفتنة الناس بخروج المسيح الكذاب وهو إبليس إذ يتمثّل للناس إنساناً منتحلاً شخصيّة المسيح عيسى ابن مريم فيقول للناس: "أيّها الناس، إنّني المسيح عيسى ابن مريم وأنا الله ربّ العالمين"، ولذلك يسمّى (المسيح الكذاب) كونه ليس بالمسيح عيسى ابن مريم الحقّ، وما كان للمسيح عيسى ابن مريم الحقّ أن يقول ذلك صلوات ربّي وسلامه عليه وعلى أمّه الصدّيقة القدّيسة المباركة.

ألا وإنّ الشيطان ليمهّد لتلك الفتنة منذ أمدٍ بعيدٍ وجعل طائفةً من اليهود يدخلون في دين النصارى فيؤمنون برسول الله المسيح عيسى ابن مريم ثم يبالغون فيه بغير الحقّ فيقولون أنه الله ربّ العالمين. ولذلك قال الله تعالى: {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ} صدق الله العظيم [المائدة:72].

ولذلك حذّر الله النصارى من المنافقين من اليهود بينهم فحذّرهم أن يتَّبعوا أهواءهم، وقال الله تعالى:
    {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ (72) لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73) أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (74) مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ ۖ كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ (75) قُلْ أَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا ۚ وَاللَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (76) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الحقّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ (77)} صدق الله العظيم [المائدة].

واختَلَقَ المنافقون في دين النصارى عقيدة التثليث من بعد أن توفّى اللهُ المسيح عيسى ابن مريم توفّيَ النائمين، ولم يتنصّر المنافقون قبل أن يتوفاه الله؛ بل تنصّروا من بعد أن توفّاه الله ليضلّوا النّصارى بغير الحقّ. وقالوا: بل الله ثالث ثلاثةٍ وهم الله والمسيح وأمّه. فجعلوا النصارى يعتقدون بأنّ الله إلهٌ والمسيح عيسى ابن مريم إلهاً وأمّه إلهاً كذلك، تمهيداً للمسيح الكذاب إبليس الذي سوف يقول أنّه الله، وأما قبيله فسوف يقول أنّه ولد الله، وأما صاحبتهما زوجة الشيطان فسوف تقول أنّها الصدّيقة القدّيسة مريم ابنة عمران! فيصدقون عقيدة التثليث لدى النصارى فيأمرونهم أن يرجعوا لعقيدتهم الحقّ في التثليث بعد أن كانوا مؤمنين بالمهديّ المنتظَر واتّبعوه. ولذلك قال الله تعالى:
    {إِنَّا كَاشِفُوا الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ(15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ(16)} صدق الله العظيم [الدخان].

وأما البطشة الكبرى فهي الساعة يا علي سالم، ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد يسعى لإنقاذ الضالين من المسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين ونحاول أن نغيّر القدر المقدور في الكتاب المسطور بالدّعاء حتى يَبْرَأ الله مصيبتهم في الكتاب فيمحوها فلا تتحقق. إن ذلك على الله يسير. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّـهِ يَسِيرٌ ﴿٢٢﴾ لِّكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَىٰ مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [الحديد].

فكن من الشاكرين يا علي سالم العلمانيّ واتّبع البيان الحقّ للقرآن بالقرآن، ألا والله الذي لا إله غيره إنّ الفرق بين تفاسير المفسرين للقرآن وبيان الإمام المهدي للقرآن بالقرآن هو كالفرق بين ضياء الشمس في كبد السماء وبين ظلماتٍ في بحرٍ لجيٍّ يغشاه موجٌ من فوقه موجٌ من فوقه سحابٌ، فاتّقوا الله واتّبعوا البيان الحقّ للكتاب.

ويا علي سالم، إنك تنكر بعث الإمام المهديّ المنتظَر وتنكر خروج المسيح الكذاب في جنة بابل وتنكر خروج يأجوج ومأجوج من جنة بابل وتنكر الدخان المبين؛ هكذا أقرأ فكرك من خلال كلماتك برغم أنك لم توضح عقيدتك في خروج يأجوج ومأجوج لكونك سوف تقول وأين هم فلا وجود لهم فلم تكتشفهم الأقمار الصناعيّة! فمن ثمّ نردّ عليك بالحقّ ونفتيك أنّهم في جنة بابل من تحت الثرى باطن أرضكم وهي جنةٌ لله من تحت الثرى، وجعل الله أباكم آدم خليفةً فيها، وفيها الشيطان من قبل وعالمُ الجنّ فأفسدوا فيها وسفكوا الدماء. ويا علي سالم لم يقل الله إنّه جاعل آدم خليفةً في جنة المأوى عند سدرة المنتهى، بل قال الله تعالى:
    {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:30].

ولا يوجد سفك دماء في جنة المأوى عند سدرة المنتهى! ولا يوجد فسادٍ فيها! بل الفساد حدث في جنة بابل من تحت الثرى يسكن فيها الجنّ من قبْلِ الإنس، وغضب إبليس حين جعل الله آدم خليفةً فيها، ولكنّ إبليس يرى أنّه أولى بالخلافة عليها من آدم. وقال الله تعالى:
    {وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا (61) قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَٰذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا (62) قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاءً مَّوْفُورًا (63) وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (64) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ وَكِيلًا (65)} صدق الله العظيم [الإسراء].

ويا علي سالم، لقد طلب إبليس أن ينظره الله فيها لفتنة آدم وحواء وذريتهم فاستجاب الله طلبه فكان من المُنظرين فيها إلى يوم البعث الأول، والبرهان المبين على أنّه لم يخرجه منها تجده في قول الله تعالى:
    {فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الحقّ ۗ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَىٰ إِلَيْكَ وَحْيُهُ ۖ وَقُل ربّ زِدْنِي عِلْمًا (114) وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَىٰ آدَمَ مِن قَبْلُ فَنَسِيَ وَلَمْ نَجِدْ لَهُ عَزْمًا (115) وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ (116) فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ (117) إِنَّ لَكَ أَلَّا تَجُوعَ فِيهَا وَلَا تَعْرَىٰ (118) وَأَنَّكَ لَا تَظْمَأُ فِيهَا وَلَا تَضْحَىٰ (119) فَوَسْوَسَ إِلَيْهِ الشَّيْطَانُ قَالَ يَا آدَمُ هَلْ أَدُلُّكَ عَلَىٰ شَجَرَةِ الْخُلْدِ وَمُلْكٍ لَّا يَبْلَىٰ (120) فَأَكَلَا مِنْهَا فَبَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِن وَرَقِ الْجَنَّةِ ۚ وَعَصَىٰ آدَمُ رَبَّهُ فَغَوَىٰ (121) ثُمَّ اجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَتَابَ عَلَيْهِ وَهَدَىٰ (122) قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)} صدق الله العظيم [طه].

فانظر يا علي سالم إلى البرهان المبين لبقاء إبليس في جنة الله من تحت الثرى:
    {وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَىٰ آدَمَ مِن قَبْلُ فَنَسِيَ وَلَمْ نَجِدْ لَهُ عَزْمًا (115) وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ (116) فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ (117)} صدق الله العظيم [طه].

وركّز يا علي سالم على قول الله تعالى:
    {قُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ (117)} صدق الله العظيم، وانظر يا علي سالم إلى البرهان الآخر أنه تمّ إخراج منها آدم وحواء وبقي إبليس فيها. وقال الله تعالى: {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)} صدق الله العظيم [طه].

والعداوة هي بين ذريّة آدم وحواء من بعد الخروج، ولذلك قال الله تعالى:
    {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)} صدق الله العظيم. ويقصد بقوله { قَالَ اهْبِطَا } وهم آدم وحواء وذريتهما في ظهورهما. ولذلك قال الله تعالى: {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123)} صدق الله العظيم.

ويا علي سالم، من أفتاكم أنّ الشيطان إبليس كان في جنة المأوى عند سدرة المنتهى؟ ولكنّ الله أعدها للمؤمنين الشاكرين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ ( 133)} صدق الله العظيم [آل عمران]. فكيف يدخل إبليس المفسد في جنة المأوى عند سدرة المنتهى؛ ولكنّ الله أعدّها للشاكرين كما أعدّ النار للكافرين في حياة الخلود! أفلا تتفكرون؟

ولا يزال لدينا من البرهان المبين ما نلجم به أفواه الممترين إلجاماً بإذن الله العليم الحكيم، ولا تلومنا يا علي سالم لماذا زدناك علماً فخذ منه ما تشاء وجادلني فيه فلم نهمل حقيقة بعث المهديّ المنتظَر في محكم الذكر، ولكن موضوع المهديّ المنتظَر والمسيح الكذاب والمسيح عيسى ابن مريم مترابطٌ في البيان الحقّ في الكتاب. واختصرنا كثيراً ولم نتكلم إلا برؤوس الأقلام حتى لا يلومنا علي سالم.

وربما ننصرف عن حوارك يا علي لكوني أرى أنّ معلوماتك التي جئتنا لتجادلنا بها قد تبخّرت كسرابٍ بقيعةٍ يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً! ويبدو أنّ معنا في الموقع ضيفاً جديداً فلربما ننصرف إلى حواره وهو الباحث الإسلامي، ولم نفتح موضوعه بعد وإنّما فقط أبصرت عنوان بيانه في موقعنا.

وأختم هذا البيان بنصيحةٍ أخويةٍ إلى علي سالم أن يكون من الشاكرين إذ قدّر الله وجوده في أمّة الإمام المهديّ، ويكون من الشاكرين إذ أعثرك الله على دعوة الإمام المهديّ في عصر الحوار من قبل الظهور، فاتّبع الحقّ حتى لا يكون بعث الإمام المهديّ عليك حسرةً، فلو تعلم كم عظيم ندم الناس من بعد الظهور! وهم الذين أعثرهم الله على دعوة الإمام المهديّ في عصر الحوار من قبل الظهور ولم يتبعوه. وإذا رأيناك رددت علينا بسلطان العلم وقرعت الحجّة بالحجّة فسوف تجبرنا أن نواصل الحوار معك، وأما ردودك هذه الخزعبلات من عند نفسك فسوف نترك الحكم للقارئ أيّنا ينطق بالحقّ بسلطان العلم الحقّ ويبيّن القرآن بالقرآن وأيّنا يبيّن القرآن من عند نفسه.

فما أجرأكم على الله إذ تقولون على الله ما لا تعلمون أنّه الحقّ من ربّكم وتحسبون أنّكم على شيءٍ وأنتم لستم على شيءٍ حتى تقيموا هذا القرآن العظيم. ألا والله الذي لا إله غيره أنّ من قال على الله ما لا يعلم أنّه الحقّ من ربّه ببرهانٍ مبينٍ من ربّ العالمين فإنّه قد أطاع أمر الشيطان الذي يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون. وأشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّي الإمام المهدي حقيقٌ لا أقول على الله إلا الحقّ.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-04-2017, 05:09 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2016, 07:16 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-03-2016, 11:36 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-01-2016, 12:23 AM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-12-2014, 04:30 PM