- 2 -
الإمام ناصر محمد اليماني
07 - 05 - 1429 هـ
12 - 05 - 2008 مـ
07:48 مساءً
ــــــــــــــــــــ




إلى علم الجهاد الشيطاني ضدّ الله وأوليائه..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الطاهرين وأوليائه المُسلمين التابعين للحقّ إلى يوم الدين، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..

ويا علم الشيطان الرجيم، إني أنا المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني دعوت أحمد الحسن اليماني والذي يزعم إنّه رسول الإمام المهديّ إلى المُباهلة وظهرت لي أنت من ألدّ الخصام لله ربّ العالمين، وتزعم بأنّ الله من سلّمك الراية بنفسه من يمينه إلى يمينك بمعنى إنك تقابل الله فتراه ويراك! إذاً أنت تقابل الشيطان الرجيم وهو المسيح الدجال بذاته والذي يريد أن يقول إنه المسيح عيسى ابن مريم ويقول إنه الله ربّ العالمين، وما كان لابن مريم أن يقول ذلك وما كان ابن مريم بل هو إبليس الشيطان الرجيم عدو الله ربّ العالمين وعدوّ عبده ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وعلى أمّه القدّيسة الصدّيقة المُباركة وعلى آل عمران الطيبين الطاهرين.

فقد علمت من هو الله في نظرك والذي أنت له لمن العابدين وتقابله وتضع يمينك في يمينه، إنه ليس الله ربّ العالمين، بل هو الشيطان الرجيم والذي يريد أن يقول إنه المسيح عيسى ابن مريم ويقول إنه الله ربّ العالمين، وأعلم بأنه يسكن وجيوشه يأجوج ومأجوج من شياطين البشر في الأرض المفروشة، ويريد أن يقول إنها الجنة التي وعد الله بها عباده الصالحين، ويقول إنّه الله المسيح عيسى ابن مريم ولعنة الله عليه وعلى أوليائه، وما كان الله وما كان عبده المسيح عيسى ابن مريم؛ بل هو إبليس المُبلس من رحمة الله، وليست الجنة التي هو فيها هي جنة المأوى بل جنة المأوى عند سدرة المُنتهى في عليّين كتاب الله للأبرار المكرمين، وأما الجنة التي فيها ربُّك إنما هي كذلك جنة لله في باطن الأرض من تحت الثرى ولكنها من ملكوت الله الرحمن على العرش استوى الكبير المتعال. تصديقاً لقوله الحق:
{الرَّحْمَـٰنُ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوَىٰ ﴿٥لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [طه].

فإذا أردت أن تتقدم أنت لمُباهلة المهديّ الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني فكان بها، وذلك حتى يمسخ الله أحدنا إلى خنزيرٍ بكن فيكون، فيكفي الناس شرّك وضلالك أو يكفي الناس شرّ وضلال ناصر اليماني. وقبل المُباهلة سوف ألقي عليك أسئلةً أريد منك الإجابة عليها عاجلاً غير آجل وهي:

ســ 1: عرف لي ربّك الذي تقابله وأعطاك علم الجهاد من يمينه إلى يمينك كيف شكله وقامته وهيئته؟

ســ 2: وتقول إنّه أباً لأمته وأباً لمن عنده علم الكتاب، فما تقصد بذلك؟ وهل أنت الذي عنده علم الكتاب أو أحمد الحسن العسكري الذي تقول أنت برغم إني وجدت اسمه أحمد الحسن اليماني.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــ