المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهدى ليس تكفيريا مثلكم



البراق
25-10-2012, 05:06 AM
كما بالعنوان
شكرا

عبد النعيمـ الاعظمــ
25-10-2012, 05:28 AM
بسم الله الرحمــــــــــان الرحيـــــم

((قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين)

صدق الله العظيم

عبد النعيم الاعظم2
25-10-2012, 05:54 AM
كما بالعنوان
شكرا


بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل ومن قال إن الامام المهدي علية السلام تكفيرياً واين وجدت ذالك بل هو إمام مهدي يهدي بة الله سبحانة وتعالى عبادة الى الهدف من وجودهم وإلي النعيم الاعظم رضى الله في نفسة على جميع عبادة .

وهذة هي عقيدتنا

1254-المهدي المنتظر يُلجم بالبرهان أن القرآن المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث
4390

احمد عليمى
25-10-2012, 06:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
متى كفرا الامام ناصر محمد أحدااااااا من المؤمنين
قال الله تعالى :
((قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين))
صدق الله العظيم

البراق
25-10-2012, 06:27 AM
مدد يا أبو الحسن مدد
أفهم من ذلك أنكم صوفية تتعبدون بالتوسل و بدعاء الأولياء و السجود لهم ؟
إن كنتم كذلك ، فمرحبا
و إن كنتم ترون أن كل هذا ليس كفرا
فماهو ؟
إسلام على سنة إمامكم المزعوم ؟

و حتى لا تفكروا كثيرا
فإن لى مباهلة على أن (السلفية) جميعا و بلا إستثناء (عبدة شيطان على الحقيقة) !!
و لهذا وضعت هذا الموضوع فى قسم المباهلات !!!

و لستم أول من باهلت
و لن تكونوا آخر من أباهل

هذا بالطبع إن وجد فيكم من يجرؤ على قبول المباهلة أصلا !!!

احمد عليمى
25-10-2012, 06:38 AM
1105-رد الإمام على العضو كاشف وبياناته إلى الشيعة الإثني عشر
4052

احمد عليمى
25-10-2012, 06:43 AM
14250-السبب الحقيقي للإشراك بالله وسرّ الشفاعة..
110782

احمد عليمى
25-10-2012, 06:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هنا على هذا الرابط ستجد حوالى 36 بيان عن التوحيد الخالص والسبب الحقيقي للاشراك بالله وسر الشفاعة و حقيقة اسم الله الأعظم:
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1358
(http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1358)
(http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1358)سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

البكاري
25-10-2012, 07:23 AM
مدد يا أبو الحسن مدد
أفهم من ذلك أنكم صوفية تتعبدون بالتوسل و بدعاء الأولياء و السجود لهم ؟
إن كنتم كذلك ، فمرحبا
و إن كنتم ترون أن كل هذا ليس كفرا
فماهو ؟
إسلام على سنة إمامكم المزعوم ؟

و حتى لا تفكروا كثيرا
فإن لى مباهلة على أن (السلفية) جميعا و بلا إستثناء (عبدة شيطان على الحقيقة) !!
و لهذا وضعت هذا الموضوع فى قسم المباهلات !!!

و لستم أول من باهلت
و لن تكونوا آخر من أباهل

هذا بالطبع إن وجد فيكم من يجرؤ على قبول المباهلة أصلا !!!
السلام عليكم إخواني وأخواتي هذا ظهر عليه من أول مشركة له يتهجم علينا ولايبحت عن الحق,وهو واضح وضوح الشمس بالنهار,ولكن في علمك ياأخي إننا لا نشرك بالله أحداً,ولا نخاف لومت لائم في قول الحق وأنك جئت بإسم ثاني,وهو واضح من طريقتك في المشركة,وأتمنى من الله أن أكن مخطئاً,هداك الله وفتح عقلق إن كنت تبحت عن الحق,تبتنا الله إخواني وأخواتي الأنصار السابقين الأخيار على الحق والحق أحق أن يتبع,المباهلة ستكون مع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وبعد المباهلة ستكون لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على الكذاب الأشير وهل تعلم أخي كيف ستكون لعنة الكذاب الأشير, سيمسخوه الله إلى خنزير حتى تكون عبرة لمن لا يعتبر,هي تقدم وكن شجاعاً للمباهلة الامام المهدي عليه السلام,وأنت أول كلمة كتبتها مدد يا أبو الحسن مدد أليس هذا شرك بالله,هداك الله إلى الصواب وعفا عنك من الخزعبلات. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته.

عبد النعيمـ الاعظمــ
25-10-2012, 08:38 AM
3260-وإني أشهدُ الله أني أدعو الإمام الشيطاني أحمد الحسن اليماني إلى الحوار في موقعي أو موقعه فلا أبالي ..
14008

عبد النعيمـ الاعظمــ
25-10-2012, 08:50 AM
1725-لو كنا مشركين بالله لاتبعتنا وشدَدْت أزرنا
5590

خليل الرحمن
25-10-2012, 11:34 AM
كما بالعنوان
شكرا

سلام الله و رحمته على من اتبع الهدى انما الامام المهدي يكفر شياطين الانس الذين يظهرون الايمان و يبطنون الكفر ليصدوا الناس عن سبيل الله بشتى الوسائل و مختلف الحيل و لكن لحنكم واحد و هدفكم واحد و ما كان لكم ان تطفئ نور الله بافواهكم و الله متم بعبده نوره و لو كره المجرمون حتى يجعل الله ان شاء الناس امة واحدة. و الفرق بينكم و بين الباحثين عن الحق واضح كالليل من النهار و كالظلمات من النور. فانتم نجدكم تتحدثون باسم الاسلام و المسلمين فقط لتصدروا حكما غير عادل و تدعون الحجج و تستغلون حمية الناس و جهلهم لاظلالهم و تشتيت شملهم و و تمزيقهم الى شيع حيث يتيسر عليكم استعبادهم. و اقول حان وقت العمل بالجد لكسب الرزق و عدم اكل اموال الناس بالباطل يا معشر شياطين الانس.

بسم الله الرحمــــــــــن الرحيـــــم:

{قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين}

صدق الله العظيم

وجادلهم بالتي هي احسن
25-10-2012, 12:35 PM
عندنا بالعراقي يقول المثل
(( حضر الفالة قبل الشبوط ))
والاخ طلب المباهلة قبل الحوار
فبئس ما يأمرك به ايمانك ان كنت حقا مؤمنا يا براق

البراق
25-10-2012, 03:38 PM
توحيد الربوبية الذى تتغنون به
هو عندنا عين الشرك الأكبر
لأنكم مقرون بإجماع أن توحيد الربوبية هو عقيدة مشركوا الجاهلية
نحن نوحد (الذات) أحدا ،
و الأحد غير قابل للتقسيم ألوهية و ربوبية و صفات

لا حجة بيننا و بينكم
قد بدت البغضاء من أفواهكم من دون أن تتكلموا
فلما تكلمتم فاح نتنها

و المشكلة أنكم تعدون كلامكم بعالية من الحكمة و الموعظة الحسنة؟
فى حين أنى لا أراه إلا تكفير قاذع يترفع عنه أى مسلم (جاهل) !!!

فعجبا ثم عجبا عجبا

محب النعيم الاعظم
25-10-2012, 04:38 PM
توحيد الربوبية الذى تتغنون به
هو عندنا عين الشرك الأكبر
لأنكم مقرون بإجماع أن توحيد الربوبية هو عقيدة مشركوا الجاهلية
نحن نوحد (الذات) أحدا ،
و الأحد غير قابل للتقسيم ألوهية و ربوبية و صفات

لا حجة بيننا و بينكم
قد بدت البغضاء من أفواهكم من دون أن تتكلموا
فلما تكلمتم فاح نتنها

و المشكلة أنكم تعدون كلامكم بعالية من الحكمة و الموعظة الحسنة؟
فى حين أنى لا أراه إلا تكفير قاذع يترفع عنه أى مسلم (جاهل) !!!

فعجبا ثم عجبا عجبا
انا اباهلك اكتب موضوع جديد تباهلني به واكتب مباهلتك وسارد عليها بوضع مباهلتي ما رايك؟
:)

خليل الرحمن
25-10-2012, 05:00 PM
يا اخي ان الشياطين جبناء فلن يتجرؤا على المباهلة لانهم شهدوا ان الله حق و ان الرسول حق و ان القرآن حق و ان ناصر محمد اليماني عبد الله و خليفته ولكنهم للحق كارهون. فان كان صادقا في قوله فليرفع سورته فقط.

خليل الرحمن
25-10-2012, 05:08 PM
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ:

{﴿فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ﴾}

[الآية 61 : سورة آل عمران]

نرجوا من الاخوة ان يلتزم بامر الله للمباهلة. و ان لا يستفزهم الشياطين المراؤن ان كيد الشيطان كان ضعيفا.

أحن إليگ
25-10-2012, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الاخ البراق الذي يطلب المباهله اول ما شطح نطح
والذي يهرف بما لا يعلم ويحسب انه على شئ بل لم يبلغ الماء فاه
يا اخي من الطبيعي جدا بما كان من يكفر بدعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني
فقد كفر بما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم والكفر هنا بمعنى الإنكار للبيان الحق للقران العظيم
قال الله العظيم
( وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )
وقال الله العظيم
( قل كفى بالله شهيدآ بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب )
صدق الله العظيم الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم
وسلام على المرسلين وعلى الامام المهدي ناصر محمد اليماني وانصار الله في الاولين وفي الاخرين والحمدلله رب العالمين

البراق
25-10-2012, 05:39 PM
سبحان من جعلكم تؤمنون بإنسان من دون الله تعالى ؟
تزعم أن الكفر بـ (اليمانى) = الكفر برسالة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ؟

هل هناك تقديس للبشر كهذا ؟؟
و الله لو أتانى من يقول أنه كفر بكل مشائخ الصوفية لقلت له
(لا عليك) ...

و لن تكفر حتى تشهد بآلهة أخرى مع الله !!!
كما يفعل كل السلفية !!!

و ليس الكفر بهذا (اليمانى) ؟
ألهتموه جزاكم الله

رابط موضوع المباهلة مع (عرفت طريقى)
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?9254-%E6-%C5%D3%CA%CC%C7%C8-(%DA%D1%DD%CA-%D8%D1%ED%DE%EC)-%E1%D8%E1%C8-%C7%E1%E3%C8%C7%E5%E1%C9

خليل الرحمن
25-10-2012, 05:55 PM
سبحان من جعلكم تؤمنون بإنسان من دون الله تعالى ؟
تزعم أن الكفر بـ (اليمانى) = الكفر برسالة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ؟

هل هناك تقديس للبشر كهذا ؟؟
و الله لو أتانى من يقول أنه كفر بكل مشائخ الصوفية لقلت له
(لا عليك) ...

و لن تكفر حتى تشهد بآلهة أخرى مع الله !!!
كما يفعل كل السلفية !!!

و ليس الكفر بهذا (اليمانى) ؟
ألهتموه جزاكم الله

رابط موضوع المباهلة مع (عرفت طريقى)
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?9254-%E6-%C5%D3%CA%CC%C7%C8-(%DA%D1%DD%CA-%D8%D1%ED%DE%EC)-%E1%D8%E1%C8-%C7%E1%E3%C8%C7%E5%E1%C9



ارفع صورتك اولا يا رجل مما تخاف؟؟؟؟ ان الله احق ان نخشوه ان كنا اياه عابدون.

843