المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [موضوع مجمع] كل ما يخص الباحث الفلكي ملهم هندي منذ 5 سنوات على الأقل..



الملازم للامام المهدي
28-08-2012, 01:10 PM
بسبم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الرسول الامين وعلى آخر خلفاء الله في ارضه الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى الانصار السابقين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين :
السلام عليكم ورحمة من الله ورضوان
دار بيني وبين الباحث الفلكي ملهم هندي عدة حوارات واقر انه سيقبل اي رؤيه بخصوص السبت اول ايام عيد الفطر من غير الخضيري ورفاقه وسيقر بالحق.. وقمت بارسال رؤية بشقراء ولم يرد حتى اللحظه اسأل الله ان يريه الحق حقا ويرزقه اتباعه ويريه الباطل باطلا ويرزقه اجتنابه انه نعم المولى ونعم النصير
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/399634_340118526077831_1768285299_n.jpg

التبليغ
28-08-2012, 02:36 PM
الله المستعان مهما طال الوقت وزاد الاعراض الا انه يجي يوم يذعن الجميع للحق ونحن في لحظات الحسم واقتراب الامد ما عاد فيه مجال للمزايدات من قبل الطغاه والمعاندين لانهم يقولوا كيف بلاد السنة والدين نتبع اليماني المدعي للمهدية كله بس عناد للحق

الملازم للامام المهدي
28-08-2012, 03:05 PM
ها قد رد علينا ملهم بالتكذيب ولا حول ولا قوة الا بالله
((كلام غير منطقي ولا يصدقه عاقل
لو أفترضنا أنه هناك إدراك.
بمعنى أن الهلال قبل المغرب له أقل 10 ساعات على الولادة
وهذا يعتي أن إضاءة القمر أقل من 1% فكيف أستطاع رؤية الهلال قبل غروب الشمس! ؟!؟

هذا دليل واضح على كذبه وأنا اتحدى من يريد برصد هلال آخر الشهر بعد طلوع الشمس. .. على شرط أن يكون في نفس حالة الهلال الذي يدعي أنه رأه))

حسين الوايلي
28-08-2012, 04:25 PM
أنا بصراحه راسلته اكثرر من مررة وحاورته اكثرر من مرررة
ونلجمه بالحق ونعطيه الرابط الذي يشهد ان السبت اول ايام العيد
وحتى تحاورت معه في علم الفلك في جريان الشمس للقمر وعن ادراك الشمس للقمر
فما نلقى الا شي واحد منه :::
ألا وهو التكذيب والاعراااااض
أنا بصراحه قد وكلت امره لله فلقد أعلمناه بكل شي الا انه يظن انه على صح والباقين غلط
واعطيته بيان الامام حول جريان الشمس للقمر وعن الادراكات فلاكن شكل أتحدث مع صنم لايفقه ولاشي
فمنها سفهته ولاعاد ارسلت له شي لانه من الذين ضلوا وأظلوا؟؟؟
:(

الملازم للامام المهدي
28-08-2012, 04:41 PM
هذا تعديل على الصوره وارجوا نشرها في كل مكان وكذلك ارسلوها الى الصحف الالكترونيه لعلهم يتفكرون
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/538513_340188412737509_1989622671_n.jpg

معتز امين اليماني
28-08-2012, 04:44 PM
انا بناقش الرجل هذا على الرسائل الخاصة في الفيس بوك ...

طفشت معاه وانا اتكلم معاه عن اكتمال التربيع الاول ..

اقول له اكتمال التربيع الاول يعني اكملنا اسبوع ودخلنا في الليلة 8 صح ؟

يقول اكتمال التربيع يعني قد اصبح للقمر من ولادته 7 ايام .. وليس بالضرورة تكون الليلة التالية 8 ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

الصورة في المرفقات

حسين الوايلي
29-08-2012, 11:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وسلام على المرسلين والحمد لله رب االعالمين والصلاة والسلام على كافة رسل الله وانبيائه وعلى اهل بيتهم والصلاة
وأزكى السلام على صاحب علم الكتاب الخبير بالرحمن المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني وبعد:

ان ملهم هندي الذي أطلنا معه بالمحاورة والكلام عن الفلك وعن ادراكات الشمس للقمر؟ وعن العيد انه يوم السبت؟
فلقد كنت معه اليوم بالفيس بوك وقد وافق أن يحاور الامام ناصر محمد اليماني ؟ ولاكن بمنتدى الفلكي العربي

http://www.jas.org.jo/forum/

فأنا قد أوصلت طلبه الى الامام مع اني قلت له ان يحاور الامام بمنتدى البشرى الاسلامية فرفض وقال
أرد محاورته في منتدى الفلكي العربي..... فقلت له سأوصل طلبك الى الامام ونرى مايجيبنا فيه؟


وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

الكوثر
30-08-2012, 09:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على محمد رسول الله وعلى اله وصحبه وعلى الامام الناصر لدين الله
ارى اخى فى الله ان من دعوته يريد ان يسجل سبق ( مثل من نقول سبق صحفى )للمنتداه والله واعلم طالما اقتنع انه يريد محاوره الامام لماذا يرفض فى منتدى الامام
وبعد ذلك ينشر ماحصل فى منتداه بدون زياده او نقصان
هذه وجه نظر ولامر اولا واخير للامام

محب النعيم الاعظم
30-08-2012, 04:58 PM
يا اخوان بخصوص ملهم هندي حاورته من قبل بشان الادراك وهكذا قال لي ان علماء المسلمين لم يصدقو امامك وانا لا اصدق بدون فتوى بشانه ولو كان صادقا لحاوره العلماء فانظرو كيف يناقض نفسه فهو يريد فتوى من العلماء وعندما افتو برؤية هلال رمضان اعترض على ذلك واقسم انه مجرد اسم عالم فلك او خبير فلكي ولا يفهم في الفلك شيء

معتز امين اليماني
23-10-2012, 01:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتركم من العنيد ملهم هندي ...


منذ 16 ساعةMoataz Ameen Al-Hanash
كل عام وانت بخير .. اكتمال التربيع الاول والتاريخ "حسب حساباتكم هو 5"

http://www.youtube.com/watch?v=r2P9K7NFFLQ&feature=plcp

إكتمال التربيع الأول لشهر ذي الحجة 1433
www.youtube.com
إكتمال التربيع الأول لشهر ذي الحجة 1433 بعد غروب شمس الأحد 21 أكتوبر 2012 مما يعني أن غرة ذي الحجة كانت يوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 و ليست الأربعاء 17 أكتوبر...
المشاركة

منذ 5 ساعات ملهم هندي:
كل مرة تعودوا لهذا الجدل
بعد أن رفض الحوار
إن كان كﻼمك وإمامك صحيح بإدراك القمر فمعناه أن الكسوف الذي سيحدث نهاية شهر الحج ستكون حساباتنا له خاطئة ولن يحدث
قد وقع امامك في خطأ بإختيار شهر به كسوف وهي العﻼمة اﻻلهية التي تثبت صحة الحساب الفلكي او الخطأ ،.

محب المهدي
23-10-2012, 02:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتركم من العنيد ملهم هندي ...


منذ 16 ساعةMoataz Ameen Al-Hanash
كل عام وانت بخير .. اكتمال التربيع الاول والتاريخ "حسب حساباتكم هو 5"

http://www.youtube.com/watch?v=r2P9K7NFFLQ&feature=plcp

إكتمال التربيع الأول لشهر ذي الحجة 1433
www.youtube.com (http://www.youtube.com)
إكتمال التربيع الأول لشهر ذي الحجة 1433 بعد غروب شمس الأحد 21 أكتوبر 2012 مما يعني أن غرة ذي الحجة كانت يوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 و ليست الأربعاء 17 أكتوبر...
المشاركة

منذ 5 ساعات ملهم هندي:
كل مرة تعودوا لهذا الجدل
بعد أن رفض الحوار
إن كان كﻼمك وإمامك صحيح بإدراك القمر فمعناه أن الكسوف الذي سيحدث نهاية شهر الحج ستكون حساباتنا له خاطئة ولن يحدث
قد وقع امامك في خطأ بإختيار شهر به كسوف وهي العﻼمة اﻻلهية التي تثبت صحة الحساب الفلكي او الخطأ ،.

بسم الله الرحمن الرحيم

بالله عليك أخي معتز جند الله من أرض اليمن بأن تسأله ماذا يعني له خسوف الشمس يوم الثلاثاء الموافق 28 ذو الحجه وهو أكيد يعرف بهذا الكسوف طالما أنه فلكي ومتخصص وأسأله أيضاً هل لا بد أن نكون في آخر الشهر لكي يحدث الكسوف إذا فكيف يحدث بتاريخ 28 ونحن لم نكمل الشهر أن هذا لشيئاً عجبا ؟ فإن هذا دليل من رب العالمين على صدق كلام الإمام عليه السلام وكذب قولهم فسوف يعرف بأنه مخطئ ومخطأ تماما شاء أم أبى وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

كسوف شمسي كلي بتاريخ 13 نوفمبر 2012

Solar eclipse of November 13, 2012
(http://en.wikipedia.org/wiki/Solar_eclipse_of_November_13,_2012)
A total solar eclipse will take place on 13–14 November 2012, with a magnitude of 1.0500, occurring only 12 hours before perigee, with greatest eclipse totality lasting just over 4 minutes. A solar eclipse occurs when the Moon passes between Earth and the Sun, thereby totally or partially obscuring the image of the Sun for a viewer on Earth. A total solar eclipse occurs when the Moon's apparent diameter is larger than the Sun, blocking all direct sunlight, turning day into darkness. Totality occurs in a narrow path across the surface of the Earth, while a partial solar eclipse will be visible over a region thousands of kilometres wide.


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/c/c0/SolarEclipse2012Nov13T.GIF (http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/c/c0/SolarEclipse2012Nov13T.GIF)


Moon phase for 13 November 2012 Tuesday
(http://lunaf.com/english/moon-phases/lunar-calendar-2012/11/13/)

TOTAL SOLAR ECLIPSE OF 2012 NOVEMBER 13
(http://eclipse.gsfc.nasa.gov/SEmono/TSE2012/TSE2012.html)

المنيب
04-09-2014, 05:26 AM
http://youtu.be/Fl_NSTL3rfk

تصوير القمر في الصباح يعني أن نصف الشهر الأول راح ويصبح القمر بعد ذلك يغرب في النهار إلى ان يكمل 360 درجة من اللحظة التي يبدأ فيها تولد الهلال قبل إقترانه .

سفينة النجاة
04-09-2014, 01:35 PM
http://www.mahdi-alumma.com//linking/bismillah.gif
بيانات الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني في إدراك الشمس للقمر
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=107

طارق ابراهيم السوداني
05-09-2014, 01:15 PM
لدينا إمام ينطق بالحق ويهدي بإذن ربه الي صراط العزيز الحميد ...كنت سابقاً عندما يقول الامام ناصر محمد اليماني شيئاً يأتيني شئ من الشك في نفسي ولكن أري كلامه أصدق من الصدق وما ان
تمر الايام حتي وأري ما قال الامام ناصر محمد اليماني هو الحق علي الواقع الحقيقي
أما الان فأصبحت بعون الله من الموقنين وأقول بدون مبالغه أني وبحمد الله أصبحت في اليقين مع الامام ناصر محمد سوا في ثقته بنفسه ولذلك أقول:
لا لا لا أتنازل عن النعيم الاعظم مهما كان وإن تنازل عنها كافة من في الارض
لا لا لا أتنازل عن عقيدة الاستغناء برحمة ربي عن شفاعة الشافعين وإن تنازل عن ذلك من في الارض جميعاً
اللهم لا تفني في ديني وثبتني علي الحق....
والله شهيد علي قولي وكفي به شهيدا

البصيرة
05-09-2014, 06:35 PM
حبيبي في الله طارق هارون ان الثقة بالنفس مما حذرنا الامام منه في بيانته فالابتلاء لايزال لذا فاكثر من هذه الايه تذكيرا لنفسي ولاخوتي السابقين الاخيار(ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب)

سفينة النجاة
18-10-2014, 06:34 PM
http://www.mahdi-alumma.com//linking/bismillah.gif


بيانات هامة مفصلة عن إدراك الشمس للقمر تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر ونذيرا للبشر عن إقتراب كوكب النار سقر اللواحة للبشر وآية التصديق والظهور للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني بالعلم الفيزيائي والصور الموضحة باذن الله تعالى
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=107

19905-ردّ الإمام المهدي إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء..
162057

سفينة النجاة
18-10-2014, 06:35 PM
http://www.mahdi-alumma.com//linking/bismillah.gif


بيانات هامة مفصلة عن إدراك الشمس للقمر تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر ونذيرا للبشر عن إقتراب كوكب النار سقر اللواحة للبشر وآية التصديق والظهور للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني بالعلم الفيزيائي والصور الموضحة باذن الله تعالى
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=107

19905-ردّ الإمام المهدي إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء..
162057

محسن
21-10-2014, 07:47 PM
بعد اطلالة على الموقع في منتدى الفلك العربي؟ غير أمن فأنصح اخوتي الأنصار بعدم التسجيل قد يكون فخا حتى ادا أردتم دلك أن يكون رقم الحساب السري ليس مطابقا للموقع موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني .

وهده بعض الصور تدل على انه غير أمن أو تم اختراقة


http://www.imagesup.net/?di=13141390885710


وملاحضة أخرى هو أن المتسجلين في الموقع عبارة عن روبوت إلا القليل أما اغلبهم فهم وهميين .


http://www.imagesup.net/?di=1314139092101

أما المواضيع فهي أغلبها بالصينية


http://www.imagesup.net/?di=414139095865



و رأي أخر هو ادا أرادوا محاورة الإمام وفي نيتهم الخير أن يجعل قسم خاص وفيه .


قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء

إدارة المنتديات
21-10-2014, 08:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع قديم الله يهديكم ويصلح بالكم، رجاء التأكد من تاريخ أي موضوع قبل الرد...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبد المجيد العمري
08-06-2017, 12:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انقل لكم جواب ملهم في تويتر لأحد السائلين رغم ان الانصار ارسلوا له قبل جوابه للعامه
ورد وقال لم يكتمل وكأنه لا يبصر القَمَر وسبحان الذي يُرينا اياته على الواقع الحقيقي

ملهم هندي الفلكي العاكف على حسابات الفلك التي زلزل الله علمهم بعلم الكتاب للامام المهدي وقد تفرد الامام المهدي بعلم الفلك والإدراك

وهنا أقام على نفسه الحجة ويقول ان القَمَر يكتمل عصر الجمعه
وفِي الحقيقة اكتمل منذ الرابعة فجر الخميس كما اخبرنا الامام المهدي ناصر محمد اليماني من قبل نصف الشهر

اخواني الباحثين اشهدوا ان تشهدون بالحق ان الامام المهدي ناصر محمد اليماني تفرد بعلم الادراك والفلك بشهادة القَمَر غداً مكتملاً بعد غروب شمس الخميس وليس كما يقول ملهم هندي بعد عصر الجمعه

وعليه فانكم رايتم اية من ايات التصديق للامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وستحكم عقولكم وأنفسكم انه من الصادقين وحقيق على ان لا يقول على الله الا الحق فما بعد الحق الا الضلال وتسلموا للحق تسليما

وهذه صورة تغريدته ويتضح بها وقت التغريده وتجاهله

http://www.mahdi-alumma.com/attachment.php?attachmentid=4828&d=1496914445

ضاري الفرج
09-06-2017, 03:17 AM
صورة البدر الآن ردا على ملهم هندي ومن كان على شاكلته من المعرضين المتكبرين عن الحق

4834

راضيه بالنعيم الاعظم
09-06-2017, 09:24 AM
19906-ردّ الإمام المهدي إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء..
162071

31360-إعلان القمر النذير من الله الواحد القهار لكافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم فيتّبع الذكر فيطيع المهديّ المنتظَر ..
260629

ضاري الفرج
09-06-2017, 05:26 PM
هذا رد ملهم هندي علي على الفيس بوك عندما أرسلت له صورة البدر ليلة الجمعة وكان سؤالي بسيط جدا: كيف أبدر القمر ليلة الجمعة ونحن صمنا السبت؟ فكان هذا رده:

أولا : ألم يقول زعيمكم أنه ستظهر معجزة برؤية الهلال مساء الخميس ٢٩ شعبان .. لماذا اخزاه الله ولم تظهر تلك المعجزة الكاذبة لمليار مسلم حول كل العالم ؟؟؟؟

ثانيا : ألم يقول زعيمكم أن البدر يكتمل فجر الخميس ؟!!

وقد صورناه ووجدناه ناقصا لم يكتمل و أثبت ذلك بالصور لكن عندما واجهناكم أيها الأتباع تهربتم ولم تجيبوا.

ثالثا: يبدو أنك غير ملم بعلم الفلك وليس لديك أي خبرة في رصد القمر وأطواره لكن أي خبير و متمرس في رصد القمر يرى بوضوح عدم اكتمال القمر تماما ويظهر النقص في الجهة السفلية اليسرى

رابعا قبل ان تتهرب أجب على اسئلتي
لماذا لم يظهر الهلال المعجزة مساء الخميس ؟
( حجة الأجواء حجة واهية فلا يمكن ان تكون الأجواء سبب على كل الأرض )

لماذا وصل القمر للتربيع الأول في يومه المحسوب تماما وهو آية واضحة لكل شخص خبير و جاهل ؟

لماذا لم يكتمل القمر بدرا تاما فجر الخميس كما زعم وادعى زعيمكم ؟

سؤال أخير هل تؤمنوا بالنسة النبوية الشريفة كاملة ؟

https://www.facebook.com/mulham.h?fref=ts

ولا حول ولا قوة إلا بالله، فكم نرجوا من ربنا سبحانه أن يبصرهم بالحق ولكنهم له كارهون.

البصيرة
09-06-2017, 06:41 PM
.........
31359-إعلان القمر النذير من الله الواحد القهار لكافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم فيتبع الذكر فيطيع المهديّ المنتظَر ..
260663

العبادي
09-06-2017, 08:14 PM
السلام عليكم جميعا
أما بالنسبة للتربيع آلأول فقد إكتمل التربيع قبل موعده المحسوب كما يقول ملهم هندي بيوم ، وقد أشهدت امام المسجد ومن معه من الإخوان من بعد صلاة التراويح مباشرة ، وأخذتهم الدهشة مما يرون ، و سألوا ماذا يعني ذلك ؟
فلست ادري هل ملحم هندي يُغالط نفسه و جميع الناس اللذين رأوه علي الواقع.، أم أنه يُنكر الحق .

عاصم
09-06-2017, 08:32 PM
سامحكم الله ، فلا تنقلوا ردوده الى الامام الكريم ، بل تدعونه الى الحوار هنا في الموقع المبارك وله صفحة خاصة به ، سامحكم الله ،

يوسف
09-06-2017, 09:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.
أخي الكريم كثير هي المرات على مدى السنوات المنصرمة التي تم في فيها مشاهدة هلال المستحيل مخالفا للحسابات الفلكية التي أفتت بإستحالة رؤيته، وكثير هي المرات التي تم فيها رد رؤية الشهود لذات الأسباب ومن ثم تم الاستهزاء بشهود الرؤية وقيل لهم إنما شاهدتم كوكب الزهرة والمريخ والتبس عليكم الأمر !!
فهل كذلك تنكرون هذه الأحداث !!.

أيمن محمد
09-06-2017, 10:57 PM
سامحكم الله ، فلا تنقلوا ردوده الى الامام الكريم ، بل تدعونه الى الحوار هنا في الموقع المبارك وله صفحة خاصة به ، سامحكم الله ،

صدقت والله يا حبيبي في الله عاصم ، ونِعم النصيحة تلك ، ونحن نعلم بأن المكرم حبيبنا وتاج رؤسنا ( ضاري الفرج ) لا يقصد مخالفة أمر الإمام عليه السلام ، إنما أراد إقامة الحُجة عليه فيأبى مُلهم الهندي أن يرضخ للحق ؟؟ فلعلى أحدهم يُتقن ( الأوردو) فيكلمه بالهندي لعله يتذكر أو يخشى ! وشر البليّة ما يُضحك .....
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

حبيب الله الاول
09-06-2017, 11:05 PM
ج١/ المثل يقول الحاكم صومالي والقاضي صومالي والشاهد صومالي وهندي
لكن فضح الله امركم باكتمال البدر فجر الخميس وليلة الجمعه
لماذا ياملهم لا تعلم أنكم جميعاًً اعرضتم عن دين الله ام ان ما انتم عليه هو دين الاسلام

ج٢/ كيف نقنعك ان القمر اكتمل فجر الخميس وانت لازلت لم تقتنع انه اكتمل بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعه وهل يحتاج البدر ليلة الجمعه لمنظار ونصدق منظارك ونكذب أعيننا كما أنكم تريدون ان نكذب القران ونصدق مناضيركم

ج٣ / اما بالنسبة لسؤالك هل نؤمن بسنة الرسول كامله فارد عليك للأسف لا لان إحنا حكم علينا الزمن ان نؤمن بسنة سلمان وعلماء المسلمين اليوم فأصبحت إجباريه ولا احد يستطيع ان يتطاول على كبار القوم حتى لو حرفوا كتاب الله وسنة رسوله تحريفاًً كاملاًً أتعلم لماذا لأنهم يتبعون سنة الشيطان فيجبرونا على انها سنة الرسول يقولون الزاني يرجم والله يقول يجلد لكن سنة سلمان وهيئة كبار العلماء يقولون يرجم ويقولون المرتد يقتل في سنة سلمان وعلماءه ويقولون يجب قتل من لا يشهد ان لا اله الا الله مع العلم ان هذه السنه الشيطانيه لا تطبق الا على المسلمين الذين يشهدون ان لا اله الا الله وان محمداًً رسول الله اما اليهود فهم أحباب وخير دليل " الرقصه " ام لم تراها ولازم لها منظار وهي مثل البدر
وقد سلمنا أمرنا لله
اما سنة رسول الله الحق فلم ولن يدافع عنها الا من بعثه الله ناصراًً لمحمد صلى الله عليهم وسلم ولو يأتيكم بألف دليل من كتاب الله وسنة رسول الله الحق ان ما خالف كتاب الله في السنه فهي من الشيطان ، ومن ثم تتركوا كتاب الله وسنة رسوله الحق ورائكم ظهريا وتتمسكون بسنة الشيطان المخالفه للكتاب والسنه

اما بالنسبة لمن تقصد انه زعيمنا فهذا هو المهدي المنتظر الذي بشر به الله ورسوله وليس المهدي المنتظر الذي بشر به اليهود واتباعهم ومن اجل هذا تتشمتوا به فهل تعتقد او تظن ان الله سيبعث المهدي على هوى سلمان وحلفائه او غيرهم فانتم جميعاًً واهمين
ومره ثانيه كون اعرف كيف تتكلم مع سيدك وتاج راسك حفيد رسول الله وخاتم خلفاء الله في الارض شاء من شاء وابى من ابى .
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

سرحان
09-06-2017, 11:17 PM
عندنا مثل يقول
عجزت الفرسان عنها وإكتفابه أبا الحصين
علماء الفلك أمثال الدكتور الصعب وغيره عجزوا لم يجدو مخرج لمشكلة الابدار المبكر في علم الفلك
وملهم هندي هذا يغالط بالبدر كأن لايملك تلسكوب إلا هو
على العموم ندعوا له بالهداية قبل لاينطبق عليه قول الله تعالى
﴿وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاك أَثِيم (7) يَسْمَعُ آيَـتِ اللهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَاب أَلِيم (8) وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَـتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً أُولَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ (9) مِن وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلاَ يُغْنِى عَنْهُم مَا كَسَبُواْ شَيْئاً وَلاَ مَا اتَّخَذُواْ مِن دُونِ اللهِ أَوْلِيَاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (10)﴾

عبد النعيمـ الاعظمــ
10-06-2017, 05:21 AM
بسم الله الرحمــــــــــــــــــان الرحيمـــ

وسبق الرد على ملهم هندى من قبل ببيان الامام الحبيب بصفعه مزدوجه للوط و ملهم ببيان واحد اقتباس للامام الحبيب


ويا لوط، إن الذي ليس واثقاً من سلطان علمه فَنَعَمْ يطالب بالحوار من وراء الستار بالسرّ، وسبقت فتوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن ليس لدينا حوارٌ من وراء الستار كونه نبأ عظيمٌ لا بدّ أن يكون على المكشوف للمسلمين والعالمين، ولذلك تجدون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يرفض الحوارات السريّة على الخاص كما يريد لوط بوناطيرو.

وكذلك وصَلَنَا طلبٌ قبلَ فترةٍ عن طريق أحمد الوصابي أنّ العالم الفلكيّ ملهم هندي يريد حواراً على الخاص، فقلت لأحمد الوصابي قل له يحاورني على العام بموقعنا فهو عضوٌ لدينا في الموقع، وإن يشأ فتحنا له قسماً في الواجهة الرئيسيّة لموقعنا



ونمنع كافة الأنصار السابقين الأخيار من التدخل بكلمةٍ واحدةٍ في الأقسام الخاصة. وعليه فإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني نأمر مدراء الموقع خالد وإبراهيم أن يفتحوا قسماً في الواجهة الرئيسيّة باسم ( قسم العالم الفلكيّ الدكتور الشهير لوط بوناطيرو ). وأعدك يا دكتور أني لا ولن أشتمك في ذلك القسم الذي سوف نخصصه لك بالحوار العلميّ الفيزيائيّ الفلكيّ، وقمْ بفضح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فضحاً علميّاً.

https://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=30993

ولو كان ملهم يعتقد بانه سيحقق فوزا بحواره و لو بنسبة 1% لااسرع و حاور على العام

لكنه ماكلها سابقا بشر هزيمه فقد هيمن عليه الامام المهدى من ذات برهان ملهم فانقلب على راسه

عند وضع الصوره و هذا بالبيان القديم

او ان ملهم اصابته الغيره حسدا و يريد قسم خاص له كما للوط فان كان كذلك فليتفضل و يطلب و لن اقول كما يقول المثل غالى و الطلب رخيص بل هو رخيص و الطلب ثمين ووفقنى الله بفضله بالرد عليه بصفحته و لو كان رجلا حقا لحذف حسابه على الفور و الرد بالحق بلا سب او شتم