المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة قمر 11-8-2011



:: عذبة الاخلاق ::
11-08-2011, 09:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله وعلى أله الطيبين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قمت بتصوير القمر اليوم الخميس الموافق 11-8-2011 الساعة 8ونصف مسائاً بتوقيت الامارات
ويُظهر القمر لليله .. 12 من رمضان فسبحان الله

http://www.imuae.com/vb/uploaded/5737_01313085374.jpg

المنافس في حب الله
11-08-2011, 10:43 PM
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على كل المُرسلين و على صاحب علم الكتاب ناصر محمد اليماني و على الأنصار الأبرار

كان يوم الثلاثاء رسمياً هو فاتح رمضان عندنا في المغرب، ليتبين لي في أيام قليلة بعد الرؤية أن قمر يوم السادس رمضان هو قمر سابع رمضان على الأقل!!!
يوم غده وصلني خبر شهود رأوا الهلال يوم الأحد و صاموا يوم الاثنين و الشهود في بلدة لا تبعد عنا إلا حوالي 50 كلم لجهة الجنوب الشرقي قرب الحدود
الجزائرية... سبحان الله كيف تجاهلوهم و هم كثر و الله؟
و سلام على كل المُرسلين.

ابو عبد الله
11-08-2011, 11:19 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و على اله و سلم

سيف الاسلام 5
12-08-2011, 12:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله القمر شبه بدر ولانزال بعد غروب الحادى عشر انه الادراك الاكبر ولم نشهده من قبل

صدق الامام المهدى ناصر محمد

حبيبة الرحمن
12-08-2011, 01:11 AM
اختي الغالية
لو امكنك .. تابعي تصوير القمر غدا وبعد غد ...و .... لنرى تطوره
وجزاك الله خيرا .
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

Rafat M. Said
12-08-2011, 02:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

بارك الله في الاخت الفاضله قد المواهب وان كان لك اضافه الصور ليوم الغد وبعد الغد جازاكي الله كل الخير
وهذا موقع متخصص بمتابعه حاله القمر واليوم 97% مكتمل (بدر)
http://www.moonconnection.com/current_moon_phase.phtml
وهذه الصفحه من نفس الموقع توضح الفرق الواضح للادراك الذي نراه يتكررعن حاله القمر في مختلف ايام الاشهر ابتداء من ليله الثالث عشر
http://www.moonconnection.com/moon_phases_calendar.phtml

الاواب
12-08-2011, 06:25 AM
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
الادراك واضح لكل من قد من الله عليه بنعمة البصر

وليلة الجمعه تكاد تكون شبه البدر لان نسبة النور 97%
فلننظر غدا القمر ليلة السبت بعد غروب شمس الجمعة لنتتحقق من نسبة النور على وجه القمر فستكون .....اخشى ان يكتمل ولكنها ستكون شبه البدر 99%

وحسب الفتوى من الامام المهدى فان القمر بمنزلة البدر بعد غروب شمس السبت ليكون ذلك 100% بدون تشكيك على الاطلاق
...
اذا كان غرة الصيام كما اعلنها مفتيين الديار الاثنين خطأ كبيرا , والصحيح انها كانت لابد وان تكون الاحد كما انه واضح من منازل القمر
والمثل الشعبى بيقول (( اللى ميشفشى من الغربال يبقى أعمى))))
وده بدر كامل فاتقوا الله يا من لاتزالون ترفضون شهادة الشهود فى استطلاع غرة الاشهر العربية وخاصة غرة رمضان وذى الحجة وتعتمدون على الفلكيون الذين خانوا الله وكتموا الاية المبهرة والعلامة الكبرى

تابعوا التصوير بارك الله فيكم

وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

حبيب الحبيب
12-08-2011, 01:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلي اللهم علي المبعوث رحمة للعالمين
من اعظم الآيات الكونيه والتي اخبرنا عنها الامام ناصر محمد اليماني عليه وعلي جده ومن ناصرهما الصلاة والسلام
تلك الآيه العجيبه ( آية ادراك الشمس للقمر )وهي دليل علي اننا نعيش عصر الامام المهدي المنتظر 0
وآية الادراك واضحه للعيان فأين العلماء؟؟؟؟
استمروا ايها الاخوه الانصار لنقل صور الابدار ليتعظ من كان في قلبه نور ويتبع الحق الذي جائنا به الامام وذلك باتباع
كتاب الله والسنه المطهره والتي لاتخالف محكم الآيات 0
وسلام علي المرسلين
والحمد لله رب العالمين

Rafat M. Said
12-08-2011, 11:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

صدقت اخي الكريم الاواب فنسبه نور القمر الليله 99% فبلا شك سيكتمل البدر غدا ليله الاحد .
102

الاواب
12-08-2011, 11:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلي اللهم علي المبعوث رحمة للعالمين وسلم على ال بيته الطيبين الطاهرين

صدق الامام المهدى المنتظر ناصر محمد
فبمتابعة القمر اليوم قبل غروب الشمس وجد ظهوره مرتفعا قدر ثلاثة رماح
بمعنى انه ظهر قبل غروب شمس الجمعة فليس ليلة النصف
وبمتابعة وجه القمر ونسبة النور 99%

اذا غدا باذن الله تعالى سيكون القمر بمنزلة البدر وبعد غروب شمس السبت مباشرة سيظهر القمر بمنزلة البدر نوره 100% يشاهده جميع من ابصرهم الله
والحمد لله رب العالمين
بما يُثبت تماما بان غرة رمضان 1432هـ كانت بلا ريب ولا شك يوم الاحد كما اخبر بذلك الامام المهدى المنتظر ناصر محمد وليست الاثنين كما صامت الدول الاسلامية وخاصة السعودية التى بها مكة المكرمة توقيت العالمى بمركز الارض

فالى متى تتهربون يا علماء الفلك الم تخشون على انفسكم من عذاب يوم عقيم
انا لله وانا اليه راجعون
وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

محب المهدي
13-08-2011, 02:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لكي أختي في الله قد المواهب على المجهود الرائع نسأل الله أن يهدي الائمة إلى ما فيه الخير والصلاح أنه قادر كريم والحمد لله رب العالمين

الاواب
13-08-2011, 05:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء وال بيته الطيبين الطاهرين
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ايها الخبير بالرحمن وانصار الله السابقين الاخيار

القمر بدرا 100%
http://www.moonconnection.com/current_moon_phase.phtml

والحمد لله رب العالمين

:: عذبة الاخلاق ::
13-08-2011, 05:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلى والسلام على حبيبي محمد وعلى أله الكرام
السلام عليكم يا انصار الامام
أسفه لاني لم ادخل الموضوع بالامس
ولم اصور القمر ..
لقد انشغلت قليلاً ولكني رايت قمر الليله 13 من رمضان كان يبدوا مكتمل الاستدارة

ان شاء الله سأصوره الليله
^______________^

bahit
13-08-2011, 06:04 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

هكذا يفترض ان يكون شكل القمر ليلة ١٢

http://www.google.co.ma/imgres?q=%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%85%D8%B1+%D9%84%D9% 8A%D9%84%D8%A9+12&um=1&hl=fr&client=firefox-a&sa=G&rls=org.mozilla:fr:official&tbm=isch&tbnid=wfRevjrm_b1ZEM:&imgrefurl=http://www.qwled.com/vb/t124197.html&docid=h9LhyMekaybLmM&w=650&h=366&ei=bO1FTtffN8-p8QPJ3dmvBg&zoom=1&iact=hc&vpx=288&vpy=343&dur=716&hovh=168&hovw=299&tx=158&ty=117&page=1&tbnh=107&tbnw=190&start=0&ndsp=12&ved=1t:429,r:9,s:0&biw=1024&bih=627

القلم الحر العربي
13-08-2011, 07:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صحيح يا اخوتي فانا ايضا كنت اراقب القمر خلال يومين وكنت الاحظ هذا الشيء وسبحان الله العلي القدير وقد ابلغنا بذلك امامنا العزيز نصره الله

nour65
13-08-2011, 07:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

تصديقا للبيان الحق للامام المهدي المنتظر أن يوم الاحد لا شك و لا ريب هو 15 رمضان و ليس 14 رمضان لأن غرة رمضان كان يوم الاحد لا شك و لا ريب بسبب ادراك الشمس للقمر و ليس يوم الاثنين أرفق لكم هذه البيانات من الموقع العالمي لرصد القمر

عن ان القمر مكتمل نوره 100 % بتاريخ اليوم 13 آب و الساعة الان السابعة صباحا بتوقيت دمشق و هو بنفس توقيت الموقع العالمي المذكور أعلاه و هذا يعني لا شك و لا ريب أن القمر سيظهر بدرا كاملا بعد غروب شمس هذا اليوم السبت 13 آب و نحن لم نصوم إلا ثلاثة عشر يوما فقط من شهر رمضان المبارك ..

نورهم يسعى بين أيديهم
13-08-2011, 03:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم , والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم تسليما

نعم رأينا البدر أشبه بالمكتمل ليلة السبت مساء الجمعة وكأنه بدر التمام مما يثبت أنه حدث إدراك بهذا الشهر الكريم شهر رمضان 1432 ه

وكما جاء بالصور التى جائوا بها أحبتى فى الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rafat M. Said
13-08-2011, 09:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

قال الله تعالى " وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " صدق الله العظيم الاعراف 179
قال تعالى " مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ " صدق الله العظيم الجمعه 5

فعجبا"من امة ترى القمر بدرا قد اكتمل ولم تصوم الا 13 يوما ولا تسأل ولا تتفكر .
وهذا فلكي يتوقع عيد الفطر المبارك يوم الاربعاء 31/8/2011!!!!!
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/BB32DCF0-A57D-4CE1-A022-ADCEC6B63E97.htm?GoogleStatID=9

المشتاق للنعيم الأعظم
13-08-2011, 10:00 PM
تعزيز من ناسا

http://earthsky.org/tonight/august-full-moon-named-for-fish-or-grain

:: عذبة الاخلاق ::
14-08-2011, 04:13 PM
اسفه لانى تاخرت في وضع الصوره
^____________^ كانت لدي ضروف
وايضاً تأخرت في التصوير صورت الساعة 10 مساء وذلك لوجود السحب

هذا صور للقمر 13 اغسطس 2011
http://im9.gulfup.com/2011-08-14/1313327567391.gif (http://www.gulfup.com/)


http://im9.gulfup.com/2011-08-14/131332796671.gif (http://www.gulfup.com/)

bahit
14-08-2011, 06:36 PM
شكر الله لك اختي جهودك
وهذا رابط لمراحل القمر التي تمر بها

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D9%88%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%85%D8%B1

بلقرآن نحيا
14-08-2011, 09:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة السلام علي الصادق حفيد الصادق محمد بن عبد الله

لقد جائتني رسائل قبل رمضان بيوم تؤكد صدق الامام ناصر بان رمضان هو يوم الاحد وليس الاثنين ولكنة بسبب الادراك في اول يوم في رمضان بجتماع الشمس مع القمر في النهار وغروب هلال اليوم الاول من رمضان قبل غروب الشمس و إليكم ارسائل التي جائتني علي الجوال لاني مشتركة في خدمة في الرسائل

الرسالة الاولي قبل المغرب بدقائق((لجنة تحري رؤية هلال شهر رمضان تتواجد في موقعها ,,والرائي عبدالله الخضيري يقول انه شاهد الهلال فجر اليوم ويتوقع صعوبة رؤيته هذا المساء وذكر أن مكان رؤيته سيكون جنوبا من الشمس.)))

ولكن رغم هذه الشهاده برؤيته في الفجر ألا انهم لم يعتدوا بهذا اليوم أنة اول ايام رمضان فجائت الرساله الثانية ليلة الاحد بعد المغرب مباشره
وفيها
(((أعلنت المحكمة العليا ان غدا هو المكمل للثلاثين من شهر شعبان وسيكون يوم الاثنين هو اول أيام شهر رمضان المبارك)))

فلا حول ولا قوة الا بالله ألم يقل الرسول محمد صلي الله علية وسلم ((صوموا لرؤيته وفطروا لرؤيتة ))ولم يحدد وقت لرؤيتة هل كان نهارا او ليلا و إنما العبره برؤية هلال رمضان سواء ليل ام نهار فرغم شهادتهم برؤيته فجرا إلا انهم تجاهلوا هذه الرؤية
ولتعذرؤني علي عدم كتابة هذه الرسالة من اول يوم رمضان لاني كنت في هم النقل ونشغلت عن الرسائل ونسيتها إلي ان رئيت الموظوع وتذكرت
ولقد تابعت القمر تقريبا يوميا وفعلا كان ليلة الثالث عشر مكتمل بدرا ولم نكن صمنا غير 12 يوم فقط وتمنيت لو عندي كامرة لتصويره الا ان البركة بالاخوة الذين صوروه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:: عذبة الاخلاق ::
14-08-2011, 11:10 PM
هذي صوره القمر ليوم 14-8-2011
واسفه على التأخير

http://im9.gulfup.com/2011-08-14/1313352639831.jpg (http://www.gulfup.com/)

nour65
14-08-2011, 11:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

تصديقا لبيانات الحق للامام المهدي المنتظر أن غرة رمضان الحقيقية كانت يوم الاحد و ليس يوم الاثنين و لاحقا لمشاركتي السابقة أعلاه فهذا إثبات و برهان إضافي أن الليلة هي ليلة السادس عشر من رمضان و ليس ليلة الخامس عشر من رمضان فهذه صورة مباشرة للقمر مساء اليوم 14 آب الساعة 11 مساءاً حيث بدأ القمر بالتناقص شدة الاضاءة 99 %