المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى سيدي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أما بعد...!



علاءالدين نورالدين
17-03-2019, 04:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم صلاة ربي وسلامه على الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآل بيته أجمعين وسلم تسليما كثيرا أما بعد:
لقد أُثير مؤخراً قصة النظر في كتاب البخاري عن طريق مفسر الأحلام وخطيب جامع الشيخ زايد الشيخ وسيم يوسف، فقام يدعي العلماء والأمراء وأصحاب الإختصاص لإعادة النظر في كتاب البخاري كونه يشك ببعض أو بجل ما جاء فيه وكثيرين من قبله كانوا كذلك ومن ثم قامت عليه حملة تكذيب وآخرين مناصرين ومتفرجين ومن الذين انتقدوه الفريق ضاحي خلفان تميم وعليه قمنا بمواعظ عديدة بالردود على تغريدات في الهاشتاقات المتداولة الخاصة بوسيم يوسف وهاشتاق

البخاري_خط_أحمر# ومن عمدت إلى وضع هاشتاق بعنوان أحد بيانات الإمام المهدي وهو:


القاعدة_القرآنية_لكشف_الأح ديث_المكذوبة#
ونشرنا موعظتنا وما يزال الأنصار يردون على تغريدات من هذا القبيل هنا وهناك.

ما يهمني من هذا الموضوع الذي فتحت هذه المشاركة بسببه هو: أن الدكتور عائض القرني أخذته الحمية على كتاب البخاري فقال ناطقا:

أنا حاضر للمُناظرة، قابل للتحدّي،
بعد دراسة السُنّة النبويّة 40 سنة،
لمناظرة بلا مُهاترات ولا سب، وإنما بحُجّجٍ وبراهين،
"قُلْ هَلْ عِندَكُم مِّنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا"،
"قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ".

انتهى قول الدكتور عائض القرني وفي الصورة نقل لتغريدته وتحتها ردود العشرات من الأنصار وله ١٨مليون متابع.
https://e.top4top.net/p_1171aa3ru0.png (https://up.top4top.net/)

وعليه فهل سيدي الإمام المهدي سيفتح له قسما خاص به ويقوم بدعوته للحوار والمناظرة بالقلم الصامت حتى نقوم بإنزال الخبر على حسابنا الدعوي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي أم نكتفي بنشر ما معنا من الحق وهو كاف لا محالة بل وزيادة أيضا وهذا فقط للإحاطة والاطلاع، والسمع والطاعة لخليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

عاصم
17-03-2019, 04:52 PM
حرامي وسارق روايات ونصوص على عين أمك ياتاجر وقص فلوس مثل النار وال ١٠ مليون حمار اللي يتابعونه ولا يسوا عندي كعب نعال , يعني بماذا يناديه الإمام الكريم فضيلة الحرامي أم فضيلة الشيخ الحرامي , أما والله حواره عندي منقصة ولو كان من ورائه هداية الناس أجمعين . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

راجية رضوان الله
17-03-2019, 05:16 PM
حرامي وسارق روايات ونصوص على عين أمك ياتاجر وقص فلوس مثل النار وال ١٠ مليون حمار اللي يتابعونه ولا يسوا عندي كعب نعال , يعني بماذا يناديه الإمام الكريم فضيلة الحرامي أم فضيلة الشيخ الحرامي , أما والله حواره عندي منقصة ولو كان من ورائه هداية الناس أجمعين . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

19666-وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ، ويكتب لكم الإمام المهدي هذه الموعظة البليغة لكافة المؤمنين..
160009

عبدالـعزيز
17-03-2019, 07:19 PM
19666-وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ، ويكتب لكم الإمام المهدي هذه الموعظة البليغة لكافة المؤمنين..
160009

سمعا وطاعة لخليفة ربي على الثقلين عليه وعليك وعلى احباب ربي الصلاة والسلام
ربنا ثبتنا برحمتك

أيمن محمد
17-03-2019, 08:09 PM
أحسنت صُنعاً أخي الحبيب وتاج الرأس ( علاء الديّن ) ، وأحسن الأنصار بدعوة الشيخ القرني للحِوار ، ولقد بلغته دعوة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني من سنين عددا ... وهو قارئ جيّد ، ومتفحص واعي ! ولا تخفى عليّه قوة الحُجة في البيانات جميعها .... وأستحب الصمت على الكلام والحوار وكأنه لم يسمع ولم يرى شيئاً ...!

ولكن تغريدته الأخيرة بطلب المناظرة لمن هو أقل منهُ علماً ! حُجةً لنّا عظيمة لإقامة الحُجة عليه أمام الملأ أجمعيّن ..!
وما علينا إلا البلاغ ... ألا ما على الأنصار إلا إبلاغه بكل حيّلة ووسيلة ، وحتى لا نجعل لهُ أمام الله رب العالمين أية حُجة !
فإما حِوار عن حق مبين وإتباع ،
وإما باطل ومحبة للضلال فكفر والعياذ بالله

والنصيحة هي بتكثيف البلاغ لهُ ، ودعوته بالليّن وبالحُسنى للحوار والمناظرة في المنتدى ، وإبلاغه بحقوقه المشروعة إن يقبل بذلك ، وحتى يّأذن الإمام عليه السلام بما يشاء لهُ رب العالمين

والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

ابواياس
17-03-2019, 08:42 PM
حرامي وسارق روايات ونصوص على عين أمك ياتاجر وقص فلوس مثل النار وال ١٠ مليون حمار اللي يتابعونه ولا يسوا عندي كعب نعال , يعني بماذا يناديه الإمام الكريم فضيلة الحرامي أم فضيلة الشيخ الحرامي , أما والله حواره عندي منقصة ولو كان من ورائه هداية الناس أجمعين . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .


عويصم الحبيب ما هكذا تورد الابل وكيف تشتم ال١٠ مليون هكذا وتنعتهم بالحمير فالله يهديك .. مقترح حبيبنا الانصري المكرم علاء الدين أؤيده حسب رؤيتي لما فيه مصلحة عامة وخير للدعوة حتى يروا اتباعه نتيجة الحوار! ولذلك انصحك بعدم الاستعجال ويعلم الله أننا نمقتهم ولكننا نقدم الحكمة على الغضب حبيبي في الله والقول الفصل والقرار لإمامنا الحبيب فنظرته غير صلوات ربي عليه وسلامه وآله مالنا إلا السمع والطاعة..
وأحبكم في الله

عاصم
17-03-2019, 08:54 PM
خفض على نفسك حبيبي في الله , فالرجل يعلم تماما ما أقول وال ١٠ مليون أيضا يعلمون تماما ماذا أقول لاهو بشتم ولا إفتراء , فخفضوا على أنفسكم أحبتي في الله , وهذا القرني لايشفع له عندي شيء إلا إعلان توبته وبيعته

رشيد الكرموشي/
17-03-2019, 10:15 PM
إقتباس من بيانات المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني
ويا علماء أمّة الإسلام يا علماء أمّة الإسلام يا علماء أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام يا من فرحتم بما عندكم من العلم، فلتخرجوا للإمام المهديّ ما لديكم من العلم لتدحضوا به سلطان علمه عليكم إن كنتم صادقين. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ هَلْ عِندَكُم مِّنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا ۖ إِن تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:148].
http://www.nasser-yamani.com/showthread.php?t=1450

لقرائة البيان كاملا اضغط على الرابط

- - - تم التحديث - - -


إقتباس من بيانات المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني
هل عندكم من سلطان تُحاجّون به ناصر محمد اليماني الذي يطعن فيما خالف لكتاب الله ويفرك ما خالف لمحكم كتاب الله فركاً بنعل قدمه ولا يبالي؟ فإن عندكم من سلطان أشدّ سطوعاً من البرهان الذي آتيكم به من محكم القرآن على إثبات ضلالكم فأقول لكم ما قاله الرسل لأمثالكم: {قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:148].
{وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:116].
http://www.nasser-yamani.com/showthread.php?t=2522

لقرائة البيان كاملا اضغط على الرابط

- - - تم التحديث - - -


إقتباس من بيانات المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني
ويا عُلماء الإسلام وأمّتهم، تعالوا إلى كتاب الله لنحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون إن كنتم به مؤمنون، فإذا لم أستطع أن أستنبط لكم حكم الله بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فلستُ المهديّ المنتظَر وما دعوتكم لأحكم بينكم بحكمٍ من رأسي من ذات نفسي بل أدعوكم إلى الله ليحكم بينكم فما خطبكم لا تريدون الاحتكام إلى الله؟ وقال الله تعالى: {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ} صدق الله العظيم [الشورى:10].
{ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [الممتحنة:10].
{وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:50].
{أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً} صدق الله العظيم [الأنعام:114].
http://www.nasser-yamani.com/showthread.php?t=2522

لقرائة البيان كاملا اضغط على الرابط

رشيد الكرموشي/
17-03-2019, 10:19 PM
إقتباس من بيانات المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني
ومن كان يرى نفسه عالماً فطحولاً يستطيع أن يقيم الحجّة بسلطان العلم على الإمام ناصر محمد اليماني فليكن رجلاً فيأتي إلى طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور ذلكم:
( موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية )
فمن ثمّ ينزل صورته واسمه الحقّ، فمن ثمّ يقيم الحجّة على ناصر محمد اليماني في موقعه إن كنتم صادقين أنّ الحقّ معكم، وإن كنتم ترون الحقّ مع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فلماذا لا تعترفون بالحقّ من ربكم فتنقذون أنفسكم وتنقذون أمّتكم؟
http://www.nasser-yamani.com/showthread.php?t=25224

لقرائة البيان كاملا اضغط على الرابط

رشيد الكرموشي/
17-03-2019, 10:29 PM
إقتباس من بيانات المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني
فذودوا عن حياض الدين إن كنتم صادقين. وأما السبّ والشتم فليست من صفات العالِم المحترم؛ بل من صفات الجاهلين، فمن ثم نقول سلامٌ عليكم لا نبتغي الجاهلين.

وإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أعلن التحدي بسلطان العلم ومن محكم القرآن العظيم وأقول أنا الأسد اليماني الحقّ قسورة ووصفت عُلماء المسلمين بالحمير المستنفرة عن الحوار عن التذكرة كما وصف الله المعرضين عن القرآن العظيم، وأقول من كان من علماء المسلمين المشاهير يرى نفسه أسداً وليس حماراً فاراً من الحوار فليسجل لدينا بصورته واسمه الحقّ الثلاثي أو الرباعي ويعرّفنا بنفسه ويقول: "أنا فضيلة الشيخ فلان بن فلان الفلاني، هيا افتح لي قسماً خاصاً بموقعك العالميّ، ولسوف أذود عن حياض الدين وأنقذ المسلمين بسلطان العلم الملجم لناصر محمد
http://www.nasser-yamani.com/showthread.php?t=28939!!

لقرائة البيان كاملا اضغط على الرابط

حسين الوايلي
18-03-2019, 08:02 AM
نؤيد اخينا علاء بما اقترحه فلعل وعسى الشيخ الفاضل عائض القرني يأتي ويحاور امام الأمة

سعد مسعود
19-03-2019, 06:29 PM
اخوني لقد اقمتم الحجه على عايض القرني .
ولا بد من فتح صفحه له ودعوته للحوار فذلك نداء الامام لكل عالم مشهور ومغرور ?

ويجب ابلاغ الامام الكريم بتغريدته هذه وان يحظر لطاولة الحوار بشروط الامام
التي اشترطها .
و والله ثم والله انه لن يجد له خيار من بعد الحوار الا ان يؤمن بكتاب الله او يكفر بكتاب الله.

فبلغوا الامام الكريم بهذا الامر العظيم حتى باتصال هاتفي اذا كان غائب عن الموقع لسبب ما .

ولا تتاخر ببلاغ الامام حتى لا يقال انه عايض القرني تحدى خليفة الله ولم يحظر .

ولكن يجب التاكد ان القرني يريد حوار الامام او ذلك الشخص الذي هاجم كتاب البخاري ?
وهل يريد الحوار فيما نفاه الامام من عقائد او في الدفاع عن شخص وكتاب البخاري ?

هذا ما رئيته والامر يعود لصاحب علم الكتاب في السكوت او التاجيل او المسارعه .

ويا اخي المنافس الشرس في. حب. الله وقربه عاصم .
والله انك خالفت امر الامام وامر الحبيب الرحمن بردك . وعليك بضبط النفس وحلوا الكلام فالامام لطيف اللفض والحبيب الاعظم لا يحب الجهر بالسوء من القول .
وسلام على المرسلين
والحمدلله رب العالمين

نسيم حميد المخلافي
19-03-2019, 11:31 PM
انا اؤيد في حالة واحده حبيبي علاء انه يتم عرض عليه الدعوه وان يرد على طلب الحوار كون حسب ما اتذكر انه تم دعوته من قبل و بكل الاحوال الموضوع موجه للامام وننتظر اجابته

خفض على نفسك حبيبي في الله , فالرجل يعلم تماما ما أقول وال ١٠ مليون أيضا يعلمون تماما ماذا أقول لاهو بشتم ولا إفتراء , فخفضوا على أنفسكم أحبتي في الله , وهذا القرني لايشفع له عندي شيء إلا إعلان توبته وبيعته

اكيد فكلامك مليء بالحكمة والموعظه الحسنه و لدرجة انه سيهتدي 10 مليون شخص بسبب مدحك لهم!..

مفتاح الجزائر
20-03-2019, 10:40 AM
إقتباس من بيانات الامام :

ولذلك فاعلموا أنّ الإمام ناصر محمد اليماني يُحرّم على أنصاره السباب والشتام لأيٍّ من طوائف المسلمين سواء كانوا سنّيّين أو حوثيّين أو قرآنيّين أو من أيِّ الطوائف الأخرى، فنحرّم عليكم سبابَهم وشتمهم بأي لفظٍ سيِّءٍ ونأمركم باحترام كافة علماء مذاهب وفرق المسلمين وأتباعهم بكل ما تعنية الكلمة من احترام، وذلك حتى تفرضوا احترامهم لكم وسماعهم لدعوتكم. وكذلك فتلك حكمةٌ بالغةٌ في الدعوة إلى الله أن تجادلوا الناس بالاحترام والقول الحسن فلا تنسوا أمر الله إلى الدعاة إلى سبيل ربّهم على بصيرةٍ منه أن يجادلوا الناس بالحكمة والموعظة الحسنة، فليس هذا أمر الإمام المهديّ ناصر محمد؛ بل أمر الله إليكم في محكم كتابه في قول الله تعالى: {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125].

وأريد من أنصاري أن يضربوا أروع أنواع الأخلاق للعالمين مهما سبّوكم أو شتموكم، فإن كنتم تحبون الله فاعفوا واصفحوا عمّن أساء إليكم، وما صبركم إلا بالله. واكظموا غيظكم من أجل الله فيزيدكم بحبّه وقربه. تصديقاً لقول الله تعالى: {الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (134) وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ (135) أُولَٰئِكَ جَزَاؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ (136)} صدق الله العظيم [آل عمران].

ويا معشر أنصارنا في اليمن، نُحرّم عليكم الانضمام إلى أحزابكم عند حدوث الفتن، فاتقوا الله واجتنبوا الخوض في الفتنة بين المؤمنين فإن استطعتم أن تصلحوا بينهم فافعلوا، وأمّا أن تتحيَّزوا بدافع حميّة الجاهليّة فمن فعل ذلك فليس من أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في شيء.

علاءالدين نورالدين
20-03-2019, 11:41 AM
اخوني لقد اقمتم الحجه على عايض القرني .
ولا بد من فتح صفحه له ودعوته للحوار فذلك نداء الامام لكل عالم مشهور ومغرور ?

ويجب ابلاغ الامام الكريم بتغريدته هذه وان يحظر لطاولة الحوار بشروط الامام
التي اشترطها .
و والله ثم والله انه لن يجد له خيار من بعد الحوار الا ان يؤمن بكتاب الله او يكفر بكتاب الله.

فبلغوا الامام الكريم بهذا الامر العظيم حتى باتصال هاتفي اذا كان غائب عن الموقع لسبب ما .

ولا تتاخر ببلاغ الامام حتى لا يقال انه عايض القرني تحدى خليفة الله ولم يحظر .

ولكن يجب التاكد ان القرني يريد حوار الامام او ذلك الشخص الذي هاجم كتاب البخاري ?
وهل يريد الحوار فيما نفاه الامام من عقائد او في الدفاع عن شخص وكتاب البخاري ?

هذا ما رئيته والامر يعود لصاحب علم الكتاب في السكوت او التاجيل او المسارعه .

ويا اخي المنافس الشرس في. حب. الله وقربه عاصم .
والله انك خالفت امر الامام وامر الحبيب الرحمن بردك . وعليك بضبط النفس وحلوا الكلام فالامام لطيف اللفض والحبيب الاعظم لا يحب الجهر بالسوء من القول .
وسلام على المرسلين
والحمدلله رب العالمين



بسم الله الرحمن الرحيم عائض القرني لم يتحدى الإمام المهدي قط ولا يجرؤ أبدا، إنما تحدي القرني هو مجرد فشخرة فقط فهو يدرس السنة منذ أربعين سنة، وله علم بدعوتنا هذه منذ بدأت وبشكل مستمر لا شك ولا ريب، وقد وضع الأنصار ردودهم على تغريدته ولكن في الحقيقة يجعلون لأنفسهم أذن من طين وأذن من عجين حين يعلمون أن المنادي هو قسورة، وإنما وضع التحدي بظنه سيقيم الحجة على وسيم يوسف ولكني أفتي مقدماً أن وسيم يوسف سوف يغلب القرني من الجولة الأولى هل تعلمون لماذا كون المثل يقول مكسر غلب ألف عمار، وما أسهل نفي أحاديث الشيطان حتى بأقوال من سبق، وأما قسورة فإنه قادر أن يغلبهم بالنفي والإثبات على حد سواء وبالحق وأحسن تفسيرا.
بالنسبة لوصف أخينا عاصم في حق الشيخ القرني فهو وصف صحيح وعاصم أدرى به فمن يأخذ حق غيره وينسبه لنفسه ويتاجر به ليس له وجه بين الناس.
على كل حال ابشركم أن الخلاف سيشتد بين المسلمين وعلمائهم في نفي العقائد الباطلة عما قريب وسيذيع صيتهم ويعجز العلماء عن قول شيء وسيتدخل بعد ذلك الإمام المهدي ليحكم بينهم بالحق وأحسن تفسيرا، كما سيفعل بين علماء الفلك المتخبطين يسرة ويمنة ولم يعودوا يعلمون متى سيكتمل القمر حتى وفق حسابهم، ولسوف يعلمون.

الإمام المهدي صلاة ربي عليه قد تم إبلاغه هاتفيا وبالحرف الواحد قلنا أن عايض القرني وضع تحد للحوار لكنه ليس بصورة شخصية للإمام المهدي إنما الحمية مما آثاره وسيم يوسف فوضع ذلك التحدي وإنما هو تحدي الغرور والتجارة بالدين ليس إلا وليس من الصادقين ألا والله لو كان تحدي الشيخ القرني صادقا لكان وضعه منذ سنين عددا والإمام المهدي ينسف عقائدهم الباطلة أربعة عشرة سنة ونيف وهم على علم بذلك فأين الحق منهم لو كانوا يريدونه لجاؤا للإمام المهدي يحاورونه وهم يعلمون به وبدعوته وبمضمون ما جاء فيها ولذلك فإنما تحدي القرني تحدي فشخرة فقط لا غير وتحصيل حاصل، وأنا لم أضع تغريدته إلا للعلم والإحاطة فقط لا غير والأمر لخليفة الله الإمام المهدي وله السمع والطاعة وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

ابن مسعود
21-03-2019, 01:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احسنت اخي علاء بارك الله فيك وفي مجهودك ووفقك وسدد قولك وعملك

منير طه
21-03-2019, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبابي في الله والسلام على أمامنا الحبيب
أسأل الله لي ولكم ولجميع الأنصار والانصاريات السداد والتوفيق بقياده معلمنا وامامنا الحبيب والحمد لله الذي علمه مالم يعلم
وأشهد الله انه قد علمنا الكثير منما علمه الرحمن
كم أتمنى لو أن تتم محاوره القرني وغيره على مراء من الناس حتى يكونوا شهداء على أنفسهم وعلى من اتبعوهم
والامر لحبينا ربنا الله أولا
ثم لحبينا في حب الله وخليفة الله في أرضه
واسأل الله ان يثبت قلبي وقلوبكم جميعا وان يجعلنا من المهتدين
وسلام على المرسلين والحمد لله الرحمن الرحيم

ابواياس
21-03-2019, 02:11 PM
إقتباس من بيانات الامام :

ولذلك فاعلموا أنّ الإمام ناصر محمد اليماني يُحرّم على أنصاره السباب والشتام لأيٍّ من طوائف المسلمين سواء كانوا سنّيّين أو حوثيّين أو قرآنيّين أو من أيِّ الطوائف الأخرى، فنحرّم عليكم سبابَهم وشتمهم بأي لفظٍ سيِّءٍ ونأمركم باحترام كافة علماء مذاهب وفرق المسلمين وأتباعهم بكل ما تعنية الكلمة من احترام، وذلك حتى تفرضوا احترامهم لكم وسماعهم لدعوتكم. وكذلك فتلك حكمةٌ بالغةٌ في الدعوة إلى الله أن تجادلوا الناس بالاحترام والقول الحسن فلا تنسوا أمر الله إلى الدعاة إلى سبيل ربّهم على بصيرةٍ منه أن يجادلوا الناس بالحكمة والموعظة الحسنة، فليس هذا أمر الإمام المهديّ ناصر محمد؛ بل أمر الله إليكم في محكم كتابه في قول الله تعالى: {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125].

وأريد من أنصاري أن يضربوا أروع أنواع الأخلاق للعالمين مهما سبّوكم أو شتموكم، فإن كنتم تحبون الله فاعفوا واصفحوا عمّن أساء إليكم، وما صبركم إلا بالله. واكظموا غيظكم من أجل الله فيزيدكم بحبّه وقربه. تصديقاً لقول الله تعالى: {الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (134) وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ (135) أُولَٰئِكَ جَزَاؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ (136)} صدق الله العظيم [آل عمران].

ويا معشر أنصارنا في اليمن، نُحرّم عليكم الانضمام إلى أحزابكم عند حدوث الفتن، فاتقوا الله واجتنبوا الخوض في الفتنة بين المؤمنين فإن استطعتم أن تصلحوا بينهم فافعلوا، وأمّا أن تتحيَّزوا بدافع حميّة الجاهليّة فمن فعل ذلك فليس من أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في شيء.



أحسنت الاقتباس حبيبي في الله ولو أنك نسخت رابط البيان مع تاريخه وذيّلته في نهاية الاقتباس سيكون أفضل حتى يستطيع الجميع مراجعة البيانات فالجميع معرضين للخطأ والنسيان .. رضي الله عنك وارضاك

رضي الله والوالدين
21-03-2019, 06:48 PM
أحسنت الاقتباس حبيبي في الله ولو أنك نسخت رابط البيان مع تاريخه وذيّلته في نهاية الاقتباس سيكون أفضل حتى يستطيع الجميع مراجعة البيانات فالجميع معرضين للخطأ والنسيان .. رضي الله عنك وارضاك

19658-عاجل: من الإمام ناصر محمد اليماني إلى السيد عبد الملك الحوثي وكافة طائفة الحوثيين، فأوفوا بالعهد ان العهد كان مسؤولا..
160008