الموضوع: الضربة الالهية

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 41
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حيدر
    يا اخي ما هو عملكم هنا غير الاجابة عن الاسئلة
    و هذه اسئلة حسابية يتضح فيها الخطأ
    أ نتم مسؤولون عن الاجابة لاني اقتبست من بيانات مكتوبة عندكم......

    يبدو ان حال الامام الثاني عشر لن يكون اسعد حظا من سابقيه الذين خنقت اصواتهم و حجبوا عن الناس
    و ماتوا و هم احياء .....اذ ان الامة الاسلامية الطويلة العريضة لم تتعرف عليهم على مدى 14 قرن.
    انتهى الاقتباس من حيدر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

    ايها الاخ الكريم حيدر إن الامام المهدي لم يقل أن الامة الاسلامية لم تتعرف كليا على الأحد عشر إماما خلال 14 قرنا بل هناك احتمال ان يكون بعضهم حقا من الامامية الاحد عشر و لكنه لم يقل ان كل الاسماء الواردة للأئمة الاحد عشر في كتب أخوتنا من أهل الشيعة هم من الأئمة المصطفون من رب العالمين .. بل البعض منهم فقط ..
    و إليكم نص البيان :

    ==========

    الإمام ناصر محمد اليماني
    10-31-2009, 02:00 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين

    ويا سبيل الرشاد فما أشبه سبيلك في البلاد بسبيل فرعون الذي قال((مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ)) وكذب عدو الله وقال الله تعالى ((وَأَضَلَّ فِرْعَوْنُ قَوْمَهُ وَمَا هَدَى )) صدق الله العظيم

    فاسمع يا رجل إني المهدي المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر ولم يبتعثني الله لكي أبين لكم الأئمة الذين من قبلي لأنهُ لم يعد فائدة من بيانهم ومن هم وما أسماؤهم وإذا حضر الطهور بطل العفور حتى ولو وجدوا جميعاً ما كان أن يسعهم إلا أن يتبعوا المهدي المنتظر الحق من ربهم وإني أراك من الذين يصدون عن الكتاب صدوداً وليس لأنك من اليهود كلا ، بل من الذين يتبعون لهو الحديث والروايات التي أكثرها خُزعبلات أفركها بنعل قدمي جميعاً ولم يأمرني الله أن أحاجكم بالروايات ،لا الحق منها ولا الباطل ، وهل تدري لماذا ؟ لأني سوف آتي برواية أو اثنتين أو ثلاث على الأكثر في الفتوى عن موضوع ومن ثم تأتوني بألف رواية مُخالفة لروايتي ثم ينظر الجاهلون الذين لا يحكّمون عقولهم إلى روايات ناصر محمد اليماني التي أوردها وإلى رواياتكم فإذا هي لم تكن إلا بنسبة ثلاثة في الألف فما أكثر خُزعبلاتكم التي تتعارض مع العلم والمنطق وخلاصة القول فاسمع يا رجل إن كنت باحثا" عن الحق ولا تُريد غير الحق فحقيق لا أقول على الله إلا الحق أما بالنسبة للأئمة فو الله الذي يعلم السر وأخفى أن الله قد جمعني بإحدى عشر إماما" وأنا الثاني عشر ومعنا مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا شأن لك بما حدث في الرؤيا وهي تخص صاحبها ولا أريد أن أذكر الرؤيا كثيراً حتى لا يستغل ذلك الشياطين الذين يتمنون أن تُبنى الأحكام على الرؤيا لكي تضل الأمة ضلالا" بعيداً عن طريق الرؤياً المُفتراة ولذلك فإني أحاجّكم بالقرآن العظيم في أساسيات الدين كمثال اعتقادكم يا معشر الشيعة أن الإمام لا ينبغي له إلا أن يلد إمام ، وإنكم لكاذبون وقال الله تعالى((وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إني جاعلك للناس إماما قال ومن ذريتي قال لا ينال عهدي الظالمين ))صدق الله العظيم
    وبهذا يتم تحطيم المُعتقد الشيعي الباطل أن الإمام لا ينبغي له أن يلد إلا إمام .. ولذلك اصطفيتم الإمام المهدي المزعوم محمد ابن الحسن العسكري و آتيتموه الحُكم صبياً ويا أصحاب السرداب اتبعوا من أتاه الله علم الكتاب فمثلكم ومثل السرداب كمثل الذي يجري وراء سراب بقيعة يحسبه الظمآن ماءا" حتى إذا جاءه لم يجده شيئ وقد أفتاكم الله وقال الله تعالى ((ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ ))صدق الله العظيم
    فما كان يدريكم أن الصبي محمد الحسن العسكري قد اصطفاه الله فما يُدريكم هل سيكون(ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ) أم إنه سيكون (مُّقْتَصِدٌ) أم (سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ) فهل تعلمون الغيب ؟! بل والله إنكم من الذين قال الله عنهم(( وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ )) صدق الله العظيم
    و تُنادون (يا حُسين) ويا (فاطمة الزهراء) ويا (علي ) أو يا(أبا الحسن) فتدعونهم من دون الله ثم لا ترون أنكم قد أشركتم بربكم وأعوذُ بالله أن أنتمي إليكم أو أن أستنصركم وهل تدرون لماذا وذلك تصديقاً لقول الله تعالى(( وَمَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا (52) وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِيَ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُم مَّوْبِقًا (53) وَرَأَى الْمُجْرِمُونَ النَّارَ فَظَنُّوا أَنَّهُم مُّوَاقِعُوهَا وَلَمْ يَجِدُوا عَنْهَا مَصْرِفًا (54) وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِى هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِن كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الْإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا (55) وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلًا (56) وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ وَاتَّخَذُوا آيَاتِى وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا (57) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِى آذَانِهِمْ وَقْرًا وَإِن تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَى فَلَن يَهْتَدُوا إِذًا أَبَدًا (58))صدق الله العظيم
    ولم يجعل الله المهدي المنتظر ينتمي للشيعة الإثني عشر وأعوذُ بالله أن أكون من المُشركين فقد ضللتم يا معشر الشيعة الإثني عشر عن سواء السبيل يا من تبحثون عن كتاب فاطمة الزهراء وتركتم القرآن بحجة أنه لا يعلمُ تأويله إلا الله افتراءا" على الله وإنما المُتشابه فقط لا يعلم تأويله إلا الله برغم أنه علمني إياه ربي ولكن الله لم يأمرني أن أحاجكم إلا بمحكم الكتاب آيات بينات هُن أم الكتاب وأصل العقيدة الحق أو النهي عن الباطل أجده فيهن ولكن مُحكم القُرآن العظيم سوف يخالف لأهوائكم كثيراً ولذلك فضلتم أن تتركوه بحجة أنه لا يعلم بتأويله إلا الله وانخرطتم وراء الروايات عن العترة وأكثر أئمتكم لو اطلعتم في قبورهم تجدون جثثهم جيفة قذرة وعظام نخره لأنكم أنتم من اصطفيتم أئمتكم ولا أعترف بما تعتقدون لديكم من الأئمة إلا بثلاثة فقط .. وحتى ولو كنت أعلمهم جميعاً لما كان هناك داع ٍ لإعلان أسمائهم ، ألا والله لو تنبشوا قبور الذين تسجدون لهم لتجدوا أكثرهم جيفة قذرة وعظام نخرة لأنكم أنتم من اصطفيتم كثيراً من أئمة آل البيت ، وحتى لو كنت أعلم بأسمائهم جميعا" لما أخبرتكم بهم ، لأنه لن يزيدكم ذلك إلا شركاً بالله ، يا من تدعونهم من دون الله ، ولم يعلمني الله إلاّ بعددهم وهو الحكيم العليم ، إلا الإمام علي ابن أبي طالب وجدي الحُسين ابن علي .. ويا من تسمي سبيلك سبيل الرشاد إني أصدق بعض عقائد الشيعة الإثني عشر كعدم رؤية الله جهرة سُبحانه وتعالى علواً كبيراً وفي عقيدتكم في البعث الأول ، ولكنكم لن تجدوا بين المبعوثين أبا بكر ولا عمرا" لأنهم في عليّين من الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه ولو قال لهم جدي الإمام علي إني خليفة الله عليكم من بعد رسوله ثم يثبت لهم ذلك من كتاب الله القرآن العظيم لكان أبا بكر وعُمر من أول المُبايعين للإمام علي على الخلافة ولكنه حقاً سكت عن حقه ، و كادت تشتعل نار الفتنة بين المهاجرين والأنصار وقالوا خليفة من الأنصار وخليفة من المهاجرين فأنقد المُسلمين عُمر ابن الخطاب فبايع أبا بكر وبرغم أن الخليفة من بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الكتاب هو ليس أبا بكر ولكن المهدي المنتظر يشكر أبا بكر وعمر لأنهم أنقذوا المُسلمين من فتنة أخطر فلا تحاجوني يا معشر الشيعة الإثني عشر وتلك أمة قد خلت لها ما كسبت وحسابهم على الله فلا شأن لكم يا من تنمّون الأحقاد فتشتتوا قلوب العباد اتقوا الله واسعوا إلى جمع شمل الأمة وتوحيد صفوف المُسلمين والناس أجمعين ضد الشيطان المسيح الدجال وجيوشه الذي يعدّهم من آلاف السنين ، ولكنكم من ألف عام و أكثر وأنتم في قضية الإمام علي وأبا بكر وعمر وعثمان !! وإلى متى يا قوم ؟! اتقوا الله وأنقذوا أمتكم من الضياع ولن يسألكم الله عن الإمام علي أو عن الإمام الحُسين لماذا لا تنصروهم ؟ لأنكم غير موجودين في ذلك الزمن يا معشر الشيعة الإثني عشر تذكروا قول الله تعالى ((تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ))صدق الله العظيم
    وفكروا في أنفسكم وفي أمتكم كيف تسعون لتوحيد الصف ولم شمل الأمة لأن الله لن يسألكم عن تلك الأمم بل سوف يسألكم عن أمتكم التي في عصركم لماذا لم تسعوا إلى جمع شمل المُسلمين و مداواة جراحهم فتؤلفوا بين قلوبهم إن كنتم تعقلون .. فاتبعوني يا معشر الشيعة والسنة فأنا المهدي المنتظر ، أشهد الله أني لا أنتمي إلى الذين لديهم كُتب للبشر هي أحق من كتاب الله ، الذكر المحفوظ من التحريف ، وذلك لأني لو أتيتكم يا معشر السنة والشيعة بألف آية من محكم القرآن العظيم ولديكم حديث ولو ضعيف يخالف لهذه الألف آية من الآيات البينات التي هُن أم الكتاب لنبذتم كتاب الله وراء ظهوركم واستمسك أهل السنة بالبخاري ومُسلم وكذلك الشيعة سوف يستمسكون بكتبهم المؤلفة من مصادر بشرية تخطئ وتصيب ، ولكني أدعوكم إلى كتاب الله و الاحتكام إليه وأشهدُ الله أني لا أنتمي إلى الشيعة وأعوذُ بالله أن أكون منهم ولا أنتمي إلى أهل السنة والجماعة وكذلك أعوذُ بالله أن أكون منهم وأكفر بالتعددية الحزبية في الدين و لستُ منكم في شيئ ، لا أنا ولا مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى((إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ "))صدق الله العظيم
    ولا ينبغي للمهدي المنتظر أن ينتمي إلى أي فرقة من فرق الدين المُختلفين الذين شتتوا المُسلمين وخالفوا كافة أوامر ربهم في محكم كتابه العزيز الذين يقولون : لا يعلم تأويله إلا الله ، وأعرضوا عن كافة أوامر الله المُحكم في الآيات البينات هن أم الكتاب ومنها نهي الله لهم عن الاختلاف في الدين وأمرهم أن يعتصموا بحبل الله جميعاً ، القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى (( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا)) صدق الله العظيم
    أم إنكم لم تعلموا ما هو حبل الله الذي أمركم بالاعتصام به وبالكفر بجميع ما خالف لمحكمه ؟! وقال الله تعالى(( يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا )) صدق الله العظيم
    ولربما يود أن يقاطعني أحد الشيعة ويقول إن حبل الله هو أئمة آل البيت ، ثم نرد عليه بالحق ونقول ولكن أئمة آل البيت يموتون تصديقاً لقول الله تعالى((وما جعلنا لبشرٍ من قبلك الخلد أفإن مت أفهم الخالدون )) صدق الله العظيم

    أفلا تتقون ؟! بل حبل الله المُتين هو القرآن العظيم الذي يهدي إلى الحق والحق أحق أن يُتبع تصديقاً لقول الله تعالى (( وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا من المُنذرين )) صدق الله العظيم
    وتصديقاً لقول الله تعالى((إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ ))صدق الله العظيم
    وتصديقاً لقول الله تعالى(﴿إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ (41) لاَ يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلاَ مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ (42)﴾صدق الله العظيم

    فهلمّوا يا معشر الشيعة والسنة إلى الاحتكام إلى كتاب الله المحفوظ من التحريف القرآن العظيم وإن أبيتم فلن أصلي على أحدٍ منكم مات أبداً ولن أقم على قبره حتى تؤمنوا بهذا القرآن العظيم فلبئس ما يأمركم به إيمانكم أن تعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله فتقولوا : حسبنا ما وجدنا عليه أسلافنا و أما القرآن فلا يعلم تأويله إلا الله ، ومن ثم أقول رب إفتح بيننا وبين قومنا والناس أجمعين بالحق وأنت خير الحاكمين وأن تغفر لهم فإنك أنت الغفور الرحيم ، ألا والله إني أخشى عليكم من عذابٍ قريب وأرجو من الله أن تتجاوزوا عامكم هذا بسلام لو أنه لا يزيدكم إلإ إنكارا" لرحمة الله !! و أرجو من الله أن تتجاوزوه بسلام فإننا نُريد لكم النجاة وليس الهلاك ولا نُريد أن نؤكد للناس شيئ عله لا يحدث فيؤخره الله إلى ما يشاء ، فنحن لم ننقذ المُسلمين بعد و قد اتخذوا هذا القرآن مهجوراً ولا نستعجل عليكم ورحمة الله وسعت كُل شيئ وإلى الله تُرجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدرو وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني



  2. افتراضي تعقيب بسيط

    يا اختي انا لا اريد ان يزعل الامام بالدخول في جدال حول امور قديمة
    انا اتكلم عن حقيقة اظهرها الامام و هي تثير حفيظة الكثيرين كونها تشابه ما كان يصرخ به الشيعة و لا احد يسمعهم
    و هو ان علي ابن ابي طالب هو الامام الاول و جرى التعمية على هذه الحقيقة من قبل جميع معاصريه مع الاسف
    و لم تتعرف الامة على عشرة ائمة بعده سواء كانوا نفس ائمة الشيعة ام غيرهم
    فهل يعقل ان هذا الامر فات الجميع دون قصد منهم و لاكثر من الف سنة

    انا مع الامام ان الوقت الراهن محتقن بفكر طائفي مدمر و لا طائل من اعادة الحديث عن الماضي
    و لكن الامر المحير ان مصداقية الامام الكريم جاءت اصلا من رؤية صادقة يظهر بها النبي و علي و عشرة اخرين فهل علينا الان ان نحذف من المشهد مع العشرة الاخرين لكي لا يزعل احد؟؟

  3. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 07 - 1433 هـ
    16 - 06 - 2012 مـ
    04:36 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    الإمام المهديّ المنتظَر ملتزمٌ بأمر ربّه:
    { قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا }..



    بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى:
    {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَوْلَا أَجَلٌ مُّسَمًّى لَّجَاءَهُمُ الْعَذَابُ وَلَيَأْتِيَنَّهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٣﴾ يَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٤﴾} [العنكبوت].

    وقال الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٨﴾ قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّ‌ا وَلَا نَفْعًا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ ۚ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلَا يَسْتَأْخِرُ‌ونَ سَاعَةً وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ ﴿٤٩﴾} [يونس].

    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾} [الأنبياء].

    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٧١﴾ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ رَ‌دِفَ لَكُم بَعْضُ الَّذِي تَسْتَعْجِلُونَ ﴿٧٢﴾} [النمل].
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٩﴾ قُل لَّكُم مِّيعَادُ يَوْمٍ لَّا تَسْتَأْخِرُ‌ونَ عَنْهُ سَاعَةً وَلَا تَسْتَقْدِمُونَ ﴿٣٠﴾} [سبأ].
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٨﴾ مَا يَنظُرُ‌ونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ ﴿٤٩﴾} [يس].
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥﴾ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ‌ مُّبِينٌ ﴿٢٦﴾} [الملك].
    {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} [الحج:47].
    صــــــدق الله العظيـــــم

    فهل يا حيدر ترى أنّ اليوم الأخير من أيام الله في الحساب الذي دخل ليله بَدءاً من غرّة رمضان 1425 ونهاره بتاريخ يوم الجمعة ثمانية أبريل 2005 قد انقضى ومضى؟ ولربّما يودُّ أحبّتي الأنصار أن يسألوا فيقولوا: "وما تقصد أنّه بدأ ليله بتاريخ غرّة رمضان 1425؟". ومن ثمّ نردُّ عليهم بالحقّ ونقول: حسب أيام القطبين الظاهرة ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر، ألا وإنّ يوم الله الأخير في الحساب والذي تحدث خلاله أشراط الساعة الكبرى يضمُّ كافة تواريخ الحساب في الكتاب بالنسبة لحركة الشمس والقمر والأرض.

    ويا حيدر، فلو أقول لكم إنّكم الآن في يوم القيامة والله على ما أقول شهيد ووكيل فسوف يدهشك الأمر فتقول: "كيف نكون في يوم القيامة والقيامة لم تقم بعد؟". ومن ثمّ يقول لك المهديّ المنتظَر: يا حيدر إنّكم في يوم القيامة بحسب أيام الله في الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:47].

    ويا حيدر، إنّ يوم الله في الحساب يعدل ألف يومٍ أرضيٍّ ولم ينقضِ بعد، ولربّما حيدر يقول: "يا إمام ناصر، كيف لم ينقضِ من يوم الجمعة 8 إبريل 2005 ألف يوم أرضي؟". ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: إنما نقصد ألف يوم أرضي بحسب أيام الأرض المفروشة ذات المشرقين، وسبق وأن علّمناكم أنّ يومها يعدل سنة بحسب أيامكم، إذاً فكم يعدل ألف يومٍ أرضيٍّ بحساب أيام الأرض المفروشة؟ وسوف تجده يعدل حقاً ألف سنةٍ مما تعدون وليس ذلك إلا يومٌ واحدٌ من أيام الله في الحساب في محكم الكتاب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:47].

    ويا حيدر لا تنقلب على عَقْبَيْكَ بعد إذ هداك الله إلى الحقّ بسبب عدم فهمك لأسرار الحساب في الكتاب! فما أجمل أمر الله إلى حبيبه ورسوله محمد صلى الله عليه وآله وسلم:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥﴾ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ‌ مُّبِينٌ ﴿٢٦﴾} صدق الله العظيم [الملك].

    فهل لا يريد أصحابك التَّصديق بالبيان الحقّ للكتاب حتى يعلِّمُهم المهديّ المنتظَر متى يوم الفتح الأكبر بحسب أيام البشر؟ ومن ثمّ يردّ عليكم المهديّ المنتظَر وأقول: أقسم بالله الواحد القهار لو يخبرهم المهديّ المنتظَر إنّ العذاب في رمضان 1433 لقالوا سننظر أصدقت أم كنت من الكاذبين! ومن ثم يُؤخِّرون التّصديق والاتّباع حتى يأتي رمضان 1433 لينظروا هل يعذبهم الله أم أنّ ناصرَ محمد كاذبٌ! ومن ثم نردُّ عليهم بالحق ونقول: ما أشبه قلوبكم بقلوب قومٍ قالوا:
    {اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاء أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} صدق الله العظيم [الأنفال:32].

    وقال الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ لَوْلاَ يُكَلِّمُنَا اللّهُ أَوْ تَأْتِينَا آيَةٌ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم مِّثْلَ قَوْلِهِمْ تَشَابَهَتْ قُلُوبُهُمْ قَدْ بَيَّنَّا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ} [البقرة:118].

    وقال الله تعالى:
    {وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمْ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلاَّ أَنْ تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمْ الْعَذَابُ قُبُلاً} [الكهف:55].

    وقال الله تعالى:
    {ثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنتُم بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنتُم بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ} [يونس:51].
    صـــدق الله العظيــــم

    ويا حيدر إنّ الذين يحاولون فتنة المهديّ المنتظَر عن أمر ربِّه حتّى يُبيّن لهم إنْ يشأ الله متى يوم العذاب العقيم فلا يُتعبوا أنفسهم فما زلتُ ملتزماً بأمر ربّي إلى محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا} [الجن:25].

    وقال الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥﴾ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ‌ مُّبِينٌ ﴿٢٦﴾} صدق الله العظيم [الملك].

    فلا تكُن قلوبكم كمثل قلوب الذين قالوا:
    {اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاء أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} صدق الله العظيم [الأنفال:32].

    فلتكن قلوبكم كمثل قلوب قومٍ قالوا:
    {رَّ‌بَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَ‌بِّكُمْ فَآمَنَّا رَ‌بَّنَا فَاغْفِرْ‌ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ‌ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَ‌ارِ‌ ﴿١٩٣﴾ رَ‌بَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَىٰ رُ‌سُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ﴿١٩٤﴾ فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَ‌بُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ‌ أَوْ أُنثَىٰ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَالَّذِينَ هَاجَرُ‌وا وَأُخْرِ‌جُوا مِن دِيَارِ‌هِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَ‌نَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ‌ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّـهِ وَاللَّـهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ ﴿١٩٥﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وأما بالنسبة هل الإمام ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر فقولوا:
    {إِنْ يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِنْ يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُمْ بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ} صدق الله العظيم [غافر:28].

    فليست الحجّة هل ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر أم مجرّد عالِمٍ من علماء المسلمين؟ بل الحجّة الدّاحضة عليكم بين يدي الله هو أنّه يجادلكم بآيات الله في محكم كتابه، وتلك هي حجّة الله عليكم ومن كذّب بها أو أبى أن يتّبعها فقد أُقيمت الحجّة عليه بين يدي ربِّه فيلقى بهم في نار الجحيم كونها تتلى عليهم آيات ربِّهم في محكم كتابه فأبوا أن يتّبعوها، ولذلك أقيمت عليهم حجّة الله بالحقّ فيعذبهم، وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿١٠٥﴾ قَالُوا رَ‌بَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿١٠٦﴾ رَ‌بَّنَا أَخْرِ‌جْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿١٠٧﴾ قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ ﴿١٠٨﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    والحقّ أقول أنه لن يثبت مع الإمام المهديّ إلا عبيد النعيم الأعظم.
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    ويا معشر السائلين إنّه يوجد مواضيع كثيرةٌ ومثيرةٌ تستطيعون أن تجادلوا الإمام المهديّ فيها حتى تقيموا عليه الحجّة أن يُهيمن عليكم بسلطان العلم المبين، فلماذا لا تريدون إلا أن تجادلوه بحساب يوم العذاب ومتى هو؟ ألا والله الذي لا إله غيره إنّ ذلك ليس من صالحكم فكفّوا عن الخوض في حساب يوم العذاب خيراً لكم حتى يهدي الله قلوبكم، وإن أبَيتُم جعل الله فتنتكم في حساب يوم العذاب ثمّ يأتيكم بغته ثمّ لا تجدون لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً، فلا تستعجلوا بالسيئة قبل الحسنة خيراً لكم، إني لكم ناصح أمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    صدقت وبالحق نطقت يا إمام ألأمة حفظك الله وزادك علماً ونوراً لتهدي بهِ ألأمه إلى الصراط المستقيم
    ولا عليك إلا البلاغ ومن اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن أباء فعليها
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى :
    (( وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ))
    صدق الله العظيم

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين


    اقتباس المشاركة :

    والحق أقول أنه لن يثبت مع الإمام المهدي إلا عبيد النعيم الأعظم.


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..


    ويامعشر السائلين إنها لتوجد مواضيع كثيرة ومثيرة تستطيعون أن تجادلوا الإمام المهدي فيها حتى تقيموا عليه الحجة أن يهيمن عليكم بسلطان العلم المبين فلماذا لا تريدون إلا أن تجادلوه بحساب يوم العذاب ومتى هو؟
    ألا والله الذي لا إله غيره أن ليس ذلك من صالحكم، فكفوا عن الخوض في حساب يوم العذاب خير لكم حتى يهدي الله قلوبكم، وإن أبيتم جعل الله فتنتكم في حساب يوم العذاب ثم يأتيكم بغته ثم لا تجدون لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً، فلا تستعجلوا بالسيئة قبل الحسنة خير لكم إني لكم ناصح أمين. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ


    انتهى الاقتباس
    اللهم اشهد أنا لن نرضى بأي شيء مهما كان ما لم تكن راضياً في نفسك و تزول حسرتك و تدخل جميع عبادك في رحمتك الواسعة.
    و بخصوص يوم العذاب... لماذا يا عباد الله تنسوا قول الله عز و جل:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (25) قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ‌ مُّبِينٌ (26) }
    صدق الله العظيم.
    فأين عقولكم التي تفقهون بها؟؟ هل تريدون أن يفتيكم الإمام الكريم في ميعاد يوم العذاب باليوم و الساعة و الدقيقة... ليخالف أمر ربه حتى تصدقوه؟ هيهات هيهات إنما الإمام الحبيب نذير مبين و الأمر كله لربي و ربكم الذي لا يشرك في حكمه أحداً و هو وحده العالم بالغيب و السلام عليكم و رحمة الله.
    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  6. افتراضي

    نحبك فى الله يامام ناصر محمد اليماني اللهم ثبت قلب اخي حيدر واخواني الانصار السابقين الاخيار وقلبي ولا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ارحم الراحمين ارحم على انفسنا منا و هو احب من انفسنا الينا نشكرك ربنا عدد فضلك علينا و رضى نفسك عليك يا من حرّم الضلم على نفسه و جعله بيننا مُحَرَّمَ. و نعود بك ان نرضى حتى ترضى وصلى الله و سلم على سيدنا محمد و آله و سيدنا الامام المهدي منهم و على جميع انصار الله في كل زمان و مكان. اما بعد
    سلام الله عليكم احبتي في الله.


    ما هذا البيان؟ ما هذا النور؟ أ بعد هذا البيان بيان؟ فبأي حديث بعده يؤمنون؟ ما هذا الكلام؟كلام من كلام الرحمن؟ بيان من بيانات الخبير بالرحمن؟ اشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمد رسول الله خاتم الا نبياء و المرسلين و ان الخبير بالرحمن الامام المهدي ناصر محمد حجة الله على العالمين.


    بسم الله الرحمن الرحيم: {قُلۡ مَآ أَسۡـَٔلُڪُمۡ عَلَيۡهِ مِنۡ أَجۡرٍ إِلَّا مَن شَآءَ أَن يَتَّخِذَ إِلَىٰ رَبِّهِۦ سَبِيلاً۬ (57) وَتَوَڪَّلۡ عَلَى ٱلۡحَىِّ ٱلَّذِى لَا يَمُوتُ وَسَبِّحۡ بِحَمۡدِهِۦ‌ۚ وَڪَفَىٰ بِهِۦ بِذُنُوبِ عِبَادِهِۦ خَبِيرًا (58) ٱلَّذِى خَلَقَ ٱلسَّمَـٰوَٲتِ وَٱلۡأَرۡضَ وَمَا بَيۡنَهُمَا فِى سِتَّةِ أَيَّامٍ۬ ثُمَّ ٱسۡتَوَىٰ عَلَى ٱلۡعَرۡشِ‌ۚ ٱلرَّحۡمَـٰنُ فَسۡـَٔلۡ بِهِۦ خَبِيرً۬ا (59) وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ ٱسۡجُدُواْ لِلرَّحۡمَـٰنِ قَالُواْ وَمَا ٱلرَّحۡمَـٰنُ أَنَسۡجُدُ لِمَا تَأۡمُرُنَا وَزَادَهُمۡ نُفُورً۬ا ۩ (60)}

    يا حيدر ان أبيت و توليت فلا حجة لك امام الله يوم القيامة. و اسئل الله ان يبصرك بالحق و ان تبايعه للاحتكام الى كتابه فاعلم ان الله ارحم بنفسك منك و تواضع للحق يرفعك.

    و نعود بك ربنا ان نرضى حتى ترضى و لا طمعا في الجنة و لا خوفا من النار ولكن ما اعظم حبك في قلوب عبادك و جعلته آية في قلوب عباد تحبهم و يحبونك و لا حب الا حبك و حبا فيك. و لا مفارقة بيننا الا ان ترضى في نفسك ربنا

    اضغط هنا لحفظ بعض بيانات الامام المهدي من الله و نفس الامة و ناصر المضلومين بإذن من الله رب العالمين.
    http://www.up-00.com/dldzhS10808.rar.html

  8. افتراضي البحث عن جواب

    السلام عليكم امامي العزيز و رحمة الله
    كنت ابحث عن جواب ليس الا
    و لكن ما ان يسال احد عن شيء حتى ينهال عليه الاخوان بالصفعات و اللكمات
    و التهديد بعذاب الله ...
    انا اريد نشر الفكرة و لكن محتوى البيانات يثير تساؤلات الناس و اذا كانت تساؤلاتهم منطقية فما العمل اذا
    هل نتركهم لمصيرهم ام ارجع لكم بحثا عن اجابة؟

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حيدر
    السلام عليكم امامي العزيز و رحمة الله
    كنت ابحث عن جواب ليس الا
    و لكن ما ان يسال احد عن شيء حتى ينهال عليه الاخوان بالصفعات و اللكمات
    و التهديد بعذاب الله ...
    انا اريد نشر الفكرة و لكن محتوى البيانات يثير تساؤلات الناس و اذا كانت تساؤلاتهم منطقية فما العمل اذا
    هل نتركهم لمصيرهم ام ارجع لكم بحثا عن اجابة؟
    انتهى الاقتباس من حيدر

    و عليك السلام و رحمة الله و بركاته. والله ما كفرناك و لا هددناك و ليس من اسلوبنا و انما كنا نريد ان نقول لك قولا بليغا فوالذي لا اله الا هو كل من قال لا اله الا الله خالصة من قلبه لفديته روحي و لنصرته اني ارى في استبطائنا بيعته مزيد من العناء للامة و نحن مسؤلون امام الله على كل ضلم. الم يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم اذا رأيتموه فبايعوه و لو حبوا على الثلج؟ الم يطلب هو من الانصار ان يكذبوه و لو غلب في جدال بالقرآن و لو في مسألة؟ اذا فلماذا المراوغة؟ فالبيعة هي لله و للاحتكام الى كتابه ليؤتى كل دي حق حقه و لنصرة المضلومين. لك كل الاعتذار مني ان اخطأت في حقك. صدق الصادق المصدوق ما ينبغي لاحد ان يقول اني خير من يونس ابن متى و قال ايضا سيد الخلق و حبيب الحق كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون و لو ضلمت يا اخي حيدر وانا اعلم انك حيدر لنصرتك بما استطعت فلا تأخذ في نفسك شيئا علي ان كنت لا تحب الا حبا في الله.

  10. افتراضي

    اقتباس من سيدنا الانصاري امير نور الى عالم من علماء المسلمين عمر القرشي

    فالغاية اذن حكيمة تتطهر فيها القلوب وتتآلف وتتطهر بعناية الله

    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله
    وآله وكافة المرسلين وعباده الصالحين

    مرحبا بأخينا المكرم عمر القرشي وجعلنا الله متمسكين بأهداب الحق
    والنور المبين فمن سنن الحق ألا نعبد الا الله وتلك دعوة الرسل جميعا
    نورا وهداية وارشادا الى العالمين
    قال تعالى ( إِذْ جَآءَتْهُمُ ٱلرُّسُلُ مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ تَعْبُدُوۤاْ الا الله ) الآية ،
    فتأمل أخي الكريم عمر قوله تعالى ( من بين أيديهم ومن خلفهم ) الآية
    أي جاءوهم من جميع جوانبهم واجتهدوا بهم من كل جهة من جهات الارشاد
    وطرق النصيحة تارة بالرفق وتارة بالعنف وتارة بالتشويق وأخرى بالترهيب فليس
    المراد الجهات الحسية والأماكن المحيطة بهم أو من جهة الزمان الماضى بالانذار
    عما جرى فيه على الكفار من الوقائع ومن جهة الزمان المستقبل بالتحذير عما أعد
    لهم فى الآخرة ويحتمل ان تكون العبارة تدل عن الكثرة ، كقوله تعالى (يأتيها رزقها رغدا من كل مكان) الآية
    فيراد بالرسل ما يعم المتقدمين منهم والمتأخرين او ما يعم رسل الرسل أيضا ، وما الامام المهدي
    الا عبد صالح متبع كريم لرسول الله صلى الله عليه وسلم وكذلك شهدنا بالحق أن لا نقول على الله الا الحق
    والحق أحق أن يتبع ونستهدي به الى الخير وما ينفع هذه الأمة المرحومة طاعة لله ورسوله
    أوليس سعي المؤمنين الصالحين هو صلاح هذه الأمة فتجمع أمرها على بينة من الله ورسوله
    وتتوحد قوبها ولا تتنازع في أمرها الجلي ببرهان الحق فلا تذم بقول الله تبارك وتعالى
    (كل حزب بما لديهم فرحون ) الآية ، فالغاية اذن حكيمة تتطهر فيها القلوب وتتآلف بعناية الله ويطهرها
    تطهيرا لصلاح أمرها
    وانها كلمة سارية بسنن الحق في كل الأزمان والعصور ( فَإِنْ أَعْرَضُواْ فَقُلْ أَنذَرْتُكُمْ صَاعِقَةً مِّثْلَ صَاعِقَةِ
    عَادٍ وَثَمُودَ إِذْ جَآءَتْهُمُ ٱلرُّسُلُ مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ تَعْبُدُوۤاْ إِلاَّ ٱللَّهَ ) الآية ، فقَرَعتهم
    الحجة التي لا تترك للشك مسرباً إلى النفوس بعدها في أَن الله منفرد بالإِلهية لأنه منفرد بإيجاد
    العوالم كلها وكان ثبوت الوحدانية من شأنه أن يزيل الريبة من النفوس كما تقدم بقوله تعالى
    ( فأعرض أكْثَرُهُم فَهُمْ لا يَسْمَعُونَ ) الآية .

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. الضربة الالهية بتوقيت الفمر
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-01-2013, 06:10 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •