الموضوع: عاجل إلى كلّ البشر بيان تقويم السّنة القمريّة من محكم القرآن العظيم للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ..

صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 139
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : زهرة الربيع
    علمنا اللغط من هذا كله وهو من فعل اليهود ليقعدوا لعباد الله صراطه المستقيم ويفتنونهم بأدق التفاصيل ولكن الذي لم أفهمه وأريد التوضيح من الامام او من أحد الأخوة الأنصار ان كان اليهود فتنوا المسلمين بأن جعلوا محرم اول الأشهر القمرية وزادوا شهرا على أشهرهم لتنتهي سنتهم بمحرم الذي هو بالأصل أخر الأشهر القمرية وكما فهمت كل هذا ليحللوا ماحرم الله ولكن السؤال
    لماذا هذا كله ألا يستطيعون أن يحللوا ماحرمه الله في أي وقت فهم يعصونه في كل أمر ولايهمهم الموضوع ... ولماذا يريدون أن تنتهي سنتهم بمحرم حصرا .. فلو كان محرم الشهر 12 لما كان هناك داعي لزيادة شهر فكان سيوافق الشهر 12 من سنتهم الكفرية فجعلوه الشهر1 ليوافق الشهر 13 من سنتهم فيزيدوا على هواهم
    سؤالي لماذا ركز اليهود على جعل سنتهم تنتهي بمحرم دون باقي الأشهر مع أنهم يستطيعون عصيان الله سبحانه بكل وقت وشهر دون مبرر فالموضوع لايفرق معهم ...؟؟
    وهل أشهر السنة الميلادية الحالية التي تتبع التقويم الشمسي هي التي أتى بها السيد المسيح أم ان الأشهر القمرية التي أخبر عنها الرسول محمد ص التي كانت بداية هجرته إلى المدينه هي الأشهر عند الله منذ أن خلق البشرية باعتبار أن جميع الرسل قبل نبينا محمد صلوات الله عليه جاؤوا بدين الاسلام
    السؤال ماهي الأشهر الحق للميلادية و الهجرية ¡¡¡ أم أن الله بكتابه ركز فقط على عددها دون تسميتها .. مالصحيح في ذلك هل أشهر السنة الميلادية ذاتها الهجرية ولاتقويم شمسي فقط قمري ؟؟ أي ماذا كانت تدعى الأشهر في زمن السيد المسيح الحق
    انتهى الاقتباس من زهرة الربيع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أختنا الفاضلة إن طقوسهم الشيطانية التي تحدث عنها الإمام ليست عادية ههه ففي شهر نيسان يكون عيد الفصح وما أدراك ما عيد الفصح لديهم وهناك من يسميه عيد القيامة ويقصدون قيام المسيح من بعد موته كما خيل لهم وهم يستعدون بذلك لخروج المسيح الدجال. وفيما يخص السنة الميلادية فلا توجد أصلا هذه السنة بل ظهرت بعد توفي سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام ولها أصول قديمة تعتمد على السنة الشمسية المزعومة لديهم والتي تساوي 365.25 يوما ولكن سنة الشمس تساوي 1000 سنة وسنة الارض تساوي 360 يوما وهما مرتبطتان بحركتهما حول الكعبة كما بين الإمام في بيانات سابقة و لكن تلك السنة الشمسية المزعومة ليست أصلية بل ظاهرة تعتمد على حركة الشمس النسبية حول الأرض التي بدورها تتحرك. ولعلمك فان زيادة النسيء أي زيادة شهر كامل للسنة لا تكون في كل السنوات بل في السنوات الكبيسة لديهم وهي السنوات 3،6،8،11،14،17 ،19 من كل دورة متكونة من 19 سنة. فقد لاحظ اليهود ان 19 سنة شمسية مزعومة تساوي 235 يوما قمريا فقاموا بابتكار هذه الدورة الميتونية فهم يضيفون تلك الشهور لتدارك تأخر الشهر القمري ب11 يوما في كل سنة ميلادية. لذلك يضيفون شهرا في السنة الثالثة :11 يوما زائد 11 زائد 11 سيفوت الحاصل 30 يوما مقدار الشهر ولن يكون آخر اشهرهم مواطئا لاول اشهر السنة القمرية كما يشتهون لذلك يزيدون شهرا ويكررون ذلك في عديد السنوات.
    والسلام

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وإنه للحق من ربكم فماذا بعد الحق إلا الضلال
    صدقت يا إمامنا وبالحق نطقت
    {(تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6))}صدق الله العظيم {الجاثية}



    قال الله تعالى :
    ﴿ ۞ اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ۖ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ ۖ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُّورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ﴾[ النور: 35] صدق الله العظيم [النور].



    سأظلُ طولَ العمر بابَك أقرعُ
    ياخير من ذا يستجيبُ ويسمعُ
    مالي سوى قرعي لبابكَ حيلةٌ
    فلئن طُرِدتُّ فأي بابٍ أقرعُ؟ .

    *** ***
    عشقت ليلي لإن فيه ذكر ربي
    ودمعي يزرف بكاء على ما ضاع من عمري
    وجاء نهاري وفاض أنهارا من شوقي لك ربي
    حبك وقربك ورضوانك ربي غايتي ومنتهى أملي
    ربي النعيم الأعظم
    **********
    إلهي يا مالك الوجود
    وقفت ببابك أنده بقلب هائم ودوود
    وفي صلاة التهجد
    أن تجعل حبك في قلبي خالدا مخلدا سرمدا إلى اليوم الموعود
    يامن تراها ولا تراك العيون
    يا من كنت لي أقرب من حبل الوريد
    فاجعلني أقرب إليك من كل العبيد
    إلهي أنت الرب المعبود
    وأنا أمتك التي ضاقت بها الحدود
    وارتفعت في وجهها كل السدود
    أناديك في جوف الليل البهيم يا ودوود
    أعطني عطاء بلاحدود
    وارفع عني كل القيود
    واجعلني راكعة ساجدة ذاكرة متهجدة أبتغي فضلا منك ورضوانا سيماي في وجهي من أثر السجود
    *********



  3. افتراضي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	14484870_1092453814124851_5328685851948169824_n.jpg 
مشاهدات:	339 
الحجم:	76.4 كيلوبايت 
الهوية:	4356بسم الله الرحمان الرحيم

    اللهم صلي وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين وعلى خليفتك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى يوم الدين.

    نحن في اليوم الثالت من شهر محرم 1437 http://www.calendrier-lunaire.net/calendrier-lunaire

  4. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندما نراجع بيانات الإمام فهو يقول ان بداية السنة الشمسية تكون يوم 8 أبريل كما هو حال يوم 8 ابريل 2005 وفي ذلك اليوم كان ميلاد هلال صفر 1426 يعني بداية السنة الشمسية تكون 8 ابريل الموافقة ل1صفر و هذا إقتباس من بيانه :

    وبما أنّ ذلك اليوم كان في يوم ميلاد هلال صفر الأصفار 1426 يوم الجمعة،
    فمن يوم ميلاد هلال صفر 1426 إلى يوم ميلاد هلال صفر 1427 سنة كاملة، وكذلك من يوم ميلاد هلال صفر 1427 إلى يوم ميلاد صفر 1428 سنة كاملة، ثم إلى يوم الحجّ في العيد الأكبر 1428 هي تسعة أشهر وعشرة أيام بالتمام والكمال، أي صار لنا الناتج من يوم الجمعة 8 أبريل 2005 الموافق يوم ميلاد هلال صفر 1426 إلى يوم النَّحر في الحجّ 1428 هو سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام وذلك طول اليوم الشّمسي الأخير في السنة الشّمسيّة يعدل بحسب أيامكم سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام، بمعنى أنه الفترة صارت ألف يوم أرضي منذ ميلاد صفر 1426 والذي كان فيه تاريخ 8 أبريل 2005 إلى تاريخ يوم الحجّ في العيد الأكبر 1428 وفي ذلك اليوم يستدير الدهر كما بين لكم محمد رسول الله ء صلى الله عليه وآله وسلم ء في خطابه يوم الحجّ الأكبر يوم النَّحر، فلا تحسبوا بحساب التاريخ الإفرنجي وإنما انظروا ماذا يوافق يوم الجمعة ثمانية ابريل بحساب التاريخ الهجري أي القمري وذلك لأن نهاية اليوم سوف تكون بحساب التاريخ الإسلامي 1428 يوم الحجّ في الحجّ في العيد الأكبر يوم النحر، حتى إذا تبين لكم ماهو اليوم الذي يأتي فيه العيد الأكبر ومن خلاله تعلمون حقيقة غُرَّة رمضان 1428 بأنها حقاً كانت ليلة الأربعاء ليلة الصيام لولا بأن الشمس أدركت القمر فتقدمته لرأيتم الهلال ليلة الأربعاء وصُمتم يوم الأربعاء، ولا أقصد بأن الذين صاموا الأربعاء من الذين لم يشاهدوا الهلال بأنهم على حقٍّ فليس كذلك، وذلك لأن الصيام مربوط برؤية الشهر وليس بيوم ميلاد فجر القمر .

    ولكن في ذلك اليوم لم يكن 1 صفر في حسابات السنة الهجرية بل نهاية صفر ههه يعني حتى سنتنا زائدة شهر ههه اهلا وسهلا الأمر فيه سر عظيم وانا افوض امري لله واسحب كلامي القديم.
    والسلام

    ----
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أظن أني وصلت لحل اللغز ههه حسب ما فهمت من بيانات الإمام فليس اليهود من جعل شهر محرم أول شهر من السنة القمرية بل هم ظنوا ذلك وكيفوا حساباتهم بزيادة النسيء من أجل أن يكون شهر محرم موافقا لشهر نيسان وهذا ما يقصده الإمام في بياناته الأولى ففعلا عندما نجعل شهر محرم اول شهر في السنة القمرية فسنجد انه سيكون موافقا لشهر نيسان العبري بإعتماد زيادة النسيء ليحلوا ما حرم الله. ولكنهم مخطؤون وسبحان الله كيف أضلهم الله فهم يحسبونه محرم وهو شهر صفر في الواقع !! وسبحان من علم إمامنا والحمد لله رب العالمين.


  5. افتراضي

    لقد تحققت الرؤيا التي رأيتها ببيان خليفة الله وعبده الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الله أكبر ولله الحمد.
    وهذا رؤيتي التي رأيتها في ليلة ليوم 16.06.2016 ونشرت الؤيا في صفحتي في الفيسبوك في نفس اليم وهذا كانت الرؤيا التي رأيتها:
    سردار محمد الكوردي
    16. Juni ·
    ماذا تعني إستبدال مافي داخل ساعة اليد بساعة أخرى لليد من مصلح الساعات وتعطلت الساعتان بسببها؟ وماذا تعني صيد الحمامة وقتلها وبعدها يخرج من الحمامة المقتولة أنصاري ولديه أحد من هذه الساعات لليد المعطلة والساعة الآخرى المعطلة عند والدي وبعدها أتى خليفة الله الإمام المهدي المنتظر لكي يحكم بين الساعتين المعطلتين وأصحابهما في الرؤيا هل من مجيب؟ هذا ليس كل ما رأيت في الرؤيا بل جزء منها.

    هذه كانت الرؤيا. سبحان الذي علمك علم الكتاب يا خليفة الله وعبده يا سيدي ومولاي.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوان نفسه

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    ولكن في ذلك اليوم لم يكن 1 صفر في حسابات السنة الهجرية بل نهاية صفر ههه يعني حتى سنتنا زائدة شهر ههه اهلا وسهلا الأمر فيه سر عظيم وانا افوض امري لله واسحب كلامي القديم.

    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=28629
    انتهى الاقتباس
    انا أشهد إنه بيان من الوزن الثقيل وفيه من
    مفاتيح الأسرار لتنظيم جميع حياة وأعمال المسلم الكثيرة والكبيرة
    الله يريد لنا اليسر ولا يريد لنا العسر وكان الله غفورا رحيما

    الأخ سردار
    رؤياك رؤي حق وتحقق بعض منها
    ونحمدالله على بعث الامام
    والحمدلله ربالعالمين

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله هذا البيان معجزة للعلماء لقد قرأت جميع المشاركات وعندي بعض الاستفسارات
    ما الدليل من القران بان محرم هو اخر السنه القمريه
    ما هو النسئ اليهودي ماذا فعلوا هل هم من غيروا الشهر من نهاية السنه القمريه الى بدايتها وكيف فعلوا ذلك
    هل الحج الاكبر اشهر معدودات ام ايام معدودات
    ارجو من الامام عليه السلام توضيح هذه التفاصيل حتى لا يلتبس الامر علينا.
    ا هو النسئ اليهودي

  8. افتراضي

    الله أكبر ولله الحمد من قبل ومن بعد
    نحمد الله ونشكره بأن منّ علينا بفضله وكرمه وجعلنا في عصر ظهور خليفته الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    وجعلنا من عبدة نعيم رضوانه وأن يثبتنا من بعد أن هدانا
    {رَّ‌بَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَ‌بِّكُمْ فَآمَنَّا ۚ رَ‌بَّنَا فَاغْفِرْ‌ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ‌ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَ‌ارِ‌ ﴿193﴾ رَ‌بَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَىٰ رُ‌سُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ﴿194﴾فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَ‌بُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ‌ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُ‌وا وَأُخْرِ‌جُوا مِن دِيَارِ‌هِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَ‌نَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ‌ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ ﴿195﴾}صدق الله العظيم

  9. افتراضي

    اللهم انك بلغت يا خليفه الله في الارض وانا على ذالك من الشاهدين فاالسلام عليك في عصر الحوار والسلام عليك في عصر الظهور من بعد التصديق والسلام عليك الى يوم يبعثون في الاولى والثانية والى يوم الدين
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته رضيت بِاللَّه ربى والإسلام دينا ومحمداً صلى الله علية وسلم نبياً ورسولا والقران نهجاً ودستوراً ونورا ورضيت بالإمام المهدي ناصر محمد خليفةً وإماما .

  10. افتراضي

    لماذا ذكر الامام في هذا البيان بان محرم اول الشهور ؟؟؟ { إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْراً فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ }
    صدق الله العظيم [التوبة:36]

    وأولها مُحرم وآخرها شهر ذو الحجّة، ولا ينبغي لعدد أيام الشهر أن يتجاوز 30 يوماً، ولا ينبغي لعدد أيام السّنة أن يتجاوز 360 يوماً، فما زاد على ذلك فهو باطلٌ ونسيءٌ مُفترى يخالف لعدة الأشهر في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والأرض، وما خالف لمُحكم كتاب الله فهو مرفوض جملةً وتفصيلاً، فكيف يجعلون السنة الميلاديّة 365 يوماً وست ساعات ثم يقولون سنةً كبيسةً بعد كلّ أربع سنوات؟ ويقصدون الست الساعات أنه ازداد يوماً فيجعلونها سنةً كبيسةً حسب زعمهم عدد أيامها 366 يوماً! ويزعمون أن ذلك بحسب دوران الأرض في محورها، ولكن أثبتنا بالحقّ في بيانٍ مفصَّلٍ من الكتاب أن دوران الأرض في فلكها يكتمل بعد 360 يوماً تماماً؛ حساب ذلك في الكتاب بدقةٍ متناهية عن الخطأ حتى في ثانيةٍ واحدةٍ على مدار ألف عام، وقد اطلعت على ذلك البيان الذي فصّلناه تفصيلاً.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=1604

صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. تذكيرٌ ببيانٍ قديمٍ من محكم القرآن العظيم وتحذيرٌ ونذيرٌ من المهديّ المنتظَر ناصر محمد إلى دونالد ترامب وإلى كافة البشر في الشرق والغرب..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 10-02-2018, 02:39 PM
  2. الرد الأول من الدكتور سعيد بن مسفر على بيان الإمام المهدي بخصوص تقويم السنة القمرية وبطريقة غير مباشرة...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-10-2016, 06:25 AM
  3. [ فيديو ] عاجل إلى كلّ البشر، بيان تقويم السّنة القمريّة من محكم القرآن العظيم للإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-10-2016, 12:11 PM
  4. عاجل إلى كلّ البشر، بيان تقويم السّنة القمريّة من محكم القرآن العظيم للإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2016, 12:51 PM
  5. ردود الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على الدكتور عدنان إبراهيم بالحجة والبرهان المبين من محكم القرآن العظيم
    بواسطة عبدالله سفينة النجاة في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-04-2015, 07:52 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •