الموضوع: الحسين علي عودة: عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس

صفحة 7 من 17 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 166
  1. rose

    اقتباس المشاركة : المتابع
    تريليونات التريليونات من المتابعين والمبايعين والمتبعين

    هنيئا للعقول العمياء
    فقط لم يتبقى من الامة سوى امام الحرم اما البقية مبايعين ومتابعين ومتبعين
    انتهى الاقتباس من المتابع
    ليش لا!!! ,,,, قال ربك -عز من قائل-: { أَلَم تَرَ أَنَّ اللَّـهَ خَلَقَ السَّماواتِ وَالأَرضَ بِالحَقِّ إِن يَشَأ يُذهِبكُم وَيَأتِ بِخَلقٍ جَديدٍ ﴿١٩وَما ذلِكَ عَلَى اللَّـهِ بِعَزيزٍ﴿٢٠وَبَرَزوا لِلَّـهِ جَميعًا فَقالَ الضُّعَفاءُ لِلَّذينَ استَكبَروا إِنّا كُنّا لَكُم تَبَعًا فَهَل أَنتُم مُغنونَ عَنّا مِن عَذابِ اللَّـهِ مِن شَيءٍ قالوا لَو هَدانَا اللَّـهُ لَهَدَيناكُم سَواءٌ عَلَينا أَجَزِعنا أَم صَبَرنا ما لَنا مِن مَحيصٍ ﴿٢١وَقالَ الشَّيطانُ لَمّا قُضِيَ الأَمرُ إِنَّ اللَّـهَ وَعَدَكُم وَعدَ الحَقِّ وَوَعَدتُكُم فَأَخلَفتُكُم وَما كانَ لِيَ عَلَيكُم مِن سُلطانٍ إِلّا أَن دَعَوتُكُم فَاستَجَبتُم لي فَلا تَلوموني وَلوموا أَنفُسَكُم ما أَنا بِمُصرِخِكُم وَما أَنتُم بِمُصرِخِيَّ إِنّي كَفَرتُ بِما أَشرَكتُمونِ مِن قَبلُ إِنَّ الظّالِمينَ لَهُم عَذابٌ أَليمٌ ﴿٢٢ } -صدق الله العظيم [إبراهيم].

    والذي أقصده من الاستدلال بهذه الآيات,,, هو أن يجب ربي دعوتك؛ لتكون حجة عليك بقدرة الله التي وكأنك تستخف بها. (((( آميـــــــــــــــــــن )))

  2. افتراضي

    ملايين يتابعون أمرنا هذا
    ملايين يتابعون موقعنا هذا

    فرق بين الجملتين

    وسوف نبدأ الحوار من محكم القرآن وبعدها سوف نسمع التقليل من شأن الحوار كما قللتم من شأن منطق الملايين

    سؤال بشرط الجواب من محكم القرآن وﻻ غير بدون تلفيق وﻻ تركيب

    في أي اية محكمة وضح الله العلاقة بين الحسرة والشفاعة

    فبهت الذي يؤلف من عند نفسه

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المتابع
    اذا كان رب البيت بالدف ضاربا
    فشيمت أهل البيت ......

    صاحبكم قال بنفسه
    انه يتابع موقعه هذا ملايين . واستخدم كلمة هذا
    وانتم تأولون كلامه بما يتناسب حتى نقول انكم صادقين
    خاب ظني بكم وزعيمكم

    كيف ﻻ تؤلون كلامة بما يتناسب مع اهدافكم وقد اولتم كتاب العزيز الوهاب بما ترونه يخدم شرككم

    مجرد أوهام
    الرجل يتوهم انه مهم والعالم يتابعه ليس مليون بل ملايين
    أو يوهم انصاره بأهميته

    ملايين
    ههههههههه
    ----
    وسوف نأتي الى قضية منطقية لأصحاب العقول المحترمة لنفسها

    كم مرة طلب منكم ناصر ان تنشروا بيانه بكل حيلة ووسيلة
    فالمنطق يقول اذا كان لدى هذا المنتدى ملايين المتابعين فلا شك انه ﻻ يحتاج الى دعاية وتسويق ﻵن ملايين المتابعين سوف يسوقون البيانات الى بقية البشر في الارض
    لكن الألتجاء الى الانصار لنشر بيان بكل حيلة ووسيلة معناها ان الموقع وصاحبه يبحث بكل حيلة ووسيلة عن مسوق للبيانات لعله يجذب بكل حيلة ووسيلة بعض الزبائن
    انتهى الاقتباس من المتابع
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    فيا أيها المتابع إنّ فتوانا أنّ المتابعين لبياناتي عبر موقعي هذا ملايين من البشر كون الأنصار يقومون بنسخ البيانات من موقعي هذا وتبليغها بكل حيلة ووسيلة للعالمين، وعلى كل حال فلنفرض أنّك الصادق وأنّه لا يتابع موقعنا سواك، فهيّا أقِم علينا الحُجّةَ بسلطان العلم المُلجم من مُحكم القرآن العظيم، ولكنّك لستَ إلا مُرائياً كثيرَ الجَدل بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ، فلا تُورِّط نفسك بالإستهزاء بالإمام المهدي الحقِّ من ربِّك! فوالله ثم والله إنّك لمن الخاطئين وسوف تصبح من النادمين بتاريخك الأسود في عصر الدّعوة المهديّة العالميّة إن استمرّيت في المِراء والجدل بغير علمٍ ولا سلطانٍ! فكن من الشاكرين أخي الكريم ودع ناصر محمد لسواك من أهل العلم كوني لا أراك عالماً شيئاً بل من عامة المسلمين! فخليك مُتابعاً تصديقا لإسم معرفك، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    ـــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي الإمام المهدي يؤكّد أن حريّة عقيدة العبوديّة لله هي ناموس دعوة المرسلين في كافة الكتب ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 12 - 1436 هـ
    13 - 10 - 2015 مـ
    09:35 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ


    الإمام المهديّ يؤكّد أن حريّة عقيدة العبوديّة لله هي ناموس دعوة المرسلين في كافة الكتب ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته، ويا من يسمّي نفسه سبط الإمام الحسين بن علي عليه الصلاة والسلام، إني أراك تحكم على الكافر الذي لا يحاربكم في دينكم فتحكمون عليه بالقتل أو يؤمن بالله كرهاً، وكذلك تحكمون على المرتدّ بالقتل وآتيت لنا بدليلٍ أنّ الله سوف يعذّب الكافرين والمرتدّين وهذا لا جدال فيه بيننا، كون علينا البلاغ وعلى الله الحساب، وسوف أترك الردّ عليك مباشرةً من الله وأنت تردّ على ربك.

    ولا أريد أن أخرج عن الموضوع وما نريد قوله بأنّ الله أعطى حرية العبادة بالنسبة لما ما بين العبيد في ملكوت الحياة الدنيا فلا إكراه في الدين فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، كون الله لا يقبل عبادة من يعبده بالإكراه ما لم يعبد الله وحده لا شريك له خشيةً من الله وحده . تصديقً لقول الله تعالى:
    {إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [التوبة:18].
    ولهذا السبب تكمن حرية عقيدة العبوديّة فيما بين العبيد كون ناموس دعوة المرسلين في كافة الكتب أنه لم يبعثهم الله ليُكرهوا الناس حتى يكونوا مؤمنين، حاشا لله! كونه لا اكراه في دين كافة المرسلين من ربّ العالمين؛ بل على الرسل البلاغ للناس على بصيرةٍ من ربهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَهَل عَلَى الرُّسُلِ إِلا البَلاغُ المُبِينُ} [ النحل:35]، وعلى الله الحساب. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلا البَلاغُ المُبِينُ} [العنكبوت:18].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّـهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّـهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ حَسِيبًا﴿٣٩﴾} [الأحزاب].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِن تَوَلَّيتُم فَاعلَمُوا أَنَّمَا عَلَى رَسُولِنَا البَلاغُ المُبِينُ} [المائدة:92].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنْ مَا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ} صدق الله العظيم [الرعد:40].
    صـــــدق الله العظيم.

    فمن ثمّ نخرج من بعد التدبّر بنتيجةٍ نهائيّةٍ وقطعيّةٍ أنه لا إكراه في عبوديّة الله وحده. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَقُلِ الحقّ مِنْ رَبِّكُمْ ۖ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا} صدق الله العظيم [الكهف:29].

    وكذلك الإمام المهديّ المنتظر ناصر محمد اليمانيّ يدعو كافة البشر إلى عبادة الله الواحد القهار على بصيرةٍ من ربي البيان الحقّ للذكر فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، فمن شاء أن يعبد الله الواحد القهار فجزاؤه الجنّة، ومن أراد أن يعبد البقر أو غيرها فجزاؤه النار وبئس القرار، وهذا منطق كافة الأنبياء والمهديّ المنتظر ناصر محمد اليمانيّ ملتزمون بقول الله تعالى:
    {قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصًا لَهُ الدِّينَ (11) وَأُمِرْتُ لأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ (12) قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (13) قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَهُ دِينِي (14) فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُمْ مِنْ دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنْفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (15) لَهُمْ مِنْ فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِنَ النَّارِ وَمِنْ تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ (16)} صدق الله العظيم [الزمر].

    ويا معشر علماء المسلمين، إن كلّ هذه الأحكام تفتي بالنفي المطلق بقتل المرتدّ عن دينه أو الذين رفضوا الدخول في دين الله فلهم دينهم وليَ دين، فلا إكراه في الدين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ﴿١﴾ لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ ﴿٢﴾ وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ﴿٣﴾ وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ ﴿٤﴾ وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ﴿٥﴾ لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الكافرون].

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ

    Read more:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=24463

    [ لقراءة البيانات المتعلقة بهذا الحوار من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    ​صدقت يا أمامي,,, فأعانك الله وسدد رميك

  6. افتراضي

    سبحانالله هو يعتقد انه غلبنا بهذا البيان الذي كتبه ولم نرد عليه فيه فنرجو من الامام الرد عليه
    تمت إضافة ‏‏2‏ صورتين جديدتين‏ من قبل ‏الحسين علي عودة‏.
    11 ساعة ·
    إنتبه ـ ثم أنتبه لتعرف إمامك وإمام زمانك
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ( ص )
    هذا تفنيد لما جاء به المدعي ناصر اليماني من أنه المهدي
    عن سيرته الذاتية
    جاء فيما جاء منه رداً على السائلين من أتباعه ما يلي : ـــــــ ...
    متابعة القراءة

  7. افتراضي

    وقل جاء الحق وما يبدئ الباطل وما يعيد ​صدق الله العظيم

  8. افتراضي

    ارجو من الاخوة ان ينقلو ما كتبه في الفيسبوك لاني لا احسن استخدام الانترنات

  9. افتراضي

    ويا ناصر الماربي فلنفترض اننا مرائين وانت وحدك المخلص لربك
    فالمطلوب منك برهان من كتاب رب العالمين على ان هناك أية محكمة واحدة فقط تؤكد العلاقة بين الحسرة في نفس ربك كما تصفه سبحان الله عما تصفون وبين الشفاعة
    بدون محاولة تركيب أية بأية أخرى ليس هناك اية محكمة توضح هذه العلاقة

    وﻻ إكراه في الحوار وﻻ إكراه في التصديق
    والمرائين والكافرين حسابهم على ربهم

  10. افتراضي

    وان من ضمن الرياء والكذب والايهام
    ان تقول لمن يريد ان يحاورك ان لديك متابعين وانصار بالملايين وﻻ يوجد لديك اي دليل حقيقي على وجود الآلآف من المتابعين
    كلها أحصائيات تخمينية وهمية تعظيمية ريائية وبأمكانك يا ناصر ان تدخل في منتديات دينية وغير دينية وستجد فعلا زوارها بمئات الالآف واعضاءها بمئات الاﻵف
    ولو كانوا مثلك لقالوا اعضائها ان متابعيهم بالمليارات

    ونحن ننتظر خروجك يا ناصر وعلى الله قصد السبيل

صفحة 7 من 17 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. حوار الإمام المهدي مع فضيلة الشيخ الحسين علي عودة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-10-2015, 01:22 AM
  2. دعوى للشيخ وجدي غنيم
    بواسطة عبير في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-12-2012, 05:20 PM
  3. لكل دعوى برهان فاستجيبوا للاحتكام إلى محكم القرآن العظيم
    بواسطة بيان في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2012, 08:00 AM
  4. ردّ الإمام على الأخ المكرم الحسين بن عمر: إن الدين هو الدين الحقّ من ربّ العالمين يدعو الناس للإسلام.
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 09:15 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •