الموضوع: عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..

صفحة 6 من 14 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 132
  1. افتراضي

    صدقت بابي انت و امي يا امامي

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا (70)يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا (71) } صدق الله الولي النصير .
    والحمدلله رب العالمين
    يقول العزيز الغفار مخاطبا المسلمين في زمن ظهور المهدي المنتظر:

    (ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله و ما نزل من الحق و لا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب

    من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم و كثير منهم فاسقون) (16 ) الحديد

  3. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت
    اسأل الله التمكين قبل وصول كوكب العذاب رحمة من الله بالعالمين الله ارحم الراحمين
    قال تعالى﴿ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ (24) تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (25)﴾
    سورة إبراهيم

  4. افتراضي

    اللهم ألف ووحد كلمة المسلمين وأدم الرخا والاخا بين المسلمين واحفظ لبلاد الحرمين أمنها وامانها واحفظ لدولة إيران الإسلامية أمنها وامانها وجميع الأرض أرسى السلام فيها وارفع غضبك عنا وتمح ما تشا وتثبت وعندك أم الكتاب
    فروى أبو داود وأحمد وصححه الحاكم وأقره الذهبي عن عبد الله بن عمر يقول: كُنَّا قُعُودًا عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ فَذَكَرَ الْفِتَنَ فَأَكْثَرَ فِي ذِكْرِهَا حَتَّى ذَكَرَ فِتْنَةَ الْأَحْلَاسِ فَقَالَ قَائِلٌ يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا فِتْنَةُ الْأَحْلَاسِ قَالَ هِيَ هَرَبٌ وَحَرْبٌ ثُمَّ فِتْنَةُ السَّرَّاءِ دَخَنُهَا مِنْ تَحْتِ قَدَمَيْ رَجُلٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يَزْعُمُ أَنَّهُ مِنِّي وَلَيْسَ مِنِّي وَإِنَّمَا أَوْلِيَائِي الْمُتَّقُونَ ثُمَّ يَصْطَلِحُ النَّاسُ عَلَى رَجُلٍ كَوَرِكٍ عَلَى ضِلَعٍ ثُمَّ فِتْنَةُ الدُّهَيْمَاءِ لَا تَدَعُ أَحَدًا مِنْ هَذِهِ الْأُمَّةِ إِلَّا لَطَمَتْهُ لَطْمَةً فَإِذَا قِيلَ انْقَضَتْ تَمَادَتْ يُصْبِحُ الرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا حَتَّى يَصِيرَ النَّاسُ إِلَى فُسْطَاطَيْنِ فُسْطَاطِ إِيمَانٍ لَا نِفَاقَ فِيهِ وَفُسْطَاطِ نِفَاقٍ لَا إِيمَانَ فِيهِ فَإِذَا كَانَ ذَاكُمْ فَانْتَظِرُوا الدَّجَّالَ مِنْ يَوْمِهِ أَوْ مِنْ غَدِهِ.
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  5. افتراضي

    ووالله انه لقول حق ،من خليفة حق ، من الله الحق ..
    ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، فاين القادة واين الحكام واين الشعوب واين الناس ، مالهم ؟
    صم بكم. عمي. ؟ ،يقول تعالى (إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ﴿الأنفال: ٢٢﴾
    وياقرة اعين انصارك ، يا إمامنا إمام العدل والرحمة ، ان لبيانك هذا وقع في القلب وتفكر في العقل ، لاولي الالباب من المسلمين ،
    اللهم مكن لخليفتك في الارض ، وعجل بالنصر المبين للناصر لمحمد عليه الصلاة والتسليم ، الإمام ناصر محمد اليماني إمام المسلمين اجمعين ، واجمعنا ووحد صفوفنا يارب العالمين ، لنكون من جند الإمام الكريم ، والحمدلله رب العالمين ..
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  6. افتراضي

    مأرب = سبأ

  7. افتراضي

    السلام عليكم
    اسئل الله ان يهديهم لااتباع الامام وللااخذ برءايه ومن كان منهم لايؤمن به اماما الان فليعتبره محلل سياسي ينبههم الى نقاط الضعف والقوة في هذا الوضع
    فقد قدم لهم تحليلا منطقيا لكل ذي عقل لديه غيرة على ارضه ودينه ام انهم لادين لهم ولاحنكة سياسية لحماية اوطانهم وان لم يستجيبوا له
    فسحقا لهم ولايؤمنون حتى يسمعوا الصيحة بالحق عند ئذ لايبقى لها الا الامام ارواحنا فداءه اعانه الله فكم يحمل ثقل الجبال على كاهليه

  8. Exclamation وَلَن تَرْضَىٰ عَنك الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارىٰ حَتَّىٰ تَتَّبعَ مِلَّتهمْ قُلْ إِنَّ هُدى اللَّه هُوَ الْهُدىٰ..




    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }﴿المائدة: ٥١﴾.

    آلآآآآآآآن قد عُرِفَ أنّ (قادة الخليج ومنهم قادة العراق) هم أعوان اليهود والنصارى على شعوبهم؟! قد عرفناها منذ اثني عشر عاماً عندما استقدموهم(ممتطين صهوة دبّاباتهم اللعينة) مِمّن يحسبون أنفسهم عُرُبَاً عراقيّين وهم أولياء الشياطين( إسرائيل وأمريكا وروسيا ومن والاهم)، ومنذ ذلك الحين وهم يُجفِّفون منابع جميع مصادر ثروات العراق، وبدأوا بالإيحاء للشعب المظلوم (على استحياءٍ) في الربع الأخير من العام الماضي بأنّ ميزانية العراق للعام 2014 (والعام على وشك الإنتهاء)لا يمكن إقرارها؟! والسبب وجود عجز في الميزانية - أي ميزانية عامٍ بأكمله - ( مايقارب 150 مليار دولار ذهبت إلى حيث لا يعلم الشعب المستضعف)، ومنذ ذلك الحين استعَدوا لإقرار ميزانية هذا العام(2015) وبعد عدة أشهر أعلنوا بدون حياء من الله (الجبّار المنتقم ممن يأكلون أموال الناس بالباطل)، أعلنوا إنّ ميزانية عام 2015 سيكون فيها عجزٌ أيضاً بما يقارب نصف الميزانيّة!! وابتكروا سبُلاً لتعويض سرقاتهم بالتعاون مع مواليهم، ومنها زيادة الضرائب في كل مايخص مصالح المواطن الفقير، وأعلنوا أنّ أصحاب العقود والأجراء اليوميّين سيُطردون لانّ الدولة لا تتمكن من توفير رواتبهم!! وأُوقّفت التعيينات والمشاريع، وبقي التزامهم مع أمريكا بتسديد تكلفة كل ضربة جوية على داعش(80 مليون دولار)!! وفي حقيقة الأمر فإنّ أمريكا ترمي الأسلحة والأغذية إلى داعش، وهذا ما تتداوله ليست فقط الصحافة وإنّما أعضاء من مجلس النواب والحكومة متأكدة منه ولا يحرِّكون ساكناً بل في نية الأمريكان استقدام قوات بريّة أيضاً ليعود الإحتلال بشكل علني..

    وبعد..ماذا نقول أيضاً؟.. فالفساد مستشري في جميع مفاصل الدولة، والمتضرِّرون هم الفقراء والموظّفون البسطاء والمهجّرون والنازحون والذين ابتلوا بفقدان أحبائِهم وتعوّق أبنائِهم وفقدان مُعيليهم جراء التفجيرات، فهل تتشوّقون لمعرفة خلاصة حال العراق الآن.. هو خرابٌ في خرااابـــــــــ..

    والأمر لله الواحد القهّار، وليس لنا إلا التصبّر والصبر وتصبير الناس على هذا الإبتلاء لحين الفرج بظهور إِمام السلام في العالم (
    المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني)، اللهم عجِّل بظهور إمامنا؛ فرج المستضعفين في الأرض، ليملأ الأرض قسطاً وعدلاً فقد امتلأت جوراً وظلما، وإليك نجأر.. وإنّما نشكو بثّنا وحزننا إليك يا حبيب قلوب العارفين، ولن أرضى إلا بتحقّق رضوانك في نفسك (يا حبيبي يا الله)، والحمد لله على كل حالٍ وفي كلِّ حينٍ وكما يستحق ويرضى، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربِّ العالمين.
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  9. افتراضي

    * المشهد اليمني
    ذكرت صحيفة عربية صادرة في لندن، إن قرار مجلس الأمن بشأن اليمن الذي صدر مساء الأحد جاء باستنكار استيلاء جماعة الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" على السلطة في اليمن دون أن يفرض عقوبات على من يعرقل عملية الانتقال السياسي في اليمن، أو أن يتضمن المطالب عربية لاستخدام القوة العسكرية في ظل الفصل السابع لميثاق الأمم المتحدة ضد الاستيلاء غير الشرعي للحوثيين على السلطة.
    وبينت صحيفة "الشرق الاوسط" أن أروقة الأمم المتحدة في نيويورك شهدت نقاشات استمرت على مدى يومين حول تدهور الأوضاع في اليمن وإمكانية التوصل إلى حل توافقي للأزمة، بعد التحذيرات التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون قبل يومين من أن اليمن ينهار.
    وأوضحت الصحيفة أنه "أجريت على نص القرار المقدم من الأردن وبريطانيا عدة تغييرات، ووفقا لمصادر دبلوماسية عربية بالأمم المتحدة، حاولت الدول العربية الضغط ليصدر القرار متضمنا نصا يجيز التدخل العسكري في اليمن واستخدام القوة العسكرية ضد جماعة الحوثيين بعد الاستيلاء غير الشرعي على السلطة، لكن عددا من الدول الأعضاء في مجلس الأمن اعترضت على صياغة نص يعتمد على الفصل السابع".
    وقالت الصحيفة إن "وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي أبدوا في رسالة للمجلس مخاوفهم من التدخل الشيعي الإيراني في اليمن ودعم طهران للمتمردين الحوثيين وطالب دول مجلس التعاون الخليجي من مجلس الأمن التدخل للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
    وأضافت "وطالبت الدول الخليجية بأن ينص القرار على اتخاذ إجراءات تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة والذي يسمح باستخدام القوة العسكرية إذا كان هناك تهديد للسلام كما طالبوا باجتماع عاجل يوم الأربعاء لجامعة الدول العربية واجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي".
    وتابعت "كما طالبت الدول الخليجية بأن يتضمن القرار فرض عقوبات ضد أي شخص يعرقل الانتقال السلمي للسلطة، لكن النص خرج فقط دون إشارة إلى أي عقوبات، ونص على اتخاذ خطوات أخرى فقط إذا فشلت الأطراف في اليمن في التوصل إلى اتفاق".
    وأشارت إلى أن بعض العبارات والكلمات في النص المقدم في مسودة القرار اختلفت عن النص الذي خرج به مجلس الأمن من أبرزها كلمة «استنكار» إجراءات الحوثيين بحل البرلمان والاستيلاء على المؤسسات الحكومية في اليمن، بدلا من كلمة إدانة، إضافة إلى كلمات الإعراب عن القلق ودعوة الأطراف إلى الالتزام بالحوار وتسريع المفاوضات.
    وقالت إن "الدول الأعضاء بمجلس الأمن اكتفت على النص الذي يشدد على ضرورة انسحاب المتمردين الحوثيين "فورا دون قيد أو شرط من المؤسسات الحكومية اليمنية والانخراط بحسن نية في محادثات السلام التي تقودها الأمم المتحدة والمبعوث جمال بن عمر".
    وطالب قرار مجلس الأمن الحوثيين بالانخراط "بحسن نية" في المفاوضات وسحب قواتهم من دون قيد أو شرط من المؤسسات الحكومية والإفراج عن الرئيس والوزراء الموضوعين تحت الاعتقال الجبري دون أن يتضمن النص فرض عقوبات لعدم الامتثال في الدخول في مفاوضات أو الإفراج عن الرئيس هادي والوزراء.
    وأشار النص إلى استعداد مجلس الأمن اتخاذ خطوات أخرى في حالة عدم تنفيذ الأطراف اليمنية لهذا القرار دون توضيح لتلك الخطوات.
    وفيما يتعلق بالمخاوف من التدخل الإيراني في اليمن نص القرار على دعوة جميع الدول إلى الامتناع عن التدخل الخارجي الذي يسعى إلى إثارة الصراع وعدم الاستقرار بدلا من دعم الانتقال السياسي.
    وقالت سفيرة الأردن لدى الأمم المتحدة دينا قعوار: "لقد أجريت تعديلات على النص الأصلي للقرار، وأردنا أن يخرج القرار بقبول وإجماع من جميع أعضاء المجلس"، فيما أشار سفير الملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة عبد الله المعلمي إلى متابعة مدى تنفيذ القرار الذي أصدره مجلس الأمن بشكل يومي على أرض الوقع في اليمن.
    من جانبه، قال دبلوماسي بريطاني إن عددا من الدول العربية طالبت بفرض عقوبات ضد أي شخص يعرقل عملية الانتقال السلمي للسلطة في اليمن، لكن غالبية الدول الأعضاء في مجلس الأمن فضلت أن يدعو نص القرار إلى "اتخاذ خطوات أخرى" إذا فشلت الأطراف اليمنية في الاتفاق لإعطاء الفرصة للمبعوث الأممي جمال بن عمر للتوسط، وحث الأطراف على الحوار للتوصل إلى اتفاق دون تلويح بعقوبات.
    وخلال الجلسة المسائية الطارئة يوم الأحد أصدر مجلس الأمن بالإجماع قرارا يدعو فيه جميع الأطراف اليمنية لتسريع محادثات السلام والتوصل إلى حل سياسية للأزمة في اليمن.
    وأعرب أعضاء مجلس الأمن عن انزعاجهم من الأعمال العدائية للحوثيين والتي قوضت عملية الانتقال السياسي في اليمن وشكلت خطرا على استقرار البلاد ووحدتها.
    واستنكر القرار الإجراءات أحادية الجانب التي اتخذها الحوثيون بحل البرلمان والاستيلاء على المؤسسات الحكومية في اليمن ودعا كل الأطراف اليمنية للالتزام بالحوار والتشاور للتوصل إلى حل واستكمال عملية التشاور حول الدستور وإجراء استفتاء حول الدستور وإجراء الانتخابات في ظل قانون انتخابي جديد يحدده الدستور الجديد.
    وطالب القرار الأطراف اليمنية برفض أعمال العنف والامتناع عن الاستفزازات التي تقوض عملية الانتقال السياسي. وطالب القرار الحوثيين بسحب قواتهم من المؤسسات الحكومية بصفة خاصة في العاصمة صنعاء وإطلاق سراح الرئيس عبد ربه منصور هادي وأعضاء مجلس الوزراء وجميع الأفراد المحتجزين تحت الإقامة الجبرية.
    وتضمن القرار الذي حمل رقم 2201 لعام 2015 أربعة عشر بندا وطالب في البند رقم 13 أن يقوم الأمين العام للأمم المتحدة تقريره عن تنفيذ القرار في اليمن وتنفيذ مبادرة مجلس التعاون الخليجي ونتائج مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلام في غضون أسبوعين بعد تاريخ اعتماد القرار وتقديم تقرير كل شهرين بعد ذلك.
    وأصدرت جماعة الحوثي العاصمة صنعاء الجمعة قبل الماضية، 6 فبراير إعلانا دستوريا حلت بموجبه مجلس النواب (البرلمان) وشكلت مجلسا وطنيا بديلا عنه قوامه 551 عضوا ومجلس رئاسيا من 5 أعضاء.
    يشار إلى أن الحوثيون أسقطوا العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر الماضي واحتلوا جميع مؤسساتها دون أي مقاومة تذكر.
    جدير بالذكر ان جماعة الحوثي سيطرت في 20 يناير الماضي على مبنى دار الرئاسة والقصر الجمهورية وحاصرت منزل الرئيس عبدربه منصور هادي الذي قدم استقالته في 22 من الشهر نفسه بالتزامن مع استقالة رئيس حكومة "الكفاءات" رفضا لما أقدم عليه الحوثيون.

    الناطق الرسمي بأسم انصار الله يهدد السعودية على الهواء مباشرة

    عدن بوست - الامناء نت : الثلاثاء 17 فبراير 2015 12:04 مساءً

    قال محمد عبدالسلام الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي انهم ماضون في الاعلان الدستوري وشن هجوما على الاحزاب السياسية التي تتحاور في موفمبيك.
    وقال في لقاء مع قناة (المسيرة) اذا الدول قطعت المساعدات والمعونات فان هناك ثورة عارمة سوف يقوم بها الشعب اليمني ضد الجوار في اشارة واضحة الى المملكة العربية السعودية.
    وقال ان هذه الدول التي تنتقد انصار الله وانها ستقطع المعونات لم تقدم شيء للشعب اليمني وما قدمته ذهب للفساد.

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد الله الحسيني
    مأرب = سبأ
    انتهى الاقتباس من عبد الله الحسيني
    وهل لست تعلم بهذا يا حبيبي في الله ألا ترى عرش سبأ رمز لمحافظة مارب ألا تعلم أن هذا الأمر كان في حمير ثم جعله الله في قريش ثم يعود مرة أخرى إلى حمير سبأ ولا أشك إن كان داوود وسليمان من نسل ذو القرنين أن يكون سليمان تزوج من سبأ ومن نسلهم جاء الإمام المهدي من القوم أولي البأس الشديد فجمع بين العلم والحكمة والحلم والكرم وقد وصف الإمام المهدي حين كان طالبا سنة أولى في الكلية الحربية بذكائه وهدوئه وحكمته ورجاحة عقله.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

صفحة 6 من 14 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. عاجل من الإمام المهدي إلى كافة وسائل الإعلام بنشر فتوى تحرّم ثورة الخراب العربي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 27-09-2023, 05:00 PM
  2. تعزية الإمام المهدي إلى كافة الشعوب العربية والإسلامية وإلى كافة الأمة الإنسانية أجمعين
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 12-05-2022, 10:22 AM
  3. عاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-11-2016, 12:53 PM
  4. عاجل من الإمام المهدي إلى كافة وسائل الإعلام بنشر فتوى تحرّم ثورة الخراب العربي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2014, 10:30 AM
  5. تعزية الإمام المهدي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة وإلى كافة الأمّة الإنسانيّة أجمعين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-10-2011, 07:57 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •