الموضوع: بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافة المسلمين والنَّصارى واليهود، فاتقوا الله واتّبعوا التوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تفرِّقوا بين رسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين..

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 97
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الانبياء والمرسلين ومن تبعهم بالحق الى يوم الدين
    امامنا المهدي ناصر محمد بارك الله فيك وجزاك الله عنا خير الجزاء وزادكم من نعيم رضوانه و رمضان مبارك عليكم وعلى جميع المسلمين واعانكم الله على حمل الامانه وأسال الله ارحم الراحمين ان يهدي بكم عباده اجمعين حتى يرضى ربي في نفسه

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين الطاهرين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام انتم بخير
    لقد اعلن الامام ناصر محمد صلى الله عليه واله وسلم ان غرة رمضان 1435هـ هي يوم السبت والوقوف بعرفة هو الجمعة ويوم النحر هو يوم الصوم السبت

    ولنراقب ايها الاحباب هلال رمضان في منازله ولنظر لهلال اول ليلة هل هو منتفخا ام لا
    ولننظر متى سيتم اكتمال التربيع الاول نصف البدر وكم مضى من الشهر من ايام وقت اكتماله فان مر 7 ايام فهو شهر كباقي الشهور لايوجد فيه ادراك
    ولكن ان اكتمل التربيع الاول ولم ينقضي من الشهر الا 6 ايام فهنا نعلم ان غرة رمضان لم يراها جميع اهل الارض ويكون هناك ادراك كامل للقمر
    ونتاكد اكثر بوجود ادراك من عدمه فلنرتقب اكتمال البدر فان مر من الشهر 14 يوم ليلة اكتمال البدر فهو شهر كباقي الشهور
    ولكن ان اكتمل البدر نورا ولم يمر من الشهر الا 13 يوما فقط هنا نتيقن بان هناك ادراك الشمس للقمر


    وكل عام انتم بخير
    فلنراقب منازل الهلال

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وعلى عبدالله وخليفته وجميع انصار الله في العالمين.
    مبارك عليكم امامنا الحبيب شهر رمضان وعلى جميع الانصار والمسلمين اجمعين ونساله تعالى ان يعيننا على صيامه وقيامه وان يهدي الله جميع العالمين المسلمين والكافرين برحمة منه انه ارحم الراحمين.
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وعلى عبدالله وخليفته وجميع انصار الله في العالمين.

    شهر مبارك عليك يا إمامنا وعلى جميع الانصار وجميع المسلمين
    تقبل الله صيامنا جميعا وكل عام وانتم بخير

  5. افتراضي



    رمضان مبارك على إمامنا [[
    المهديّ المنتظرِ ناصر محمد اليماني ]] وعلى أنصارهِ إلى الله وعلى جميعِ المسلمين..
    اللهم عجَّل فرجنا بتعجيلِ ظهورِ إمامِنا المهديِّ بنصرٍ منكَ وفتحٍ قريبٍ وبهدايةِ الناسِ أجمعين، اللهم آمين يا أرحم الراحمين.




    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  6. افتراضي

    شهر مبارك عليك يا إمامنا الكريم

    وعلى جميع الأنصار

    وعلى أمة القرآن

  7. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليك شهر رمضان يا إمامي الحبيب وعلى جميع إخوتي الأنصار وكافة الباحثين والزوار وكافة العباد في جميع الأقطار وكافة الشهور ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم سائر الأعمال والطاعات أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

  8. افتراضي

    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير

    ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شيء قدير

    وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.


    قال الله تعالى
    {يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} - غافر (16)

    {يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَتِ الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْسًا} - طه (108)

    {وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا} - طه (111)
    صدق الله العظيم

  9. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت .. والله ان لفي تحديد الامام (ص) لغرة رمضان قبل يوم من وقت الرؤيه لآية لأولي الالباب..!

    اهني وابارك لامام الامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام وجميع الانصار الاخيار بحلول شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم وعلينا بالخير والبركات ونسأل الله النعيم الاعظم والتمكين العاجل لخليفته في الارض (ص) لا بكوكب العذاب بل بهداية المسلمين والناس اجمعين والتفافهم حول النذير المبين بين يدي عذاب شديد والمذكر بالقرآن الكريم صااحب النباء العظيم الناصر لمحمد صلى الله عليه وعلى كافة انبياء الله ورسله والصالحين من عباده. . آمين
    اشهدُ ان لَا إله إلّا اللهَ واشهدُ ان مُحَمَّدَ ' رَسُولِ اللهِ ' وَاِشْهَدْ بِأَنْ الأمام / نَاصِرَ مُحَمَّدِ الْيَمَانِيِّ هُوَ الْمَهْدِيُّ المنتظر وَخَلِيفَةً اللهِ فِي الارض

  10. افتراضي الإمام المهدي ناصر محمد ينتقد المملكة العربيّة السعوديّة من غير ظلمٍ ولا نخاف في الله لومة لائم..

    English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français



    الإمام المهدي ناصر محمد ينتقد المملكة العربيّة السعوديّة من غير ظلمٍ، ولا نخاف في الله لومة لائم..



    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم المؤمنين وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..
    مباركٌ على كافة المسلمين شهر رمضان المبارك وجعل الله أيّامهم مباركة وزادهم هدى وعلماً وبصّرهم بالحقّ من ربّهم، وتقبل الله صيامهم وصالح أعمالهم.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، نحيطكم علماً أنّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يعلن صيامه مع أهل اليمن لكون دولة اليمن أعلنت ثبوت رؤية هلال رمضان المبارك لعام 1435 والإمام المهديّ يمانيٌّ من أهل اليمن. وقد كان من المفروض أن تكتفي السعودية هذه المرة بشهادة أهل اليمن فتعلن لكافة الدول العربيّة والإسلاميّة صيام رمضان نظراً لثبوت رؤية هلال رمضان في اليمن إذ ليس لكل دولة قمراً وهلالاً، فإذا ثبتت رؤيته في إحدى الدول الإسلاميّة كان من المفروض أن يكتفيَ كافةُ المسلمين بإعلان تلك الدولة ثبوتَ رؤية هلال رمضان المبارك.
    وهذا بالنسبة لشهر رمضان وأمّا شهر ذي الحجّة فتختصّ بإعلان غرّته المملكة العربيّة السعوديّة بسبب أنهم من يستقبلون الحجاج ويخصّهم الترتيب لحجّ بيت الله المحرم.

    ولكن لماذا لم تعلن المملكة العربيّة السعوديّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 استناداً لإعلان دولة اليمن عن ثبوت رؤية هلال رمضان لعامكم هذا 1435 برغم أن اليمن دائماً تتبع السعوديّة في إعلان الصيام فإن صاموا في السعودية صام أهل اليمن وإن أفطروا في السعودية أفطر أهل اليمن، فلماذا هذه المرة حين تمت رؤية هلال رمضان لعام 1435 في اليمن لم تتبع حكومة المملكة العربيّة السعوديّة إعلان أهل اليمن فتعلن صيام رمضان؟ فهل يا ترى شهادة شهداء رؤية هلال السعودية فقط على الحقّ وشهادة شهداء رؤية هلال اليمن كذباً وزواً!! والله المستعان.
    فهل ذلك غرورٌ من حكومة المملكة التي نكنّ لهم كل الودّ والاحترام؟ فلماذا يصوم الناس مع السعودية حين تعلن ثبوت هلال الصيام ولكن حين يعلن الناس ثبوت رؤية الهلال لا تصوم معهم السعوديّة؟ إن هذا لشيء عجاب!

    فذلك انتقاد من الإمام المهديّ لحكومة المملكة العربيّة السعوديّة مع احترامي لحكومة المملكة العربيّة السعوديّة ولكن لا ينبغي للإمام المهدي أن يجامل في الحقّ ولا نخاف في الله لومة لائم، فنحن نعلم علم اليقين أن غرّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 هو يوم السبت وليس ذلك نتيجة لحسابات فلكيّة؛ بل نظراً لأني أعلم أنّ الشمس أدركت القمر في هلال شعبان لعام 1435 ولا ينبغي لشهر شعبان أن يزيد عن ثلاثين يوماً، ولم أتبع الحسابات الفلكيّة في النفي والإثبات لكونهم لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر.

    وعلى كل حالٍ فإن الإدراك حدث في هلال شعبان بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس كانت الغرة ولم تتم رؤية هلال شعبان الأولى نظراً للإدراك فتلاها من ناحية الغرب ولكنه لم تثبت رؤية هلال شعبان في ليلة الإدراك، وعلى كل حالٍ فنحمد الله أنه ثبتت رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت وتبيّن أنّ غرّة رمضان لعام 1435 هو يوم السبت وشهر رمضان لعامكم هذا 1435 ثلاثون يوماً لا شك ولا ريب بدءاً من غرّة رمضان السبت، وعيد الفطر المبارك يوم الإثنين لا شك ولا ريب، والوقوف بعرفة الجمعة المباركة لا شك ولا ريب، ويوم النحر السبت لا شك ولا ريب.

    وعلى كل حال نأمر الأنصار كافةً أن لا يذكروا المملكة العربيّة السعوديّة إلا بخير، وإنما ذلك انتقادٌ بالحقِّ لكون الإمام المهدي ناصر محمد يحترم المملكة العربيّة السعوديّة حكومةً وشعباً؛ وصديقك من أصدقك.

    وأحبكم في الله، ومباركٌ للشعب الأبيّ العربيّ السعوديّ شهر رمضان المبارك، وبارك الله لكافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة حلول شهر رمضان المبارك، وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم، فصوموا يا معشر الأنصار حين تعلن دويلاتكم الصيام وأفطروا حين تعلن دويلاتكم الإفطار.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ

    ملاحظة: لا يتمّ نقل هذا البيان إلى الموسوعة.



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] بيان صوتي: فتوى من الله بتحريم صيام شهر رمضان حتى تشهدوا رؤية هلال شهر رمضان..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2020, 08:06 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 07:25 AM
  3. فاتقوا الله يا إخواني المسلمين، وأقسم بربّ العالمين أن من حجب موقعي في دولته أنه سوف تناله لعنة الله وغضبه..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2014, 06:04 AM
  4. الإمام المهديّ يؤمن بالتّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وأعلنُ الكفر بما يخالف في التّوراة والإنجيل لمحكم القرآن العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2013, 05:33 AM
  5. محمد رسول الله ( يجدونه مكتوباً عندهم في التوراة والإنجيل )
    بواسطة عدوالمسيح الدجال في المنتدى قسم خاص لحوار المسيحين واليهود
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 19-08-2010, 11:35 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •