بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 100

الموضوع: امتحان الخبير بالرحمان

  1. الترتيب #41 الرقم والرابط: 66723 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأوس والخزرج
    المشاركات
    2,568

    افتراضي سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين...!

    بسم الله الرحمن الرحيم



    والصلاة والسلام على رسول الله وآل بيته الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر وبعد:


    السلام على خليفة الله عبد النعيم الأعظم الإمام ناصر محمد اليماني ورحمة الله وبركاته السلام على إخوتي وأحبتي الأنصار وكافة الباحثين والزوار ورحمة الله وبركاته أما بعد:



    قال ذو الجلال والإكرام:


    {أزفت الآزفة (٥٧) ليس لها من دون الله كاشفة (٥٨) أفمن هذا الحديث تعجبون (٥٩) وتضحكون ولا تبكون (٦٠)}


    صدق الله العظيم [النجم].



    ويا أبو شعيب أفمن هذا الحديث تعجبون؟ وتضحكون ولا تبكون؟

    أي قوم أنتم تتلى عليكم آيات الله ليلا ونهارا فلم تزدكم إلا فرارا صم بكم عمي فأنتم لا تعقلون فبأي حديث بعد الله وآياته تؤمنون وما بعد الحق إلا الضلال.

    فعفى الله عنك يا أبو شعيب لم آذيتنا وآذيت خليفة الله قربة إلى ربنا لنزيد منه حبا وقربا واعلم بأن خليفة الله قد عفا مسبقا عن كل من سبه وشتمه قربة إلى الله وعسى الله أن يهديك إلى الحق إنه الحق ووعده الحق وقوله الحق وهو أرحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    .
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  2. الترتيب #42 الرقم والرابط: 66727 أدوات الاقتباس نسخ النص
    أبو شعيب زائر

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين نورالدين مشاهدة المشاركة
    ...
    عجبا لكم أتبغونها عوجا؟(ويا أبو شعيب أفمن هذا الحديث تعجبون؟ وتضحكون ولا تبكون؟

    أي قوم أنتم تتلى عليكم آيات الله ليلا ونهارا فلم تزدكم إلا فرارا صم بكم عمي فأنتم لا تعقلون فبأي حديث بعد الله وآياته تؤمنون وما بعد الحق إلا الضلال.)
    اذا كنت تقصد القرآن فأنا مؤمن به أوله و آخره و ظاهره و باطنه.
    (يا أبو شعيب لم آذيتنا وآذيت خليفة الله)أنا لم أؤذي أحدا و كل أقوالي لا تزال موجودة.و هو عندي ليس بخليفة هو لا يملك حتى ما يتقدم عتبة داره هذا حق و ليس شتيمة.أما الشتيمة فقد أبان أنه أهل الشتيمة لما قال لي قولا لا يليق.

  3. الترتيب #43 الرقم والرابط: 66735 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    Caïro, Egypt
    المشاركات
    30

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ناصره الامين وعلى من اتبعهم من المؤمنين

    هل فاتني شيئا من الحديث ام ان الاخ الذي يقول على نفسه انه باحث عن الحق ثم تبين انه من المنافقين
    لم يقل ما الذي اخطأ به الامام ولم يأتي بأفضل من حديثه
    قد يكون هذا خطأي وفاتتني مشاركته التي يحاج بها الامام ويكذبه بها
    ام ان هذا ما حدث ويقول ان كل اناء ينطح بما فيه واناءه فارغ
    سامحوني لو كنت لم انتبه ولكن هل هناك حجة ام مثله مثل غيره ؟؟
    اشهد أن لا إله إلا الله ..

    وأشهد أن الإسلام دين الله ..

    وأشهد أن جبريل ومالك ورقيب وعتيد ملائكة الله ..

    وأشهد أن القرآن والإنجيل والتوراة كتب الله ..

    وأشهد أن محمد وعيسى وموسى وإبراهيم رسل الله ..

    وأشهد أن ناصر محمد اليماني الإمام المهدي خليفة الله ..

  4. الترتيب #44 الرقم والرابط: 66744 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي أصدق الله يصدقك، وأنِبْ إلى ربّك ليهدي قلبك ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - ذو الحجة - 1433 هـ
    22 - 10 - 2012 مـ
    04:28 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــــــ



    أصدق الله يصدقك، وأنِبْ إلى ربّك ليهدي قلبك ..

    بسم الله لا قوة إلا بالله.. ألم أقل لك يا أبا شعيب إنّك من الذين لا يهتدون؟ وإنّا لصادقون. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    وما هي يا ترى حكمتكم الآتية بمعرفكم الجديد؟ فحتماً سوف تتخذون حكمةً أخرى تؤمنون ومن ثمّ تكفرون كمثل طريقة أصحابكم من قبلكم في عصر بعث محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم. وقال الله تعالى:
    {وَقَالَت طَّآئِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُواْ بِالَّذِيَ أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُواْ آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:72].

    وكذلك نحيطكم علماً أنّ من الأنصار من سينقلب على وجهه وذلك لأنّ الله لم يطهّر قلبه من الشكّ بأنّه قد يكون هو المهديّ المنتظَر، وأولئك في خطرٍ عظيمٍ بسبب طوائف الشيطان الذين سلّمت لهم قلوبهم فأصغت إلى ما وسوست أنفسُهم به لقلوبهم، ولكن هؤلاء لا نقول إنّهم من شياطين البشر من الذين أظهروا الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر؛ بل هم من الذين تتخبطهم مُسوسُ الشياطين بسبب الطمع والأمل بأنّه قد يكون هو الإمام المهديّ، ونصيحتي لهؤلاء أن ينيبوا إلى ربّهم ليهدي قلوبهم ويذهب عنهم شرّ أنفسهم ويطهّر قلوبهم من الحقد والحسد ويهديهم إلى صراطٍ مستقيمٍ لكون من الأنصار من يتمنى لو يقيم عالِمٌ الحجّة في مسألةٍ واحدةٍ فقط على الإمام ناصر محمد اليماني حتى يتحقق له ذلك أنّ ناصر محمد اليماني ليس الإمام المهديّ، فأولئك لا تركنوا إلى نصرتهم بسبب مرض طمع المهديّة في قلوبهم، ولا يزالون في ريبهم يترددون حتى تقطع قلوبهم فيصبحوا من النادمين، ومن شعر بذلك فليستعذِ بالله ربّه أن يثبّت قلبه و يُبَصِّرُه بالصراط المستقيم على بصيرةٍ من ربّه. ومن أصدق من الله حديثاً؟ فأصدق الله يصدقك، وأنِبْ إلى ربّك ليهدي قلبك.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.nasser-yamani.com/showthread.php?p=66753



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. الترتيب #45 الرقم والرابط: 66770 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابن مسعود
    ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    608

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شعيب مشاهدة المشاركة
    ههه و الله ما سألته الا لأعرفه...
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم ألأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد ظهر الحق وما نطق به الإمام بابي هو وامي

    فانت من اللذين يقرأون القرأن لا يجاوز تراقيهم وعن التذكرة معرضين

    ( فَمَا لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَةِ مُعْرِضِينَ ﴿49كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُّسْتَنفِرَةٌ ﴿50 )

    ( وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚهُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّـهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ﴿4 )

    ( اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ فَلَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿16 )

    ( اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴿2 )

    فانظر ياعدو نفسه وعدو المؤمنين كم من صفة من صفات المنافقين تخلقت بها

    ولفحش قولك وظهور نفاقك حقيقة اما الملا

    سيتم اجتثاتك من الموقع كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض

    فاخرج انك من الصاغرين
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  6. الترتيب #46 الرقم والرابط: 66772 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الناصر لناصر محمد
    الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمه الله)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    نعيم الرضوان
    المشاركات
    334

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شعيب مشاهدة المشاركة
    هههه"الجهل الذي ينضح من إنائك""نفسك الشيطانية""فُحش القول الذي أخرجته""حقد على الإمام المهدي" تصدق؟أنا أحسست بالاطراء من هذا البهتان و لعله تأويل قول الشاعر اذا أتتك مذمة من ناقصّّّّّّفذلك شهادة لك بالكمال ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
    هل هذا اسلوب باحث ؟؟؟؟
    احسنت يا شيخنا الفاضل على اجتثاث هذه النوعية الرديئة من الناس
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  7. الترتيب #47 الرقم والرابط: 66793 أدوات الاقتباس نسخ النص
    النسرالاحمر300 زائر

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الحرية مشاهدة المشاركة
    قال تعالى (عَسَى رَبُّهُ إِنْ طَلَّقَكُنَّ أَنْ يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِنْكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا) التحريم.

    فهل السائحات هنا هن المجاهدات اخي الكريم؟
    وهل فرض الله عزوجل على النساء السياحه في الارض ؟ او الضرب في الارض مثل الرجال ؟

    بينما الجهاد في سبيل الله عزوجل مفروض وفريضه وهناك امثله كثيره على خروج النساء للجهاد مع الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ولا تنسوا من حل الازمه في صلح الحديبيه بين الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وبين الصحابه .

  8. الترتيب #48 الرقم والرابط: 66802 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العــــراق
    المشاركات
    447

    افتراضي

    يا أخي متي أقسمت حتى تقول لي اتخذت أيماني جنة لأصد عن سبيل الله؟؟؟

    فعلا انه تبين انه ذو مستوى علمي هزيل
    إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ (1) اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ

  9. الترتيب #49 الرقم والرابط: 66806 أدوات الاقتباس نسخ النص
    أبو بلقيس غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    36

    افتراضي

    لنفترض يا أبا شعيب انك تعرف المعنى الحقيقي لمعنى كلمة سائحون الواردة في الآية الكريمة , وكنت أنت من يفهم المعنى الحقيقي وليس الامام فهل تثبت لنا صدق قولك وتقدم لنا المعنى الذي تعرفه ولا تحرمنا من علمك الغزير حتى لا ينطبق عليك عقاب من كتم علما" ....... فهل تتكرم ببيان المعنى المؤيد بالبرهان حتى تثبت أنك صاحب قول وعلم , وان لم تقدم لنا المعنى الحقيقي الذي تعرفه بالدليل والبرهان ويجهله الامام فانصحك نصيحة لله من انسان مشفق على حالك أن تنقل مكان اقامتك لأقرب حظيرة بقر كثيرة خوارها مع اعتذاري لكل البقر في حظائرها أن اقترحت لها جارا" هي أفهم منه وأكثر طاعة لخالقها.

  10. الترتيب #50 الرقم والرابط: 66807 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    144

    افتراضي

    اقتباس من قول /أبو شعيب

    فليست العبرة في قراءة القرآن و قول الحق فناصر اليماني كثير من قوله حق لكن ما ابتغى من وراء ذلك و ما ألبس عليه من باطل و عدوان فقد تفقه لغير دين الله ليقال أنه امام و عالم و و و..وقد قيل فليس له ثواب عند رب العالمين و الأدهى من هذا أنه ضيع دنياه كما ضيع آخرته سنين و هو يؤذن في الناس لينصبوه هل حصل منها شيئا؟؟و الله لو راجع نفسه لثانيتين لعلم ذلك لكن من يرد الله فتنته فلن تملك له من الله شيئا فحاله كالذي يعدو في سطح المنزل كما يقول المثل.
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
    إنها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور.
    تعترف بأن كلام الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حق وتزيغ عنه ! هل بسبب حقد في نفسك على صاحب علم الكتاب أم عجز فيك للأعتراف بالحق بسبب كبرك الخبيث الذي سيودي بك الى سوء المصير . فكم انت جاهل مسكين يرثى لحالك واسأل الله لك الهداية الى مايحبه الله ويرضاه لك.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى :
    (( وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ))
    صدق الله العظيم

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. امامنا الخبير بالرحمان كم هي اركان التقوى
    بواسطة fatiha machichi في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 10-12-2019, 05:11 PM
  2. الخبير والباحث المصري فوزي عثمان يؤكد ماقاله المهدي ناصر محمد اليماني
    بواسطة إدارة المنتديات في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-01-2015, 10:39 PM
  3. مادتنا مرئيتان لبيانين من بيانات الخبير بالرحمن عليه السلام...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-09-2012, 04:15 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •