بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بيان المهدي المنتظر بالحوار الإفتراضي المُطور نذيراً لبوش الأصغر وكافة البشر..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 212 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي بيان المهدي المنتظر بالحوار الإفتراضي المُطور نذيراً لبوش الأصغر وكافة البشر..



    بيان المهدي المنتظر بالحوار الإفتراضي المُطور نذيراً لبوش الأصغر وكافة البشر

    وحقيقة الطامة الكُبرى كوكب سجيل (سقر) (Planet X ) أحد أشراط الساعة الكُبر ..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    من اليماني المُنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهّر الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ناصر مُحمد اليماني خليفة الله على البشر إلى بوش الأصغر وإلى الناس أجمعين في البوادي والحضر والسلام على من اتبع الهادي إلى الصراط المُستقيم، أما بعد..

    يا أيها الناس لقد انتهت دُنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ مُعرضون، وجئتكم أنا والكوكب العاشر على قدرٍ في الكتاب المُسطر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولا مُبالغٌ بالنثر لمن شاء منكم أن يتذكّر ويخشى الله وعذاب اليوم الآخر قد أعذر من أنذر..

    يا أيها الناس لم يجعلني الله نبياً ولا رسولاً بل إماماً عدلاً وذا قول فصل وما هو بالهزل بالبيان الحق للقُرآن العظيم رسالة الله الشاملة إلى الناس أجمعين لمن شاء منكم أن يستقيم فأُبيّن لكم من حقائق آيات القُرآن العظيم وليس بالبيان اللفظي في القُرآن فحسب، بل يُريكم الله حقيقة البيان الحق للقُرآن على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق الفيزيائي والرياضي 1 + 1 = 2 فترونهُ حقاً على الواقع الحقيقي مثل ما أنكم تنطقون تصديقاً لقول الله تعالى: { وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } صدق الله العظيم [الأنعام:105]، وتصديقاً لقوله تعالى: { سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ } صدق الله العظيم [فصلت:53].

    وجعل الله هذا القُرآن العظيم كتلوجاً للصانع الذي أتقن صُنعه، فأي آيات الله تُنكرون يا معشر المُلحدين؟ فلنحتكم إلى كتلوج الصانع الحكيم في القُرآن العظيم والذي فصّل الله فيه كُل شيءٍ تفصيلاً في مُنتهى الدقة لقومٍ يعلمون تصديقاً لقول الله تعالى: { وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا } صدق الله العظيم [الإسراء:12]. وسوف نجعل السائل افتراضياً بوش الأصغر والمُجيب اليماني المُنتظر..

    سـ 1: بوش الأصغر: يا أيها اليماني المُنتظر أخبرنا من كتلوج صانع الكون كيف كان عرش الكون قبل أن يكون وبعد ما كان بـ { كُن فَيَكُونُ } إلى ما هو عليه الآن شرط أن لا تستنبط العلم من كُتب العُلماء بل من القُرآن كتلوج الصانع؟
    جـ 1: اليماني المُنتظر: قال الله تعالى: { وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا } صدق الله العظيم [هود:7]، الذي نبأكم في هذه الآية بأن السماوات والأرض كانت قبل أن تكون رتقاً مطوية مدكوكةً دكاً دكاً على كوكب الماء الذي تعيشون فيه ليبلوكم أيكم أحسنُ عملاً، وكان عرش السماوات والأرض مطوياً كطي السجل للكُتب في البداية مُجتمعاً على الكوكب الأُم للسماوات السبع وزينتها والأراضين السبع.

    سـ 2: بوش الأصغر: وأين هو هذا الكوكب الأُم الذي انفتقت منه السماوات السبع والأراضين السبع؟ فإذا علمتنا أي الكواكب هو فقد علمتنا مركز هذا الكون العظيم وذلك لأن هذا الكوكب هو مركز الانفجار الأعظم.
    جـ 2: اليماني المُنتظر: إن الكوكب الذي انفتقت منهُ السماوات السبع والأراضين السبع هو الكوكب الذي جعل الله فيه سر الحياة، وسر الحياة هو الماء ولا حياة بدون الماء، وجعل الله من الماء كُل شيءٍ حي وقال الله تعالى: { وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ } صدق الله العظيم [هود:7]. أيّ رتقٌ واحدٌ مطويٌ كطي السجل للكُتب على الأرض التي جعل فيها الماء، فهل وجدت ماء الحياة والمطر والشجر على الكواكب الأُخر يا بوش الأصغر؟ فإذا وجد الماء وجد المطر والشجر وحياة البشر، إذاً الكوكب الذي رمزه الماء في القُرآن العظيم هو الكوكب الذي كان عليه عرش الملكوت الكوني للسماوات والأرض وهو هذا الكوكب الأرضي البحري والذي ثلاثة أرباعه بحرٌ عظيم وقال الله تعالى: { أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٠﴾ } صدق الله العظيم [الأنبياء].

    سـ 3: بوش الأصغر: فما دُمت تُخاطبنا من القُرآن فتقول بأن مركز الانفجار للإنفتاق الكوني للسماوات والأرض هو هذا الكوكب الذي نعيش فيه وكذلك تقول بأن السماوات سبع والأراضين سبع فلا بُد أن يكون كوكبنا الأرضي بين السماوات السبع والأراضين، ونحن نعلم بأن السماوات فوق الأرض وتحيط بها من جميع الجوانب فلا بُد أن تكون السبع الأراضين من تحت كوكب الأرض الأُم وذلك حتى تكون أرضنا الأم هو مركز الانفجار الكوني، فهل تستطيع أن تُثبت من القُرآن كتلوج الرحمن بأنه يقول بأن من بعد أرضنا الأُم سبعة أراضين طباقاً؟
    جـ 3: اليماني المُنتظر: قال الله تعالى: { وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ } صدق الله العظيم [لقمان:27]. فأما ظاهر هذه الآية فهي تتكلم عن كلمات قُدرته تعالى -كُن فيكون- بأن ليس لقُدرته حدود ولا نهاية حتى لو يجعل ما في الأرض من شجر أقلام لِتُكتب بها كلمات قُدرات الله لنفد بحر الأرض العظيم قبل أن تنفد كلمات قدرته المُطلقة{ كُن فَيَكُونُ }حتى ولو يمُدّ من بعدِهِ الأراضين السبع بسبعةِ أبحرٍ ما نفدت كلمات الله، فقد علمت من خلال هذه الآية بأن من بعد الأرض الأُم سبعةُ أراضين ويُفهم ذلك بالعدد الرقمي والذي جعله الله في القُرآن واضحاً وجلياً وذلك لأن الآية لا تتكلم عن الخصوص لبحر مُحدّد في هذه الأرض بل تتكلم عن ما يشمل وجه الأرض، { وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ } -أيّ بحر الأرض- وذلك لأن الأرض ثلاثة أرباعها بحر و ربع يابسة، ثُمّ قال: { وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ } أي من بعد الأرض التي تحمل البحر والشجر والبشر، ويقصد بذلك الأراضين السبع والتي توجد من بعد الأرض الكوكب الأُم فيمدهُنّ بسبعة أبحرٍ كمثل بحر الأرض الأُم ما نفدت كلمات الله، ولأن الله يعلم بأن من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها سبعة أراضين ولذلك قال الله تعالى: { وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ } أيّ من بعد هذه الأرض ويقصد الأراضين السبع والتي يعلم بوجودها من بعد أرضنا ولذلك ذكر الرقم سبعة وقال بسبعة أبحرٍ، فنفهم من خلال ذلك بأن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الأرض مُنفصلة عنها بالفضاء.

    سـ 4 بوش الأصغر: هل يوجد في القُرآن الكتلوج للصانع الحكيم آية أكثر وضوحاً تؤكد بأن الأراضين سبع والسماوات سبع وأن مواقع الأراضين السبع يوجد من بعد أرضنا إلى الأسفل وإن أرضنا والتي جعلها الله أُم الكون توجد بين السماوات السبع والأراضين السبع شرط أن تذكر هذه الآية العدد الرقمي للسماوات والأرض، ومن ثُمّ تُبين هذه الآية بأن رقم أرضنا لم يكُن من ضمن الرقم سبعة للأراضين السبع وذلك لأنها كما تقول مركز الإنفتاق للسماوات السبع والأراضين السبع فلا بُد أن يكون رقمها غير رقم السبع أراضين التي من بعدها، ومن ثُمّ يذكر الله بأنه جعل ذلك مُعجزةً لإثبات حقيقة القُرآن المُنزّل وكذلك تصديق للبيان للإنسان الذي علّمه الله البيان؟
    جـ 4 اليماني المُنتظر: قال الله تعالى: { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿١٢﴾ } صدق الله العظيم [الطلاق]. فهذه الآية جلية وواضحة ومعجزة للنبي الأُمي بأنه حقاً كان يتلقى القُرآن من لدُن حكيمٍ عليم، وذلك لأن الآية تقول بأن الله خلق سبع سماوات ومن الأرض مِثلهُنّ أيّ الرقم سبعة -سبعة أراضين- يتنزّل الأمر وهو القُرآن العظيم {فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ}[الحجر:94]، يتنزّل على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بينهُنّ أيّ في الأرض الأُم والتي يوجد فيها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل ويوجد في مركز المركز، أيّ مركز الأرض التي جعلها الله مركز الإنفتاق للسماوات السبع والأراضين السبع، ونقطة المركز الكعبة بيت الله المُعظّم، وجميع الكواكب والنجوم تطوف من اليمين إلى الشمال حول البيت العتيق سابحةً ومُسبّحةً الخالق الحكيم سُبحانه عما يشركون وتعالى علواً كبيراً، فقد بيّن القُرآن بأن هذه الأرض الأُم تخرج عن الرقم سبعة وأنها بين السماوات السبع والأراضين السبع. لذلك قال الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ} . إذاً السبع الأراضين من بعد الأرض الأُم التي نعيش عليها والتي يتنزّل الأمر وهو القُرآن العظيم بينهُنّ في الأرض الأُم إلى الناس كافة فهل أنتم مؤمنون؟

    سـ 5 بوش الأصغر: بما أنك ذكرت لنا من القُرآن كيف كانت السماوات والأرض قبل الانشقاق والإنفتاق، ومن ثُمّ ذكرت لنا ما بعد الإنفتاق ومركز الإنفتاق للكون بأنها الأرض التي نعيش عليها، فهل لك أن تُبيّن لنا كيف سوف تكون النهاية؟ وما هي الساعة؟
    جـ 5 اليماني المُنتظر: إن الساعة هي الأرض التي نعيش عليها وهي التي تطوي السماوات والأراضين كطي السّجلّ للكُتب تصديقاً لقوله تعالى: {كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ } صدق الله العظيم [الأنبياء:104].

    سـ 6 بوش الأصغر: إذا كانت النهاية سوف تعود إلى البداية فيطويها الله كما كانت رتقاً كوكباً واحداً فلا بُد أن تكون مركز الجاذبية الكونية في هذه الأرض الأُم التي نعيش عليها، فهل لك أن تُبيّن لنا من القُرآن بأن مركز الجاذبية الكونية في أرض البشر والتي لولا بأن الله يمنعها لوقعت علينا السماوات والأرض؟
    جـ 6 اليماني المُنتظر: قال الله تعالى: { إِنَّ اللَّهَ يُمْسِكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ أَن تَزُولَا وَلَئِن زَالَتَا إِنْ أَمْسَكَهُمَا مِنْ أَحَدٍ مِّن بَعْدِهِ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا ﴿٤١﴾}صدق الله العظيم [فاطر]. ومعنى الزوال للسماوات السبع والأراضين السبع هو الوقوع على الأرض و انضمام إلى مركز الجاذبية الكونية في الأرض الأُم التي يعيش عليها البشر، ولكن الله برحمته يمنعها من ذلك رحمةً بالعباد لعلّهم يتّقون. وذلك لأن الله يمنع السماوات السبع بزينتها والأراضين السبع وما فيها أن يزولا إلى الأرض الأُم مركز الجاذبية الكونية، وكما قلنا بأن الزوال هو الوقوع على الأرض الأُم وقال الله تعالى: { وَيُمْسِكُ السَّمَاءَ أَن تَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ إِلَّا بِإِذْنِهِ } صدق الله العظيم [الحج:65].

    سـ 7 بوش الأصغر: وكيف يكون ذلك؟ وما هي الساعة في حقيقتها وليس زمن وقوعها؟
    جـ 7 اليماني المُنتظر: إن الساعة الرئيسية توجد في باطن الأرض التي نعيش عليها فإذا أوحى لها الله تفجرت في كُل شبر على وجه الأرض فتنسفُ الجبال نسفاً فتكون كالعهن المنفوش وقال الله تعالى: { وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا ﴿١٠٥﴾ فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا ﴿١٠٦﴾ لَّا تَرَىٰ فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا ﴿١٠٧﴾ } صدق الله العظيم [طه]. وتبدأ بزلزال عظيم لدرجة أن الناس لا يستطيعون أن يمشوا مُعتدلي القامة، بل يتمرجحون يساراً ويميناً كأنهم سُكارى وما هم بسكارى وإنما من شدة الزلزال العظيم فهم يتمرجحون يساراً ويميناً وإلى الأمام وإلى الخلف. وقال الله تعالى: { يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ ﴿١﴾ يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَىٰ وَمَا هُم بِسُكَارَىٰ وَلَٰكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ ﴿٢﴾ } صدق الله العظيم [الحج]. وذلك لأن الأرض هي الساعة بذاتها هي التي تُزلزل نتيجة أسباب كونية ومُسيّرة، ولكن الأرض التي نعيش عليها هي الساعة بذاتها لذلك قال تعالى: { إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ } أيّ الأرض التي نعيش عليها يُسميها القُرآن الساعة. { كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا ﴿٤٦﴾ } [النازعات]، أي عشيّةً أو ضُحى الساعة التي زلزلت إذا أمرها الله تجلت للناس من باطن الأرض وقال الله تعالى:{ إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا ﴿١﴾ وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا ﴿٢﴾ وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا ﴿٣﴾ يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا ﴿٤﴾ بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَىٰ لَهَا ﴿٥﴾ يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ ﴿٦﴾ فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ ﴿٧﴾ وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ ﴿٨﴾ ‏} ‏ صدق الله العظيم [الزلزلة]

    ســ 8 بوش الأصغر: وماذا تقول عن الكوكب العاشر (نيبيروا) والمكتشف حديث في عام 2005 وهل له شأنٌ في القرآن واسمٌ آخر؟
    جــ 8 اليماني المنتظر: أقسم الله العلي العظيم يا بوش الأصغر بأنّ اليماني المنتظر لا ينبغي له الظهور حتى يحيطكم الله باكتشاف الكوكب العاشر أسفل الأراضين السبع، ويُسمّى في القرآن كوكب سجيل، فإذا لم تكتشفوها فلا أستطيع أن أبيّن لكم مركز الكون، فإن قلت لكم من بعد الأرض سبعٌ فلسوف تقولون ليس من بعدها غير ستة كواكب، وإن قلت لكم بل القرآن يقول سبعةٌ، لقلتم لم نجد غير ستة وقد أخطأ القرآن أو إنّه كان مفترًى. ولذالك جاءكم اليماني وبما تسمونه الكوكب العاشر على قدرٍ في الكتاب المُسطر في عصر الظهور.

    سـ 9 بوش الأصغر: يا من تدّعي بأنك المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر هل ابتعثك الله نبياً ورسولاً إلى الناس أجمعين؟
    جـ 9 المهدي المُنتظر: يا بوش الأصغر عليك أن تعلم بأن خاتم الأنبياء والمُرسلين هو النبي الأُمي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رسول الله إلى الناس كافة برسالة الله القُرآن العظيم، وإنما جعلني الله خليفته الإمام الناصر لمُحمد رسول الله والقُرآن العظيم فجعل في اسمي خبري وعنوان أمري ناصر مُحمد اليماني، وحكمة التواطؤ لاسم مُحمد في اسمي في اسم أبي لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر (ناصر مُحمد)، ذلك بأن الله لم يجعلني نبياً جديداً بل الإمام الناصر لما جاء به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ولم آتيكم بكتابٍ جديد بل بالبيان الحق للقُرآن فآتي به من نفس القُرآن وأدعو المُسلمين والناس أجمعين إلى الرجوع لكتاب الله وسنة رسوله الحق على منهاج النبوة في عصر تنزيل القُرآن، وأيّدني الله بالبيان الحق للقُرآن العظيم لأفصّله تفصيلاً وأبيّن لأهل العلم منكم حقائق القُرآن العلمية لكي أُريكم حقائق آيات الله في القُرآن العظيم على الواقع الحقيقي حتى يتبيّن لكم أنه الحق من ربكم تصديقاً لقول الله تعالى: { سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ } صدق الله العظيم [فصلت:53]، وتصديقاً لقول الله تعالى: { وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا } صدق الله العظيم [النمل:93]. بمعنى أنكم سوف تعرفون حقائق آيات الله في القُرآن العظيم فتعرفونها على الواقع الحقيقي بلا شك أو ريب وتصديقاً لقول الله تعالى: { وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾ } صدق الله العظيم [غافر].

    سـ 10 بوش الأصغر: إن آخر ما اكتشف عُلماؤنا هو كوكب ( نيبيرو Planet-X ) ويؤكد عُلماؤنا بوكالة ناسا الأمريكية بأن هذا الكوكب سوف يمر بجانب الأرض وقد يتوقعون أن تواجه البشرية خطراً عظيماً يوم مرور هذا الكوكب، فهل حذر منه النبي الأمي الذي جاء بهذا القُرآن إذا كان حقاً من عند الرحمن فآتنا بالبُرهان من نفس القُرآن ولن نقبل منك بُرهان من غير القُرآن الذي يؤمن به المُسلمون أنه من عند الرحمن، وكذلك لنا شرط آخر أن يكون البُرهان من القُرآن واضحاً وجلياً ومن ثُمّ نجده حقاً على الواقع الحقيقي، وكذلك شرطٌ آخر أن يكون هذا البُرهان واضحاً وجلياً في القُرآن يفهمه كُل من لديه علم باللغة العربية الفُصحى فآتنا بالبُرهان عاجلاً غير آجل إن كنت من الصادقين بأن مُحمد رسول الله كان يتلقى القُرآن من لدُن حكيمٍ عليم وكذلك نُصدّق بأنك المهدي المُنتظر خليفة الله على العالمين الذي أتانا بالبيان الحق للقُرآن ليُرِينا حقائق من آيات الله في القُرآن العظيم نراها حقاً على الواقع الحقيقي؟
    جـ 10 المهدي المُنتظر الإمام ناصر مُحمد اليماني: أولاً عليك أن تعلم يا بوش الأصغر وجميع الكُفار بأن القُرآن العظيم الذي جاء به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأنه قد حذّر الكفار قبل أكثر من 1428 عاماً إذا استمروا بالتّكذيب بالقُرآن العظيم رسالة الله إلى الناس كافة بأن الله سوف يبعث على الكُفار من العالمين بعذابٍ أليم من كوكب العذاب فيُمطر عليهم حجارةً من سجيلٍ منضود مسومةً عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد.. وقد كان ردّ الكُفار أن دعوا الله وأخبرنا الله بِردّهم في القُرآن العظيم وقال الله تعالى: { وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [الأنفال]. ولذلك تحدّوهُ أن يُسقط عليهم كِسف الحجارة من السماء وأخبرنا الله بِردّهم هذا في القُرآن العظيم وقال الله تعالى: { أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا } صدق الله العظيم [الإسراء:92]. ومن ثُمّ ردّ الله عليهم وقال تعالى: { أَفَلَمْ يَرَوْا إِلَىٰ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِن نَّشَأْ نَخْسِفْ بِهِمُ الْأَرْضَ أَوْ نُسْقِطْ عَلَيْهِمْ كِسَفًا مِّنَ السَّمَاءِ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّكُلِّ عَبْدٍ مُّنِيبٍ ﴿٩﴾ } صدق الله العظيم [سبأ]. ومن ثُمّ أكّد الله في القُرآن العظيم بأنه سوف يُسقِط علي الكافرين كِسف الحجارة مع الدُخان المُّبين وقال الله تعالى: { وَإِن يَرَوْا كِسْفًا مِّنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَّرْكُومٌ ﴿٤٤﴾ } صدق الله العظيم [الطور]. وقد بيّن الله لنا بِدُعاء الكافرين على أنفسهم بأن الكِسف هو قِطع من الحجارة كما بيّنا ذلك من قبل في قول الله تعالى: { وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ } صدق الله العظيم [الأنفال:32].


    سـ 11 بوش الأصغر: وهل حدّد النبي الأُمي موعد العذاب الذي حذّر الناس مِنه كافه لأن كفروا بهذا القُرآن؟
    جـ 11 المهدي المُنتظر: كلا لم يُحدّد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم موعد العذاب كما أمره الله أن لا يُحدّد لهم متى سوف يأتي هذا العذاب الموعود للكافرين. وقال الله تعالى: { قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا ﴿٢٥﴾ } صدق الله العظيم [الجن].

    سـ 12 بوش الأصغر: وهل هذا النوع من العذاب قد أنزله الله على أحد الكافرين بِرُسل ربهم؟
    جـ 12 المهدي المُنتظر: بلى قد حدث من قبل عِدّة مرات وآخر حدث من قبل أنزله الله على الكُفّار الذين كفروا برسول الله إبراهيم ولوط وقال الله تعالى:{ فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ ﴿٧٣﴾ فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ ﴿٧٤﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ ﴿٧٥﴾ } صدق الله العظيم [الحجر]، وقال الله تعالى: { فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾ } صدق الله العظيم [هود]. ولكن الله لم يرفع قُرى الكفار حتى جعل عاليها سافلها كما يقولون على الله الذين لا يعلمون! بل أمطر عليهم حجارةً من كوكب العذاب وقال الله تعالى: { وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ﴿٨٤﴾ } صدق الله العظيم [الأعراف]، وقال الله تعالى:{ وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَسَاءَ مَطَرُ الْمُنذَرِينَ ﴿١٧٣﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ ﴿١٧٤﴾ وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [الشعراء]. فقد تبيّن لنا بأن الله أمطر عليهم مطر السوء بحجارةً مُّسوَّمةً، بمعنى أنها مُجهّزة لاختراق غلاف الأرض الجوي.

    سـ 13 بوش الأصغر: ومن أين جاءت هذه الحجارة المُسوَّمة؟ أيّ من أي كوكب أمطرت على الأرض؟
    جـ 13 المهدي المُنتظر: قال الله تعالى: { فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾ } صدق الله العظيم [هود]، وذلك من كوكب سِجِّيل كما يُسمِّيه القُرآن العظيم في قوله تعالى: { وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ} صدق الله العظيم.

    سـ 14 بوش الأصغر: وأين يوجد موقع كوكب سِجِّيل هذا كما أخبركم القُرآن؟
    جـ 14 المهدي المُنتظر: عليك يا بوش الأصغر أن تعلم عِلم اليقين بأن موقع كوكب سجيل هو أسفل الأراضين السبع، ولا أعلم بكوكب من بعد كوكب سِجِّيل وذلك لأن الله يقول في القُرآن العظيم أنه أسفل الكواكب الأرضية وذلك واضح وجلي في القُرآن العظيم في قول الله تعالى: { فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ } صدق الله العظيم [هود]، بمعنى: أن أمر القدر للعذاب جاء بتوقيت مرور كوكب سِجِّيل على الأرض، وبيّن الله لنا بأن كوكب العذاب هذا كان من أسفل الأراضين ودار في فلكه المحكوم إلى ميقات القدر المحتوم للكُفار فتغير موقعه من الأسفل إلى الأعلى فمر فوق هذه الأرض التي نعيش عليها ليُمطر على الكُفّار بِحجارة العذاب المُسوَّمة. ولذلك قال الله تعالى: { فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾ } صدق الله العظيم [هود]، أيّ جعل عالي الأراضين السبع الذي كان بسافلها.

    سـ 15 بوش الأصغر: وأين يوجد مواقع الأراضين السبع المذكورات في القُرآن؟
    جـ 15 المهدي المُنتظر: توجد الأراضين السبع من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها إلى الأسفل، وأقرب الأراضين السبع إلينا هو ما يُسمى بالمريخ، وأسفل الأراضين السبع هو كوكب سجيل كوكب العذاب الأليم، وهو الذي تسمونه كوكب (نيبيرو) وكذلك تسمونه (الكوكب العاشر إكس)، ولكنه أحد الأراضين السبع وأسفلها على الإطلاق وليس بعده أرض كما علمنا الله بذلك في القُرآن العظيم وبيّن لنا وفصّل لنا تفصيلاً بأن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها، وكما بيّنا لكم من قبل في الحوار الافتراضي من قبل بأن هذه الأرض التي نعيش عليها هي أُم الكون العظيم الذي أنفتق منها السماوات وما فيها من الكواكب والنجوم، وبيّن الله لنا بأن الأراضين السبع توجد مواقعهُنّ من بعد أرضنا التي نعيش عليها وقال الله تعالى:{ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿١٢﴾ }صدق الله العظيم [الطلاق]. فأما الأمر الذي يتنزّل هو أمر القُرآن العظيم من رب العالمين يتنزّل على النبي الأُمي الصادق الأمين مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكان يعيش في هذه الأرض، وبيّن الله لنا بأن هذه الأرض التي نعيش عليها بأن موقعها بين السماوات والأرض. بمعنى: أن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها، وبيّن الله لنا بأن أسفل الأراضين السبع هي كوكب العذاب وهو الذي تسمونه كوكب (نيبيرو - Planet X). ولذلك قال الله تعالى: { فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾ } صدق الله العظيم [هود].

    سـ 16 بوش الأصغر: ولكن عُلماءنا بوكالة ناسا الأمريكية قد أخبرونا بهذا الكوكب وأنه سبق وأن مر على الأرض وأن زاوية دورانه تميل عن الكواكب الأُخرى لدرجة أنه يأتي للأرض من الأطراف أي من جهة الأقطاب من الشمال إلى الجنوب.
    جـ 16 المهدي المُنتظر: صدق عُلماؤكم في هذا الشأن يا بوش الأصغر، وذلك لأن الله قد أخبرنا في القُرآن العظيم بأنكم سوف تعلمون بذلك ومن ثُمّ أكّد الله الواحد القهار أنه سوف يغلبكم بذلك أجمعين لأن كذّبتم وقُلتم مَنَ أشدُّ مِنَّا قوةً وظننتم أنكم القوة التي لا تُقهر وعصيتم المهدي المُنتظر الذي يدعو للحق ويهدي بالقُرآن العظيم إلى صِراطٍ مُستقيم.

    سـ 17 بوش الأصغر: إذاً فآتنا بالآية التي تُخبركم بأن الكفُّار سوف يرون ذلك من قبل أن يأتي وكذلك تؤكد التحدي بهذا الكوكب المدمّر لمن أبى واستكبر وظن أنه المنتصر على المُسلمين.
    جـ 17 المهدي المُنتظر: قال الله تعالى: { وَإِن مَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ ﴿٤٠﴾ أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللَّهُ يَحْكُمُ لَا مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿٤١﴾ } صدق الله العظيم [الرعد]. وكذلك الآية التالية تُخاطبكم يا بوش الأصغر وأولياءه وقال الله تعالى: { أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ } صدق الله العظيم [الأنبياء:44]، بمعنى أن كوكب العذاب يأتي من جهة الأطراف وأنتم تعلمون بأن أطراف الأرض هي الجهات القطبية.

    ســ 18 بوش الأصغر: لقد اكتشف علماؤنا بأن فلك دوران الكوكب Planet X يميل عن دوران الكواكب بزاوية مقدارها 45 درجة وبسبب هذا الميل فهو يأتي من أطراف الأرض؛ أي من جهة الأقطاب من الشمال إلى الجنوب، فهل توجد آية أشدّ وضوحاً تقول بأن هذا الكوكب يأتي للأرض من الأطراف وكذلك تؤكد بأنّ الله سوف يحيطنا بعلم هذا الكوكب من قبل أن يمرّ على الأرض، ومن ثم تؤكد هذه الآية بأنّ هذا الكوكب هو آية التحدي من الله لمن أراد أن يطفئ نور الله وآية النصر والظهور لدين الإسلام على الدين كله؟
    جــ 18المهدي المنتظر: وقال الله تعالى: {
    أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ۚ أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ ﴿٤٤}
    صدق الله العظيم [الأنبياء].
    بمعنى أنه سوف يهزمكم به فيدمركم به تدميراً، كلا لا وزر يا بوش الأصغر فلا مفر من بأس الله الواحد القهار ولا منجى ولا ملجأ من بأس الله إلا الفرار من الله إليه سبحانه وتعالى علواً كبيراً بالتوبة والإنابة إليه، فسوف تجد لك رباً غفوراً رحيماً يا بوش الأصغر فلئن تبت إلى الله فسوف يغفر الله ذنوبك حتى ولو كانت عدد مثاقيل ذرات هذا الكون العظيم، فرحمة الله وسعت كل شيءٍ شرط التوبة والإنابة إلى الله. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿53﴾ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿54﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿55﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿56﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿57﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿58﴾ بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿59 )} صدق الله العظيم [الزمر].

    وكذلك يا معشر يهود لا تيأسوا من روح الله وادخلوا في الإسلام كافةً، ألا ترون بأنّ الله كتب على نفسه الرحمة؟ ومن ييأس من رحمة الله فقد ظلم نفسه ظلماً عظيماً، فأسلموا تسلموا يؤتيكم الله أجراً عظيماَ ويهديكم صراطاً مُستقيما وكان الله غفوراً رحيماً، فنحن المسلمون لا نريد إلا السلامة والرحمة للعالمين. وهل ابتعث الله خاتم الأنبياء والمُرسلين إلا رحمةً للعالمين؟ صلى الله عليه وآله وسلم، وسلام على المُرسلين والحمد لله ربّ العالمين.

    وكذلك أدعو الناس كافة للدخول في الإسلام كافةً فيدخلنا الله أجمعين في ظلّ رحمته.

    وكذلك يا معشر النصارى تعالوا إلى كلمةٍ سواءٍ بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله وحده لا شريك له فلا نعبد محمداً رسول الله من دون الله ولا تعبدون المسيح عيسى ابن مريم من دون الله، ولا يتخذ بعضنا أرباباً من دون الله، فتفوزون فوزاً عظيماً.

    وكذلك يا معشر المسلمين، توبوا إلى الله متاباً لعلكم تُفلحون.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، ويحكم الله بيني وبينه بالحقّ وهو سريع الحساب. فقد أعذر من أنذر يا بوش الأصغر ويا جميع الكفار والمسلمين من الذين لم يكسبوا في إيمانهم خيراً. فرّوا من الله إليه إني لكم منه نذيرٌ مُبينٌ فقد اقترب ما تسمونه بالكوكب العاشر وجاءكم بالعذاب الأليم، وسوف يجعله الله يحقق أحد شروط الساعة الكُبرى ألا وهو (طلوع الشمس من مغربها) والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. ولم تنتهِ عجلة الحياة بل يتحق شرط من شروط الساعة الكبرى ألا وهو طلوع الشمس من مغربها جراء كوكب العذاب الاليم. وأقسم لكم بالله العلي العظيم أني لا أنطق لكم إلا بالحق من هذا القرآن العظيم الذي اتخذتموه مهجوراً. ولربّما يظنّ الجاهلون بأنّها انتهت عجلة الحياة ما دامت الشمس ستطلع من مغربها وأنها الساعة! ومن ثم نرد عليه ونقول: كلا ثم كلا؛ بل طلوع الشمس من مغربها ليس إلا شرط من شروط الساعة يأتي من قبل قيام الساعة أفلا تعقلون يا معشر المسلمين من الذين يهرفون بما لا يعرفون؟ فحملتم القرآن في صدوركم وجعلتم جُل جهدكم في الغنة والقلقة ونسيتم التدبرفي القران العظيم كما أمركم ربكم فأصبحتم كمثل الذين من قبلكم من أهل الكتاب فأصبحتم تحملون ما لا تفهمون كمثل الحمار يحمل الأسفار ولكنه لا يعلم ما يحمل على ظهره، أفلا تعقلون؟ ألم يأمركم الله بالتدبر والتفكر في آيات الله في القرآن العظيم؟ وقال الله تعالى:
    {
    كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [ص].

    وأقسم بالله العلي العظيم أنّه لن يُصدق بأمري إلا من كان له لُبٌّ مُنيرٌ وليس إمّعةً إن أحسن الناس وآمنوا آمن وصدّق بأمري وإن أساءوا وكفروا وأنكروا اتّبع كفرهم، أولئك سوف يحكم الله بيني وبينهم بالحقّ وهو أسرع الحاسبين.

    أم إنكم يامعشر المُسلمين تريدون أن يظهر لكم المهدي المنتظر عند الركن اليماني للمُبايعة من قبل الحوار؟ فهل هذا هو المنطق في نظركم لو كنتم تعقلون؟ إنّ عصر الحوار يأتي من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر المهدي المنتظر عند البيت العتيق، أم تظنّون أنّ العذاب لن يصيب إلا الذين ظلموا من الناس خاصةً؟ ولكنكم أول من كفر بأمري من قبل الكفار إلا من رحم ربي منكم، وأكثركم مذبذبين لا مُصدقين ولا مُكذبين من الذين أظهرهم الله على أمري إلا قليلاً من المُصدقين وأولئك سوف يجعلهم الله صفوة العالمين مهما كثرت ذنوبهم فلهم ربٌّ غفورٌ رحيمٌ يبدلهم حسنات، ونجعلهم من المقربين من بعد الظهور ونجعلهم من الوارثين.

    والسلام على من اتّبع الهادي إلى الصراط __________المُستقيم.



    وانظروا إلى الأراضين السبع وأنها حقاً من بعد أرضكم وبأن البيان هو الحقّ على الواقع الحقيقي Planet X ، فانظروا إلى المجموعة الشمسية للكواكب تجدون بأنّ السبع أراضين موقعهن من بعد أرضكم التي تعيشون عليها:






    وكذلك انظروا لكوكب العذاب حين مروره بجانب أرضكم:




    سـ 19 بوش الأصغر: وأين سدُّ ذي القرنين وأين يأجوج ومأجوج وأين المسيح الدجال وأين الأرض ذات المشرقين المذكورة في القُرآن العظيم؟ أفتني بالحق وأفتي جميع عُلماء الأُمة بالحق من الآيات المُحكمات في القُرآن شرط أن نجد ما تنطق به من القُرآن علمياً على الواقع الحقيقي بدقة مُتناهية كما تنطق به بمنطق القُرآن إن كنت من الصادقين أفتني وأفتي جميع عُلماء الأُمة في العالمين.
    جـ 19 المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر من أهل البيت المطهر الإمام ناصر مُحمد اليماني: قال الله تعالى: { رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ ﴿١٧﴾ } صدق الله العظيم [الرحمن].

    ويا معشر عُلماء البشرية والناس أجمعين فهل ترون مشرقين ومغربين على سطح أرضكم؟ ومعروف جوابكم سوف تقولون لم نرى غير شروق للشمس إلى جهة وغروب للشمس في الجهة المُقابلة غرباً، ونعلم أن الشمس تظهر من الشرق فتغير شروقها في جهة الشروق شيئاً فشيئاً ولكنها جهة شرقية واحدة ومغاربها جهة غربية واحدة، ونقول بلى معروف ذلك لدى عُلماء المُسلمين في قوله تعالى: { بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ } صدق الله العظيم [المعارج].

    ونقول أولاً يا معشر عُلماء الأُمة أنكم تعلمون بأن المشارق والمغارب هي مناطق على سطح أرضكم والدليل قول الله تعالى: { وَأَوْرَثْنَا الْقَوْمَ الَّذِينَ كَانُوا يُسْتَضْعَفُونَ مَشَارِقَ الْأَرْضِ وَمَغَارِبَهَا الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ الْحُسْنَىٰ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ بِمَا صَبَرُوا وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ ﴿١٣٧﴾ } صدق الله العظيم [الأعراف].

    فقد تبين لنا بأن المشارق والمغارب هي مناطق في الأرض في الجهة الشرقية وما يُقابلها الغربية، إذاً أين المشرقين والمغربين؟ إذاً يا قوم إن المشرقين والمغربين نُقطتان على سطح الأرض في جهتين مُتقابلتين. ويا معشر عُلماء الأُمة إني أجد في القُرآن العظيم بأن نقطتي المشرقين على سطح الأرض هما نفسهما نُقطتا المغربين، بمعنى أنها توجد هُناك أرض لها مشرقان في جهتين مختلفتين متقابلتين، بمعنى أن الشمس تشرق عليها من جهة حتى إذا غربت أشرقت عليها من الجهة الأُخرى في لحظة وقت الغروب يكون شروقها من الجهة الأُخرى لهذه الأرض التي لا تُحيطون بها علماً، وأنا لا أُكلّمكم من كُتيّباتكم بل من كتاب الله القُرآن العظيم وأجد في القُرآن العظيم بأن أعظم مسافة بين نقطتين على سطح أرضكم هذه هي بين نُقطتي المشرقين وهُما نفسهما المغربان كما سوف يتبين لكم ذلك على الواقع الحقيقي.

    ولربما يودُّ أحدكم أن يُقاطعني قائلاً: وكيف عرفت من القُرآن بأن أعظم بُعد بين نقطتين على سطح أرضنا هذه هي المسافة بين نُقطتي المشرقين؟ فنردُّ عليه ونقول قال الله تعالى بأن الإنسان الذي أعرض عن ذكر الله في هذه الحياة الدُنيا فإن الله تعالى يُقيّض له أحدَ الشياطين من الجن فيكون لهُ قريناً فأصبحا يعيشان روحين في جسد واحد ويصد هذا الشيطان قرينه الإنسان عن الحق حتى إذا تبين له كم أضلّه عن الصِراط المُستقيم يكره الإنسان قرينه الشيطان كُرهاً عظيماً ولكنهما لا يفترقان بل تستمر حياتهما في جسد واحد وهما في العذاب مُشتركان. فلا أُريد أن نخرج عن الموضوع ولكن انظروا إلى تمنّي الإنسان من شدّة كُرهه لقرينه الشيطان عدوه اللدود والذي يعيش معه داخل جسده لذلك قال الله تعالى: { وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ ﴿٣٦﴾ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿٣٧﴾ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ
    بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ ﴿٣٨﴾ } صدق الله العظيم [الزخرف].

    ومن خلال ذلك نعلمُ عِلم اليقين بأن أعظم مسافة بين نُقطتين على سطح هذه الأرض هي بين المشرقين. إذاً يا قوم إن أرضنا ذات نفق عظيم ومفتوحة من الأطراف وقال الله تعالى: { وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَىٰ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ ﴿٣٥﴾ } صدق الله العظيم [الأنعام].

    إذاً يا قوم تبيّن لنا أنه يوجد هُناك عالم تحت الثرى وقال الله تعالى: { لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ ﴿٦﴾ } صدق الله العظيم [طه].

    وتلك هي الأرض المفروشة وليست مُسطّحة بل مفروشة مستوية في مُنتهى الاستواء لدرجة أنه إذا وقف أحدكم في بوابة الأرض النفقية جنوباً فسوف يرى البوابة في منتهى طرف الأرض شمالاً وذلك لأن هذه الأرض المفروشة تمتد في باطن الأرض من الشمال إلى منتهى أطراف الأرض جنوباً ومهدها الله تمهيداً وقال الله تعالى: { وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ﴿٤٨﴾ } صدق الله العظيم [الذاريات].

    ومعنى قوله: { فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ } فإن ذلك وصف في منتهى الدقة يوصف لكم الأرض المفروشة بأنها مُمهدة تمهيداً في مُنتهى الدقة في الاستواء فليس فيها نتوء بسبب ذلك التمهيد فإذا كانت الشمس في السماء مُقابل البوابة الجنوبية وكان أحدكم واقف في البوابة الشمالية فسوف ينظر إلى الشمس وهي في مشرق الأرض المفروشة من جهة الجنوب برغم أنه واقف في منتهى طرف الأرض شمالاً في البوابة الشمالية.

    وفي تلك الأرض يوجد يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال وتلك هي جنة الله في الأرض والله على ما أقول شهيدٌ ووكيل. وليست جنة المأوى التي عند سدرة المُنتهى بل جنةٌ لله من تحت الثرى، ويُريد المسيح الدجال أن يقول أنه الله وكذب وما كان لبشرٍ أن يُكلّمه الله جهرة سبحانه.. والمسيح الدجال يُكلّمكم جهرة ويقول أن لديه جنة ونار، و هي لله وليست له ولله ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى. فلا يفتنكم الشيطان يا معشر المُسلمين بتلك الجنة فإن الله قد وعدكم بها في الدنيا ويرثكم باطن الأرض وظاهرها إن كنتم مؤمنين. وأما سدُّ ذي القرنين فيوجد في مضيق في مُنتصف الأرض المفروشة يقسمها إلى أرضين، ولكن سد ذي القرنين له فتحة كُبرى من الأعلى وليس مختم ولكنه أملس رفيع لا يستطيعوا أن يظهروه لكي يتنزّلوا إلى عالم دون السد في الجهة المُقابلة، ولكن يأجوج ومأجوج توجد لهم فتحة من الجهة الأُخرى ومنفذهم من البوابة الشمالية، ولكن المسيح الدجال لا يُريد أن يُخرجهم إلّا إذا تهدم سد ذي القرنين وذلك لأن البعث الأول للذين أهلكهم الله وكانوا كافرين مربوط سرِّهُ بهدم سد ذي القرنين وقال الله تعالى: { وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٩٥﴾ حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ ﴿٩٦﴾ } صدق الله العظيم [الأنبياء]. وقال تعالى على لسان ذي القرنين في قصة ذي القرنين: { قَالَ هَٰذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا ﴿٩٨﴾ وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا ﴿٩٩﴾ } صدق الله العظيم [الكهف].

    ويا أيها الناس أُقسم لكم بالله العلي العظيم ما أفتيتكم إلّا بالحق ويُريد المسيح الدجال أن يخرُج عليكم من الأرض المفروشة من باطن أرضكم في يوم البعث الأول فيستغل البعث الأول للهالكين منكم ولم يكونوا مُسلمين، ويُريد أن يقول بأن ذلك يوم الخلود وأن لديه جنة ونار ويقول أنه المسيح عيسى بن مريم وأنه الله رب العالمين، ولكني أشهد أنه ليس المسيح عيسى بن مريم و إنه كذّاب لذلك يُسمى المسيح الكذاب وما كان لابن مريم أن يقول ذلك عليه الصلاة والسلام، بل سوف يكلّمكم كهلاً وهو من الصالحين التابعين للمهدي المُنتظر، وذلك لأن مُحمد رسول الله هو خاتم الأنبياء والمُرسلين فلا ينبغي أن يأتي من بعده نبي يدعو الناس لإتباعه ولذلك سوف يدعوكم المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام إلى إتباع المهدي المُنتظر ويكون من الصالحين التابعين. تصديقاً لقول الله تعالى: { وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾ } صدق الله العظيم [آل عمران].

    فأما التكليم في المهد فقد سبق وتلك معجزة، ولكن ما هي سر المُعجزة في أن يتكلّم وهو كهل! وذلك لأن الله سيبعثه حياً فيكلّمكم كهلاً ومن الصالحين في زمن إمامه المهدي المُنتظر فلا يدعو الناس إلى إتباعه بل إلى إتباع المهدي المُنتظر فيكون من التابعين. فانظروا إلى بوابات الأرض المفروشة نفق في الأرض تجدون الحق على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق لقوم يعلمون، ولسوف نُفتيكم في الأسرار الأُخرى إن كنتم تعقلون.! ونكتفي الآن بتوضيح مقر يأجوج ومأجوج والأرض المفروشة وسد ذي القرنين والأراضين السبع. وما يلي صورة الأرض ذات المشرقين من تحت الثرى التقطتها الأقمار الصناعية بالحق على الواقع الحقيقي:





    إخواني المُسلمين إن الصورة أعلاه التقطتها الأقمار الصناعية بوكالة ناسا الأمريكية ولم يكونوا يعلمون بأن تلك سوف تكون من آيات التصديق، بل لا يحيطون بعلم هذه الأرض المفروشة وأدهشهم الأمر وظنّوا أن فيه شمس باطن أرضنا! وإنهم لخاطئون بل تلك الأشعة التي ترونها خارجة من باطن الأرض إنها الشمس وهي مقابلة للبوابة الجنوبية أو الشمالية وذلك الشعاع الشمسي آتٍ من البوابة التي تقابلها كما فصلنا لكم ذلك تفصيلاً من القرآن العظيم تصديقاً لقوله تعالى: { وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾ } صدق الله العظيم [غافر]، بمنتهى الدقة فتجدون الحق حقاً على الواقع الحقيقي وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخو المُسلمين الداعي إلى الصراط______المُستقيم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 213 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي تعقيبٌ خاصٌ إلى هيئة كبار العُلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة.. فهل تساءلتم كيف يظهر الله المهديّ المُنتظَر في ليلة على البشر؟



    تعقيبٌ خاصٌ إلى هيئة كبار العُلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة..
    فهل تساءلتم كيف يظهر الله المهديّ المُنتظَر في ليلة على البشر؟


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين مُحمد رسول الله وآله الطيبين وجميع المُسلمين التابعين للحقِّ إلى يوم الدين، وبعد..

    ويا إخواني في دين الله وأحبابي في الله جميع أعضاء هيئة كبار العُلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وعلى رأسهم رئيس الهيئة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المُحترمين -وكم أرجو من الله أن يكونوا من المُكرمين بالتصديق للمهدي الحقّ من ربّهم ومن السابقين الأخيار- والمملكة العربيّة السعوديّة حكومةً وشعباً، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..

    ويا إخواني أصحاب الفضيلة أعضاء هيئة كبار العُلماء بمكة المُكرمة بمركز الأرض والعالم والكون، إنكم لتعلمون بأن ظهور المهديّ المُنتظَر للناس عند البيت المُحرم بين الرُكن والمقام، فكيف لي أن أظهر من قبل التصديق إن كنتم تعقلون! وبسبب هذه العقيدة ضلّ جُهيمان عن الحقّ.

    ويا إخواني، إن الحوار يأتي في عصر الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق، وأقسم بربّ العالمين الذي أنزل هذا القرآن العظيم على خاتم الأنبياء والمُرسلين -صلّى الله عليه وآله وسلّم- بأني تلقيت أمراً عن طريق الرؤيا أن أدعوكم للحوار عن طريق الإنترنت العالميّة تنفيذاً لأمر ربّي لي، كما تلقيت ذلك في رؤيا بالمنام أن أكتب لكم الحقّ في الإنترنت العالمية، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. فرأيت أن أُنذر الناس بعذاب الله عن طريق الإنترنت العالميّة وصدقت الرؤيا بالحقّ حقيق لا أقول على الله غير الحقّ وإنما الرؤيا تَخصُّ صاحبها وهو المسؤول عن تنفيذ ما يتلقاه من ربّه عن طريق الرؤيا الحقّ والرؤيا تَخصُّ صاحبها.

    ويا إخواني وأحبابي معشر هيئة كبار العُلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة إنكم المعنيون بالدرجة الأولى في العالمين، وذلك بسبب تكريم الله لكم أن يظهر المهديّ المُنتظَر للعالمين في المملكة العربيّة السعوديّة في بيت الله المُحرم، وعليكم أن تعلموا علم اليقين بأني لن أظهر عند الركن اليماني ما لم يُصدِّق بشأني هيئة كبار العُلماء بمكة المُكرمة، ولكن إذا لم تعترفوا فسوف يظهرني الله ببأسٍ شديدٍ في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين فهل ترون إنه من المنطق والعقل أن تنتظروا حتى تنظروا هل سوف يظهرني الله في ليلةٍ على العالمين إذا لم تصدقوا بشأني؟ فإن قلتم بلى إن كنتَ المهديّ المُنتظَر الحقّ فسوف يظهرك الله شئنا أم أبينا في ليلةٍ واحدةٍ علينا وعلى العالم كُله، ومن ثمّ أردّ عليكم وأقول: صدقتم وهلكتم فإذا كنت المهديّ المُنتظَر الحقّ فسوف يظهرني الله في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين إن كذبتم بأمري. ولكن لدي سؤالٌ يَخصُّ عُلماء مكة المُكرمة: فهل ترون فرق بين هذا القول: "فإذا كنت المهديّ المُنتظَر الحقّ فسوف يظهرك الله في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين". فإن قُلتم ذلك فهذا هو نفس قول الكُفار من أهل مكة من قبل:
    {اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} صدق الله العظيم [الأنفال:32].

    إذاً، يا إخواني إن كان ذلك ما تنتظرونه فإنكم لخاطِئون، فهل تساءلتم كيف يُظهر الله المهديّ المُنتظَر في ليلةٍ على البشر ما لم يكونوا كذَّبوا بدعوته ثم يقول "ربي إني مغلوب" فينصره الله فيظهره عليكم ببأسٍ شديدٍ في ليلةٍ واحدةٍ؟ مالم ذلك فكيف يظهره الله في ليلةٍ بمعجزة منه ما لم تكن آية عذابٍ شاملةٍ على جميع قُرى أهل الأرض إذا لم يُصدقوا بشأن خليفة الله عليهم المهديّ المُنتظَر الذي وعدكم الله به ورسوله لينصر الله به أمره ويتم به نوره على العالمين ولو كره المُشركون.

    ويا معشر هيئة كبار العُلماء ربّما تقولون: "ولمَ يُعذبنا الله نحن المُسلمون ونحن نؤمن بالله ورسوله والقُرآن العظيم؟". ومن ثم يُرد عليكم المهديّ المُنتظَر الحقّ من ربّكم وأقول: وذلك لأنكم السبب في عدم التصديق بشأني، ولن يُصدقني الكُفار والناس أجمعين ما لم يُصدقني المُسلمون وعُلماؤهم، وذلك لأن الكُفارَ بأمري سوف يقولون لو كان ناصر مُحمد اليماني هو حقاً المهديّ المُنتظَر الذي ينتظره المُسلمون وهم بظهوره يعتقدون لما كذّبوه ما دام يُخاطبهم من القرآن الذي هم به مؤمنون، فكيف يكذبون ناصر مُحمد اليماني إلاّ وهم يعلمون بأنه ليس المهديّ المُنتظَر الذي له ينتظرون لينصرهم الله به على العالمين؟ فمهما خاطبتُ البشرية من القرآن فلن يُصدقوني، ومهما وجدوا آياتَ التصديق للقرآن على الواقع الحقيقي فسوف يقولون: "إنما درس ذلك ويُريد أن يُسنده إلى علوم القرآن وإعجازه العلمي ونحن لا نفقه هذا القرآن، وما يُدرينا بأن هذه الآيات التي يُكلمنا بها ناصر مُحمد اليماني هي حقيقة ما اكتشفناه! ولو كانت هذه الآيات هي التصديق لما أحطنا به من العلوم الحقيقية ولما كذّب به عُلماء المُسلمين الذين يؤمنون بالقرآن ويفهمون آياته".
    وهذا هو رد الكُفار علينا من الذين أظهرهم الله على أمري في الإنترنت العالمية.

    إذاً يا معشر عُلماء المُسلمين، لقد أصبح عدم إيمانكم بشأن المهديّ المُنتظَر الحقّ من ربّكم الإمام ناصر مُحمد اليماني صداً كبيراً عن الإيمان بمن آتاه الله البيان الحقّ للقرآن وصدَّاً عن من أنزل الله عليه القرآن خاتم الأنبياء والمُرسلين مُحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وذلك لأني أُعلن التحدي بالبيان الحقّ للقرآن العظيم فأبينه للكافرين به والمُنكرين لنبيه ثم أفصِّله تفصيلاً بالبيان الحقّ، ولا أقصد بياناً لفظياً قرآنياً فحسب، بل أتحداهم بالتطبيق على الواقع الحقيقي للتصديق هل البيان الحقّ الذي ينطقُ به المدعو ناصر مُحمد اليماني هو الحقّ على الواقع الحقيقي 1+1=2 بلا شكٍ أو ريبٍ؟ وبرغم أني أبين لهم القرآن من ذات القرآن وأفصله تفصيلاً فأريهم حقائق آيات الله فآتيهم بما أحاطهم الله به من العلوم الكونيَّة ثم لا تجدونهم يؤمنون.
    وسبب تكذيبهم عدم تصديق البيان من المُسلمين وذلك لأنهم يؤمنون بالقرآن ولو كانوا يرون هذا الرجل صادقاً بالبيان الحقّ للقرآن لطبَّقوا ما يقوله تطبيقاً فيزيائياً كما يُبيِّنه لهم، ولكن يراه المُسلمون كذاباً أشراً وليس المهديّ المُنتظَر الذي له ينتظرون، وبسبب تكذيبكم بالحقّ لم يُصدقني الكُفار بالبيان الحقّ للقرآن فأصبح عدم إيمانكم بالبيان الحقّ صداً كبيراً عن الله ومُحمدٍ رسول الله والمهديّ ناصر مُحمد اليماني ثم يُعذبكم الله مع الكافرين عذاباً أليماً أفلا تتقون؟

    و إني أُشهد الله وملائكته المقربين عن يميني وشمالي الذين يكتبون ما أقوله لكم أني أتحداكم أن تقولوا: "يا ناصر اليماني يا من تزعم أنك المهديّ المُنتظَر إننا معشر المُسلمين نؤمن بالقرآن العظيم ولكنك تُفسره على هواك بغير الحقّ! وهيهات هيهات فنحن عُلماء المُسلمين لك لبالمرصاد، ونراك تُحاجُّنا بآيات في القرآن فتجعلها مُعجزات التصديق على الواقع الحقيقي فتأتينا بآيات سبعٍ معاً كما تزعم وهي الأراضين السبع فتقول أنهن من بعد أرضنا نظراً لأنك تقرأ في كتب البشر الكونيَّة فوجدت الكواكب من بعد الأرض سبعاً فتريد أن تجعلهنّ الأراضين السبع حسب زعمك، وأما الآيات التي استدللت بها فأوّلتها يا ناصر مُحمد اليماني على هواك فسوف نأتيك بالتفسير الحقّ لها وأحسن تأويلاً فنجعل آياتك السبع الكواكب كثيباً مهيلاً فنخرس لسانك بالحقّ أيها الكذاب الأشر".
    ومن ثم يُرد عليكم المهديّ المُنتظَر الكذاب الأشر في نظركم فأقول: إذاً فأتوا به إن كنتم صادقين وسوف آتيكم بالآيات التي علمت من خلالها بأن السبع الأراضين من تحت أرضنا هي قول الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:27].

    وسوف أكتب لكم البيان الظاهر لهذه الآية وكذلك بيانها الباطن شرط علينا أن لا أقول "هذا هو بياني بالحقّ والله أعلم فإن أخطأت فمن نفسي وإن أصبت فبما علمت" وهذا قول مُحرم في الدين أن يقول العالم على الله ما لا يعلم علم اليقين هل ما يقوله هو الحقّ من ربّه أم بقول الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً، ومن قال لا أعلم فقد أفتى وفاز بأجر مُفتٍ نظراً لأنه اتقى الله ولم يقل عليه ما لا يعلم فأطاع أمر الله أن لا
    {تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة:169]، وعصى أمر الشيطان الذي يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون.

    ولكن ناصر اليماني يتحدى بالبيان الحقّ لهذه الآية وليس بتحدي اللفظ العربي بالقُرآن العربي المُبين فحسب؛ بل وبتحدي العلم والمنطق الفيزيائي العلمي الكوني بالتطبيق للتصديق، ولعنة الله على من كذب بالحقّ من بعد ما تبين له أنه الحقّ بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وبالبيان اللفظي بالقُرآن العربي المُبين، وسوف أكتب لعُلماء المُسلمين بياني لهذه الآية بالحقّ ولا خيار لكم يا معشر عُلماء الأمَّة الإسلاميّة فإما أن تصدقوا بالحقّ حتى لا يكون تكذيبكم حُجةً على ناصر مُحمد اليماني فيحاجني بتكذيبكم الكُفار الذين لا يؤمنون أبداً بهذا القُرآن العظيم وكان ردهم على ناصر اليماني هو قولهم بأن لو كان ناصر اليماني يتكلم حقاً بالبيان الحقّ للقرآن فيأتي به من ذات القرآن لما كذّب به الذين يؤمنون بهذا القرآن وكان المُسلمون وعُلماؤهم أول من يُصدق بخلافة ناصر اليماني المزعومة.

    ولذلك سخط الله عليكم يا معشر عُلماء الأمَّة وسخط رسوله وسخط المهديّ المُنتظَر الحقّ من ربّكم ولعنة الله على ناصر مُحمد اليماني لعناً كبيراً إذا لم يكن هو حقاً المهديّ المُنتظَر الحقّ من ربّكم، وإن كذبتم بالحقّ بغير علمٍ ولا هُدىً ولا كتابٍ مُنيٍر يا معشر عُلماء المُسلمين فسوف يحكم الله بيني وبينكم بالحقّ وهو أسرع الحاسبين، فإن يشأْ يجعل حُكمه عاجلاً في رمضان 1429 إن يشأ أو بعد ذلك كما يشاء إن ربّي على كُل شيءٍ قديرٍ، إن ربّي سريع الحساب وهو الغفور التواب لمن تاب وأناب وصدق بالحقّ في الكتاب وأولئك هم أولوا الألباب.

    ونعود لبيان الآية بالحقّ في قول الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:27].

    وإلى البيان الحقّ، حقيقٌ لا أقول على الله غير الحقّ ثم آتيكم بالبيان الظاهر للآية وكذلك بالبيان الباطن لها ولا أقول على الله غير الحقّ، فأما البيان الظاهر فهو لا يتكلم عن عدد خلقه ولا عن إحصاء أعمالهم ولا عن أرقام أعمارهم فكُل ذلك له رقم معدود ولكن الله يتكلم عن كلمات ليس لها حدود، حتى ولو يكون بحرُ الأرض مداداً لها وأشجارها أقلاماً لنفذ بحرُ الأرض قبل أن تنفذ كلمات ربّي، ومن ثم يُمدّ من بعد الأرض سبعة الأراضين بسبعة أبحُرٍ لنفدت أجمعين قبل أن تنفذ كلمات ربّي سبحانه وتعالى علواً كبيراً!
    إذاً وما هي هذه الكلمات التي ليس لها حدود؟ ألا إنها قدرات ربي يا معشر عُلماء الأمَّة { كُن فَيَكُونُ } ليس لها حدود لا في القرآن ولا في كتابه الشامل اللوح المحفوظ ليس لقُدرات ربّي حدود.

    ولربّما يودّ أن يُقاطعني أحدكم فيقول: "وما يُدريك أن كلمات الله أي (كُن فيكون)؟". ثمّ أردّ عليه بالحقّ وأقول قال الله تعالى:
    {وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ} صدق الله العظيم [التحريم:12].

    إذاً الكلمات هي القُدرات. وقال الله تعالى:
    {إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ ﴿٤٥﴾ وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾ قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٤٧﴾ وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ} صدق الله العظيم [آل عمران].

    إذاً الكلمات هي القُدرات كُن فيكون، فانظروا لقوله تعالى:
    {وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا} وهي قُدرات ربّها أن تلد بُقدرة الله ولداً نتيجة كلمة يُلقيها الله إلى مريم { كُن } فيكون عبد الله ورسوله عيسى ابن مريم ولم يمسَسْها بشرٌ بل بكُن فيكون، وتحتوي هذه الكلمة قدرات الله المُطلقة بلا حدود ولا نهاية لُقدرات الله وإنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كُن فيكون، وكما قُلنا بأن كلمات الله أي قدرات الله وهي كُن فيكون، وما هي الكلمات التي صدَّقت بها مريم حين رأت أنها أنجبت ولداً بغير أبٍ؛ بل بكُن فيكون كلمة ألقاها الله إليها. ولذلك قال الله تعالى: {وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ} صدق الله العظيم [التحريم:12].

    و قال الله تعالى:
    {قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل عمران:47].

    وما هي الكلمات؟ إنها
    { كُن فَيَكُونُ } كما بشرها بذلك الملائكة المُقربون بقيادة جبريل عليه الصلاة والسلام. وقال الله تعالى: {قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل عمران:47].

    إذاً يا معشر عُلماء الأمَّة، إن الآية لا تتكلم عن عدد الخلق فعدد الخلق محدود لقد أحصاهم وعدهم عداً ولكن مدى قدرات ربّي ليس لها رقم محدود؛ بل بلا حدود.
    إذاً كلمات ربّي التي لا تكفيها أشجار الأرض أقلاماً والبحر مداداً ثم يُمدّ من بعده أي من بعد الأرض ويُقصد بذلك الأراضين السبع من بعد أرضنا بسبعة أبحر لنفذت أجمعين قبل أن تنفذ كلمات ربّي والتي هي قُدراته، ولو فسرها أحد عُلماء الأمَّة لقال كلمات الله أي قدرته وعدد خلقه وأعمال خلقه. ولكن يا قوم إن الله يتكلم عن كلمات لا حدود لها وهي قُدرات الله أنها بلا حدود فلا تحرفوا كلام الله عن مواضعه بالبيان الذي لا يقصده الله من قوله، إني لكم من الناصحين. فلا تقولوا على الله مالا تعلمون، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.

    فقد بينا لكم بيان الآية فاستخرجنا منها علوماً وعلم الأراضين السبع التي ترونها حقاً على الواقع الحقيقي تصديقاً للبيان الحقّظ، أفلا تعقلون؟ وإن كان ناصر اليماني ينطق بالبيان بالظنّ والاجتهاد الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً فإن بيان هذه الآية على الواقع الحقيقي سوف يُخالف بياني فلا تجدوا بأن من بعد أرضكم سبعة أراضين فقد أصبح ناصر اليماني يهرف بما لا يعرف إذا لم تجدوا الحقّ حقاً على الواقع الحقيقي يا معشر الذين أوتوا العلم في ذلك، فلا تكتموا شهادةً عندكم من ربّكم وأنتم تعلمون بأن من بعد أرضكم سبعة أراضين طباقاً أفلا تؤمنون؟
    وطبقوا البيان للقرآن في شأن الأراضين السبع تطبيقاً علمياً واقعياً تجدونه الحقّ بلا شك أو ريب، أم إنكم تظنون يا معشر عُلماء الأمَّة بأنه يقصد لو يمد بحر الأرض على الأرض! ولكن اسألوا الذين يعلمون، كم يُغطي بحر الأرض من وجهها فإذا كان يوجد مُتسعٌ فصدقتم وكذب ناصر اليماني، وإن وجدتم بأن بحر الأرض يُغطي ثلاثة أرباعها على الأقل فهل ترون بأن الرُبع الباقي يكفي لسبعة أبحر كمثل بحر الأرض الحالي؟ إذاً ليس لكم إلا أن تصدقوا بأنه يقصد الأراضين السبع من بعد أرضكم بأن لو يمدها من بعد الأرض بسبعة أبحرٍ مثلها لتكون مداداً لكلمات قدرت الله لنفدت أجمعين قبل أن تنفد كلمات ربّي، أفلا توقنون بالحقّ الذي يصدقه العلم على الواقع؟ فانظروا إلى الحقّ مرةً أخرى لعلكم توقنون، وإن لم توقنوا فسوف توقنون رغم أنفكم وأنتم صاغرون وذلك يوم مجيء كوكب سجيل كوكب العذاب الأليم أسفل الأراضين السبع الطامة الكُبرى؛ هو أكبر من الأرض وأكبر من الأراضين السبع؛ آية التصديق للمهدي المُنتظَر لمن أبى واستكبر، فانظروا إلى حجمه مُقارنة بحجم الأرض تجدونها حقيرة صغيرة إلى حجمه لعلكم تتقون. وأذكِّر بالقرآن من يخاف وعيد من بأس الله الشديد الغفور الودود، فانظروا وتفكروا واسألوا وتأكدوا وابحثوا عن الحقّ وسوف يتبيَّن لكم الحقّ إن كنتم تريدون الحقّ، ولا يُحسب القمر من الأراضين وعُلماء الفلك يعلمون بذلك، واسألوا أهل العلم في ذلك لعلكم توقنون بأن بيان الحقّ للقرآن العظيم لعلّ الله يُنجيكم من العذاب الأليم.. Planet X.

    فانظروا إلى المجموعة الشمسية للكواكب تجدون بأن السبع أراضين موقعهن من بعد أرضكم التي تعيشون عليها..




    المهديّ المُنتظَر الإمام ناصر مُحمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 214 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي الردُّ على الفلسطيني: تحكيم القرآن بينكم إنّما هو تحكيم الله.. ردٌ هــــــــامٌ للغاية..




    الردُّ على الفلسطيني: تحكيم القرآن بينكم إنّما هو تحكيم الله..
    ردٌ هــــــــامٌ للغاية..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..

    يا أيها الفلسطيني وكافة الباحثين عن الحقّ، فإن كنتم تريدون الحقّ فأنّي أُشهدُ الله وكفى بالله شهيداً بيني وبينكم أنّي الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم حقيقٌ لا أقول على الله غير الحقّ بلا شك أو ريبٍ، وابتعثني الله لأدعوكم إلى كتاب الله وسنّة رسوله وما خالف لمُحكم الكتاب من الأحاديث النّبويّة فقد أمركم الله أن لا تتنازعوا وأن تعتصموا بحبل الله القرآن العظيم، فأمّا الذين آمنوا بالله واعتصموا به فسيدخلهم في رحمةٍ منه وفضلٍ ويهديهم إليه صراطاً مُستقيماً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وذلك لأنّ الله لم يعدكم بحفظ السنّة من التحريف برغم إنّها قد جاءت من عند الله كما جاء هذا القرآن العظيم المحفوظ من التحريف، ونظراً لأن السنّة ليست محفوظةً من التحريف فما خالف منها لمُحكم القرآن أمركم الله أن تستمسكوا بالقرآن فتعتصموا به. تصديقاً لقوله الحقّ:
    {فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء:175].

    وأمّا الذي تحتكمون إليه ليستنبط لكم حكم الله الحقّ من الكتاب فإنّه مُحمدٌ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- إن لم يزَل فيكم فيُريه الله الحُكم الحقّ في الكتاب فيستنبط لكم حكم الله الحقّ من الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالحقّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النّاس بِمَا أَرَاكَ اللَّهُ} صدق الله العظيم [النساء:105].

    وأمّا في حالة عدم وجود مُحمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فقد أمركم الله أن تحتكموا إلى أولي الأمر منكم من الذين أمركم الله بطاعتهم من بعد الله ورسوله فزادهم عليكم بسطةً في العلم وجعل ذلك بُرهان الخلافة عليكم من بعد رسوله ليحكموا بينكم بالحقّ بما أنزل الله فيريهم الحُكم الحقّ في الكتاب فيستنبطونه لكم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمنوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاُ(59)} صدق الله العظيم [النساء:59].

    وتحكيم القرآن بينكم إنّما هو تحكيم الله، وإنّما الرسول وأولوا الأمر منكم يُريهم الله حُكمه الحقّ في الكتاب فيستنبطونه لكم، وذلك لأن الله أخبركم أنّه توجد طائفة من صحابة محمد رسول الله ظاهر الأمر اتخذوا أيمانهم جُنّة ليكونوا من رواة الحديث فصدّوا عن سبيل الله بأحاديثٍ غير التي يقولها محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وبما أن أحاديث السنّة هي من عند الله كما القرآن لا يفترقان فيختلفان في شيء أبداً، وبما أنّ القرآن محفوظ من التحريف فقد جعله الله المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث، وعلّمكم أن الحديث السُني المُفترى الذي ليس من عند الله ورسوله فإنكم سوف تجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً وأمركم أن تحتكموا إلى محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- إذا لا يزال فيكم، وإذا لم يُعد فيكم فأمركم أن تحتكموا إلى أولي الأمر منكم لكي يستنبطوا لكم الحكم الحقّ من الكتاب في شأن أمر الحديث النّبويّ تطبيقاً للمرجعية لكشف الأحاديث المدسوسة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {مَنْ يُطِعْ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا(80)وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً(81)أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كثيراً(82)وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِنَ الأمن أَوْ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاتَّبَعْتُمْ الشَّيْطَانَ إِلا قَلِيلاً(83)} صدق الله العظيم [النساء].

    ومن ثم يتبين لكم الحديث النّبويّ الذي تنازعتم فيه هل أتى من الأمن من عند الله ورسوله ومن أطاع الله ورسوله فيأتي يوم القيامة آمنا؟ أم إنّه كان مُفترًى؟ ومن استمسك به وهو مُخالف لمحكم القرآن ولم يعتصم بحبل الله القرآن العظيم فيحشرهم الله مع أئمتهم المُفترين، فسيأتون يوم القيامة أفئدتهم هواء من الخوف ووجوههم مسودةٌ باسرةٌ تظنّ أن يُفعل بها فاقرة، لأنّهم كذبوا بآيات الكتاب فإن كانوا لا يؤمنون وهم به كافرون فتلك مُصيبة، وأمّا إذا كانوا يؤمنون به ثم يعرضون عن الداعي إلى الحقّ من ربِّهم فالمُصيبة أعظمُ فبئس ما يأمرهم به إيمانهم أن يعرضوا عن آيات الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ كَذَّبُوا بِالْكِتَابِ وَبِمَا أَرْسَلْنَا بِهِ رُسُلَنَا فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [غافر:70].

    و تصديقاً لقوله:
    {وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وتصديقاً لقوله:
    {وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا أُولَـٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وتصديقاً لقوله:
    {وَالَّذِينَ كَذَّبُواْ بآياتنَا يَمَسُّهُمُ الْعَذَابُ بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:49].

    وتصديقاً لقوله:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بآياتنَا وَاسْتَكْبَرُواْ عَنْهَا لاَ تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاء وَلاَ يَدْخُلُونَ الجنّة حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:40].

    وتصديقاً لقوله:
    {سَأَصْرِفُ عَنْ آياتيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأرض بِغَيْرِ الحقّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آية لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأنّهمْ كَذَّبُواْ بآياتنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:146].

    وتصديقاً لقوله:
    {وَالَّذِينَ كَذَّبُواْ بآياتنَا وَلِقَاء الآخِرَةِ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ هَلْ يُجْزَوْنَ إِلاَّ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:147].

    وتصديقاً لقوله:
    {سَاء مَثَلاً الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بآياتنَا وَأنفسهم كَانُواْ يَظْلِمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:177].

    وتصديقاً لقوله:
    {وَالَّذِينَ كَذَّبُواْ بآياتنَا سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لاَ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:182].

    وتصديقاً لقوله:
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أُوْلَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى ربّهم وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى ربّهم أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [هود:18].

    وتصديقاً لقوله:
    {ثُمَّ كَانَ عَاقِبَةَ الَّذِينَ أَسَاؤُوا السُّوأَى أَن كَذَّبُوا بآيات اللَّهِ وَكَانُوا بِهَا يَسْتَهْزِؤُون} صدق الله العظيم [الروم:10].

    وتصديقاً لقوله:
    {وَيَوْمَ الْقِيَامَة تَرَى الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ} صدق الله العظيم [الزمر:60].

    وتصديقاً لقوله:
    {وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بآياتنَا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّار خَالِدِينَ فِيهَا وَبِئْسَ الْمَصِيرُ} صدق الله العظيم [التغابن:10].

    ويا معشر المؤمنين بالقرآن العظيم لمَ لا تخشع قلوبكم للحقّ من ربّكم وأنتم به مؤمنون؟ أم إنّه طال عليكم الأمد والانتظار للمهدي المنتظَر الحقّ من ربّكم فقست قلوبكم فأصبحت كالحجارة؟ فإليكم خطاب الله الخاص لأمّة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار، وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمنوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الحقّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [الحديد:16].

    ويا معشر عُلماء المُسلمين وكافة الشعوب الإسلاميّة، إنّي أُشهد الله وكفى بالله شهيداً إنّي أدعوكم لأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون، ولا ينبغي لي أن آتيكم بالحُكم من رأسي من ذات نفسي ولا اجتهاداً ولا برأيي؛ بل آتيكم بحُكم الله الحقّ بينكم من مُحكم كتابه القرآن العظيم يفقهه كُل ذي لسانٍ عربيٍّ لأنّه الحُكم الحقّ من مُحكم القرآن العربيّ المُبين فترونه الحُكم الحقّ من ربّكم ثم يشهد أولو الألباب أنّه الحكم الحقّ من ربّكم ثم لا يجدون في أنفسهم حرجاً مما قضيت بينهم بالحقّ ويُسلمون تسليماً، فيذرون ما خالف لحكم الله في الكتاب وراء ظهورهم لأنّهم علموا أنّه مُفترًى على الله ورسوله، ومن أحسن من الله حُكماً ومن أصدق من الله قيلاً، ومن أصدق من الله حديثاً؟ فبأي حديث بعده تؤمنون؟

    وأعلم أنكم لا تُكذِّبون ولكنكم بآيات الله لا توقنون حتى إذا وقع القول عليكم أخرج الله لكم دابةً من الأرض تُكلمكم فيدعوكم إلى اتّباع الحقّ من ربّكم ويكون من التابعين، وإنّه كلمة الله التي ألقاها إلى مريم كُن فيكون المسيح عيسى ابن مريم عبد الله ورسوله صلى الله عليه وعلى أمه الصديقة القديسة المُباركة وسلم تسليماً كثيراً.

    ويا معشر المُسلمين، اتقوا الله وأنيبوا إلى ربّكم لاجئين إليه أن يُريكم الحقّ حقاً فأنّي أراه عليكم عمًى وهو مُبين بين أيدكم، ولكن المُنكرين للحقّ لا يبصرون بسبب عدم وجود النّور ومن لم يجعل الله له نوراً فماله من نور، إنّها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور، فهل تستوي الظُلمات والنّور والظل والحرور والأحياء والأموات؟ وما أنت بمُسمع من في القبور.

    وها هو الإمام المهديّ بينكم يا معشر المُسلمين يُناديكم يدعوكم إلى الحقّ مُنذ أربع سنوات ولا أزال أدعوكم إلى الحقّ لعلكم تتقون، ولكن يا أسفي عليكم كأسف يعقوب على يوسف فكأن المهديّ المنتظَر يُنادي من على منبرٍ بين المقابر! وما أنت بمُسمع من في القبور.

    وأرى الصُمّ البكم العمي الذين لا يعقلون يقولون: "يا ناصر محمد اليماني، ما بالك تريد أن تستغل قدوم الكوكب الذي أخبر به من قبلك الكافرون من أميركا وروسيا والصين والهند وكافة عُلماء الفضاء من الغرب، وتوقعوا هلاك العالم بأسره يوم الجُمعة 21 ديسمبر 2012 مـ؟ ثم تريد أن تستغل هذه الحدث الطبيعي القادم فتجعله وكأنّه آية التصديق لناصر محمد اليماني وذلك حتى نُصدق أنك الإمام المهديّ المنتظَر؛ بل أنت كذاب أشر ولست المهديّ المنتظَر وتريد أن تستغل هذا الحدث حتى يُصدقك النّاس بأنّك المهديّ المنتظَر". أولئك لا يزيدهم البيان الحقّ لآيات الله في الكتاب في الأفاق إلا رجساً إلى رجسهم؛ بل أخبر به القرآن العظيم من ربّ العالمين قبل أن يكتشفوا كوكب العذاب بأكثر من ألف وأربعمائة وثلاثون عام، وأقول بل الفرق عظيم بين نبأ عُلماء الفضاء الكفار ونبأ ناصر محمد اليماني بإعلان النبأ العظيم من مُحكم القرآن العظيم الذي أخبركم بالنبأ العظيم عن هذا الكوكب الحامل لبطش الله العزيز الجُبار من قبل أكثر من ألف وأربعمائة وثلاثين عاماً، ولذلك قال الذي كفروا به من قبلكم: "اللهم إن كان هذا هو الحقّ من عندك فأمطر علينا حجارة من السماء أو ائتنا بعذاب أليم" ، وذلك لأنّ محمداً رسول الله أخبر النّاس بمطر الحجار من السماء من كوكب العذاب الأليم لأن استمروا بالتكذيب بالقرآن العظيم ذكر للعالمين، ولذلك قال الكفار: "أو تسقط السماء كما زعمت علينا كسفاً"، وأكد الله نزوله إن يروا كسفاً من السماء ساقطاً يقولوا سحابٌ مركومٌ، ولكن الله أمر رسوله أن يقول:
    {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ ربّي أَمَداً} صدق الله العظيم [الجن:15].

    ولأن القرآن العظيم رسالة الله الشاملة لكافة العالمين وليس إلى قريةٍ واحدةٍ؛ بل إلى كافة قُرى أهل الأرض جميعاً ولذلك جعل الله له أمداً بعيداً، وأوشك أن ينتهي ذلك الأمد البعيد أفهم الغالبون؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {بَلْ مَتَّعْنَا هَـٰؤُلَاءِ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ‌ أَفَلَا يَرَ‌وْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْ‌ضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَ‌افِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ ﴿٤٤﴾قُلْ إِنَّمَا أُنذِرُ‌كُم بِالْوَحْيِ وَلَا يَسْمَعُ الصُّمُّ الدُّعَاءَ إِذَا مَا يُنذَرُ‌ونَ ﴿٤٥﴾ وَلَئِن مَّسَّتْهُمْ نَفْحَةٌ مِّنْ عَذَابِ رَ‌بِّكَ لَيَقُولُنَّ يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿٤٦﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    {وَهَذَا ذِكْرٌ مُبَارَكٌ أَنزَلْنَاهُ أَفَأنتم لَهُ مُنكِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:50].

    {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ} صدق الله العظيم [الحجر:9].

    وهذا الكوكب هو آية التصديق لمن كذّب بالبيان للذكر للمهدي المنتظَر بإذن الله الواحد القهّار، وبما أنّ القرآن الذي كذّبتم به رسالة الله الشاملة إلى كافة قرى أهل الأرض ولذلك قدر الله العذاب يشمل كافة قُرى البشرية جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامة أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا(58)} صدق الله العظيم [الإسراء].

    ولربما يتساءل أولو الألباب: "أليست الآيات الخارقة عن العادة مُعجزات التصديق تأتي من قبل حتى إذا كذب النّاس بمعجزات التصديق من ربِّهم ومن ثم يأتيهم الله بالعذاب؟". ومن ثم نرد عليه وأقول: قال الله تعالى:
    {وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامة أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا(58)وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيات إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيات إِلَّا تَخْوِيفاً(59)} صدق الله العظيم [الإسراء].

    ويا معشر الذين يصدّون عن الحقّ صدوداً من المُسلمين الصُمّ البُكم العمي الذين لا يعقلون وعن ذكر ربّهم مُعرضون إلا من رحم ربّي من أولي الألباب منهم، ألم أثبت لكم من مُحكم القرآن العظيم أنّ الأراضين سبعٌ وكذلك بيّنت لكم من مُحكم القرآن العظيم أنّ مواقعهن في الفضاء السُفلي من بعد أرضكم، ثم بيّنت لكم من مُحكم القرآن العظيم أن أرضكم التي تعيشون عليها التي تنَّزل فيها أمر القرآن العظيم يخرج رقمها عن رقم السبع الأراضين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الأرض مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا(12)} صدق الله العظيم [الطلاق].

    ولو كنت من أهل التأويل بالأرقام من الذين يفترون على الله بغير الحقّ لقلت لكم أفلا ترون أن هذه الآية رقم (12) والمجموعة الشمسية عددهم (12)، ولكني أعلم إنّه وإن وافق الرقم معي في هذه الآية صدفة فلن يستمر البيان بالأرقام لكافة القرآن، ألا وإن تفسير القرآن بالأرقام عمل من وحي أمر الشيطان أن تقولوا على الله ما لا تعلمون وليس أمراً من الرحمن فاتقوا الله يجعل لكم فُرقاناً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمنوا إِنْ تَتَّقُوا اللَّهَ يَجْعَلْ لَكُمْ فُرْقَانًا وَيُكَفِّرْ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ} صدق الله العظيم [الأنفال:29]، ألا وإن الفرقان نور تُبصر به القلوب المُبصرة فتفرق بين الحقّ والباطل.

    وكذلك أخبرتكم من مُحكم القرآن العظيم أنّ أسفل الأرضين السبع سيجعله الله عاليها فيمطر عليكم حجارةً من سجيلٍ منضودٍ من طين من كوكب النّار وما هي من الظالمين ببعيد، وأخبرتكم أنّه سبق وأن قدم من قبل على هذه الأرض في زمن قوم رسول الله إبراهيم ولوط صلى الله عليه وآلهم وسلم، فدمر الذين كذبوا منهم تدميرا ونجّى الله إبراهيم ولوط إلى الأرض التي باركنا فيه للعالمين مكة المُكرمة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِذَا رَآكَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِن يَتَّخِذُونَكَ إِلَّا هُزُوًا أَهَـٰذَا الَّذِي يَذْكُرُ آلِهَتَكُمْ وَهُم بِذِكْرِ الرَّحْمَـٰنِ هُمْ كَافِرُونَ ﴿٣٦﴾ خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾ وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٤١﴾ قُلْ مَن يَكْلَؤُكُم بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ مِنَ الرَّحْمَـٰنِ بَلْ هُمْ عَن ذِكْرِ رَبِّهِم مُّعْرِضُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ آلِهَةٌ تَمْنَعُهُم مِّن دُونِنَا لَا يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَ أَنفُسِهِمْ وَلَا هُم مِّنَّا يُصْحَبُونَ ﴿٤٣﴾ بَلْ مَتَّعْنَا هَـٰؤُلَاءِ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ ﴿٤٤﴾ قُلْ إِنَّمَا أُنذِرُكُم بِالْوَحْيِ وَلَا يَسْمَعُ الصُّمُّ الدُّعَاءَ إِذَا مَا يُنذَرُونَ﴿٤٥﴾ وَلَئِن مَّسَّتْهُمْ نَفْحَةٌ مِّنْ عَذَابِ رَبِّكَ لَيَقُولُنَّ يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿٤٦﴾ وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَىٰ بِنَا حَاسِبِينَ ﴿٤٧﴾ وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَىٰ وَهَارُونَ الْفُرْقَانَ وَضِيَاءً وَذِكْرًا لِّلْمُتَّقِينَ ﴿٤٨﴾ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ وَهُم مِّنَ السَّاعَةِ مُشْفِقُونَ ﴿٤٩﴾ وَهَـٰذَا ذِكْرٌ مُّبَارَكٌ أَنزَلْنَاهُ أَفَأَنتُمْ لَهُ مُنكِرُونَ ﴿٥٠﴾ وَلَقَدْ آتَيْنَا إِبْرَاهِيمَ رُشْدَهُ مِن قَبْلُ وَكُنَّا بِهِ عَالِمِينَ ﴿٥١﴾ إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا هَـٰذِهِ التَّمَاثِيلُ الَّتِي أَنتُمْ لَهَا عَاكِفُونَ ﴿٥٢﴾ قَالُوا وَجَدْنَا آبَاءَنَا لَهَا عَابِدِينَ ﴿٥٣﴾ قَالَ لَقَدْ كُنتُمْ أَنتُمْ وَآبَاؤُكُمْ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٥٤﴾ قَالُوا أَجِئْتَنَا بِالْحَقِّ أَمْ أَنتَ مِنَ اللَّاعِبِينَ ﴿٥٥﴾ قَالَ بَل رَّبُّكُمْ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الَّذِي فَطَرَهُنَّ وَأَنَا عَلَىٰ ذَٰلِكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ ﴿٥٦﴾ وَتَاللَّـهِ لَأَكِيدَنَّ أَصْنَامَكُم بَعْدَ أَن تُوَلُّوا مُدْبِرِينَ ﴿٥٧﴾فَجَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلَّا كَبِيرًا لَّهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ ﴿٥٨﴾ قَالُوا مَن فَعَلَ هَـٰذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ ﴿٥٩﴾ قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ ﴿٦٠﴾ قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَىٰ أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ ﴿٦١﴾ قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَـٰذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ﴿٦٢﴾ قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَـٰذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ﴿٦٣﴾ فَرَجَعُوا إِلَىٰ أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٦٤﴾ ثُمَّ نُكِسُوا عَلَىٰ رُءُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَـٰؤُلَاءِ يَنطِقُونَ ﴿٦٥﴾ قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ﴿٦٦﴾ أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ﴿٦٧﴾ قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ ﴿٦٨﴾قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ ﴿٦٩﴾ وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ ﴿٧٠﴾ وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ ﴿٧١﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وأكرر الذكر لقول الله تعالى:
    {وَإِذَا رَآكَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِن يَتَّخِذُونَكَ إِلَّا هُزُوًا أَهَـٰذَا الَّذِي يَذْكُرُ آلِهَتَكُمْ وَهُم بِذِكْرِ الرَّحْمَـٰنِ هُمْ كَافِرُونَ ﴿٣٦﴾ خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وأكرر الذكر عن اللوّاحة للبشر:
    {وَهُم بِذِكْرِ الرَّحْمَـٰنِ هُمْ كَافِرُونَ ﴿٣٦﴾ خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم[الأنبياء].

    ذلك كوكب النّار آية التصديق من ربّكم، أفسحر هذا أم إنكم لا تُبصرون؟ ذلك كوكب النّار قادم إليكم يا معشر البشر، ذلك كوكب سقر لوّاحة للبشر فتظهر عليهم بين الحين والآخر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا أَدْرَ‌اكَ مَا سَقَرُ‌ ﴿٢٧﴾ لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ‌ ﴿٢٨﴾ لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ‌ ﴿٢٩﴾ عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ‌ ﴿٣٠﴾ وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ‌ إِلَّا مَلَائِكَةً ۙ وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُ‌وا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا ۙ وَلَا يَرْ‌تَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ ۙ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَ‌ضٌ وَالْكَافِرُ‌ونَ مَاذَا أَرَ‌ادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَ‌بِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَ‌ىٰ لِلْبَشَرِ‌ ﴿٣١﴾ كَلَّا وَالْقَمَرِ‌ ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ‌ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ‌ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الكُبرى ﴿٣٥﴾ نَذِيرً‌ا لِّلْبَشَرِ‌ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ‌ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد، فبأي حديث بعد الله وآياته يؤمنون؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر مُحمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 215 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي ومن أحسن فلنفسه وإنّ ربّي لغنيٌّ حميدٌ..



    ومن أحسن فلنفسه وإنّ ربّي لغنيٌّ حميدٌ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين وبعد..

    إني أراك تقول أخي مُحمد العربي إنَّ مبالغ التبرع للقناة ربّما لم تكفِ بعد حتى يشتريها الإمام ناصر مُحمد اليماني، ولكني أُشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أنه لم يُرسَل إلينا بالتبرع لشراء القناة لا ديناراً ولا درهماً ولا جنيهاً ولا ريالاً ولا دولاراً واحداً، وأعلمُ أنَّ كثيراً من الأنصار لا يملكون إلا ما يسد حاجتهم ولم أُرد إحراجَهم في صفحة الموقع حتى لا تفيض أعين الذين لا يجدون ما ينفقون بالدمع حزناً حين يروا إخوانَهم يُسارعون في الخير والنُصرة لإعلاء كلمة الله و لا يجدون ما ينفقون ليفعلوا مثلهم، ولعدم حزنِهم وإحراجِهم ولذلك نهينا أن توضع التبرعات أمام الجميع في صفحة الموقع! وبما أننا قد نهينا أن توضع التبرعات في صفحة الموقع العامة ولكني سوف أغير هذا الأمر حتى لا يظن أحدٌ أنَّ الإمامَ ناصرَ مُحمدٍ اليماني لربما اجتمع لديه المبلغ لشراء القناة ولم يفعل، أو يقول الجاهلون بأني آكل أموال الناس بغير الحق! وعليه فهذا أمرٌ صادرٌ إلى الحسينِ ابن عمر المُشرف العام على طاولة الحوار العالمية موقع الإمام ناصر مُحمد اليماني بأن يقوم بإلغاء الجمعية الخيرية في الموقع ويجعلها قسماً للتبرعات لشراء القناة الفضائية، وسوف نستقبل التبرعات شرط أن تكون واضحةً كل ما يرد إلينا فعلى المُتبرعين أن يكتبوا تبرعهم في قسم التبرعات لشراء القناة الفضائية حتى يعلم جميع الأنصار والباحثين عن الحقّ كم قدر المال الذي أصبح في حوزة الإمام ناصر مُحمد اليماني حتى إذا استوفينا ثمنها نقوم بشرائِها وأظهر للأمةِ بأسرِها وأُلقي بياناتي بنفسي عبر القناة الفضائية (قناة المنبر للمهدي المُنتظَر) إلى الناس كافة.

    وليس شرطاً أن يكتب المُتبرع في صفحة الموقع اسمه الحقيقي؛ بل نكتفي باسمه الذي سجَّل به عضواً لدينا فيعلن في قسم التبرعات للقناة الفضائية أنه مُتبرع بمبلغ قدره كذا وكذا، فإن يشأ أن يكتب من فلان بن فلان بن فلان فكان بها وإن يشأ أن يجعلها بنفس اسم عضويته لدينا فلا حرجٌ عليه، المهم ثم المهم أن تكون التبرعات يطَّلعَ عليها كافة الأنصار الأخيار وكافة الباحثين عن الحقّ وكافة الزوار حتى يعلموا أن الإمام ناصر مُحمد اليماني لم يستوفِ ثمن القناة ولم يشتريها والله المُستعان.

    وأعلم إنك لا تقصد أخي مُحمد شيئاً تجاه إمامك، وإنما رأيتك تظنّ أنه لا بُد أنه قد وردت إلينا تبرعاتٌ غير أنها لم تكفِ بعد لشراء القناة، ولذلك وجب علينا أن نبين لكم بالحقّ أنه لم يرِد إلينا فلساً واحداً للتبرع لشراء منبر القناة للمهدي المُنتظَر ولا دولاراً واحداً غير أن حسين صاحب الاقتراح لقناة منبر المهديّ المُنتظَر كان بودِّهِ أن يفوز بهذا حتى لو باع داره، ولكني أبيتُ ذلك منه وقلنا كلا يا حسين فلن نسمح لك أن تترك أولادك بالعراء أو تأتينا بمال هو عليك التزامٌ لقومٍ آخرين، وكأنما فعلت ذلك ولك نيتك عند ربّك.

    المهم أني أردت أن أوضِّح لكم الحقّ أنه لم يرِد إلينا فلساً واحداً بعد أن رأيتُ أنَّ أخي مُحمد العربي يقول لصاحب فلسطين أنه لا بد وأن التبرعات لم تكفِ بعدُ لشراءِ القناِة وإلا لاشتراها ناصر مُحمد اليماني! ولذلك وجب علينا التوضيح حتى لا يظنّ أحدٌ بنا غير الحقّ، وبما أني أوشك على بيع أرضية هي لي وسوف أتبرع من قيمتها باثنين مليون ريال يمني وهو ما يُعادل عشرة آلاف دولار وذلك ما أستطيع أن أُشارك به في شراء قناة المنبر للمهدي المُنتظَر، ولولا أنّ علينا التزامات أخرى وحقوق علينا للناس لما ادَّخرنا من قيمة الأرض ولتبرعت بها جميعاً وما ادَّخرت منها شيئاً ثم أجدها عند الله خيراً وأبقى، وأعلمُ إنَّ من أحسن فإنما يحسن لنفسه وإنَّ ربي لغنيٌ حميدٌ وما الحياة الدُنيا إلا متاع الغرور. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { إِنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ ۚ وَإِن تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا يُؤْتِكُمْ أُجُورَكُمْ وَلَا يَسْأَلْكُمْ أَمْوَالَكُمْ ﴿٣٦﴾ إِن يَسْأَلْكُمُوهَا فَيُحْفِكُمْ تَبْخَلُوا وَيُخْرِجْ أَضْغَانَكُمْ ﴿٣٧﴾ هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ ۖ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ ۚ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاءُ ۚ وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُم }
    صدق الله العظيم [محمد:38]

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 216 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي هلا بنجيب اللبيب..


    كوكب العذاب قادم ويوم مروره سوف يعكس دوران الأرض

    هلا بنجيب اللبيب..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)..

    هلا بنجيب الحبيب اللبيب وأبشر بالبيان الحق لهذه الآية من مُحكم الكتاب وليتذكر أولوا الألباب وأما البيان لقول الله تعالى:
    { يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }
    صدق الله العظيم، [الأنعام:158]

    فذلك طلوع الشمس من مغربها وسبب طلوعها هو كوكب العذاب الذي سوف يمر بجانب الأرض وهاتين الآيتين مع بعض في ليلة واحدة ولذلك قال الله تعالى:
    { يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }
    صدق الله العظيم، [الأنعام:158]

    وذلك لأنها آية عذاب ومنذ متى ينفع الإيمان للقوم حين يروا عذاب ربهم وجميع الذين أهلكهم الله من قبل صدقوا وآمنوا حين شاهدوا عذاب الله أتى إليهم فلم ينفعهم إيمانهم حين ذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ } صدق الله العظيم، [الأنبياء]

    إذاً البيان الحق لقول الله تعالى:
    { يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }
    صدق الله العظيم، [الأنعام:158]

    إذاً طلوع الشمس من مغربها حتماً يكون بسبب آية أخرى يكونا معاً في يوم واحد وسبق أن بيّنا الحق وفصلناه تفصيلاً وأن كوكب العذاب قادم ويوم مروره سوف يعكس دوران الأرض فتطلع الشمس من مغربها ويهلك الله من يشاء وينجي من يشاء حتى إذا تجاوز عن الأرض ومن ثم تعود الشمس تطلع من مشرقها وتستمر الحياة إلى ما شاء الله ويتلو ذلك آية أخرى وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    وأما الآيتان فهما مع بعض وهو كوكب العذاب وطلوع الشمس من مغربها يوم مرور كوكب النار كما في الصورة أدناه وتلك آيتان تحدثان مع بعض وهي كوكب العذاب وطلوع الشمس من مغربها..



    أخو المُسلمين في الدين الإمام ناصر مُحمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 218 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي إلى المُعترض المُعرض عن آيات ربّه بالذكر الحكيم..



    إلى المُعترض المُعرض عن آيات ربّه بالذكر الحكيم..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وآله محمد رسول الله إلى النّاس كافةً بالقرآن العظيم؛ ذكر الله إلى النّاس كافةً لمن شاء منكم أن يستقيم، فتنيبوم إلى ربّكم فيهديكم إلى الصراط المستقيم..

    ويا أخي المعترض، لا تُعرِض عن البيان الحقّ للذكر على لسان المهديّ المنتظَر بسلطان العلم من ذات الذكر، وإذا رأيتم ناصر محمد اليمانيّ يأتي بسلطان العلم من غير كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ فإن فعلتُ فقد صرت من السّفهاء المُعرضين عن كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ، وإن وجدتم ناصر محمد اليمانيّ لا يُحاجكم إلّا من كتاب الله وسُنّة رسوله ومن ثمّ تُعرضون فقد جعلتم لله عليكم سلطاناً فيعذبكم مع السّفهاء المُعرضين عمّا جاء به خاتم الأنبياء محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، وأولئك هم السّفهاء الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه:
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النّاس قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السّفهاء ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السّفهاء وَلَٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وليس السفيه من آمن بالله ورسوله واتّبع كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ وذلك بيني وبينكم فمن اهتدى فلنفسه ومن ضلَّ واتّبع ما يُخالف لمُحكم كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ فقد ردّ الله عليهم بالحقّ. وقال تعالى:
    {أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السّفهاء وَلَٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم.

    فإن كنت ترى ناصر محمد اليمانيّ سفيهاً على ضلالٍ مبينٍ فأتني بكتابٍ هو أهدى من كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ إن كنت من الصادقين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِّنْ عِندِ اللَّهِ هُوَ أَهْدَىٰ مِنْهُمَا أَتَّبِعْهُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [القصص].

    وكذلك أعلنُ هذا الإنذار لكافة الذين يعرضون عن الحوار ليس إلّا يكتبون في موقعنا الأشعار ولهو الحديث فقد جعلنا لأعضاء مجلس الإدارة على عضوياتهم سلطاناً، إلّا الذين يأتون إلى طاولة الحوار لحوار الإمام ناصر محمد اليمانيّ حتى يُلجموه بعلمٍ هو أهدى من علمه وأقوم سبيلاً إن كانوا يرونني على ضلالٍ مبينٍ أو أقيم عليهم الحجّة بالحقّ بسلطان العلم من كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ ويُحصحص الحقّ لمن أراد أن يتّبع الحقّ، أم إنكم تريدون أن تستغلّوا الأمر بعدم حجبكم وحذف مشاركاتكم ومن ثُمّ تكتبون لنا أشعاراً وخزعبلاتٍ لا علاقة لها بالحوار الذي ندعوكم إليه؟ فلا تلومون إلّا أنفسكم ولا حُجّة لكم علينا لئن تمّ حجب عضوياتكم وحذف مُشاركاتكم.

    أما بالنسبة للوعد الذي قطعته لكم بالحقّ هو عدم حجب أو حذف مشاركات الذين جاؤوا لحوارنا مهما كانت مُخالفةً لأمرنا فإنا فوقهم مهيمنون بسلطان العلم، وأمرنا بذلك حتى تتم المقارنة بين علمي وعلمهم من كافة الأنصار والزوار الباحثين عن الحقيقة فيزداد الذين آمنوا إيماناً ويتبيّن للباحثين عن الحقّ أن الإمام ناصر محمد اليمانيّ ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الداعي لحوار كافة علماء البشر المهديّ المنتظَر؛ خليفة الله الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهَّر؛ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه

  1. الكوكب العاشر آية اليماني المنتظَر يا بوش الأصغر ويا جميع البشر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-08-2017, 01:26 AM
  2. لا تَكْتُبُوا عَنِّي شيئاً سوى القرآن، وَمَنْ كَتَبَ غَيْرَ الْقرآن فَلْيَمْحُهُ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى سؤال من المهدي المنتظر إلى كافة خطباء المنابر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-02-2012, 12:13 PM
  3. بيان المهدي المنتظر إلى بوش الأصغر وجميع البشر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 02:57 AM
  4. يا بوش الأصغر وكافة البشر فرّوا من الله إليه واعلموا بأنّ الله شديد العقاب ..
    بواسطة عيسى عمران في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2010, 02:24 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •