الموضوع: Imam’s replies to member (Natadares Kitaballah) Many of your scholars are only gone astray from the Truth due to the blind following..

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي Imam’s replies to member (Natadares Kitaballah) Many of your scholars are only gone astray from the Truth due to the blind following..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

08 - 05 - 1430 AH
    03 - 05 - 2009 AD
    09:53 pm
    ـــــــــــــــــــ

Imam’s replies to member (Natadares Kitaballah)
    ..Many of your scholars are only gone astray from the Truth due to the blind following

..Hello and welcome my honorable brother and to all Truth seekers from Rome and from the entire world

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

My honorable brother enquiring the knowledge who desires pondering and reflecting over the verses of Allah’s Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that the possessors of understanding may keep in mind.}Truthful Allah the Great [S] 38:29
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:٢٩].

My honorable brother, look at the word of Allah the Most High: {and that the possessors of understanding may keep in mind.}Truthful Allah the Great, accordingly, non would remember the Truth except those who keep in mind the Truth from their Lord, as for those who do not use sense of mind surely they will turn away from the Truth from their Lord, so they would think themselves that they are who use sense, but they will know that they are who do not use sense of mind. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they said: Had we but listened or pondered, we should not have been among the inmates of the burning Fire.(10) Then they confessed their sins; so far (from good) are the inmates of the burning Fire.(11)}Truthful Allah the Great [Al-Mulk] 67:10-11
    {وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [الملك].

Oh my honorable brother, if you are inquirer of knowledge with the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, then you have to know the condition against you from your Lord in the Book, that Allah prohibits the inquirer of knowledge from the blind following of which without authority of knowledge that Allah grants it to the teacher with Truth, so do not follow that of which you have no knowledge and use your mind, your sight, and your hearts, and it is not permissible for you the blind following. Confirming with the word of Allah the Most High: {And follow not that of which you have no knowledge. Surely the hearing and the sight and the heart, of all of these it will be asked.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:36
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:٣٦].

Many of your scholars are only gone astray from the Truth due to the blind following to those who (came) before them without them use their minds (to question) do they have a convincing authority or were many of them say against Allah what they do not know? But I am the True Imam Mahdi from Lord of the worlds, I do not give fatwa to my supporters to follow me the blind following unless Allah aids me with the True convincing authority of knowledge, so a human’s mind can not deny it ever if they make their ming to judge and they ponder over the Truth from their Lord in His guarded Book from alteration; Allah’s argument against the worlds to whom from among them will go straight. Confirming with the word of Allah the Most High: {It is not but a Reminder for the nations,(27) For him among you who will go straight.(28)}Truthful Allah the Great [Al-Takweer] 81:27-28
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

Allah made the grand Quran a guarded reminder to be the True argument and reference to what they differed therein and about it they will be asked yet not about Al-Bukhari and (Sahih) Muslim when comes in them what is contrary to Allah’s Book surely then it is false till the day of judgement, and Allah’s argument against Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and Nasser Mohammad and the people altogether it is the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {So hold fast to that which has been revealed to you; surely you are on the right path.(43) And surely it is a reminder for you and your people, and you will be questioned.(44)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:43-44
    {فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤٣﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

Verily, which narration is more true than Allah’s guarded word! And what violates it indeed it is false, and who is more true in word than Allah? Confirming with the word of Allah the Most High: {These are the messages of Allah, which We recite to you with truth. In what announcement will they then believe after Allah and His signs?}Truthful Allah the Great [Al-Jãtheyah] 45:6, I debate the people with Truth but unfortunately most of them hate the Truth.
    {تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بالحقّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الجاثية:٦]

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1048

اقتباس المشاركة 3900 من موضوع ردود الإمام إلى العضو ( نتدارس كتاب الله ) ..

- 1 -

الإمام ناصر محمد اليماني
    08 - 05 - 1430 هـ
    03 - 05 - 2009 مـ
    09:53 مساءً
    ـــــــــــــــــــ

ردود الإمام إلى العضو (نتدارس كتاب الله)

إنما أضلَّ كثيراً من علمائكم عن الحقّ نظراً للاتِّباع الأعمى..

أهلاً وسهلاً ومرحباً بأخي الكريم وبجميع الباحثين عن الحقّ من روما ومن العالم كافة..

بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المٌرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخي الكريم طالب العلم الذي يريد التدبر والتفكر في آيات كتاب الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:٢٩].

فانظر أخي الكريم لقول الله تعالى:
    {وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم، وعليه فلن يتذكر بالحقّ في الكتاب إلا الذين يعقلون الحقّ من ربهم، وأما الذين لا يعقلون فسوف يعرضون عن الحقّ من ربّهم فيظنّون أنفسهم هم العاقلون ولكنهم سوف يعلمون أنّهم هم الذين لا يعقلون. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١١﴾}صدق الله العظيم [الملك].

ويا أخي الكريم إن كنت طالب علمٍ لدى الإمام ناصر محمد اليماني فعليك أن تعلم الشرط عليك من ربِّك في الكتاب أنّ الله ينهى طالب العلم عن الاتّباع الأعمى من غير سُلطان العلم الذي يؤتيه الله المُعلِّم بالحقّ فلا تقفوا ما ليس لكم به علم واستخدموا عقولكم وأبصاركم وأفئدتكم ولا يجوز لكم الاتّباع الأعمى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:٣٦].

إنّما أضلَّ كثيراً من علمائكم عن الحقّ نظراً للاتّباع الأعمى للذين من قبلهم من غير أن يستخدموا عقولهم، هل لديهم سُلطانٌ مُقنعٌ أم كان كثيراً منهم يقولون على الله ما لا يعلمون؟ ولكني الإمام المهديّ الحق من ربّ العالمين لا أفتي أنصاري أن يتّبعوني الاتّباع الأعمى ما لم يؤيّدني الله بسُلطان العلم الحقّ المُقنع فلا يستطيع عقل بشري أن يُكذب به أبداً إذا حكَّموا عقولهم وتدبروا الحقّ من ربهم في كتابه المحفوظ من التحريف حُجة الله على العالمين لمن شاء منهم أن يستقيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

وجعل الله القرآن العظيم ذكراً محفوظ من التحريف ليكون الحجّة والمرجع الحقّ لما كانوا فيه يختلفون وعنهُ سوف يُسألون وليس عن البخاري ومُسلم إذا ورد فيهما ما يخالف لكتاب الله وما خالف لكتاب الله فهو باطلٌ إلى يوم الدين وحجة الله على محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم وناصر محمد والناس أجمعين هو القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤٣﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

فأي حديث أصدق من كلام الله المحفوظ! وما خالفه فهو باطل ومن أصدق من الله قيلا؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بالحقّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الجاثية:٦]، وأحاج الناس بالحقّ ولكن للأسف إن أكثرهم للحق كارهون.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوك؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

09 - 04 - 1430 AH
    05 - 04 - 2009 AD
    12:45 am
    ـــــــــــــــــــ

..Response to who inquires knowledge (Natadares Kitaballah) with the authority of knowledge

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

O nation of Islam.. O community of Truth seekers, I am the True Imam Mahdi from Lord of the worlds, a fact that I do not say of Allah other than the Truth, and the Truth I say that the Quran is from Allah thus the True prophetic sunna is from Allah, and I call on Allah to witness and His entire righteous servants in the heavens and the earth that I believe in Allah’s Book and the True prophetic sunna, surely all of them came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- from his Lord. Confirming with the word of Allah the Most High: {And whatever the messenger gives you, accept it, and whatever he forbids you, abstain (therefrom); and keep your duty to Allah. Surely Allah is Severe in retribution.}Truthful Allah the Great [Al-Hashr] 59:7
    {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} صدق الله العظيم [الحشر:٧].

That means what Mohammad messenger of Allah has made lawful to you and taught you about it in Allah’s Book or a sunna in the True sunna, then take it, and what he forbade you from and he taught you about it in Allah’s Book or a sunna in the True sunna, then abstain from it. Verily, what is the matter of who they want to turn away from the Truth, they made this verse exclusive for the sunna, don't they guard against evil? That’s because Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- came with the Quran, also the True prophetic sunna with which Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- came. I swear by Allah the Great, that those who desire to hold firm with Quran alone then they discarded the prophetic sunna, indeed they have gone far astray, as that who desire to hold firm with the prophetic sunna and discard the Quran behind their backs indeed they have disbelieved in What been sent on Mohammad. O community scholars of the nation, keep your duty to Allah, hold fast with the Quran and discard what violates it behind your backs, that’s because Allah gave you fatwa that the prophetic narration if it came contrary to the decisive grand Quran; surely Allah taught you that this prophetic narration came from other than Allah, which means from the accursed-outcast satan by the tongue of the satanic mankind, so keep your duty to Allah and fold firm with Allah’s Book and the True sunna of His messenger. And who said to you that Nasser Mohammad Al-Yemeni does not believe from narrations of sunnah except what correspond to the Quran, Allah forbid, I did not say that ever, so the forgeries would not forge liese against us while I am still alive among you, don’t you guard against evil? In fact, I gave you fatwa with Truth repeatedly again and again one after the other that I call you to hold firm with Allah’s Book and the True sunna of His messenger. Far from, very far, don’t you know that Allah only sent me to defend the True sunna of Mohammad messenger of Allah, so I would purify it an utmost cleansing from the innovations and the brought about, that’s because I am the True Awaited Mahdi who believes that the True prophetic sunna is from Allah as the Quran is from Allah. A fulfillment to the True word of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- said: [Indeed, I was given the Quran and the like of it with it] Spoke the Truth Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family.
    [ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه]

But the prophetic sunna is not guarded from alteration; in fact only the Quran Allah guards it for you from alteration, and Allah taught you that the prophetic sunna which been narrated on behalf the prophet if it came from other than Allah and Allah’s messenger did not speak of it, that you will find between it and the grand Quran a much discrepancy. And Allah the Most High said: {Whoever obeys the messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them by night ascribed other than what you say, and Allah writes down what they ascribe by night, so turn away from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs..(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed satan except a few.(83) Fight then in Allah’s way — you are not responsible except for yourself; and urge on the believers. It may be that Allah will restrain the fighting of those who disbelieve. And Allah is stronger in prowess and stronger to give exemplary punishment.(84)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:80-84
    {مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كثيراً (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا (84)} صدق الله العظيم [النساء].

So if you ponder over these verses you would find in it True fatwas that the prophetic sunn is not guarded from alteration, and that the quran is guarded from alteration, and Allah taught you that the hypocrites forge lies against His prophet unjustly with prophetic narrations other that which he used to say it -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him, then Allah commanded you to compare it with the Quran, so you would ponder over what came in its decisive (verses) and if that prophetic narration came from other than Allah then you would find a much discrepancy between it and what came in the decisive grand Quran, that’s because the Truth and false are contradictory and both different, and that is in the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them by night ascribed other than what you say, and Allah writes down what they ascribe by night, so turn away from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs..(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it much discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:18-82
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كثيراً (82)} صدق الله العظيم [النساء].

But those who do not know that the prophetic sunna came from Allah they thought that he means the Quran that if it was from other than Allah they would have found in it a much discrepancy; in fact the Quran is guarded so they would not be able to forge a thing in it; in fact Allah taught you that the forgery is in the prophetic sunna neither written nor guarded, so the hypocrites would come to the lectures for the explanatory-statement of the Quran in the prophetic sunna so when they leave from the prophetic lecture, they write by night other than which he used to say it -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- that is a clear and evident fatwa in a text of the grand Quran in the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them by night ascribed other than what you say,}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a]
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ} صدق الله العظيم [النساء].

Yet Allah did not command His messenger by expelling them, that’s in order for Allah to know who will follow Allah’s Book and the True sunna of His messenger, light upon light, surely both do not differ ever, (to distinguish them) from those who descard Allah’s Book and the True sunna of His messenger so they would hold firm with narrations of the accursed outcast satan that is contrary with Allah’s Book and the True sunna of His messenger, yet they think they are guided aright, so they gone astray and missguided others away from the equitable path.

O who inquires knowledge, if you truly wants the Truth and non other than the Truth, surely I am the Imam Mahdi, I call you to Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and II do not separate between Allah’s Book and the sunna of His messenger, [U]and the narration that the dispute would be spread between you over it in the prophetic sunna, then go back to decisive gran Quran and ponder over it, and if the narration came from other than Allah then definitely you find a much discrepancy between it and the decisive Quran, then holdfast with the Quran and discard behind your backs what violates it because it is a forged narration as long it is contrary with the decisive grand Quran[U].

O nation of Islam, I am the True awaited Imam Mahdi from your Lord, and I seek refuge with Allah the Great that I be of the Quranic ones who hold firm with the Quran alone yet they discard the True prophetic sunna from their Lord, and I seek refuge with Allah the Great that I be of the Sunnis who hold firm with the prophetic sunna and that is sufficient to them! Yet they discard the Quran behind their backs, and I seek refuge with Allah that I be from the Shiites of whom hold firm with narratives of the family of the House, as if it is a sent down Quran guarded from alteration, yet they discard Allah’s Book behind their backs! I seek refuge with Allah that I belong to any sects of the Muslims, surely all of them on manifest misguidance a far astray, and I am witness against it as long I am among you (alive).so keep your duty to Allah and respond to the caller to the first prophetic method; Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and discard what from the prophetic sunna that is contrary to the decisive Quran, surely it is a forged prophetic sunna that did not say it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- in fact it came from other than Allah, so do you know what is the meaning of the word of Allah the Most High? {And if it were from any other than Allah}Truthful Allah the Great; which means that the prophetic narration if it is from other than Allah verily you will find a much discrepancy between it and the Quran, don’t you guard against evil? What is the matter with you that you do not comprehend a word? O people, by Allah, indeed you are on a manifest misguidance except a group from you who responded to the call of returning to the first method of prophet-hood to what was on it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and those who were with him wholeheartedly inside out they were on the method of Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and they did not change the least, and they did not hold firm with what Allah made lawful in the prophetic sunna then they do what Allah forbade it in the grand Quran, don’t you guard against evil? In fact, they (hold firm) with what the messenger gave them then he taught them what Allah forbade in Allah’s Book and in the sunna of His messenger so they would take it, also what Allah forbid them from it in Allah’s Book or in the sunna of His messenger so they would abstain, verily keep your duty to Allah, surely you are not following to Allah’s Book nor you follow the sunna of His messenger, and if you are still upon guidance would not have came to you the decree of the awaited mahdi made absolute in the Book to deliver you from darkness into light, would darkness and light be equal, the blind and the who see, the living and the dead, yet you cannot make who are in the graves to hear.
    {وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ}

O who inquires knowledge, hello and welcome to you upon ampleness and ease, surely do not follow the caller to the straight path if you found him calling you to the Quran alone and turning away from all what came in the True prophetic sunna, also do not follow me if I called the people to hold firm with the prophetic sunna and turning away from wat came in the grand Quran. Far from, very far.. I swear by Lord of the worlds, I will not and I would never swerve the weight of an atom nor the measure of a single hair from Allah’s Book and the True sunna of His messenger, so whoever desired the Truth then let him respond to the True call from his Lord as a support to what came with it Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- Book of Allah and the True sunna of His messenger.

O our Allah, I have delivered the message. O our Allah, bear witness, so follow Allah’s Book and the True sunna of His messenger, surely Allah did not make me an innovator; in fact a follower to Allah’s Book and the True sunna of His messenger, for that came the decree of my name that is made absolute in the written Book (Nasser Mohammad) since I was a young-lad in the cradle, And Allah did not make me a messenger nor a prophet; in fact a supporter Imam to what came with it to you Mohammad messenger of Allah from All Knowing, Wise, Allah’s Book and the True sunna of His messenger, yet I do not separate between Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and I am not of the polytheists who separate between Allah and His messenger; in fact the Quran and the sunna are light upon light, also victory and appearing approached with severe punishment so follow the Truth — O you who desire a trade that never perish.

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 3901 من موضوع ردود الإمام إلى العضو ( نتدارس كتاب الله ) ..

- 2 -

الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 04 - 1430 هـ
    05 - 04 - 2009 مـ
    12:45 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ

الردّ على طالب العلم (نتدارس كتاب الله) بسلطان العلم..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    ويا أمّة الإسلام ويا معشر الباحثين عن الحقّ، إنّي الإمام المهديّ الحق من ربّ العالمين حقيقٌ لا أقول على الله غير الحقّ والحقّ أقول أنّ القرآن من عند الله وكذلك السُّنة النّبويّة الحقّ من عند الله، وأُشهدُ الله وكافة عباده الصالحون في السماوت والأرض أنّي مؤمنٌ بكتاب الله والسُّنة النّبويّة الحقّ، فجميعهم أتى بهم محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- من عند ربّه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} صدق الله العظيم [الحشر:٧].

أي ما أحلَّ لكم محمدٌ رسول الله وعلّمكم به في كتاب الله أو في سُنّة السُّنّة الحقّ فخذوه وما نهاكم عنه فعلّمكم به في كتاب الله أو في السنة الحقّ فانتهوا، فما خطب الذي يريدون أن يعرضوا عن الحقّ جعلوا هذه الآية حصرياً على السنة، أفلا يتقون؟ ذلك لأنّ القرآن أتى به محمدٌ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وكذلك السُّنة النّبويّة الحقّ أتى بها محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وأقسمُ بالله العظيم أنّ الذين يريدون أن يستمسكوا بالقرآن وحده فنبذوا السُّنة النّبويّة أنّهم ضلوا ضلالاً بعيد وكذلك الذين يريدون أن يستمسكوا بالسُّنة النّبويّة ويذرون القرآن وراء ظهورهم أنّهم كفروا بما أُنزل على محمد، فاتقوا الله يا معشر علماء الأمّة واستمسكوا بكتاب الله وبسنة رسوله الحقّ إلا ما خالف من السُّنة النّبويّة لمُحكم القرآن فاعتصموا بالقرآن وذروا ما خالفه وراء ظهوركم ذلك لأنّ الله أفتاكم أنّ الحديث إذا جاء في السُّنة النّبويّة مُخالفة لمحكم القرآن العظيم فعلَّمكم الله أنّ ذلك الحديث النبوي جاء من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم على ألسنة شياطين الإنس فاتقوا الله واستمسكوا بكتاب الله وسنة رسوله الحقّ، ومن قال لكم أنّ ناصر محمد اليماني لا يؤمن من أحاديث السُّنة إلا ما وافق القرآن حاشا لله لم أقل ذلك أبداً فلا يفتري علينا المُفترون وأنا حيّ بينكم، أفلا يتقون؟ بل أفتيتُكم بالحقّ تكراراً ومراراً مرةً تلو الأخرى أنّي أدعوكم إلى الاستمساك بكتاب الله وسنة رسوله الحقّ، وهيهات هيهات، أفلا تعلمون إنّما ابتعثني الله للدفاع عن سنة محمد رسول الله الحقّ فأُطهِّرها من البُدع والمُحدثات تطهيراً وذلك لأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ الذي يؤمن بأنّ السُّنة النّبويّة الحقّ من عند الله كما القرآن من عند الله. تصديقاً لحديث محمد رسول الله الحق: وقال عليه الصلاة والسلام:
    [ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

ولكنّ السُّنة النّبويّة ليست محفوظةً من التحريف بل القرآن فقط حفظه الله لكم من التحريف وعلمكم الله أنّ الحديث النبويّ الذي يُروى عن النّبيّ إذا جاء من عند غير الله ولم ينطق به رسول الله بأنّكم سوف تجدوا بينه وبين القرآن العظيم اختلافاً كثيراً. وقال الله تعالى:
    {مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كثيراً (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا (84)}صدق الله العظيم [النساء].

فإذا تدبرتم هذه الآيات تجدوا فيهن الفتاوى الحقّ أنّ السُّنة النّبويّة ليست محفوظةً من التحريف وأنّ القرآن محفوظٌ من التحريف، وعلّمكم الله أنّ المنافقين يفترون على نبيِّه بغير الحقّ بأحاديثَ نبويّة غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام، ثمّ أمركم الله أن تعرضوها على القرآن فتتدبروا ما جاء في مُحكمه وإذا كان هذا الحديث النبويّ جاء من عند غير الله فإنّكم سوف تجدون بينه وبين ما جاء في محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً، ذلك لأن الحقّ والباطل نقيضان مُختلفان، وذلك في قول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كثيراً (82)}صدق الله العظيم [النساء].

ولكن الذين لا يعلمون أنّ السُّنة النّبويّة جاءت من عند الله ظنّوا أنّه يقصد القرآن أن لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً بل القرآن محفوظ فلا يستطيعون أن يفتروا فيه شيئاً؛ بل علمكم الله أنّ الافتراء يكون في السُّنة النّبويّة غير المكتوبة وغير المحفوظة فيحضر المنافقون المُحاضرات لبيان القرآن في السُّنة النّبويّة حتى إذا برزوا من المحاضرة النبويّة يبيِّتوا أحاديثَ غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام وذلك واضحٌ وجليُ الفتوى بنص القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ} صدق الله العظيم [النساء].

ولم يأمر الله رسوله بطردهم وذلك لكي يعلم الله من الذين يتّبعون كتاب الله وسنة رسوله الحقّ نور على نور فلا يختلفان أبداً من الذين يذرون كتاب الله وسنة رسوله الحقّ فيستمسكون بأحاديث الشيطان الرجيم التي تختلف مع كتاب الله وسنة رسوله الحقّ ويحسبون أنّهم مهتدون فضلّوا وأضلّوا عن سواء السبيل.

ويا طالب العلم إن كنت حقاً تريد الحقّ ولا غير الحق فإنّي الإمام المهديّ أدعوك إلى كتاب الله وسنة رسوله الحقّ ولا أفرّق بين كتاب الله وسنة رسوله والحديث الذي يُذاع الخلاف بينكم عليه في السُّنة النّبويّة فارجعوا إلى محكم القران العظيم فتدبّروه وإذا كان حديثاً جاء من عند غير الله فحتماً تجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً ثم تعتصمون بالقرآن وتذرون ما خالفه وراء ظهوركم لأنّه حديث مُفترى ما دام تخالف مع محكم القرآن العظيم.

ويا أمّة الإسلام، إنّي الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّكم أعوذُ بالله العظيم أن أكون من القرآنيين من الذين يتمسكون بالقرآن وحده ويذرون السُّنة النّبويّة الحقّ من ربهم، وأعوذُ بالله العظيم أن أكون من أهل السُّنة من الذين يستمسكون بالسُّنة النّبويّة وحسبهم ذلك! ويذرون القرآن وراء ظهورهم، وأعوذُ بالله العظيم أن أكون من الشيعة من الذين يستمسكوا بروايات أهل البيت وكأنها قرآن منزل محفوظ من التحريف ويذرون كتاب الله وراء ظهورهم! وأعوذُ بالله أن أنتمي إلى أيٍّ من طوائف المُسلمين فجميعهم على ضلالٍ مُبينٍ ولا اُصلّي على أحدٍ من عُلمائهم حتى يستمسكوا بكتاب الله وسنة رسوله الحقّ ولا يفرّقوا بين الله ورسوله فيستمسكوا بالسُّنّة ويذرون القرآن أو يستمسكوا بالقرآن ويذرون السُّنة فمن فعل ذلك فقد ضلّ ضلالاً بعيداً وإنّي عليه شهيد ما دُمت فيكم، فاتقوا الله واستجيبوا للدّاعي إلى منهاج النبوة الأولى كتاب الله وسنة رسوله الحقّ وذروا ما خالف لمحكم القرآن من السُّنة النّبويّة فإنه حديث نبويّ مُفترى لم ينطق به محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- بل جاء من عند غير الله، فهل تعلمون ما معنى قول الله تعالى؟
    {وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ}؛ أي الحديث النبويّ لو كان من عند غير الله فسوف تجدون بينه وبين القرآن اختلافاً كثيراً، أفلا تتقون؟ فما خطبكم لا تفقهون قولاً؟ ويا قوم تالله إنكم على ضلالٍ مُبينٍ إلا طائفةً منكم الذين استجابوا لدعوة الرجوع إلى منهاج النبوة الأولى إلى ما كان عليه محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- والذين معه قلباً وقالباً كانوا على منهاج كتاب الله وسنة رسوله الحقّ وما بدلوا تبديلاً وما كانوا يستمسكوا بما أحلّه الله في السُّنة النّبويّة ثم يأتوا ما حرمه الله في القرآن العظيم، أفلا تتقون؟ بل بما آتاهم الرسول فعلمهم بما أحله الله لهم في كتاب الله وفي سنة رسوله فيأخذوه وما نهاهم الله عنه في كتاب الله أو في سنة رسوله فينتهوا، فاتقوا الله فإنكم لستم على كتاب الله ولا على سنة رسوله ولو كنتم لا تزالون على الهدى لما جاء قدر المهديّ المنتظَر المقدور في الكتاب المسطور ليخرجكم من الظُلمات إلى النور، فهل تستوي الظُلمات والنور والأعمى والبصير والأحياء والأموات وما أنت بمُسمع من في القبور.

فأهلا وسهلاً بك يا طالب العلم على الرحب والسعة، فلا تتبع الداعي إلى الصراط المُستقيم إذا وجدته يدعوك إلى القرآن وحده والإعراض عن جميع ما جاء في السُّنة النّبويّة الحقّ ولا تتبعني إذا دعوتُ الناس بالاستمساك بالسُّنة النّبويّة والإعراض عمّا جاء في القرآن العظيم، وهيهات هيهات هيهات.. أقسم بربّ العالمين لا ولن أحيد مثقال ذرةٍ ولا قيد شعرةٍ عن كتاب الله وسنة رسوله الحقّ، فمن كان يريد الحقّ فليستجِب لدعوة الحقّ من ربه نُصرة لما أتاكم به محمد - صلى الله عليه وآله وسلم - كتاب الله وسنة رسوله الحقّ.

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فاتبعوا كتاب الله وسنة رسوله الحقّ ولم يجعلني الله مُبتدعاً بل مُتبعاً لكتاب الله وسنة رسوله الحقّ ولذلك جاء قدر اسمي المقدور في الكتاب المسطور
    (ناصر محمد) منذ أن كُنت في المهد صبياً، ولم يجعلني رسولاً ولا نبياً بل الإمام الناصر لما أتاكم به محمد رسول الله من لدن عليم حكيم كتاب الله وسنة رسوله الحقّ ولا أفرق بين كتاب الله وسنة رسوله الحقّ وما أنا من المُشركين الذين يُفرِّقون بين الله ورسوله بل القرآن والسنة نور على نور، واقترب النصر والظهور ببأسٍ شديدٍ فاتّبعوا الحق يا من ترجون تجارة لن تبور.

أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

3. افتراضي

- 3 -

25 - 07 - 1430 AH
    18 - 07 - 2009 AD
    12:25 am
    ــــــــــــــــــــ

:To the so called Natadares Kitaballah
    ..I shall indeed give you fatwa that is number of narrations got equal with number of verses then this is from cunning of human satans

O who call yourself (Natadares Kitaballah [which means] we study Allah’s Book) at the outward of the word, I surely swear by Allah that I do not see good in you since you registered with us, and I knew through your statement in what you you desire and what you intend from the beginning of your statement, but I do not want the Truth seekers not to blame us and say; what is the matter of Nasser Mohammad Al-Yemeni describes who violates his view as other people! For that I kept silent till your right (hand) exposes you. But you took extreme caution so you would not be exposes, so you should know that I uncovered you from before, yet you hinder with very extreme caution, I surely will give you fatwa that number of narrations got equal with number of verses, surely this is from cunning of the human satans so the Muslims do not suspect in altering the sunna despite that Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- did not explain the Quran completely, and he did not explain to them except what concerns the religion, yet he did not explain to them what concerns the scientific facts because they do not know. And for that Allah the Most High said: {And thus We spare the messages, and that they may say, you have studied; and We shall indeed make it clear to a people who know.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:105
    {وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الْآَيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:105].

And as that I give you fatwa that if Allah did not prohibit the believers with Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- to ask about explanation of verses except a few because explaining it would never have their minds accept it with which it does not encompass knowledge, for example; if they asked at the time of sending down the word of Allah the Most High: {And you see the mountains you think them firmly fixed yet it is passing away as the passing away of the cloud: the handiwork of Allah, Who has made everything thoroughly. Surely He is Aware of what you do.}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:88
    {وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ} صدق الله العظيم [النمل: 88].

Then they ask for its explanation then Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- explains it for them then the intended in it would be revealed to them, consequently it troubles them so they would say; how does earth move and the top of it becomes below it? Aren’t we shall fall as how the water in a container then the top of it becomes the bottom of it so water would fall; that’s because they do not know a thing of gravity, thus they shall deny the rotation and they would have said how can that be?Aren’t we shall feel the movement as we feel it over the horses or ships then the opportunity gets ready for whom are upon your ilk, so they would hinder (others) away from the Truth an extreme hindering, then they would seduce the believers against the Truth from their Lord, yet they were certain that Mohammad is a messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and for that Allah prohibited them to ask about the explanatory-statement of any verse in the Book at the time of sending it down, and Allah has fordoned His messenger for interpreting it. And Allah the Most High said: {O you who believe, ask not about things which if made known to you would give you trouble; and if you ask about them when the Quran is being revealed, they will be made known to you. Allah pardons this; and Allah is Forgiving, Forbearing.(101) A people before you indeed asked such questions, then became disbelievers therein.(102)}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:101-102
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِنْ تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآَنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ (101) قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِنْ قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُوا بِهَا كَافِرِينَ (102)}صدق الله العظيم [المائدة].

In the meaning of that Allah has pardoned His messenger for explaining it to them because a people before them have asked their prophets about it from before till when they explain it to them then they become unbelievers theirin, surely it was the reason of their sedition away from the Truth after when Allah guided them, for that Allah commanded them to not ask about a thing and said to them: {And whatever the messenger gives you, accept it, and whatever he forbids you, abstain (therefrom)..}Truthful Allah the Great [Al-Hashr] 59:7
    {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا} صدق الله العظيم [الحشر:7].

And Allah did not send messages of the Quran altogether in vain, He did not send it except with Truth, and Allah has assigned the Awaited Mahdi to explain it altogether to the people in era of science and human advancement. Confirming with the word of Allah the Most High: {..and We shall indeed make it clear to a people who know.}Truthful Allah the Great[Al-An`ãm] 6:105
    {ولنبينه لقوم يعلمون} صدق الله العظيم [الأنعام:105].

Confirming with the word of Allah the Most High: {We will soon show them Our signs in farthest regions and among their own people, until it is quite clear to them that it is the Truth. Is it not enough that your Lord is a Witness over all things?} [Fussilat] 41:53
    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ} [فصّلت:53].

And confirming with the word of Allah the Most High: {..Say: Allah is sufficient for a witness between me and you and whoever has knowledge of the Book}Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad] 13:43
    {قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:43].

For that the True explanatory-statement manifest to the people of knowledge upon the actual reality with science and logic, so they would know that it it the Truth from their Lord, and it guides to the path of the All Mighty, the Praised One. Confirming with the word of Allah the Most High: {And those who have been given knowledge see that what is revealed to you from your Lord, is the Truth and it guides to the path of the Mighty, the Praised.}Truthful Allah the Great [Sabaã´] 34:6
    {وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} صدق الله العظيم [سبأ:6].

Verily, keep your duty to Allah, and purify your heart is better for you, surely I am of the advisors for you. And the True promise has approached while you turn away in heedlessness

.The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 49744 من موضوع ردود الإمام إلى العضو ( نتدارس كتاب الله ) ..

- 3 -

الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 07 - 1430 هـ
    18 - 07 - 2009 مـ
    12:25 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ

الى المسمى نتدارس كتاب الله:
    لسوف أفتيك إن كان قد تساوى عدد الأحاديث بعدد الآيات فإن ذلك من مكر شياطين البشر..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

وأقسمُ بالله يا من يُسمي نفسه (نتدارس كتاب الله) ظاهر القول أنّي لا أرى فيك خيراً منذ أن سجّلت لدينا وعلمت من خلال بيانك بما تُريد وما تنويه من أول بيان لك ولكنّي لا أريد أن يلومنا الباحثون الحقّ ويقولون ما بال ناصر محمد اليماني يصف بمن يخالفه الرأي بقومٍ آخرين! ولذلك سكتُّ حتى تفضحك يمينك. ولكنك متخذ الحذر الشديد حتى لا يُكتشف أمرك فاعلم أني مكتشفك من قبل، وإنما تصدّ بحذرٍ شديدٍ للغاية، ولسوف أفتيك إن كان قد تساوى عدد الأحاديث بعدد الآيات فإن ذلك من مكر شياطين البشر حتى لا يشكّ المسلمون بتحريف السنة برغم أن محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - لم يبيّن القرآن كاملاً وما بيّن لهم إلا ما يخصّ الدين ولم يبيّن لهم ما يخصّ الحقائق العلميّة لأنهم لا يعلمون. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الْآَيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:105].

وكذلك أفتيك أن لو لم ينهَ الله المؤمنين أن يسألوا عن بيان الآية حين نزولها لكفر الذين آمنوا مع محمدٍ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلا قليلاً نظراً لأنّ بيانها لن تتقبله عقولهم التي لا تحيط بها علماً وعلى سبيل المثال لو سألوا حين نزول قول الله تعالى:
    {وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ}صدق الله العظيم [النمل: 88].

ومن ثم يسألون عن بيانها حين نزولها ومن ثم يبيّنها لهم محمدٌ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فيبدوا لهم المقصود فيها ومن ثم تسؤهم فيقولوا وكيف تتحرك الأرض ويصير أعلاها أسفلها؟ ألسنا سوف نقع كما لو يكون ماءً في إناء فيصير أعلاه أسفله فيقع الماء وذلك لأنهم لا يعلمون من الجاذبية شيئاً، وكذلك سوف ينكرون الدوران ولقالوا وكيف يكون ذلك؟ ألسنا سوف نشعر بالحركة كما نشعر بها فوق الخيول أو السفن ومن ثم تتهيأ الفرصة لمن هم على شاكلتك فيصدون عن الحقّ صدوداً شديداً فيفتنوا المؤمنين عن الحقّ من ربّهم وقد كانوا موقنين بأنّ محمداً هو رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ولذلك نهاهم الله أن يسالوا عن بيان أيّ آية في الكتاب حين نزُولها وقد عفى الله رسوله عن تأويلها. وقال الله لهم:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِنْ تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآَنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ (101) قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِنْ قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُوا بِهَا كَافِرِينَ (102)}صدق الله العظيم [المائدة].

بمعنى أنّ الله قد عفى رسوله عن بيانها لهم لأنهُ سألها قومٌ من قبلهم لأنبيائهم حتى إذا بيّنوها لهم ومن ثم أصبحوا بها كافرين فكانت سبب فتنتهم عن الحقّ بعد إذ هداهم الله ولذلك أمرهم الله أن لا يسألوا عن شيءٍ وقال لهم:
    {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا} صدق الله العظيم [الحشر:7].

ولم ينزِّل الله آيات القرآن جميعاً عبثاً، ما أنزلها إلا بالحقّ وقد كلف الله المهديّ المنتظَر لبيانها جميعاً للناس في عصر العلم والتقدم البشري. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ولنبينه لقوم يعلمون}صدق الله العظيم [الأنعام:105].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ} [فصّلت:53].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:43].

ولذلك يتبيّن البيان الحقّ لأهل العلم على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق فيعلموا أنه الحقّ من ربهم ويهدي إلى صراط الْعَزِيزِ الحميد. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} صدق الله العظيم [سبأ:6].

فاتّقِ الله وطهّر قلبك خيراً لك إني لك لمن الناصحين فقد اقترب الوعد الحقّ وأنتم في غفلة مُعرضون.

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــ

4. افتراضي

- 4 -

09 - 04 - 1430 AH
    05 - 04 - 2009 AD
    01:23 am
    ـــــــــــــــــــ

..Meaning of tilth in the Holy Quran

My honorable brother, I do not correct your question so I reply to you with Truth, I think highly of you and I hope that my thoughts in its place, and my heart is not at ease yet, so do not strike here and there. Ask a one question and wait, then reply to us by the ratification or by a knowledge that is more guided and most effective in speech so we come out with a result, but your confusion began raising doubt towards you, so beware my honorable brother so you do not place yourself in position of doubt, and those who do that as well we have knew them and they are still (in their situation), and I hope from Allah that you are not one of them, yet we are still think much good in you and we do not haste to wrong you ever unjustly, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

As for the tilth, surely it is the woman’s womb that sprouts in it seeds of humans. Confirming with the word of Allah the Most High: {Your wives are a tilth for you, so go in to your tilth when you like..}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:223
    {نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ} صدق الله العظيم [البقرة:223].

.The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 49746 من موضوع ردود الإمام إلى العضو ( نتدارس كتاب الله ) ..

- 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 04 - 1430 هـ
    05 - 04 - 2009 مـ
    01:23 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ

معنى الحرث في القرآن الكريم..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخي الكريم، لا أصحح سؤالك حتى أردّ عليك بالحقّ وإني أظنّ فيك خيراً وأرجو من الله أن يكون ظنّي في محلة ولم يطمئن قلبي بعد فلا تتخبط هُنا وهناك وسل سؤالاً واحداً وانتظر الردَّ ثم رُدّ علينا بالتصديق أو بعلم أهدى وأقوم قيلاً حتى نخرج بنتيجة، ولكن تخبطّك بدأ يثير الريبة نحوك فاحذر أخي الكريم حتى لا تضع نفسك في موضع شك فالذين يفعلون كذلك قد علمناهم ولا يزالون، وأرجو من الله أن لا تكون منهم ولا نزال نظنّ فيك خيراً كثيراً ولن نتسرع لظُلمك أبداً بغير الحقّ، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

فأمّا الحرث فهو رحم المرأة الذي ينبت فيه ذُريات البشر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ}صدق الله العظيم [البقرة:223].

الإمام المهديّ ناصر مُحمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-05-2017, 12:01 AM
  2. Replies of the Imam to Al-Mahi member
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-09-2016, 12:02 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-12-2015, 01:34 AM