الموضوع: Replies of the Imam to Kadhim Husain.. An explanatory-statement: call and supplication from the Imam Mahdi to the Nation altogether

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي Replies of the Imam to Kadhim Husain.. An explanatory-statement: call and supplication from the Imam Mahdi to the Nation altogether

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

14 - 04 - 1430 AH
    10 - 04 - 2009 AD
    11:37 pm
    ـــــــــــــــــــــــــ

..Replies of the Imam to Kadhim Husain
    ..An explanatory-statement: call and supplication from the Imam Mahdi to the Nation altogether

{And say: My Lord, forgive and have mercy, and You are the Best of those who show mercy.}[Al-Mu´minûn] 23:118
    {وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ}[المؤمنون: 118]

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful {O you who believe, keep your duty to Allah, and let every soul consider that which it sends forth for the morrow, and keep your duty to Allah. Surely Allah is Aware of what you do.(18) And be not like those who forget Allah, so He makes them forget their own souls. These are the transgressors.(19) Not alike are the companions of the Fire and the owners of the Garden. The owners of the Garden are the achievers.(20) Had We sent down this Quran on a mountain, thou wouldst certainly have seen it falling down, splitting asunder because of the fear of Allah. And We set forth these parables to men that they may reflect.(21) He is Allah besides Whom there is no God: The Knower of the unseen and the seen; He is the All Merciful, the Most Merciful.(22) He is Allah, besides Whom there is no God; the King, the Holy, the Author of Peace, the Granter of Security, Guardian over all, the Mighty, the Supreme, the Possessor of greatness. Glory be to Allah from that which they set up (with Him)!(23) He is Allah; the Creator, the Maker, the Fashioner: His are the most beautiful names. Whatever is in the heavens and the earth declares His glory; and He is the Mighty, the Wise.(24)}Truthful Allah the Great [Al-Hashr] 59:18-24
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَلْتَنظُرْ‌ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ ۚ إِنَّ اللَّـهَ خَبِيرٌ‌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴿١٨﴾ وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّـهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿١٩﴾ لَا يَسْتَوِي أَصْحَابُ النَّارِ‌ وَأَصْحَابُ الْجَنَّةِ ۚ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿٢٠﴾ لَوْ أَنزَلْنَا هَـٰذَا الْقُرْ‌آنَ عَلَىٰ جَبَلٍ لَّرَ‌أَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّـهِ ۚ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِ‌بُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُ‌ونَ ﴿٢١﴾ هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ ۖ هُوَ الرَّ‌حْمَـٰنُ الرَّ‌حِيمُ ﴿٢٢﴾ هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ‌ الْمُتَكَبِّرُ‌ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِ‌كُونَ ﴿٢٣﴾ هُوَ اللَّـهُ الْخَالِقُ الْبَارِ‌ئُ الْمُصَوِّرُ‌ ۖ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ ۚ يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الحشر].

Prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and Messengers; the faithful-trustworthy prophet and his righteous family- and the followers to the Truth till the day of judgement..
    O our Allah, Your servant calls on you by the fact of there is no God except You, and by the fact of Your Mercy which You ordained upon Yourself, and by the fact of greatness of the Bliss of Yourself that You forgive my brother Kadhim Husain surely Your servant has pardoned your servant and forgave him, and Your promise is ever True and You are the Best of all forgivers. O our Allah, affirm him upon the straight path and purify him an utmost purification from the filth of the outcast satan, verily You are the Hearer, the All Knowing. O our Allah, do not respond for the call of Your servant Nasser Mohammad Al-Yemeni against anyone of the Muslims ever till the day of judgement, that’s because I gave charity of pardon them altogether no matter how they abused me and no matter what they insult me unjustly of what preceded (in the past) and what to come till the day of the manifest victory, but respond to my supplication-call for them

O our Allah, forgive me and my parents the living and the dead of them, and all the living and dead of the Muslims, and make us to enter in Your mercy altogether among Your righteous servants, and guide them to Your straight path wholly except whom You know of them that if he knows the certain knowledge that I am the True Awaited Imam Mahdi from their Lord then the presence of the Awaited Mahdi does not increase them but impurity to their impurity because they abhor the Truth; those they hate Allah’s pleasure so He rendered their deeds fruitless — O our Allah, pull them up from the earth’s surface as an evil tree torn up (of its roots) from the earth’s surface; it has no stability, except who acknowledged in the Truth among them and pride did not carry him of to sin, verily Your mercy encompassed all things, even (iblis) lucifer the outcast satan if he turns close and repent to Allah fully-sincere it would encompass him Allah’s mercy, but they are despairing from Allah’s mercy as the disbelievers despair from those in the graves, and what is their authority on the despair from Allah’s mercy? But the authority of the Imam Mahdi the caller to Allah’s mercy for all servants of Allah — of what strikes the earth among them or fly — it is the word of Allah the Most High: {Say: O My servants who exceeded the limits (transgressing) against their own selves, do not despair of Allah’s mercy; surely Allah forgives sins altogether. He is indeed the All Forgiving, the Most Merciful.(53) And turn to your Lord and submit to Him before chastisement comes to you, then you will not be helped.(54) And follow the best that has been revealed to you from your Lord before chastisement comes to you all of a sudden, while you perceive not—(55) Lest a soul should say: O to my sorrow, that I fell short of my duty to Allah! and surely I was of those who laughed to scorn;(56) Or it should say: Had Allah guided me, I should have been dutiful.(57) Or it should say, when it sees the chastisement: Had I another chance I should be a doer of good.(28) Aye! My messages came to you, but you did reject them, and were proud and were of the disbelievers.(59)}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:53-59
    {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَ‌فُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّ‌حْمَةِ اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ‌ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ‌ الرَّ‌حِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ ربّكم وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُ‌ونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن ربّكم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَ‌ى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّ‌ةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْ‌تَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

In this decisive verse a call from Allah to all of His servants of jinn and mankind and from every kind (species) to not continue in exceeding the limits (transgressing) with the excuse that Allah would never forgive them due to the multitude of their sins and crimes and for that Allah issued fatwa to them that He forgives the sins altogether provided that they turn-close to their Lord so they submit then they would be driven to His command so He guides them and affirm them upon the straight path, and if they do not do surely this decisive verse from the grand Quran will be sorrow (source of grief) over them. Confirming with the word of Allah the Most High: {And surely it is a Reminder for the dutiful.(48) And We certainly know that some of you are rejectors.(49) And it is indeed a sorrow (source of grief) over the disbelievers.(50)}Truthful Allah the Great [Al-Haaqqah] 69:48-50
    {وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَ‌ةٌ لِّلْمُتَّقِينَ ﴿٤٨﴾ وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنكُم مُّكَذِّبِينَ ﴿٤٩﴾ وَإِنَّهُ لَحَسْرَ‌ةٌ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [الحاقة].

O people, verily I am the True Imam Mahdi from your Lord; I call you to Allah’s mercy which encompassed all things of mankind and jinn among you, an all satans of mankind and jinn among you if you are believing, and the call of the Awaited Mahdi is the last opportunity for you O community of Christians and Jews, and I remind you that Allah’s speech is for the first and the last of you when he calls you to follow the Truth so He would forgive you of all your sins and here is Allah’s call to you in the decisive Book: {O Children of Israel, remember My favor which I bestowed on you and be faithful to (your) covenant with Me, I shall fulfill (My) covenant with you; and Me, Me alone, should you fear.(40) And believe in that which I have revealed, verifying that which is with you, and be not the first to deny it; neither take a mean price for My messages; and keep your duty to Me, Me alone.(41)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:40-41
    {يَا بَنِي إِسْرَ‌ائِيلَ اذْكُرُ‌وا نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَوْفُوا بِعَهْدِي أُوفِ بِعَهْدِكُمْ وَإِيَّايَ فَارْ‌هَبُونِ ﴿٤٠﴾ وَآمِنُوا بِمَا أَنزَلْتُ مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُمْ وَلَا تَكُونُوا أَوَّلَ كَافِرٍ‌ بِهِ ۖ وَلَا تَشْتَرُ‌وا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا وَإِيَّايَ فَاتَّقُونِ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

{Surely those who believe, and those who are Jews, and the Christians, and the Sabians, whoever believes in Allah and the Last Day and does good, they have their reward with their Lord, and there is no fear for them, nor shall they grieve.(62) And when We made a covenant with you and raised the mountain above you: Hold fast that which We have given you, and bear in mind what is in it, so that you may guard against evil.(63)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:62-63
    {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَ‌ىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ‌ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُ‌هُمْ عِندَ ربّهم وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦٢﴾ وَإِذْ أَخَذْنَا مِيثَاقَكُمْ وَرَ‌فَعْنَا فَوْقَكُمُ الطُّورَ‌ خُذُوا مَا آتَيْنَاكُم بِقُوَّةٍ وَاذْكُرُ‌وا مَا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿٦٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

{Say: O People of the Book, exaggerate not in the matter of your religion unjustly, and follow not the low desires of people who went astray before and led many astray, and went astray from the right path.(77) Those who disbelieved from among the Children of Israel were cursed by the tongue of David and Jesus, son of Mary. This was because they disobeyed and exceeded the limits.(78) They forbade not one another the hateful things they did. Evil indeed was what they did.(79) You see many of them befriending those who disbelieve. Certainly evil is that which their souls send before for them, so that Allah is displeased with them, and in chastisement will they abide.(80) And if they believed in Allah and the prophet and that which is revealed to him, they would not take them for friends, but most of them are transgressors.(81) You will certainly find the most violent of people in enmity against the believers to be the Jews and the idolaters; and thou wilt find the nearest in friendship to the believers to be those who say, We are Christians. That is because there are priests and monks among them and because they are not proud.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5;77-82
    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ‌ الحقّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرً‌ا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ ﴿٧٧﴾ لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا مِن بَنِي إِسْرَ‌ائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْ‌يَمَ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُونَ ﴿٧٨﴾ كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ‌ فَعَلُوهُ ۚ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ﴿٧٩﴾ تَرَ‌ىٰ كَثِيرً‌ا مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا ۚ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللَّـهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ ﴿٨٠﴾ وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَـٰكِنَّ كَثِيرً‌ا مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ ﴿٨١﴾ لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَ‌كُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَ‌بَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَ‌ىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُ‌هْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُ‌ونَ ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

{And when Allah will say: O Jesus, son of Mary, did you say to the people: Take me and my mother for two gods besides Allah? He will say: Glory be to You! it was not for me to say what I had no right to (say). If I had said it, You would indeed have known it. You know what is in my mind, and I know not what is in Your mind. Surely You are the great Knower of the unseen.}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:116
    {وَإِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْ‌يَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّـهِ ۖ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ ۚ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ ۚ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ ۚ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿١١٦﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

Surely the Jews refused and despaired of Allah’s mercy, and they did not follow the Truth in spite that they know that it is the Truth from their Lord, and here is the warning to you O people of the Book from the Christians and Muslims to (not) follow satan’s party whom they took him as a loyal-friend (ally) while they know that he is the outcast satan. And Allah the Most High said: {Have you not seen those who take for friends a people with whom Allah is wroth? They are neither of you nor of them, and they swear falsely, while they know.(14) Allah has prepared for them a severe chastisement. Evil indeed is that which they do!(15) They take shelter under their oaths, so they turn (others) from Allah’s way; for them is an abasing chastisement.(16) Of no avail against Allah, will be to them their wealth or their children. They are the companions of the Fire; therein they will abide.(17) On the day when Allah will raise them all up, they will swear to Him as they swear to you, and they think that they have some (excuse). Now surely they are the liars.(18) Satan has gained mastery over them, so he has made them forget the remembrance of Allah. They are the devil’s party. Now surely satan’s party are the losers.(19)}Truthful Allah the Great [Al-Mujaadalah] 58: 14-19
    {أَلَمْ تَرَ‌ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مَّا هُم مِّنكُمْ وَلَا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿١٤﴾ أَعَدَّ اللَّـهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٥﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ فَلَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿١٦﴾ لَّن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُم مِّنَ اللَّـهِ شَيْئًا ۚ أُولَـٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ‌ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿١٧﴾ يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّـهُ جَمِيعًا فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ ۖ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ ۚ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ ﴿١٨﴾ اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ‌ اللَّـهِ ۚ أُولَـٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُ‌ونَ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [المجادلة].

O community of Muslims, Christians and Jews, I am the Imam Mahdi calling you to make Allah’s Book the arbitrator in all what you differed therein whether in the Torah, or in the Gospel of in the prophetic sunna. And Allah made His book the grand Quran is the dominant over the Torah, the Gospel and the prophetic sunna, surely Allah did not promise you in guarding them altogether except the grand Quran, so do not hold fast in what was contrary to its decisive verses; mother of the Book, I am a plain warner to you, so hold fast with Allah’s rope altogether and be one nation; Allah guides you with it into the ways of peace. Confirming with the word of Allah the Most High: {Surely those who believe, and those who are Jews, and the Christians, and the Sabians, whoever believes in Allah and the Last Day and does good, they have their reward with their Lord, and there is no fear for them, nor shall they grieve.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:62
    {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ ربّهم وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:62].

Verily do not turn away from him as your ancestors of the Jews did. Confirming with the word of Allah the Most High: {Have you not seen those who are given a portion of the Book? They are invited to the Book of Allah that it may decide between them, then a party of them turn back and they withdraw.(23) This is because they say: The Fire shall not touch us but for a few days; and that which they forge deceives them regarding their religion.(24)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:23-24
    {أَلَمْ تَرَ‌ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِ‌يقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِ‌ضُونَ ﴿٢٣﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَن تَمَسَّنَا النَّارُ‌ إِلَّا أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۖ وَغَرَّ‌هُمْ فِي دِينِهِم مَّا كَانُوا يَفْتَرُ‌ونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

Then Allah got angry at them, thus Allah’s anger will overtake every who been called to Allah’s Book to decide between them then they turned away from the Truth from their Lord, then Allah decides between me and them with justice and He is swiftest in reckoning.

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .The caller to resort for judgement to Allah’s Book in all what you differed therein; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1914

اقتباس المشاركة 6333 من موضوع ( ردود الإمام على كاظم حسين ) وبيان دعوةٌ ودعاءٌ من الإمام المهديّ إلى الأمَّة جميعاً ..

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 04 - 1430 هـ
    10 - 04 - 2009 مـ
    11:37 مساءً
    ــــــــــــــــــــ

( ردود الإمام على كاظم حسين )
    وبيان دعوةٌ ودعاءٌ من الإمام المهديّ إلى الأمَّة جميعاً ..

{وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴿١١٨﴾} [المؤمنون].

بسم الله الرحمن الرحيم {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ ۚ إِنَّ اللَّـهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴿١٨﴾ وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّـهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿١٩﴾ لَا يَسْتَوِي أَصْحَابُ النَّارِ وَأَصْحَابُ الْجَنَّةِ ۚ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿٢٠﴾ لَوْ أَنزَلْنَا هَـٰذَا الْقُرْآنَ عَلَىٰ جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّـهِ ۚ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ﴿٢١﴾ هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ ۖ هُوَ الرَّحْمَـٰنُ الرَّحِيمُ ﴿٢٢﴾ هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٢٣﴾ هُوَ اللَّـهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ ۖ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ ۚ يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الحشر].

والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين النبيّ الأمِّيّ الأمين وآله الطيِّبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..
    اللهم عبدك يدعوك بحقّ لا إله إلا أنت، وبحقّ رحمتك التي كتبتَ على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تغفر لأخي كاظم حسين فقد عفى عنه عبدك وغفر له، ووعدك الحقّ وأنت خير الغافرين، اللهم وثبِّته على الصراط المستقيم وطهِّره تطهيراً من رجس الشيطان الرجيم إنك أنت السميع العليم، اللهم فلا تُجِب دعوة عبدك ناصر محمد اليمانيّ أبداً على أحدٍ من المسلمين إلى يوم الدين، ذلك لأني قد تصدَّقت بالعفو عنهم أجمعين مهما أساءوا إليّ ومهما سبّوني بغير الحقّ ما تقدَّم وما تأخَّر إلى يوم النصر المبِين، ولكن أَجِب دُعائي لهم.

اللهم فاغفر لي ولوالديّ حيّهم وميّتهم وجميع أحياء وأموات المسلمين، وأَدخِلنا برحمتك أجمعين في عبادك الصالحين، اللهم وأدخل الناس أجمعين في عبادك الصالحين، واهدِهم إلى صراطك المستقيم كافةً إلا الذين تعلم منهم أنه لو يعلمون علم اليقين أنّي الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم ثم لا يزيدهم حضور المهديّ المنتظَر إلا رجساً إلى رجسهم لأنهم للحقّ كارهون؛ أولئك كرهوا رضوان الله فأحبط أعمالهم، اللهم فاجتثَّهم من فوق الأرض كشجرةٍ خبيثةٍ اُجتُثت من فوق الأرض ما لها من قرارٍ إلا من اعترف بالحقّ منهم ولم تأخذه العزّة بالإثم فرحمتك وسعت كُلّ شيءٍ، حتى إبليس الشيطان الرجيم لو يُنيب فيتوب إلى الله متاباً لوسعته رحمة الله، ولكنهم يئِسوا من رحمة الله كما يئِس الكفار من أصحاب القبور، وما هو سلطانهم على اليأس من رحمة الله؟ ولكن سلطان الإمام المهديّ الداعي إلى رحمة الله كافة عباد الله ما يَدِبُّ منهم أو يطير هو قول الله تعالى: {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

وفي هذه الآية المُحْكَمة دعوةٌ من الله لكافة عباده من الجنّ والإنس ومن كُلّ جنسٍ أن لا يستمرُّوا في الإسراف بحُجّة أن الله لن يغفر لهم نظراً لكثرة ذنوبهم وجرائمهم لذلك أفتاهم الله أنه يغفر الذنوب جميعاً بشرط أن ينيبوا إلى ربّهم فيُسلموا فينقادوا لأمره فيهديهم ويثبِّتهم على الصراط المستقيم، وإن لم يفعلوا فسوف تكون هذه الآية المُحْكَمة في القرآن العظيم حسرةً عليهم تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ ﴿٤٨﴾ وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنكُم مُّكَذِّبِينَ ﴿٤٩﴾ وَإِنَّهُ لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [الحاقة].

ويا أيّها الناس، إني الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم أدعوكم إلى رحمة الله التي وسعت كلّ شيء إنسكم وجنّكم وجميع شياطين إنسكم وجنّكم إن كنتم تؤمنون، ودعوة الإمام المهديّ آخر فرصةٍ لكم يا معشر النصارى واليهود، وأُذكِّركم خطاب الله لِأَوّلكم وآخركم إذ يدعوكم لاتِّباع الحقّ فيرحمكم ويغفر لكم جميع ذنوبكم وإليكم دعوة الله لكم في محكم الكتاب: {يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُوا نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَوْفُوا بِعَهْدِي أُوفِ بِعَهْدِكُمْ وَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ ﴿٤٠﴾ وَآمِنُوا بِمَا أَنزَلْتُ مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُمْ وَلَا تَكُونُوا أَوَّلَ كَافِرٍ بِهِ ۖ وَلَا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا وَإِيَّايَ فَاتَّقُونِ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

{إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦٢﴾ وَإِذْ أَخَذْنَا مِيثَاقَكُمْ وَرَفَعْنَا فَوْقَكُمُ الطُّورَ خُذُوا مَا آتَيْنَاكُم بِقُوَّةٍ وَاذْكُرُوا مَا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿٦٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

{قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ ﴿٧٧﴾ لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُونَ ﴿٧٨﴾ كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ ۚ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ﴿٧٩﴾ تَرَىٰ كَثِيرًا مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللَّـهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ ﴿٨٠﴾ وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَـٰكِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ ﴿٨١﴾ لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

{وَإِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّـهِ ۖ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ ۚ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ ۚ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ ۚ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿١١٦﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

فإنْ أبَتِ اليهود ويئسوا من رحمة الله ولم يتّبعوا الحقّ برغم أنهم يعلمون أنه الحقّ من ربهم، فإليكم التحذير يا أهل الكتاب من النصارى والمسلمين أن تتبعوا حزب الشيطان الذين اتَّخذوه وليّاً وهم يعلمون أنه الشيطان الرجيم، وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مَّا هُم مِّنكُمْ وَلَا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿١٤﴾ أَعَدَّ اللَّـهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٥﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ فَلَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿١٦﴾ لَّن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُم مِّنَ اللَّـهِ شَيْئًا ۚ أُولَـٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿١٧﴾ يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّـهُ جَمِيعًا فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ ۖ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ ۚ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ ﴿١٨﴾ اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّـهِ ۚ أُولَـٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [المجادلة].

ويا معشر المسلمين والنصارى واليهود، إني الإمام المهديّ أدعوكم إلى تحكيم كتاب الله في جميع ما كنتم فيه تختلفون في التوراة أو في الإنجيل أو في السُّنّة النبويّة، وجعل الله كتابه القرآن العظيم هو المهيمِن على التوراة والإنجيل والسُّنّة النَّبويّة فلم يعِدكم بحفظهم أجمعين إلا القرآن العظيم، فلا تعتصموا بما خالف لآياته المحكَمات من أمّ الكتاب إني لكم نذيرٌ مبينٌ، فاعتصموا بحبل الله جميعاً وكونوا أمّةً واحدةً يهديكم الله به سُبُلَ السلام تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦٢﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

فلا تتولَّوا عنه كما فعل أسلافكم من اليهود تصديقاً لقول الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَن تَمَسَّنَا النَّارُ إِلَّا أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۖ وَغَرَّهُمْ فِي دِينِهِم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

ثم غضب الله عليهم، وكذلك ينال غضب الله كلّ من دُعِي إلى كتاب الله ليحكم بينهم فيُعرضوا عن الحقّ من ربهم، ثم يحكمُ الله بيني وبينهم بالحقّ وهو أسرع الحاسبين.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    الداعي إلى الاحتكام إلى كتاب الله في جميع ما كنتم فيه تختلفون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

2. افتراضي

- 2 -

20 - 04 - 1430 AH
    16 - 04 - 2009 AD
    12:16 am
    ــــــــــــــــ

..O nation of Islam.. O pilgrims of Allah’s sacred House; be witnesses on this falsification

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon, Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family the righteous, and the followers till the day of judgement..

Allah the Most High said: {Accursed, wherever they are found they will be seized and slain.(61) That was the way of Allah concerning those who have gone before; and you will find no change in the way of Allah.(62)}Truthful Allah the Great [Al-Ahzãb] 33:61-62
    {مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلاً (61) سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً(62)} صدق الله العظيم [الأحزاب].

In a sense that Allah will be in charge of killing the hypocrites with His might and His power or with His ability in the means, or by our hands . Confirming with the word of Allah the Most High: {.. And we await for Allah to afflict you with chastisement from Himself or by our hands. So wait; we too are waiting with you.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:52
    {وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمُ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ} صدق الله العظيم [التوبة:52].

And for that Allah the Most High said: {That was the way of Allah concerning those who have gone before; and you will find no change in the way of Allah.(62)}Truthful Allah the Great. Those who fight Allah and His messenger and their hypocrisy proved with an evidence and their falsification against Allah and His messenger without Truth as an aggression and injustice and of them is Flag Al-Jihad and he is carrying the banner of the outcast satan.
    {سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً} صدق الله العظيم

Look at his falsification against us without right on the page of the free comments at the website of the Islamic jurisprudence with several statements and of them is this forged statement which we copy it as he falsified it against us unjustly:

اقتباس المشاركة :
    Nasser Mohammed Yamani - 19/04/30 - 05:54:00 pm
    I announced repentance, and Allah is witness and agent on what to say, after this.. O brethren , Sunnis and Shiites, I call Allah to witness that I have repented to him, of what outcast satan which touched me and from altered the grand Quran , and I beg you to beseech for me the repentance from Allah on what was committed in your right the injustice and of wronging myself. O Shiites and Sunnis who Believed me, I turn to Allah to claim my innocence from it until the day of resurrection and Allah is my witness and agent, how can you believe me telling you that the companions of the cave in Yemen in Dhamar in the village Al-Aqmar? If the speaker is crazy surely the listener is sane, and how could you believe that the deceptive (Al-Dajjal antichrist) with Gog and Magog in the interior of the earth? By Allah you should have alerted me, I ask forgiveness from Allah, but I say to you that you will carry my burden and your burden because you have you have become as the companions of pharaoh the helped him to disobey Allah, and I bear witness of God I am innocent of you until the day of resurrection, here I am returned repenting, I ask Allah to accept me and to pardon you, as for the money for the channel I have spent it for the wrong call that I was adopting it I hope from Allah leniency and what is left of it I will return it to some of whom sent to me some an amount of money, so the reality what is left of the money is only 17 thousand Saudi riyal, and this is the end of this journey, I ask Allah that satan does not return to me and to possess me once again so I return to what I was upon it of floundering. Please help me.. Please help me
    انتهى الاقتباس
    As long as the matter reached to this limit, so be of the witnesses on this supplication-prayer with Truth:
    (((O our Allah, Your servant prays humbly to You glory to You the Most highly, Exalted beyond measures, he asks you by the fact of no God except You, and by the fact of Your mercy which you ordained upon Yourself, and by the fact of greatness of the Bliss of Yourself’s pleasure, to perish Alam Al-Jihad who is against the Truth carrier banner of the outcast satan sooner rather than later, so You would kill him with any mean You will of You sooner rather than later, so You make him a lesson for who take lesson and from signs of ratification for the Awaited Mahdi to all humans and curse him with a great curse.
    O our Allah, if You knew that his lifespan is still long then shorten it with Your might, power and Your ability; You are Possessor of power over all things.O our Allah ,make Your loyal-friend victorious over him a victory of the Mighty, the Powerful, or kill him whoever You will with any mean of the means, verily You are the Director of means, however You will. O Who You made for everything a reason, and You are Possessor of power over all things without a reason and Your promise is ever True, and You are the Most Merciful of all the merciful ones)))

O Kadhim Ali Husain! Since you — O Kadhim Ali Husain saw him(in a vision) on a motorcycle this means that Allah is killing him with a passing accident with Allah’s permission and you might not catch up with him, so there is no need to attack him, and leave him for Allah to avenge him and Allah will suffice us against him with a supplication-call being answered — O my honorable brother, and for that there is no need to go to kill him; in fact Allah Who will kill him! Verily do not think Allah to be heedless of what the unjust do and evil is what they were doing, so apply my command and do not disobey my order — O Kadhim Ali Husain Al-Shimry, and leave him to Allah and surely He will overtake them by degrees from where he does not know. Confirming with the word of Allah the Most High: {So leave Me alone with him who rejects this announcement. We shall overtake them by degrees, from whence they know not.(44) And I bear with them, surely My plan is firm.(45)}Truthful Allah the Great [Al-Qalam] 68:44-45
    {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44) وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ(45)} صدق الله العظيم [القلم]

I thank you greatly thanks on your zeal and courage, and this shows that you are not afraid (of anyone) except Allah what an excellent man is who does not fear except (from) Allah, and I hope from you is to apply my order in not go on a journey to search for him and leave him to Allah, we will wait and watch what Allah would do to him, and according the interpretation of your vision that Allah will cause him to perish with a passing accident so leave him and turn away from him, and we say Allah is sufficient for us against him, I surely want his annihilation to be a sign for the ratification however Allah pleases, as for if you killed him surely that would never be a sign for the ratification, so have you understood the announcement? And I remind you with the word of Allah the Most High: {So leave Me alone with him who rejects this announcement. We shall overtake them by degrees, from where they do not know.(44) And I bear with them, surely My plan is firm.(45)}Truthful Allah the Great [Al-Qalam] 68:44-45, that’s because he did not fight us so we kill him, and he is only harming us and inventing lies against us without right, and for that we will leave him to Allah to decide between us and him with justice and He is swiftest in reckoning.
    ..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44) وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ(45)} صدق الله العظيم [القلم]

. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them write by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and rely on Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81, and as that we will turn away from them and we rely on Allah and Allah is sufficient as having charge of affairs. ..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً} صدق الله العظيم [النساء:81]

What follows is a link of the website which he placed in it his falsification without Truth and there is an explanatory-statements that is Truly mine, you will find in it the Truth and you will recognize it, as for the statements that is falsified in my name so some of it what he would copy a thing from my statement then he adds what I did not writ it and this is from cunning of the Jews since a far off time as we taught you and as we issued fatwa to you that Flag Al-Jihad is Jewish seeking to put off Allah’s light and he takes shelter under his oaths! Allah has cursed him on account of his unbelief and prepared for him a humiliating chastisement, and what follows is the link of the website of the Islamic Fiqh:

http://www.islamfeqh.com/News/NewsIt...ewsItemID=1071
    .Your brother the Imam Mahdi; Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــ

20 - 04 - 1430 AH
    16 - 04 - 2009 AD
    01:48 am
    ـــــــــــــــ

..We have copied the statement of kadhim Ali Husain Al-Shimry

My Brothers the supporters, do not rush in thinking without Truth in regards of my brother and my beloved Kadhim Ali Husain Al-Shimry, and some of you about to wrong him so keep your duty to Allah and remember the word of Allah the Most High: {O you who believe, avoid most of suspicion, for surely suspicion in some cases is sin;..}Truthful Allah the Great [Al-Hujurãt] 49:12
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ} صدق الله العظيم [الحجرات:12].

And had invented a lie Alam of the outcast satan against the brother Kadhim Ali Husain Al-Shimry and some of you thought he is him, and Allah is He Whose help is sought! Look at the reply of Kadhim Ali Husain Al-Shimry with the True reply, by Allah I see that Allah has given him a sharp sight, and glory be to the Changer of conditions from a condition to another, verily look at his reply with Truth against Allah’s enemy and an enemy of His messenger and an enemy of the Awaited Mahdi, and we will copy the reply of Kadhim Ali Husain from the free comments page at the website of the Islamic Feqh and it is what follows:

اقتباس المشاركة :
    Allah has cursed you — O who forged lies against us — a great curse surely you have brought slander misdeed and big sin
    Kadhim Ali Husain servant of Al-Zahra and servant the shoes of the Mahdi 20/04/30 - 11:43:00pm
    O our Allah; invoke a prayer of forgiveness and peace upon Mohammad and the family of Mohammad as You invoked a prayer of forgiveness and peace upon Abraham and the family of Abraham, surely You are Praised, Glorious among the worlds.

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, Allah the Most High said: (And whoever commits a fault or a sin, then accuses of it one innocent, he indeed takes upon himself the burden of a calumny and a manifest sin.) Allah the Most High said: {And those who annoy believing men and believing women undeservedly, they bear the guilt of slander and manifest sin.} Allah the Most High said: ((And whoever commits a sin, commits it only against himself. And Allah is ever Knowing, Wise.)) Allah the Most High said: (This it is of which Allah gives the good news to His servants, who believe and do good. Say: I ask of you naught in return for it but love for relatives. And whoever earns good, We give him more of good therein. Surely Allah is Forgiving, Grateful.)Truthful Allah the Great, Kadhim who got guided to a straight path has got busy from visiting this website until when I came to it i got surprised with what I did not expect and I find a man has falsified against kadhim Ali Husain without right and Allah cursed him a great curse. O Imam Nasser, I surly on my covenant and my promise and I swear by Allah my lord and your Lord that I am of the certain ones in you that you are the True Awaited Imam Mahdi from Lord of the worlds, and my Lord has taught me what He has taught me and showed me what He has showed me until He made me of the certain ones, and I am by your side O my Imam, and if you willed I would meet you, and I swear to you on Allah’s Book the grand Quran that this man who wrote in my name and wronged me greatly and falsified against me unjustly as he falsified against you O Imam of the Muslims, and praise be to Allah I see you had well conjecture for your brother Kadhim Ali Husain and you knew that this just falsification against him as like his falsification against you O my Imam and as well a falsification against the supporters. O my Imam I see this website is not fit for you as if they love who falsify against Allah, His messenger and the Awaited Mahdi without the Truth, surely they know that this man is inventing lies against the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, and this has manifested to them then they leave the great injustice in their website, don’t they know that the pleased is as the one who done (the ill deed),, don’t they fear to afflict them Allah’s wrath as this (man) attained Allah’s wrath who forged against the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and wrote in his name many statements, and he says that he requests from the Shiites a throne or Ali Abdullah Saleh to bring to him a throne in order to revenge from the Jews but I see that a Muslim does not dare to do this ever, he must be a Jew undoubtedly, O enemy of Allah, if these statements which you forged it in the name of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni that he declared the repentance to the Sunnis and Shiites it is then we would have found it in his website before we find it in this website, in fact this is a slander and manifest forgery, and O satans among jinn and mankind your cunning would never increase us except faith and affirmation that the Imam Mahdi is truly Nasser Mohammad Al-Yemeni, and for that we found you the most violent of people in enmity to him and to his supporters. Confirming with the word of Allah the Most High (You will certainly find the most violent of people in enmity against the believers to be the Jews and the idolaters Truthful Allah the Great, and since that Nasser Mohammad Al-Yemeni is the Awaited Mahdi; for that we found you the most violent of people in enmity to him and to whoever believed him, as well you falsify lies against the Imam and his supporter with forgery and the manifest slander, and I think that the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni will pray against you surely if he prayed against you you would never stay longer after the call of the Imam Mahdi that’s because Allah have a zeal for his khalifa and definitely without doubt nor suspicion He will revenge from you sooner rather than later, and you will know that the servant of Al-Zahra did not lie with what happened in disgracing him, and I did not do as what he has done this enemy of Allah I surely did not forge I only dared on denying the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, and I said to him a word as you knew of it from before and I saw the ratification sign of the painful chastisement, so Allah sent to the servant of Al-Zahra a chastisement from under his feet. Confirming with the word of Allah the Most High: ((Say: He has the power to send on you a chastisement from above you or from beneath your feet,))Truthful Allah the Great, and Allah made me see His ability with a painful chastisement from under my feet then He overtook me with His mercy and His pardon and He accepted the supplication-call of the Imam Mahdi and removed from me what afflicted me, and praise be to Allah Lord of the worlds, so how can he survive who forged lies against the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni and falsified against Allah while Allah is with him when he is planing by night what does not please (Him) of the word, so where would he go from Allah’s severe might. O our Allah, if Nasser Mohammad Al-Yemeni is the True Imam Mahdi from you verily show us the wonders of Your ability against this forger and hasten with Your revenge against him from You, and my Lord kill him however you would kill him, for if You leave him, he will lead astray Your servants, and does not come from his offspring but immoral, ungrateful ones. O our Allah, I ask You by the fact of what he asked by it the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni; by the fact of there is no God except You, and by the fact of Your mercy which You ordained upon Yourself, and by the fact of greatness for the bliss of Yourself’s pleasure that Your enemy who falsified against the Awaited khalifa Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni to not exceed more than three days verily You are the Hearer the All Knowing, and he had falsified against us altogether. O our Allah,You are of the witnesses on this so decide between us and him with justice and you are the Swiftest in reckoning, we have knew that You are in charge of our affairs verily an Excellent Guardian and an Excellent Supporter. O our Allah, Make this unjust falsifier satan an example to whom take lessons of the mortals and a sign for ratification in the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni in order for the guilty-criminals to know that they do not make the evil-plans except to themselves and an evil what they were doing, verily we belong to Allah and my chief the Nasser Mohammad Al-Yemeni, my soul, my mother, my father, and my children are a sacrifice for your (protection) and I give you the good news that I can get to this man with Allah’s might and Allah’s power so I kill him with Allah’s permission, and I promise you between Allah’s hands that I will search for him with every plan and mean until I reach to each then I kill him, and Allah showed me a vision with truth last night I saw his image and I saw him that he was arguing with you as if he was arguing with Allah’s Book but I saw Allah’s Book under his feet and suddenly he fell dropping on the ground being killed and the fact I do not know who killed him but I saw came forward and you took Allah’s Book, then you kissed it and made it above your head. And the vision ended with Truth, but my Imam you had gave me fatwa that the vision belongs to its owner, so perhaps Allah commanded me to kill this man I surely have knew his image and if I see him I would surely recognize him as I know myself in the mirror, and I promise you O my Imam that starting from tomorrow I will pack for my journey searching for him and I know with Allah’s permission how I can reach to him, Allah showed me another vision with the same person while he is riding a motorcycle, and Allah will provide me more with the True vision until He would inform me about his place so I would attack him even if I do not kill him but in his bedroom and among his family and I do not survive surely my survival is a promise upon Kadhim Ali Husain with Truth so wait for the news soon with Allah’s permission and I am certain in the word of Allah the Most High: {And surely Allah will help him who helps Him. Surely Allah is Strong, Mighty.}Truthful Allah the Great, Allah’s peace be upon you my Imam and a mercy from Him and His blessings, and upon all your supporters inside out whom Allah strengthened you by them and made them partner in your mission. O you who falsify against out Imam unjustly, even if the amount that reached to him is a hundred thousand Saudi Riyal. O enemy of Allah, which channel is with a hundred thousand Saudi Riyal? And Allah’s prophet Yusuf has been accused in theft, so he said: {And Allah is He Whose help is sought against what you describe.} so how possible that light meets with darkness O who possess sight, let not satan seduce you about the True Imam Mahdi from your Lord; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni. I swear by Who created me and created you and what is in between our hands and what is behind us; Allah Lord of the worlds, the All Merciful , the Most Merciful, that the True Awaited Imam Mahdi is truly the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, you shall come to know how Allah will kill this man with a cause from the humans or with severe violence from Him, and I assure to you that it will happen undoubtedly, because I know the certain knowledge that he forged against Allah’s kahlifa the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and I know that Allah will have a zeal for His servant and revenge from who had an enmity against him, surely Allah is the Swiftest in reckoning, and praise be to Allah Lord of the worlds, and I would never write a statement in your honorable website (the site of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni) until I revenge from our enemy with Allah’s permission, and wait for the statement of the good news in the website of the good news in killing who forged against the Imam and his supporters with Allah’s permission, verily Allah never fail His promise: {And surely Allah will help him who helps Him. Surely Allah is Strong, Mighty.} Truthful Allah the Great
    Your brother the servant of the Imam the sincere soldier for Allah Kadhim Ali Husain Al-Shimry
    انتهى الاقتباس
    .Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1914

اقتباس المشاركة 6334 من موضوع ( ردود الإمام على كاظم حسين ) وبيان دعوةٌ ودعاءٌ من الإمام المهديّ إلى الأمَّة جميعاً ..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 04 - 1430 هـ
    16 - 04 - 2009 مـ
    12:16 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ

يا أمّة الإسلام ويا حجّاج بيت الله الحرام كونوا شهداء على هذا الافتراء ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلَّم وآله الطيِّبين والتابعين إلى يوم الدين..
    قال الله تعالى: {مَّلْعُونِينَ ۖ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا ﴿٦١﴾ سُنَّةَ اللَّـهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّـهِ تَبْدِيلًا ﴿٦٢﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

بمعنى أن الله سوف يتولى قتل المنافقين بحوله وقوّته أو بقدرته بالأسباب أو بأيدينا كما يشاء تصديقاً لقول الله تعالى: {وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَن يُصِيبَكُمُ اللَّـهُ بِعَذَابٍ مِّنْ عِندِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا ۖ فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُم مُّتَرَبِّصُونَ} صدق الله العظيم [التوبة:52].

ولذلك قال الله تعالى: {سُنَّةَ اللَّـهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّـهِ تَبْدِيلًا ﴿٦٢﴾} صدق الله العظيم، أولئك الذين يحارِبون الله ورسوله وثَبتَ نفاقُهم ببيّنةٍ وثَبتَ افتراؤهم على الله ورسوله بغير الحقّ عدواناً وظلماً ومنهم (علم الجهاد) وهو حامل راية الشيطان الرجيم، فانظروا لافترائه علينا بغير الحقّ في صفحة التعليقات الحُرّة بموقع الفقه الإسلامي بعدة بياناتٍ ومنهم هذا البيان المُفترَى والذي سوف نقوم بنسخه كما افتراه علينا بغير الحقّ:
    اقتباس المشاركة :
    ناصر محمد اليماني - 19/04/30 05:54:00 م
    انا اعلن التوبة والله على ما قول شهيد ووكيل اما بعد ايها الاخوة السنة والشيعة اني اشهد الله اني قد تبت اليه مما مسني من الشيطان الرجيم وبما حرفت من القران العظيم واني اتوسل اليكم ان تلتمسو لي التوبة من الله على ما اقترفت في حقكم من ظلم ومن ظلم نفسي ايها الشيعة والسنة من صدقني منكم فاني ابرأ الى الله منه الى يوم القيامة والله على ما اقول شهيد ووكيل فكيف تصدقوني ان اقول لكم ان اصحاب الكهف في اليمن في ذمار في قرية الاقمر اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل وكيف صدقتم ان الدجال مع ياجوج وماجوج في باطن الارض بالله هلا نبهتموني استغفر الله ولكني اقول لكم انكم ستتحملون وزري ووزر انفسكم لانكم قد اصبحتم كاصحاب فرعون اعانوه على عصيان الله وانا اشهد الله اني بريئ منكم الى يوم القيامه هائنا عدت تائبا اسال الله ان يقبلني وان يعفوا عنكم اما فلوس القناة فقد صرفتها في الدعوة الخاطئة التي كنت اتبناها ارجوامن الله السموحة وما بقى منها ساعيده الى بعض من ارسل الي بملغ مالي فالحقيقة ان ما بقى من المال هو 17 الفريال سعودي فقط وهذه هي نهاية هذا المشوار اسال الله ان لا يعود الي الشيطان ويتخبطني مرة ثانية فاعود الى ماكنت عليه من تخبط ارجوكم ساعدوني ارجوكم ساعدوني
    انتهى الاقتباس
    وما دام الأمر وصل به إلى هذا الحدّ؛ فكونوا من الشاهدين على هذا الدُّعاء بالحقّ:
    ((( اللهم عبدك إليك يبتهل سبحانك وتعالى علوّاً كبيراً ويسألك بحقِّ لا إله إلا أنت، وبحقِّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقِّ عظيم نعيم رضوان نفسك، أن تُهلِك (علم الجهاد) ضدَّ الحقّ حامل راية الشيطان الرجيم عاجلاً غير آجل، فتقتله بأيِّ سببٍ تشاء من عندك عاجلاً غير آجل، فتجعله عبرةً لمن يعتبر ومن آيات التصديق للمهديّ المنتظَر لكافة البشر وتلعنه لعناً كبيراً.
    اللهم إن كنت تعلم أن عمره لا يزال طويلاً فقصَّره بحولك وقوّتك وقدرتك؛ إنك على كلّ شيءٍ قدير، اللهم وانصر عليه أولياءَك نصراً عزيزاً مقتدِراً أو اقتله كيفما تشاء بأيِّ سببٍ من الأسباب، فأنت مُسَيِّر الأسباب كيفما تشاء يا من جعلت لكُل شيءٍ سبباً وأنت على كل شيءٍ قديرٌ من غير سببٍ، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين )))

ويا كاظم علي حسين، ما دُمتَ رأيته يا كاظم علي حسين على دراجةٍ ناريةٍ فهذا يعني أن الله قاتِلُه بحادثٍ مروريٍّ بإذن الله وقد لا تلحق به، فلا داعي أن تغزوه واتركه لِله ينتقم منه وسيكفينا الله إيّاه بدعوةٍ مستجابةٍ أخي الكريم، ولذلك لا داعي للذهاب لقتله بل الله من سيقتله فلا تحسبنّ الله غافلاً عمَّا يفعل الظالمون وساء ما كانوا يعملون، فنفِّذ أمري ولا تعصي أمري يا كاظم علي حسين الشمري، وذَرْهُ لله وسوف يستدرجه من حيث لا يعلم تصديقاً لقول الله تعالى: {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٤﴾ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [القلم].

وأشكرك شكراً كبيراً على غيرتك وشجاعتك وهذا يدلّ على أنك لا تخاف إلا الله ونعم الرجل الذي لا يخاف إلا الله، وما أرجوه منك أن تُنفِّذ أمري بعدم شدِّ رحالك للبحث عنه وذَرْهُ لِله وسوف ننتظر ونترقَّب ما يصنع الله به، وحسب تأويل رؤياك إن الله سوف يُهلِكه بحادثٍ مروريٍّ فاتركه وأَعرِض عنه، ونقول حسبنا الله عليه فإني أريد أن يكون هلاكه آيةً للتصديق كيفما يشاء الله، وأما لو قتلتَه فلن يكون ذلك آيةً للتصديق، فهل فهمت الخبر؟ وأُذكِّرك بقول الله تعالى: {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٤﴾ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم، وذلك لأنه لم يقاتلنا حتى نقتله وإنما يؤذينا ويفتري علينا بغير الحقّ ولذلك سوف نتركه لله يحكمُ بيننا وبينه بالحقّ وهو أسرع الحاسبين. وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم [النساء]، ونحن كذلك سوف نُعرِض عنهم ونتوكّل على الله وكفى بالله وكيلاً. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

وما يلي رابط الموقع الذي وضع فيه افتراءه بغير الحقّ وتوجد به بياناتٌ هي حقاً لي، وتجدون فيها الحقّ وسوف تعرفونها، وأما بياناته المفتراة باسمي فإنّ منها ما يقوم بنسخ شيءٍ من بياني ومن ثم يقوم بإضافةٍ لم أكتبها وهذا علمناها من مكر اليهود منذ أمدٍ بعيدٍ كما علَّمناكم وكما أفتيناكم أن (علم الجهاد) يهوديٌّ يسعى لإطفاء نور الله ويتَّخذُ إيمانه جُنَّةً لعَنهُ الله بكفره وأعدَّ له عذاباً مهيناً، وما يلي رابط موقع الفقه الإسلامي:
    http://www.islamfeqh.com/News/NewsIt...ewsItemID=1071

أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 04 - 1430 هـ
    16 - 04 - 2009 مـ
    01:48 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ

قمنا بنسخ بيان كاظم علي حسين الشمري ..

أخواني الأنصار لا تتسرّعوا في الظنّ بغير الحقّ في شأن أخي وحبيبي في الله كاظم علي حسين الشمري وكاد بعضكم أن يظلمه فاتقوا الله وتذكَّروا قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ} صدق الله العظيم [الحجرات:12].

وقد افترى (علم الشيطان) الرجيم على الأخ كاظم علي حسين الشمري وبعضٌ منكم ظنَّه هو والله المستعان! فانظروا لردّ كاظم علي حسين بالرد الحقّ، والله إني أرى أنّ الله قد أعطاه بصراً حديداً وسبحان مُغيِّر الأحوال من حالٍ إلى حالٍ فانظروا لردِّه بالحقّ على عدوّ الله وعدوّ رسوله وعدوّ المهديّ المنتظَر وسوف نقوم بنسخ ردّ كاظم علي حسين من صفحة التعليقات الحُرّة بموقع الفقه الإسلامي وهو ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    - لعنك الله يامن افتريت علينا لعناً كبيراً فقد جئتم بُهتانا وزراً وإثم عظيم

كاظم علي حسين خادم الزهراء وخادم نعال المهدي - 20/04/30 11:43:00 م
    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد وأل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد * قال الله تعالى(وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا ) قال الله تعالى({وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا} قال الله تعالى((وَمَن يَكْسِبْ إِثْمًا فَإِنَّمَا يَكْسِبُهُ عَلَى نَفْسِهِ وَكَانَ اللّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا ) قال الله تعالى(ذَلِكَ الَّذِي يُبَشِّرُ اللَّهُ عِبَادَهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ )صدق الله العظيم وقد أنشغل كاضم الذب هُدي إلى صراطاً مُستقيم عن زيارة هذا الموقع حتى إذ جئته فتفاجئت بما لم أتوقع وأجد رجل قد أفترى علي كاضم علي حسين بغير الحق ولعنه الله لعناً كبيرا ويا إمام ناصر إني على عهدي ووعدي وأقسمُ بالله ربي وربكم أني بك من الموقنين أنك أنت الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين وقد علمني ربي ما علمني وأراني ما اراني حتى جعلني من الموقنين وأنا بجانبك يا إمامي وإن شئت قابلتك وأقسمت لك على كتاب الله القرأن العظيم أن هذا الرجل الذي كتب بإسمي ظلمني ظُلماً عظيم وأفترى علي بغير الحق كما افترى عليك يا إمام المُسلمين والحمدُ لله إني أراك أحسنت الضن بأخاك كاضم علي حسين وعلمت أن هذا قد أفتراء عليه كمثل إفتراءه عليك يا إمامي وكذلك أفتراء على الأنصار ويا إمامي إني أرى هذا الموقع لا يليق بك وكأنهم يحبون من أفترى على الله ورسوله والمهدي المنتظر بغير الحق فهم يعلمون أن هذا الرجل أفتراء على الإمام ناصر محمد اليماني وقد تبين لهم ذلك ومن ثم يتركوا الظُلم العظيم في موقعهم أفلا يعلمون أن الراضي كالفاعل أفلا يخافون أن يصيبهم غضب الله كما نال غضب الله هذا الذي أفتراء على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وكتب بإسمه عديد البيانات ويقول أنه يطالب الشيعة بعرش أو يؤتيه علي عبد الله صالح بعرشه لكي ينتقم من اليهود ولاكني أرى أنه لا يتجراء على فعل هذا مُسلم أبداً فلا بُد أنه يهودي لا شك ولا ريب ويا عدو الله لو كانت هذه البيانات التي زيفتها بإسم الإمام ناصر محمد اليماني أنه أعلن التوبة للسنة والشيعة إذا لوجدناها في موقعه قبل أن نجدها في هذا الموقع بل هذا بهتاناً وزراً مُبينا ولن يزيدنا مكرمكم يا شياطين الجن والإنس إلا إيماناً وتثبيتاً أن الإمام المهدي هو حقاً ناصر محمد اليماني ولذلك وجدناكم أشد عداوة له ولأنصاره تصديقاً لقول الله تعالى) ((لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ ))صدق الله العظيم وبما أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر ولذلك وجدناكم أشد الناس عداوة له ولمن صدقه وكذلك تفتروا علي الإمام وأنصاره بالزور ولبُهتان المُبين وأضن الإمام ناصر محمد اليماني سوف يدعو عليك فإن دعاء عليك فلن تمكث أكثر من بعد دُعاء الإمام المهدي كثيرا وذلك لأن الله يغير على خليفته وحتماً لا شك ولا ريب سوف ينتقم منك عاجل غير أجل وسوف تعلمون أن خادم الزهراء لم يكذب بما حدث في خذائه ولم أفعل كما فعل عدو الله هذا فلم افتري وإنما تجرأت على تكذيب الإمام ناصر محمد اليماني وقلت لهُ قولاً كما علمتم به من قبل ورأيت أية التصديق عذاب إليم فبعث الله على خادم الزهراء عذاب من تحت أرجله تصديقاً لقول الله تعالى) ((قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَى أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِنْ فَوْقِكُمْ أَوْ مِنْ تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ))صدق الله العظيم وقد أراني الله قُدرته بعذاب إليم من تحت أرجلي ثم تداركني برحمته وعفوه وتقبل دعاء الإمام المهدي وكشف عني ما أصابني والحمدُ لله رب العالمين فكيف ينجو من أفترى على الإمام ناصر محمد اليماني وأفترى على الله والله معه إذ يبيت مالا يرضى من القول فأين يذهب من بئس الله الشديد اللهم إن كان ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي الحق من عندك فأرنا عجائب قدرتك في هذا المُفتري وعجل له بإنتقامك من لدُنك واقتله ربي كيف ما قتلته إنك أن تذره يضل عبادك ولا تأتي من ذُريته إلا فاجراً كفاراً اللهم سألتك بحق ما سألك به الإمام ناصر محمد اليماني بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن لا يتجاوز عدوك الذي أفتراء على خليفة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أكثر من ثلاثة ايام إنك أنت السميع العليم وقد أفتراء علينا جميعاً اللهم وأنت على ذلك من الشاهدين فأحكُم بيننا وبينهُ بالحق وأنت أسرعُ الحاسبين فقد علمنا إنك أنت مولانا فنعم المولى ونعمُ النصير اللهم واجعل هذا الشيطان المُفتري بغير الحق عبرة لمن يعتبر من البشر وأية للتصديق بالإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ليعلم المُجرمون أنهم لا يمكروا إلا بأنفسهم وساء ما كانوا يفعلون وإنا لله وإنا إليه لراجعون ويا سيدي الإمام ناصر محمد اليماني فداك نفسي وأمي وأبي وأولادي وأبشرك أني أستطيع أن أوصل لهذا الرجل بحول الله وقوت الله فأقتله بإذن الله وأعدك بين يدي الله أني سوف أبحث عنه بكُل حيلة ووسيلة حتى أوصل إليه فأقتله وقد أراني الله رؤيا بالحق ليلة البارحة وأراني صورته ورأيته كان يُجادلك وكأنه كان يُجادلك بكتاب الله ولكني رأيت كتاب الله تحت قدميه وفجأة خر ساقطاً على الارض مقتولاً وحقيقة لا أعلمُ من قتله ولكني رأيتك تقدمت وأخذت كتاب الله فقبلته فجعلته فوق رأسك وأنتهت الرؤيا بالحق ولكن يا إمامي قد افتيتني أن الرؤيا تخص صاحبها فلعل الله امرني بقتل هذا الرجل فقد عرفت صورته ولو أراه لعرفته كما اعرف نفسي في المرأة وأعدك يا إمامي أنه ومن غداً أشدُ رحالي باحث عنه وأعلمُ بإذن الله كيف أستطيع أن أوصل إليه فقد أراني الله رؤيا أخرى بنفس الشخص وهو يركب دراجة نارية وسوف يزيدني الله بالرؤيا الحق حتى يُعلمني بمكانه فأغزوه ولو لم اقتلهُ إلا بغرفة منامة وبين اهلة ولا نجوت إن نجى ذلك وعداً على كاضم علي حسين بالحق فأنتظروا الأخبار قريباً بإذن الله وأنا موقن بقول الله تعالى) (({ وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ))صدق العظيم وسلام الله عليك يا إمامي ورحمة منه وبركاته وعلى كافة أنصارك ظاهر اً وباطن الذين أشدد الله بهم أزرك وأشركهم في أمرك ويامن تفتري على إمامنا بغير الحق حتى ولو المبلغ الذي وصله مأت ألف سعودي فأي قناة بمأت ألف سعودي قاتلك الله يا عدو الله وقد أُتهم نبي الله يوسف بالسرقة فقال والله المُستعان على ما تصفون * فكيف يمكن أن يجتمع النور والظُلمات يا أولوا الابصار فلا يفتنكم الشياطين عن الإمام المهدي الحق من ربكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني واقسم بمن خلقني وخلقكم وما بين ايدينا وما خلفنا الله رب العالمين الرحمن الرحيم أن الإمام المهدي المنتظر هو حقاً الإمام ناصر محمد اليماني وسوف تعلمون كيف سيقتل الله هذا الرجل بسبب من البشر أو ببئس شديد من عنده وأكد لكم ذلك أنه ُ سيحدث لا شك ولا ريب لأني أعلمُ علم اليقين أنه أفترى على خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأعلم إن الله سوف يغير على عبده وينتقم ممن عاداه إن الله سريعُ الحساب والحمدُ لله رب العالمين ولن أكتب بيان في موقعكم الكريم (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) حتى أنتقم من عدونا بإذن الله وأنتظورا بيان البشرى في موقع البشرى بقتل الذي افتراء على الإمام وأنصاره بإذن الله إن الله لا يخلف الميعاد ({ وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ))صدق الله العظيم أخوكم خادم الإمام الجُندي المُخلص لله كاضم علي حسين الشمري
    انتهى الاقتباس
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-03-2019, 01:31 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-12-2015, 01:34 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-08-2015, 10:58 PM
  4. Essence of the call of the Awaited Mahdi; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni to mankind and jinn altogether..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-04-2015, 02:10 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 02:06 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •